هناك الكثير من تطبيقات التحكم وإدارة الصوت والتي تتيح للمستخدم مجموعة من الأدوات الخاصة بالتحكم وتحرير الصوت , ولكن قلما يتوفر تطبيق يحمل العديد من أدوات التحكم في الصوت ويتميز بسهولة الاستخدام , كذلك من المعروف عن تطبيقات التحكم في الأصوات أنها تكون مدفوعة الثمن حال توفر الكثير من الميزات والخصائص .


تطبيق (The Audio Extractor) الذي يسمح للمستخدم التحكم وإدارة الأصوات , حيث يمكن للمستخدم القيام باستخراج الصوت من مقاطع الفيديو , أو إضافة مزيدا التأثيرات على الصوت , كما يسمح التطبيق للمستخدم تشغيل جميع أنواع الصوتيات , وأيضا حفظ الأصوات التي يتم استخراجها من الفيديوهات كملف صوتي مستقل , وهناك ميزة رائعة يختص بها تطبيق The Audio Extractor , الا وهي إمكانية تحويل النص المكتوب الى نص صوتي منطوق , والذي يتح قراءة النصوص والاستماع اليها كما يحتاج المستخدم , هذا ويحمل التطبيق العديد من الميزات والخصائص الأخرى التي تلبي تطلعات المستخدم , ويوجد من التطبيق نسخة مجانية وأخرى مدفوعة الثمن , وهو يدعم جميع أجهزة ايفون والايباد من ابل .


مميزات وخصائص تطبيق The Audio Extractor :


1- إمكانية استخراج الأصوات من الفيديو(Extract Audio From Video) :
يمكن للمستخدم القيام باستخراج الصون من أي مقطع فيديو , والاستماع اليه بدون الحاجة الى مشاهدة للفيديو’ كما يمكن للمستخدم حفظ الصوت المستخرج كملف صوتي مستقل .
2- تحرير وإدارة الاصوات (Song Editor) :
تتيح هذه الميزة التحكم في الأصوات وإضافة مزيدا من التأثيرات الخارجية سواء التي يتم استخراجها من الفيديوهات او الملفات الصوتية الأخرى .
3-ميزة تبديل وتغير الأصوات (Voice Changer) :
يستطيع المستخدم التحكم في تحرير الأصوات وتغيرها حيث يمكنه الاختيار من بين عدد 22 مؤثر صوتي مختلف وإضافته للصوت كما يريد .
4– قياس حجم الملفات الصوتية (BPM Calculator) :
يحمل التطبيق حاسبة BPM , والي تتيح للمستخدم إمكانية حساب BPM أي ملف أو مقطع صوتي موجود على الايفون , او موجود على شبكة الانترنت .
5– ميزة التفرقة ومعرفة الأصوات (Music Recognition) :
هناك ميزة رائعة وهي إمكانية التفرقة والتعرف على الأصوات كل سهولة وبدون الحاجة الى برامج وتطبيقات معقدة .
6- تشغيل كافة أنواع الملفات الصوتية (Music Player) :
تعتبر هذه الميزة من اساسيات التطبيق وهي إمكانية تشغيل أي صيغة لملفات الصوتية , وذلك من خلال توفير واجهة مميزة تحمل الكثير من الاعدادات وأدوات التشغيل .
7 – تحويل النص المكتوب الى نص صوتي مسموع (Text to Speech) :
يستطيع المستخدم القيام بقراءة النص المكتوب (كلمات) والاستماع اليه , حيث يقوم التطبيق بتجويل النصوص الى ملفات صوتية بشكل تلقائي وتشغيلها فورا والاستماع اليها حسب الحاجة .
8- لعبة ذاكرة تميز النغمة والاصوات (Tone Memory Game) :
يمكن للمستخدم الاستماع بلعبة تميز الأصوات وفي نفس الوقت التدريب على إمكانية التعرف على الأصوات المختلفة والتعرف عليها .


معلومات التطبيق :


اسم التطبيق : The Audio Extractor .
الدعم : جميع أجهزة ايفون , والايباد .
الملائمة : 8.0 فما فوق .
النسخة الأخيرة : 2.1.1 في تاريخ 2-1-2016 .
الحجم : 45.8 ميجا بايت .
اللغة : الإنجليزية , العربية وغيرها .
السعر : يوجد نسخة مجانية وخرى مدفوعة الثمن ($0.99) .
لتحميل النسخة المجانية : https://itunes.apple.com/us/app/the-...055119863?mt=8 .
لتحميل النسخة المدفوعة : https://itunes.apple.com/us/app/the-...859560590?mt=8 .