l'algerie+L'Égypte= il faut voir
صفحة 1 من 7 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 28

الموضوع: l'algerie+L'Égypte= il faut voir

  1. #1
    عضوة قمة الصورة الرمزية aminahmd
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    الفضاء الخارجي ههههه
    المشاركات
    239
    معدل تقييم المستوى
    11

    l'algerie+L'Égypte= il faut voir

    المثل يقول ((من جيها وحدا تنقطع ومن زوج جوايه تنطبع ))
    والاخت متوكلة على الله 1 بدات كخطوة اولى بملف مصالحة
    وانا الان اضع الخطوة الثانية هي ملف دردشة للكل المسلمات وخاصة الجزائريات ومصريات
    حتى نظهر المصالحة و لاتبقى مجرد سلام وانتهى لا فلنجعلها تطبيقية ونجتمع في هدا الملف على طاعة الله ونتفرق على حبه........نفيد ونستفيد....... اذا غابت احدانا نسال عنها ..........ومن لديها مشكلة تجد بيننا من يواسيها وينصحها
    من وافقت تكتب رد




    هام جدا
    هدا الموضوع وضع كبصمة لطاعة الله اي ان اي تعليق جارح مرفوض
    لايرد عليه ولا على صاحبته




    لا اله الا الله وحده لاشريك له........ له ملك وله الحمد ........وهو على كل شيء قدير
    لو خيروني بين حبيبي والجزائر لاخترت حبيبي
    لأن حبيبي هو الجزائر
    يسألوني لماذ أحــب الجزائر؟!!
    ما هذا... كأنهم يسألونني لماذا اتنفس...
    أعشقــك يا جزائر .. أعشقــك يا جزائر




    الله أكبر, الله أكبر, لاإله إلا الله .. والله أكبر, الله أكبر, ولله الحمد

    ادخلي الرابط تحت اكيد راح يعجبك وانا اتحدى من يقول لا
    http://www.shbab1.com/2minutes.htm

  2. #2
    محررة بيت حواء الصورة الرمزية um-hajar
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    3,169
    معدل تقييم المستوى
    16
    جزاكي الله خيرا يامينه


    وجعله الله في ميزان حسناتك



  3. #3
    عضوة نشيطة الصورة الرمزية سفيره لبلدي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    المشاركات
    84
    معدل تقييم المستوى
    11
    جزاكي الله خيرا يامينه


    وجعله الله في ميزان حسناتك
    اللهم بارك لي في اولادي واهديهم واجعلهم قرة عيني وفرحة قلبي

  4. #4
    عضوة قمة الصورة الرمزية aminahmd
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    الفضاء الخارجي ههههه
    المشاركات
    239
    معدل تقييم المستوى
    11
    شكرا ام هاجر وجعله في ميزان حسانتك لانك اول من دعم هدا الموضوع وهدا دليل على صفاء قلب الابيض يا زينونة
    شكرا
    لو خيروني بين حبيبي والجزائر لاخترت حبيبي
    لأن حبيبي هو الجزائر
    يسألوني لماذ أحــب الجزائر؟!!
    ما هذا... كأنهم يسألونني لماذا اتنفس...
    أعشقــك يا جزائر .. أعشقــك يا جزائر




    الله أكبر, الله أكبر, لاإله إلا الله .. والله أكبر, الله أكبر, ولله الحمد

    ادخلي الرابط تحت اكيد راح يعجبك وانا اتحدى من يقول لا
    http://www.shbab1.com/2minutes.htm

صفحة 1 من 7 1234 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. allez y les fille venez voir c chouétte
    بواسطة algerienne13 في المنتدى اسرار البنات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 28-05-2009, 03:20 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |