يوم شاف زوجتة كاشخة وش سوى
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 10

الموضوع: يوم شاف زوجتة كاشخة وش سوى

  1. #1
    عضوة قمة الصورة الرمزية ام وائل 1425
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الدولة
    قلب زوجها
    المشاركات
    281
    معدل تقييم المستوى
    12

    qsfq يوم شاف زوجتة كاشخة وش سوى

    موضوع متميز وقصة واقعية

    فكاهية واجتماعية ،،،


    فيه وحده معزومه على زواج ويوم الزواج قامت الحرمه
    وتروشت وتنظفت وسرحت شعرها احلى تسريحه
    وسوت مكياج حلو ومرتب ولبست احلى فساتينها
    وتعطرت وتبخرت وبعد ماخلصت اتصلت في زوجها
    وقالت له اني خلصت

    قالها زوجها دقايق واكون عندك شوي
    واثاري زوجها قدامها
    الرجال يوم شافها اعجبته لانه المسكين مايحصله
    يشوفها مرتبه الا في المناسبات
    المهم طلبها زوجها تترك الزواج وتجلس معه
    وقال لها ابغى اخليها احلى ليله وراح اعوضك عن الزواج
    قال لها اجلسي معي وننبسط ونسهر ونجيب عشاء من المطعم الزوجه وافقت

    قال لها زوجها ابغى اروح اجيب العشاء علشان ما اطلع
    راح الرجال مستعجل وجاب العشاء ودخل بيته
    وش شاااااااااااااف قدامه

    الحرمه فاصخه فستانها ولابسه قميص قطن من
    حقات البيت وغاسله المكياج وفاكه التسريحه وحاطه
    في شعرها زيت ورابطته



    الرجال عصب وسالها ليش غيرتي ملابسك وليش سويتي
    في نفسك كذا
    قالت الفستان ضايقني وانحشرت منه وغسلت المكياج
    ماله داعي وزيت شعري عقب الرغوه والاستشوار
    تصدق توي احس في الراحه يوم لبست هالقميص

    قام الرجال يهاوش وقالها الزينه بس للناس
    وانا زوجك ما تهتمين لي
    وقال والله ماتذوقين العشاء والحين تقومين قدامي للزواج
    وتدخلين عليهم كذا وانتي في شكلك هذا والا ما راح تجلسين الليله
    في البيت حاولت فيه الحرمه ماقدرت لانه حلف

    وفي النهايه مالها حيله قامت ولبست عبايتها ودخلت في الزواج
    كانها شحاذه وتركها الين اخر الليل وكل الي في العرس شافوها
    هي جلست في عبايتها ما فصختها....... (سوى احراج لزوجته...)

    نأتي إلى المهم :

    القصة أعلاه ماذا نوجز منها ؟؟

    من حق الزوج أن يرى زوجته بأحسن الملابس وأطيب رائحة وأحسن مظهر ، فهو الشخص الذي يجب أن تتزين له وأن تبرز له جمالها ومفاتنها ، فلا عجب أن يندهش الزوج لرؤية زوجته وهي بأجمل حالاتها وأن يفضل أن تبقى معه وتعتذر عن الذهاب إلى الحفلة ، فلربما قد اشتاق الزوج لأن يرى زوجته وهي على ذاك الترتيب والجمال والاهتمام بالمظهر وقد تكون زوجته قد حرمته من هذا المظهر الأنيق فترات طويلة لذلك فضل أن تظل معه ، فقد يكون احساسه بالغيرة قد دفعه لأن يطلب منها البقاء معه كما أنه قدأ حس في أعماق نفسه بأن زوجته لاتهتم بنفسها إلا للمناسبات أما هو فيكون آخر من تهتم له بمظهرها .


    [frame="10 80"]
    سبحان الله والحمدالله
    [/frame]

  2. #2
    تم ايقاف عضويتها لدعوتها لمنتدى آخر الصورة الرمزية ايه عادل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    261
    معدل تقييم المستوى
    0
    هيه دى البنات
    مظلوم يا عينى صعب عليا

  3. #3
    نجمة بيت حواء
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    524
    معدل تقييم المستوى
    11
    الله يهديها بس يعني لهادرجة

  4. #4
    عضوة قمة الصورة الرمزية ام وائل 1425
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الدولة
    قلب زوجها
    المشاركات
    281
    معدل تقييم المستوى
    12
    شفتو العجايب


    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    [frame="10 80"]
    سبحان الله والحمدالله
    [/frame]

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. يوم شاف زوجتة كاشخة وش سوى
    بواسطة ام وائل 1425 في المنتدى الأدب
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 13-01-2010, 12:41 AM
  2. هل اجد هذه الانشوده في شريط كاسيت
    بواسطة Omtorke في المنتدى السوق, ( متاجر متنوعه) ويمكنك تأجير ركن خاص بك
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 07-08-2008, 06:35 PM
  3. واحد شاف زوجته كاشخة شوفوا شو سوا
    بواسطة لاأسمع لاأتكلم في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 04-03-2007, 02:20 AM
  4. لما شاف زوجته كاشخة شو سوى ؟؟
    بواسطة بندقة في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 07-06-2006, 01:21 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |