بالي هي واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في العالم ، والتي تعد من بين أفضل جزر العالم . كان للنمو السريع للتنمية في مجال السياحة له تأثير كبير مع التأثيرات للتقاليد في بالي وأسلوب الحياة . ومن المثير للاهتمام ، في تميز بالي بالثقافة البالية مع الحضارة البالية مما يجعلها جزيرة مختلفة .


معلومات عن بالي


بالي هي الوجهة المفضلة للسكان المحليين والسياح الدوليين ، لما بها من الشواطئ الرائعة ، والمناظر الخلابة ، والحلي الرائعة والثقافة المثيرة للاهتمام . بالي هي الجزيرة المثالية للأشخاص الذين يفضلون الهرب من الأنشطة اليومية ، لقضاء شهر العسل ، أو حتى لقضاء وقت كبير مع العائلة والأصدقاء .


السكان


بلغ تعداد سكان جزيرة بالي لنحو 3151000 في عام 2005 ، والجزيرة هي موطن للغالبية العظمى من الأقلية الهندوسية الصغيرة في إندونيسيا . 93.18٪ من سكان بالي ملتزمين بالبالية الهندوسية ، في حين أن معظم ما تبقى هم تابعين للإسلام .


السياحة


تشتهر بالي بإعتبارها أكبر مقصد سياحي في البلاد والتي تشتهر بالفنون المتطورة ، بما في ذلك الرقص والنحت والرسم والجلود والمعادن والموسيقى .


بالي هي جزيرة اندونيسية واقعة في 825’23؟ S 11514’55؟ E ، من أقصى غرب جزر سوندا الصغرى ، وبين جاوا إلى الغرب ولومبوك إلى الشرق .


هناك طرق مختلفة ومتميزة لاستكشاف بالي والتمتع فيها :


1 . قضاء ليلة في منتجع فاخر


يمكن للزوار الإستمتاع بـ قضاء ليلة في منتجع فاخر وذلك في غرفة واسعة مميزة بالديكور العرقي الجميل ، والسرير الملكي المريح ، وحوض الاستحمام الساخن . يمكنك العثور على العديد من المنتجعات في بالي والتي تقدم لك هذه المرافق الرائعة . يبلغ متوسط الليلة في منتجع في نوسا دوا ، خلال الموسم المنخفض ، حوالي 8،000،000 IDR (حوالي 615 دولار أمريكي) في الليلة الواحدة .


2 . تناول أفضل غذاء


تناول الطعام المختلف والمميز في بالي ، هي من بين الأمتع الترفيهية في بالي . وذلك من خلال تناول وعاء من الحساء في الساحل الجميل ، مما يعطيك تجربة لا تنسى عن مجرد الأكل في مطعم من قبل الشارع . البحث عن مطعم من الدرجة الفاخرة من الجانب الساحلي والتلال من بالي .


3 . حفل زفاف على الشاطئ


نعم ، حفل الزفاف على الشاطئ في بالي له متعة خاصة . فإن اختيارك هذه الجزيرة ستكون واحدة من الأشياء الفاخرة للقيام بها في بالي ، سواء على الساحل من الشاطئ الرملي ، أو في مكان ما في الغابة الاستوائية . حفل زفاف على الطراز الحديث يمتاز بمزيج فريد من اللمسة التقليدية البالية .


4 . رحلة إلى الحياة البرية


الحياة البرية في بالي لها طبيعتها المذهلة والممتعة ، بما فيها من روح المغامرة . ومع ذلك ، في بعض الأحيان ، يفضل بعض الزوار في الإقامة ليلة في خيمة في هذه المنطقة التي تقع في منطقة سفاري بالي والحديقة البحرية في جيانيار التي تعتبر من بين أكبر حديقة حيوان في جنوب شرق آسيا .


5 . الإستمتاع بـ حمام الشمس


يمكن للزوار الإستمتاع بحمامات الشمس على الشاطئ العام مع تلك الرمال الرائعة . سوف تحصل على متعة قضاء تجربة الاسترخاء . كما يمكن للزوار زيارة النوادي الشاطئية في بالي والتي توفر حمامات الشمس .


6 . حضور حفلة دولي في GWK


يقبل الزوار للإستمتاع بحضور حفل دولي في GWK . GWK هو مكان مثالي في بالي لعمل الحفلات والمناسبات . وهي مصممة بشكل فريد في التلال من بالي .


7 . الإبحار عبر شاطئ لوفينا مع الدلافين


تعتبر تجربة الإبحار عبر شاطئ لوفينا مع الدلافين هي تجربة نادرة ، والتي تقدم لـ بالي فكرة جميلة للزوار . يمكن للزوار قضاء ليلة واحدة من منتجع لوفينا والاستيقاظ مبكرا للحاق باللعب مع الدلافين!