الرموش هي أحد المقومات الجمالية لأي امرأة والتي تحتاج إلى عناية فائقة، خاصة قبل وضع المكياج والماسكرا التي تعطي للرموش كثافة وطول ولكنها في الأصل تؤثر بالسلب على الرموش خاصة الرموش الضعيفة مما يؤدي إلى سقوطها، فالأفضل هو الاستعانة ببعض المنتجات العالمية الغنية بالفيتامينات والزيوت الطبيعية التي تمد الرموش بكل التغذية المناسبة، وفي الوقت ذاته تحافظ على شكل الرموش وتزيد من كثافتها وطولها مما يعطي للعين شكل رائع من دون الاستعانة بالماسكارا أو أي من أدوات التجميل الأخرى

أفضل منتجات تكثيف وتطويل الرموش .



1- ماركة Lancôme


لانكوم هي أحد الماركات العالمية المعروفة والتي تطلق مجموعة من منتجات التجميل، فهذا المنتج وهو محسن للرموش يساعد بشكل كبير على تكثيف وتطويل الرموش لأنه غني بفيتامين E ، فيمكن استخدام هذا البرايمر يوميا سواء قبل وضع الماسكارا أم لا لأن الاستخدام اليومي يعطي نتيجة أفضل لرموش كثيفة .


2- ماركة Urban Decay


من أروع الماركات العالمية لمنتجات التجميل، وهذا المنتج قد صمم خصيصا لتحسين الرموش وتكثيفها للحصول على رموش طويلة وكثيفة وجميلة، فيحتوي هذا البرايمر على مادة البانثينول الخالية من أي رائحة، كما أنه صمم بفرشاة رموش لسهولة استخدامها .

3- ماركة Givenchy


هذه الماركة هي خيار مناسب جدا لكل امرأة تبحث عن رموش طبيعية وكثيفة ، فهذا المحسن يحتوي على الكثير من المواد الغنية الطبيعية التي تمد الرموش بالتغذية المناسبة، كما أنه من أهم المنتجات المستخدمة قبل النوم للعناية بالرموش عناية فائقة كما أنه من الممكن استخدامه لتكثيف الحواجب أيضا .


4- ماركة MultiplEYE


هذا البرايمير قد صنع بمواد طبيعية مائة بالمائة ليمد الرموش بكل التغذية المطلوبة حيث يحتوي على السليلوز ومستخلص اللوز الحلو، مما يعطي الرموش كثافة أكثر وطول، كما أن فرشاة البرايمر قد صنعت بشكل متناسب مع الرموش لامكانية استخدامها بدقة واحترافية .


5- ماركة Smashbox


هذا النوع مناسب جدا لعلاج مشكلة تساقط الرموش، لأنها تحتوي على الكثير من المواد الغذائية الفعالة المستخدمة لتهذيب الرموش ومنحها القوة الكثافة المطلوبة، كما أنها تحتوي على مواد مرطبة تساعد في ترطيب الرموش لرموش أكثر جاذبية .


6- ماركة Estee Lauder


من أروع الماركات على الإطلاق حيث تنتج مجموعة كبيرة من منتجات التجميل ومن ضمنها محسن الرموش الذي يمنح الرموش كثافة وطول ويمنعها من التكسر والتساقط بفضل مكوناتة التي تحتوي على مجموعة من الفيتامينات المهمة التي تحفز نمو الرموش.


7- ماركة Clinique


يعتبر هذا المحسن للرموش من ماركة كلينك طبيب معالج للرموش، حيث يقدم للرموش كل ما تحتاج إليه من عناصر غذائية ومرطبات، مما يعني استخدام هذا المنتج للعناية بالرموش ومنحها الصحة ومنه تكسرها، فيمكن وضعه قبل استخدام الماسكارا الخاصة .


8- ماركة shiseido


هذه الماركة هي أيضا أحد أفضل ماركات التجميل العالمية والتي تقدم أفضل أنواع ممحسن الرموش حيث تعطي الرموش العناية المطلوبة من عناصر غذائية مهمة أو مرطبات لتغذية مثالية من الأعماق وحتى الأطراف، فعند استخدام هذا النوع من محسن الرموش يمكن الاستغناء عن استخدام الماسكارا .