الكثير منا عاشق لالتقاط الصور التذكارية في أروع وأجمل الأماكن بالعالم ، حيث تتمتع هذه الـأماكن بالطبيعة الخلابة والمناظر الحية مما يزيد الصور قيمة ، فالرحلات السياحية يجب أن تختار بدقة وعناية حتى يمكن الوصول إلى أهم الأماكن السياحي في العالم كله ، حيث تمتزج مشاعر الفرح مع المناظر الخلابة أثناء التقاط الصور مما يعطي انطباعا شيقا للصور ،

أفضل الأماكن حول العالم والتي يمكن التقاط أروع الصور بها :


1- سينك تير بإيطاليا


تقع هذه المدينة الساحلية في مقاطعة لاسبيتسيا الإيطالية حيث تعتبر من أروع وأجمل الأماكن السياحية هناك ، لما تتمتع به من روعة الحدائق وروعة تصميم المنازل الملونة ، فتصميم المنازل عبارة عن صفوف فوق بعضها على تلة صخرية كبيرة جدا وأمامها الشاطئ الساحر ، فيعتبر هذا المكان من أهم الحكايات الخيالية الذي لا يصدق مدى روعته إلا بزيارته .


2- غابة بياوفيجا ببولندا


يعتبر هذا المكان أيضا من أروع الأماكن التي يجب زيارتها للتمتع بإلتقاط مجموعة كبيرة جدا من الصور الرائعة ، فهذه الغابة تقع بين بولندا وبيلاروسيا وتعد أهم الأماكن التي بها أشجار قديمة معمرة في القار الأوروبية ، كما أنها تضم مجموعة أيضا من الحيوانات البرية النادرة ، لذلك لها سحر خاص حيث يمكن التقاط أروع الصور التذكارية .


3- جزيرة سقطرى باليمن


تعتبر جزيرة سقطرى من أغرب المناطق التي يمكن زيارتها في العالم كله ، فموقعها منعزل بالفطرة عن باقي الأماكن باليمن ، والغريب في الأمر أن الإنسان لن يتدخل في موقع هذه الجزيرة ولكنها تعتبر من أهم الوجهات السياحية في العالم كله والتي توصف بالمثالية ،فيمكن التقاط الصور هناك والحصول على لقطات نادرة من أروع ما تكون .


4- ولاية غوا بالهند


تقع هذه الولاية على ساحل بحر العرب حيث تتميز بالطبيعة الساحرة والمميزة فبها الشواطئ ذات الطبيعة الخلابة جدا ، كما أن مبانيها مصممة على أعلى جودة ممكنة وبها العديد من المناظر والمحميات الطبيعية التي يمكن التقاط الصور بها لتظهر مدى براعة الخالق .


5- مدينة باث ببريطانيا


تعتبر مدينة باث من أهم الوجهات السياسية ذات الطبيعة الخلابة ببريطانيا وتعتبر من أهم الأماكن حول العالم التي بها معالم وآار سياحية جميلة جدا وخلابة ، كما أن التصميم الهندسي البارع لأبنية المدينة جعلها تفوق جمالا لذلك فهي من أكثر المدن التي بها طبيعة مميزة ويأتي إليها السياح من كل حدب وصوب لالتقاط أروع الصور التذكارية بها .


6- منتزة بانف الوطني بكندا


يعتبر هذا المكان من أروع الأماكن السياحية في العالم كله حيث يوصف بأنه جنة الله في أرضه ، فهذا المكان يقع في مقاطعة ألبرتا الكندية مما يجعله مكانا متميزا جدا يجذب إليه السياح من كل مكان ، لما يضمه من ينابيع ساخنة وأماكن سياحية خرافية ، كما أنه يطل على جبال الروكي الشهيرة مما يجعله مكانا متميزا جدا لالتقاط الصور .


7- الغابة السوداء بألمانيا


على الرغم من أن الاسم مخيف بعض الشئ إلا أنه من أروع الأماكن التي يمكن التقاط الصور فيها ، فتعتبر هذه الغابة من أكثر الأماكن التي تحتوي على الكثير من الأشجار الكثيفة والمتشابكة مما يجعلها مميزة جدا لمحبي التصوير ، كما تتميز الغابة السوداء بوجود أفضل المناظر السياحية الخلابة مثل شلالات تريبيرغ المميزة والتي تعتبر أجمل شلالات ألمانيا .


8- هونج كونج بالصين


تعتبر مدينة هونج كونج من أروع الأماكن السياحية الجيدة لالتقاط الصور بها ، حيث تضم مجموعة كبيرة من التحف البشرية المذهلة ، كما تضم أيضا مدينة هونج كونج الكثير من اللقطات والمشاهد الرائعة التي يجب أن تسجل بالصور التذكارية .


9- مراكش بالمغرب


تعتبر مراكش هي سحر الشرق لما بها من صور رائعة جدا مفعمة بالحيوية والنشاط ، كما تضم مجموعة من الأسواق الشعبية التي يمكن التقاط الصور بها ، كما أنها فرصة جيدة لمشاهدة الفعاليات الثقافية المتنوعة والتي لم تعرف بعد ، فتعتبر مدينة مراكش من أهم المدن بالمغرب التي يجب التقاط الصور في طبيعتها الخلابة .


10- طليطلة بإسبانيا


تعتبر مدينة طليطلة الأسبانية أو ما يطلق عليها مدينة توليدو الأسبانية بالكثير من المميزات التي تجعلها أفضل الوجهات السياحية لالتقاط الصور ، فهذه المدينة تشهد على عبق التاريخ وازدهار الحضارة وتنوع الثقافات والأديان ، لذلك بها الكثير من المناظر الخلابة التي يمكن التقاط الصور فيها .