لعيونكم كلكم صدقوني بحبكم .. لعيون غالياتنا قلب راض و الخنساء الملف رقم 64 - الصفحة 40
صفحة 40 من 46 الأولىالأولى ... 3037383940414243 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 157 إلى 160 من 182

الموضوع: لعيونكم كلكم صدقوني بحبكم .. لعيون غالياتنا قلب راض و الخنساء الملف رقم 64

مشرفة سابقة محررة مبدعة الصورة الرمزية ^^DALA3^^
    ^^DALA3^^, ‏&شمـــوووـــخ&, ‏دموع التوبة+

أشرقت و أنورت

قال ابن الجوزي رحمه الله :
    إن لم تجدوني في الجنة بينكم فاسألوا عني فقولوا : يا ربنا عبدك فلان كان يذكرنا بك ثم بكى رحمه الله رحمة واسعة

مشرفة سابقة محررة مبدعة الصورة الرمزية مــــــــــاريه
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مــــــــــاريه, ‏&شمـــوووـــخ&, ‏دموع التوبة, ‏sweetnoona

منوووريين اشتقت لكم مرررة

حســـــبنـــا الله ونعـــــم الوكيــــــــل

مشرفة سابقة محررة مبدعة الصورة الرمزية ^^DALA3^^
    ^^DALA3^^, ‏&شمـــوووـــخ&, ‏مــــــــــاريه+, ‏دموع التوبة+, ‏sweetnoona+

بما انه الساهر تاع ماريه ما بلقطني

نوووورتي يا قلبي

قال ابن الجوزي رحمه الله :
    إن لم تجدوني في الجنة بينكم فاسألوا عني فقولوا : يا ربنا عبدك فلان كان يذكرنا بك ثم بكى رحمه الله رحمة واسعة

مشرفة الركن الاسلامي الصورة الرمزية دموع التوبة

ssss

[hide]
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكن صبايا نياهاهاها اتدلع شوي هههههههه طيب ببدا بنفسي اليوم كنت معزومة عند صحباتي صارلي فوق السنة ما شفتهم صاحب زوجي متزوج اثنين و مقعدهم مع بعض بنفس البيت لكن لو تشوفوا كيف بعاملوا بعض اللهم بارك اللهم بارك و كانهم اخوات عزموني على منسف و الشيخ توصى فيني خصوصي بالراس طبعا اكلت شوية من اللسان و الخدود اقرفكم شوي لكن الجلسة كانت رووووووووووووووووووووووووووعة اللهم بارك اجت بنتها و وحدة عراقية و اخت الشيخ قعدة و لا احلى من هيك يلا للسنة الجاي منعيدها و بعدين دخلت مثل الابطال على الفراشة ساعة و نص و انا احاول الاقي كلمة انشاء طبقة ما عرفت طبعا و كتبت ردي المعتاد و الله اخرتها لحوظة راح تمزق شعرها مني هههههههههه

طيب نرجع مين قال ان اهل النوبة عصبيين اتحدى اذا في شعب عصبي و ما بضحك للرغيف السخن غيرنا نحن الشعب الاردني معروفين تبارك الله عالميا بس حرام و الله دمنا خفيف و زريف اتدلع شوي جكارة يعني الشعب النوبي لو يوقف مع الشعب الاردني احنا راح ناخذ لقب اكبر كشرة عالمية بجدارة ههههههه حتى مرة جابوا برنامج على التلفزيون الاردني عن هذا الموضوع من ممثل مشهور نسيت اسمه قعد يعلق على هالموضوع لكن الصراحة كلامه كان يضحك و حلو كثير يعبر عن معاناة ههههههههه

طيب يا سويت الخزامى طلع الافندر و لا يهمك احكي على حديقة دار حماي مع السلامة راح انظفها بس ترجع حماتي على خير من السفر هههههههههه يوووووووووه يا سويت انت اللي راح تجنني المشرفات بالفراشة اتحدى شكلهم راح يبعثولي اول مرة على الخاص انسحبي بكرامتك و المرة اللي بعديها علني اطلعي برة من غير مطرود اما عصير البنفسجي لونه رووووووووعة بس حلوة اتبعل لبعلي خلاص بس يجي بعلي سوف اتبعل له هههههههه

هدوووووووووووووورة الحمدالله على السلامة و ايش الشكولاتة الحلوة هاي خلاص انا متنازلة عن الغامقة اعطوني اللي بالحليب و ليش مزاجك حزين يا عسل؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

شموخة تدلعي هههههه عن ازنكم جكارة شفتي كيف عديتي بلو وراك

غرومة معلش العتب على النظر هذا الشيئ راح تشوفيه مني كثير للاسف البنات خلاص كلهم رفعوا ايدهم عني هههههههههه انا لما اقرا كثير بضيع و ما بنتبه يعني الكلام يصير معي كوكتيل اما زوجك رهيب نازل يحكي مع اخوانه على التلفون بالمسج صح فهمتها هههههههههه سلامة ابن جيرانكم و الله هذه الايام الجو كله متقلب ابني اخذ رشح معتبر الى الان مش راضي يطيب

اما يا دلوع حلوة طبقة الليرات هههههههههه هاتي ليرة يا بنت اما انا نازلة اشتغل بالفوتو مباشر ما خليت كبسة و لا تعديل الا جربته حتى اخر عمل عملت عشرين طبقة من الليرات و الله ما انا عارفة لايش هي غير اني فهمت منك انها مثل ورقة شفافة على الصورة معلش الا راح نتعلم بس نجلط كم وحدة هههههههه طيب ايش كنت بدك مني اشي مهم ؟؟؟؟؟؟؟؟طيب سمورة تبعثلك خليها تدخل و لا هجرتنا الاخت كمان

مرمر ايت انت يا فتاة الاستراحة مالك حزينة يا بت ؟؟؟؟؟؟؟طبعا ما دخلت على الفيديو لان التحميل عندي منتهي تماما لكن من كلام البنات شكله حلو

بلو اخبارك و علومك فعلا اسم مميز طيب خلاص اعملي العشى و الحقي معنا في ركب الهدارات

عبوووووووووووورة اكيد طالعين شوي صوووووووووووح بس ما تحكي سمك ههههههههههه

بمبون اخبارك و كيف مطار بمبا ههههههههههه خلاص ذكريني اجيبلك كرتونة بيبسي بالطريق من العم جوجل ههههه علشان تتوصي فيني

اتوقع و على حد ذاكرتي الرهيبة اني ذكرت الكل يا رب ما اكون ناسية حد ابدا
    [/hide]
    مواضيع قد تهمك

ما هو شرك الارادة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ و خاصة عند تفريج الهم و الكربة الدنيوية

افساد المرأة لاخرى عن طريق تقديم النصائح انتبهوا فالامر خطير

عن النبي صلى الله عليه وسلم قال :(ما لي و للدنيا ما أنا في الدنيا إلا كراكب استظل تحت شجرة ، ثم راح و تركها )

صحيح الجامع - صححه الالباني

و هذه حالنا في الدنيا فالسعيد من عمل للاخرة و الخاسر من اركن للدنيا و مفاتنها

صفحة 40 من 46 الأولىالأولى ... 3037383940414243 ... الأخيرةالأخيرة