يا بلادي يا يمن الملف 127 لبنات اليمن - الصفحة 11
صفحة 11 من 45 الأولىالأولى ... 89101112131421 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 44 من 180

الموضوع: يا بلادي يا يمن الملف 127 لبنات اليمن

محررة بيت حواء الصورة الرمزية مناي رضاك يالله
    ايه صح شوفو الدرس الرابع حق الكروشيه ايش سويت فيه وقولولي رااايكم

دعوااااااااااتكم لامي بالشفاااااااااااااااء

كوكب الشبكة الصورة الرمزية GBAHEE
    *فــ قلـــــ اليــــ~_~ـــمن ــــــبـ ــــي*
    يااااااااااااااااااااالبي قلبكم الله يستررررررررررر منكم داخلين بقووووووووه ههههههههههههههههههه

فديتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــش ملوووووووووووووووووووووكتي كل شئ حلــــــــــــــــــــــــــو خصوصا الكابتشيووووووووووونو روعه هههههههههههه يالبي قلبش موووووووووووووووه ""

فديتكم يلااااااا تبو تبدؤ بديتو انا الحين مشغوووووووووووله بدخل الساعه 6 تقريبا او اقل سلااااااااااااااااااااااااااااام يا حبايب قلبي ""
    اللهمَِ عجـــــــــــــــلَِ بنصركَِ لبلآدنـــــــــــــاَِ سوريـــــــــــــاَِ ياآأإأآربُِ..

فديتش ~~دوع التوبه ~~تسلميلي ع احلى توقيع كلش ذووق

مـــــــــــــدونتي السعــــــــــــيده فديتهآأإآ خخخ<<<

http://forum.hawahome.com/t375249.html

يمنع وضع روابط الفيس بوك

محررة مبدعة الصورة الرمزية روح بجسدين
    [COLOR="DeepSkyBlue"]السلام عليييييكم
    مسااااااااااء الخيرات لاحلى صبايا <<<< قلبت شاميه من بعد ماكرفت بالمطبخ خخخخخخخخخخخخخ

المهم اول شي صح ملووكه وووررررررررربي توني قبل امس تذكرت ابيك وماابيهم انها بمصر وقلت الله يسترررررر عليها هي اذا متجنسه سعودي فاكيد جت السعوديه لان السعوديين اللي بمصر رجعووو وترا قطعو عندهم النت لمدة 5 ايام توووووووووه رجع قبل كم يوم ان شاااااااااااااااء الله تكووووووووووون بخييييييييييير

ثانيا حركاااااااات ياسكسك ميييييييييين قدك ملوكه معطيتتك باقة ورد كمان غرررررررت حتى انا اعطيني اعطينا كلنا ورده وحده عشان نجيب اسئله حلوه خخخخخخخخخخخخخخخخخ

الممممممممهم
    تراني داااااااااااااخله حااااااميه بعدوووووو عني خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

منااااااااااااااااااااااااااااااوي يامنااااااااااااااااااااااااوي والله وانا توني قاعده اكررف بالمطبخ جاء ع بالي الشغالات وقلت مدددددري كيف الحريم يتحملوهم بصراحه <<< وحده تكررررررررررررره الشغالات
    المهم وقلت بنفسسسسي شكلي باسئلكم واسوي استبيان عنهم وتوني دخلت الا قرئت كلاااااااامك قلت سبحااااااااااااااااان الله توني تكلمت بنفسي عنهم خخخخخخخخخخخخخ

اووووووووووول شي ربي يحفظك انتي وعيالك وزوجك ويعطيكم خيرررررررررها ويكفيكم شرهااااااااا ياااااااارب

نصييييييييييييحتي لك يامناوووي واعتبريها نصييييييحه من اخت لاخت انصحك ياقلبي تسفرررررريها باقرررررررب رحله دااااااااااامك حلمتي احلام مززززززعجه وش تنظررررررررررري تخليها ببيتكم ياقلبي انا ماابي اخوفك لكن وربي انصحك لاني اعتبررررررررررررك اختتتتتتتتتتتتتي

