ملف لعيون بروقه ونونا وعمتي وسوزان >>بنات اليمن210 - الصفحة 4
صفحة 4 من 54 الأولىالأولى 123456714 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 13 إلى 16 من 214

الموضوع: ملف لعيون بروقه ونونا وعمتي وسوزان >>بنات اليمن210

  1. #13
    عضوة قمة الصورة الرمزية sozan
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    جدة
    المشاركات
    372
    معدل تقييم المستوى
    16
    السلام عليكم
    اخيييييييييرا خلصت قراية الملفين
    ملوكه هذول موب جيران هذول وحوش بس برضه حبيبتي المثل يقول الجار جار ولو جار
    فهمتي؟ خخخخخ يعني حتى لو غلطو كوني احسن منهم ولا تقابلي الاساءة باساءة واصلا باين من كلامك انك اخلاق معهم مع انهم ما يستاهلو الله يجزيك حير ولا يحرمك الاجر
    بعدين رحروحه (دلع خخخخخخ) كيفك وكيف اخبارك والله يعينك عالاجار بصراحه شغغغغغله
    ملوكه هني وعافيه على قلبك البوفيه وبجد السعر معقول جدا الله يبارك لكم في مالكم
    نسييييييييييييييييت اهم شي يفوعه تسلمي لي هالملف اسمي منووووووور الملف خخخخخخخ مغرورة
    الله يسعدك ويسلمك بس ليه رفضتي العرض انا ما بارجع خلاص التحول يصير للابد يعني انتي ام عبدالرحمن وانا اصير يفوعه الصيوعه خخخخخخ الله يسعدك
    والله عيالي طول ما انا اقرا الملف وانا اضحك وهم جنننوني من الطبازه يبغو يعرفو كللل شي يضحكني ولما اقرا لهم يقولم هههههي ما يضحك لانهم مو عارفين اساس السولف واضحك من نفسي زي المجنونه
    وولدي راح عند امي يقول لها يا جده ماما تجلس عااللاب توب وتضحك معه ههههههههههه الله يفشل ابليسه فشلني
    طفشتو من الدباجه خخخخخخخخ
    تسلمي لي يا سوسو عالتوقيع الحلو هدا

    (رب اجعلني مقيما للصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء)

    اللهم بلغنا رمضان

    وعجّل بالنصر لأهلنا في سوريا يااااالله

    عندي مكنسة روبوكلين لغسيل وكنس جميع انواع الارضيات والسجاد والكنب اللي تبغاها تراسلني عالخاص

  2. #14
    عضوة قمة الصورة الرمزية sozan
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    جدة
    المشاركات
    372
    معدل تقييم المستوى
    16
    ايييه صح الف مبروك لخالتك والحمدلله على سلامتها
    يالله باي باطلع اليوم عندي غسيل وباروح لعمي سوا عملية بعينه بااااااااااااي
    تسلمي لي يا سوسو عالتوقيع الحلو هدا

    (رب اجعلني مقيما للصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء)

    اللهم بلغنا رمضان

    وعجّل بالنصر لأهلنا في سوريا يااااالله

    عندي مكنسة روبوكلين لغسيل وكنس جميع انواع الارضيات والسجاد والكنب اللي تبغاها تراسلني عالخاص

  3. #15
    محررة بيت حواء الصورة الرمزية شقومة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    ماليزيا
    المشاركات
    4,553
    معدل تقييم المستوى
    27
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة خراسان مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كيفكم يا غاليات ان شاء الله بخير

    اخواتي ان شاء الله بكره اسافر حبيت اخبركم قبل ما اسافر

    لا تنسوني من دعواتكم

    وان شاء الله ادخل منتدى من هناك

    دعواتكم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    توصلي بالسلامة
    لاتقطعينا


  4. #16
    محررة مبدعة الصورة الرمزية ملكةبيتها
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    كندا وقلبي في اليمن
    المشاركات
    17,277
    معدل تقييم المستوى
    41
    السلاااااام عليكم و رحمة الله و بركاته

    اااااه اخيرررررررررا خلصت شغل البيت اليوم كان يوم النظافه العالمي من الصبح و اني اشتغل و كمان من دون نوم ما نمت بسبب جيراني حسبي الله عليهم صحيت و راسي بيقرح

    مبارك علينا الملف الجديد تسلم يدك يفوعه
    و الحمد لله على سلامة خالتك و عقبالك خخخخخخخخخخخخ

    سوزان كيفك و الله لك وحشششششه
    الله يعينك و الحمد لله على سلامة عمك
    بالنسبه لجيراني و الله اني ما اعاملهم مثلما يعاملوني ابدددددددا
    ما نعمل ازعاج و الله حتى لما اشتي اكنس البيت و يكون الوقت الصباح بدري اقول عيب ما بكنس الان لان صوت المكنسه مزعج و انتظر لما يصحو و بعدين اكنس
    مع انهم يستاهلو اني اعاملهم اخس معامله لانهم بلا ذوق لكن ما اقدر اعمل كذا

    نونا كيفك ؟ بداتي ترتبي للنقل و الا لا لفيتي عفشك ؟ انتبهي على نفسك و لا تحملي ثقيل
    الله يثبت حملك يا رب
    بالنسبه للمطعم و الله اني حسيت انه تبذير لان لو تجي تفكري في ناس يتمنو هذا المبغ يعيشو فيه نص شهر كم مريض في اليمن ما عنده قيمة العلاج و هذا المبلغ يعالجه
    كم اطفال ما عندهم ملابس للعيد و هذا المبلغ يكسيهم
    يعني لو ارسلنا هذا المبلغ لليمن لاسره تحتاجه كيف بتكون فرحتهم و كيف بتفرج عليهم
    و اني بصراحه اخاف ان ربي يغضب علينا و يحرمنا من النعمه لاننا ما حافظنا عليها
    و ما في شي يدوم ممكن يجي يوم و نتمنى الفلس الواحد عشان كذا لازم نصرف بالمعقول ليش البطره
    مدري هذه وجهة نظري لا تقولو بخيله خخخخخخخخخخخ




صفحة 4 من 54 الأولىالأولى 123456714 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. لعيون بنات حواء بس
    بواسطة ترف في المنتدى جمالك
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 08-10-2019, 02:17 AM
  2. معجناتي وفطور ماما وعمتي وجوزي فديته
    بواسطة وشعه القحطاني في المنتدى المطبخ
    مشاركات: 31
    آخر مشاركة: 12-08-2019, 03:07 AM
  3. لعيون احلى بنات بنات اليمن مــــ163ـلف ...
    بواسطة يافعيه وأفتخر في المنتدى سياحة ومغتربات
    مشاركات: 171
    آخر مشاركة: 02-04-2011, 11:54 AM
  4. سوالف لعيون بنات منتدانا الغالي بنات(حواء)
    بواسطة لعبة الاقدار في المنتدى استراحة
    مشاركات: 117
    آخر مشاركة: 28-02-2009, 10:07 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |