من المعروف ان شركة انرجايزر ضمن اقوى الشركات في عالم البطاريات و لكن جميع الطرق تؤدي للربح لذلك بدأت الشركة منذ عام 2015 في الكشف عن هواتفها الاولى و التي جاء معظمها ضمن فئة الهواتف المتدنية الا انها قد بدات في التغير و كشفت عن هاتف ذكي جديد ينتمي الى فئة الهواتف الاعلى من المتوسطة و هو الجوال Energizer Power Max P600s ذو الشاشة الكاملة .






متى يبدأ بيع الجوال Energizer Power Max P600s في الاسوق ؟
تشير التقارير الى قيام شركة انرجايزر بحضور حفل MWC الذي سيقام خلال شهر يناير الحالي و ستقوم بتدشين هذا الجوال ثم سيبدأ الجوال بالانتشار في مختلف الاسواق بداية من شهر فبراير القادم ، دعونا نتذكر حضور الشركة لنفس المعرض في العام الماضي 2017 و الذي كان غريبا بعض الشيء في هذا التوقيت و لكنها كشفت خلاله عن جوالين احدهما باسم E550LTE و الاخر باسم E520LTE .





مواصفات الجوال انرجايزر باور ماكس Energizer Power Max P600s :
بدأت الان جميع الشركات في منافسة الجوال جالكسي S8 بفضل شاشته الكاملة و اللامتناهية ، لذكل جاء هذا الهاتف بشاشة كبيرة الحجم بمقاس 5.9 انش و اطراف منحنية و تبلغ الشاشة نسبة تزيد عن 71% من حجم جسد الجوال ، علينا الا ننسى بأن الجسم الخلفي للهاتف مصنوع من مواد بلاستيكية قوية و الاطراف مصنوعة من المعدن بينما الشاشة الامامية بالكامل من الزجاج .


كثافة البيكسل على الشاشة جيدة 1080X2160 و لكن لا يوجد عليها طبقة حماية ، هذا الجوال ضمن الفئة المتوسطة و لذلك اعتمدت الشركة فيه على نسخة الاندرويد نوجا 7.0 و هذا الامر يعتبر خطأ كبير من الشركة فالكثير من الجوالات الاقتصادية و المتدنية التي سيكشف عنها في الفترة القادمة تأتي بالاندرويد نوجا 8.0 و التي منها جوالات شركة نوكيا .


الكاميرا الخلفية مزدوجة حيث المستشعر الاول يأتي بدقة 13 ميجابكسل و المستشعر الثاني بدقة 5 ميجابكسل و معها فلاش LED ثنائي و الكاميرا الامامية بدقة 8 ميجابكسل اما عن تصوير مقاطع الفيديو من خلال الكاميرا الخلفية فهو بدقة 2160p ، اما عن الذاكرة الداخلية فالهاتف يأتي بنسختين للاختيار بينهم احدهما سعة 32 جيجابايت و الثانية سعة 64 جيجابايت .






كما يمكن اضافة ذاكرة خارجية تصل الى 256 جيجابايت اما عن الذاكرة العشوائية فهي تأتي ايضا بنسختين الاولى 3 جيجابايت و الثانية 6 جيجابايت و المعالج ثماني النواه بتردد 2.5 جيجاهرتز و البطارية 4500 ملم امبير و هي قادرة على العمل لمدة زمنية تصل الى 400 ساعة في حالة وضعية الاستعداد للهاتف .


الوان الجوال انرجايزر Energizer Power Max P600s :
هذا الجوال سيتوفر في الاسواق بنسختين احدهما باللون الاسود و هو النسخة سعة 32 جيجابايت و 3 جيجابايت ذاكرة عشوائية ، و النسخة الثانية زرقاء اللون و هي سعة 64 جيجابايت و 6 جيجابايت ذاكرة عشوائية .


سعر انرجايزر Energizer Power Max P600s :
يتوقع ان يبدأ سعر هذا الجوال من 350 دولار و هو ما يعادل 1300 ريال تقريبا .