شوفي ياعسل البيت والشغل ماراااااااااح يخلصووو وصحتك وصحك عيالك اهم شي يعني ابعد عن الشر ياعمري وغنيلووو ماعليييييييييييييك ربي بييسر كل شي وربي بيكون معاااااااااااااااااك صدقيني

زماااااان امهاتنا كانو شايلين فوق راااسهم اشياء كثيييييييييره والحمد لله عاشوو بدوووووووون شغالات وتيسرت اموورهم وربو عيااااااااالهم احسن تربيه ليه الحين صرنا مانستغني عنهااااااااااا مع ان بها الزمن صار شرهااا اكثر من خيرهاا الله يحميييييييييييييييييكم ياااااااااااااارب

شوفي الشغالات الاندنوسياااااات بالذات تراهم بوجهيييين واعرفي دام الشغاله الثانيه قالت لك عن شغالتك وكلامها عن عيااالك فهذا دليل عن حقد مجمع فقلبها مو شرط انك بيوم اذيتيها او شي لا ترا بعضهم بس يسافرو مو للشغل للتمشيه وقلة الحيا وبعضهم تبي راتب بس مااااااااتبي تتعب والاغلب يكرهوووو العيال لان يبغالهم شغغغغل

شوفيني قبل شوي نظفت المطبخ تنظيف عالمي شغلت سورة البقره والله ماحسييييييييييت بتعب العاده اتعب لو اشتغل شوي ماحسيت بالتعب الا لما جلست لكن كنت مستمممممممتعه وانا اشتغل

الحين ياقلبي انصحك سفرررررريها اقنعي زووووووووجك وربي سمعت قصص كثير ماابي اقولها واخوفك اكثر بس لاااااااااااازم نحذر وشغل البيت عااااادي خذيه ع مهلك او خذي من الشغالات اللي بالاجره اليوميه تحددي لها كم يوم تجيك بالاسبووووع وماتناااااااام عندك

ياقلبي بالطقاق بالفلوس والخساير الي صرفتيها عل جيتها ربي بيعوضكم ان شاء الله لكن الواحد يبعد عن كل شي ممكن ياذيه تدرين الحين وفقو قبل فتره الاستقدام من اندنوسياااااااااا تدرين ليه لان عندهم حملة اعلاميه ضخمه يوعوهم ويحرضوهم على اذذيه الدوله اللي بيسافرو لها انا سمعت انها حمله ضد السعوديه عشان كذا وقفو الاستقدام غير القصه الشغاله اللي قتلة الطفل وعملوووووووو سالفه عليها وربي تستاهل القصاااااااااااااص

انا من زمان اكرهههههم مدري ليه وانا بحكم ان ابوي متوفي الله يرحمه ان شاء الله فكنت عايشه انا امي واخواتي عند اخوي الكبير زوجة معلمه وجابت شغاله وربي كنت من وجهها اعرف اذا طيبه او لا وقلبي كان دليلي لكن الاغلب كانو وجهاا طيبه وهم من تحت لتحت

مناااااااوي والله مقهووره عليك وعلى عيالك تكفين سفرهااااااااا وبشرينا بسفرهاااااا

وخلي القراان بهالفتره شغااااااااااال ببيتك افضلك سواء سفرتيها او لا عشان حتى لو لعب براسها الشيطان يمكن القران يبعد شياطينها من راسها لو بغت تسوي شي مو زين
    وانتي تعااااااااااملي معاها بلطف لا تشدي ولا تعندي معاها ع كل شي وادعي دايما ربي يعطيك خيرها ويكفييييييييييك شرها يااارب وكوني دايما حريصه ع اشيائك واشياء اولادك وكوني حصني عيالك طول اليوم هذي اشياء المفروووض تعمليها حتى لو كانت طيبه يعني الافضل تعمليهاا

وياليت كمان تكوني لما تجي ترسلو لها رسايل لاهلها خلي زوجك قبل مايرسلها يوديها لاندنوسي يترجمها احسن وبرضو هذا شي المفروض تعملوه من دون ماتشكو
    باقولك قصه لوحده قد شفتها مره بزواج يعني نعرفها من بعييييييد المهم كانت بترسل لشغالتها رساله لاهلها واعطت زوجها وزوجها وهو يتكلم مع زوجته كات يلعب بالظرف بيده وهو يحرك يده على الظرف حس بشي جوته وفتحه لقي فيه شعرر طبعا كانت تبي تسوي سحر بس تصرفو تصرف ذكي
    راح قال لواحد اندنوسي يترجم الرساله وطلع بجد تبي تسحر المدام وتخيلو ماعملو لها شي خلو الوضع طبييييييييييييعي جدا وقال لزوجته جيبي من شعرها وجابت من شعر الشغاله بدوووووووووون ماتدري الشغاله وحطوه بالظرف وارسلووه وكلها كم يوم والشغاله زي المجنوووووووووووووووونه تضرب براسها وتصارخ يعني السحر جاء فيها صارت زي المجنونه محد يقدر يمسكها او يكلمها وع طوووووووول سفروها وزوجها حلف ماعاد يجيب شغاله
    انا قلت لك القصه مو عشان تخافي لا عشان تحذرررررررري وتعرفي انهم بلااوووي ولا تستهيني فيهم بالذات انك مومرتااااحه لها

ماراح نموت لو تاجل شغل البيت والحياه الحمد لله بخير واطفالك عوديهم يساعدوك او يكونو يرفعو اشيائهم ع الاقل

منااااااااااااااااااوي اعذررررررررررريني طولت بالكلام لكن وربي من قهري عليك اتمنى انك استفدتي من كلاااااااااامي واتمنى انك فهمتييييه وتعملي اللي قلت لك عليييه وتحااافظي عليه

ادري ثررررررثرت لكن والله من قهرررررررري عليك ايش اسووووووووي اكرررررررررره سيرتهم والله

الله لا يحووجني ولا يحوجكم لهم يارب صحيح انهم راحه لكن حتى في الحرررررررركه برررررررركه وشغلك ببيتك لك الاجر فييييييييييه

الله يحفظكم يارب ويبعد عنكم كل شر ويعطيكم خيرها ويكفيكم شرها وربي يكتب لك اللي فيه الخير يارب

[
    /COLOR]

الله يحقق كل امانيك ياملكة بيتها ..

محررة مبدعة الصورة الرمزية روح بجسدين

صح منااااااااااااوي شغلك ماشاااااااء الله تبااااااااارك الله رهيييييييييييييييييب مبدعه ماشاء الله عليييييك

كوني دايما طفشااانه عشان تبدعي ههههههههههههههههههههه امزح والله

ماشاء الله علييييييييييييييك باقولك كيف عملتي الطاقيه كيف خليتيها دائريه ؟؟؟ هي شرحت هالشي؟؟
    ترا انا متابعتكم ع بعد ترا حلة قلوووووووووووووووب شغلها ماشاء الله متقن ماشاء الله عليهاااااااااااا
    بس انتي تحمستي وعملتي طاقيه وشال ماشاء الله عليك

ترا بجد الكروشيه تننفع بوقت الضيق انا كنت لما اتضايق انجززززز فيها بدون مااحس القهر له دوور بانك تشتغلي كثير وماتحسي هههههههههههههههههههههههههههههههههه

يله توني حسيت اني تعبانه من الشغل والكتابه خخخخخخخخخ قهري من الشغاله حقتك هو اللي خدرني خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ام يارا يادوبه شفتك تحت لما دخلت ليه خرجتي يادوبه شكلك شفتيني من شكلي حاااميه ههههههههههههههههههههههههههههههه

شقووووووووومه وفجر وفرووحه وووووووووينكم

الله يحقق كل امانيك ياملكة بيتها ..

صفحة 11 من 45 الأولىالأولى ... 89101112131421 ... الأخيرةالأخيرة