برامج تلفزيونية مجانية، أحداث رياضية، وبرمجة خاصة بدون اشتراك شهري ضخم ؟ نعم، يمكنك حقا القيام بذلك على شبكة الإنترنت، وهذه المقالة سوف تظهر لك اثني عشر موقع مختلف، والتي تقدم جميع أنواع البرامج التلفزيونية المجانية الكبيرة على الإنترنت، حيث جعل هذا الأمر سهل عليك، قم بالمضي قدما للحصول على تلفزيون ذكي من خلال الإنترنت، عن طريق الاتصال بأي من هذه المواقع وأنت مسترخي على الأريكة .


1- هولو ” Hulu “
هولو هو واحد من أفضل المصادر على شبكة الإنترنت، والذي يوجد عليه حلقات كاملة من البرامج التلفزيونية، كما يقدم مجموعة واسعة من الأفلام المجانية والأفلام الوثائقية وأفلام الرسوم المتحركة، وعادة ما يقوم هولو بنشر الحلقة في غضون 24 ساعة من البث، مما يجعله وسيلة مريحة جدا لمواكبة البرامج التلفزيونية المفضلة لديك دون أن تكون مرتبطا بالتلفزيون .


2- فوكس ” FOX “
لا يمكنك فقط مشاهدة عروض فوكس المفضلة لديك هنا، بل يمكنك أيضا الحصول على ملخصات الحلقة، تلقي المعلومات، والمعاينات القادمة من خلاله، كما أنه يقدم معلومات عن وراء الكواليس، والتي تعد حصرية في الحلقات التلفزيونية الجديدة أو القادمة، ويعرض عروض خاصة فقط للمشجعين الخاصين به .





3- إن بي سي ” NBC “
برامج إن بي سي المفضلة لديك كلها في مكان واحد، تأكد من زيارة مكتبة الفيديو الخاصة بإن بي سي، حيث يمكنك العثور على الحلقات الحالية والماضية عليه، وتحقق من أحدث جداول التلفزيون عليه، جنبا إلى جنب مع الأخبار، والمجتمع النشط، والألعاب، ومتجر إن بي سي الرسمي .


4- لينك تي في ” Link TV “
يوفر لينك تي في مجموعة واسعة من البرمجة عالية الجودة من جميع أنحاء العالم، مع التركيز على الأخبار العالمية، والأحداث الدولية، والثقافات المختلفة، إذا كنت تبحث عن منظور مختلف مما تحصل عليه عادة من برامج أخبار الشبكة، فإن لينك تي في هو الخيار الجيد لك، يتم تنظيم لينك تي في حتى تتمكن من العثور على ما تبحث عنه بسهولة، والمستخدمين لديهم العديد من الخيارات، بما في ذلك :


1- عرض الجدول الزمني الكامل اليومي .
2- التحقق من قنوات البرمجة .
3- تصفح البرامج .
4- تصفح مقاطع الفيديو .
5- استخدام ميزة البحث في لينك تي في، حيث يمكنك تضييق نطاق البحث إلى الأكثر صلة، الأحدث، أو الأبجدي، وكذلك حسب السلسلة .


وكل محتوى الوسائط المتعددة في لينك تي في متوفر للمشاهدة عبر تقنية البث المباشر في متصفحك، لا حاجة لمشغل خاص، ربما سوف تحتاج إلى أحدث نسخة من فلاش، ولكن معظم المتصفحات حاليا تأتي بنسخة فلاش تلقائي .


5- يوتيوب ” YouTube “
إن يوتيوب هو أحد أقدم وأشهر مواقع مشاهدة مقاطع الفيديو ومشاركتها، ويعد وسيلة رائعة للحاق بركب التلفاز الذي ربما قد يكون فاتك، أو العثور على مقاطع غامضة من النوع المفضل لديك، يمكنك أيضا العثور على الفيديوهات من البرامج المختلفة في جميع أنحاء تاريخ التلفزيون، إذا كنت تحب يوتيوب، فاطلع على يوتيوب تي في، حيث أنها خدمة منفصلة، وهي خدمة مدفوعة يمكنك الاشتراك فيها أيضا .


6- بي بي إس ” PBS “
يتميز هذا الموقع بعرض العديد من البرامج على الإنترنت بطريقة سهلة ومنسقة، والتي يمكنك التمتع بها مباشرة داخل متصفح الويب الخاص بك، تأكد من زيارة صفحة استكشاف المواضيع للحصول على معلومات عما هو متاح .


7- إكس إنفينيتي ” Xfinity “
تتوفر عروض كاملة من شبكات متعددة في إكس إنفينيتي، وهناك أيضا المسلسلات التلفزيونية والأفلام، والأفلام الوثائقية، والأفلام القصيرة، والأحداث الرياضية، وكلها مجانية، وكل ما هو متاح لعرضه في متصفح الويب الخاص بك .


ملاحظة : يجب أن تكون مشتركا في إكس إنفينيتي من أجل الاستفادة من العديد من العروض فيه .


8- إيه بي سي ” ABC “
يقدم موقع إيه بي سي للمشجعين الخاصين به إمكانية إلقاء نظرة خاطفة على عروضهم المفضلة، والجداول الزمنية المحلية، والحلقات الكاملة، والصور، وحتى لوحات الرسائل، حيث يمكنك مناقشة البرامج والعثور على الأشخاص الذين لديهم نفس الآراء الخاصة بك .


9- فيوه ” Veoh “
مثل الكثير من المواقع الأخرى في هذه القائمة، فيوه لديه الكثير ليقدمه، حيث يمكن أن يكون متصدر على الزيارة الأولى، وهو أفضل اختيار للعثور على البرامج التلفزيونية المفضلة لديك للمشاهدة، جرب مؤشر العرض التلفزيوني الرئيسي فيه، يمكنك الفرز حسب الأكثر شعبية، تاريخ الإضافة، الترتيب الأبجدي. أو حتى بواسطة المقاطع أو الحلقات الكاملة، أو باللغات ( حيث يتوفر فيه 10 لغات ) .


10- أوه في جايد ” OVGuide “
يبحث هذا الموع في جميع أنحاء شبكة الإنترنت لعرض حلقات كاملة، الأفلام، أشرطة الفيديو، الرسوم المتحركة، والأفلام الوثائقية، تحقق من فهرس التلفزيون الرئيسي الذي يظهر لك ما لديهم من العروض، فضلا عن الفهرس الرئيسي الذي يوجد فيه الآلاف من البرامج التلفزيونية التي يعرضها الموقع .


11- سيديريل ” Sidereel “
يمكنك أن تجد كل المحتوى المفضل لديك على سيديريل، بما في ذلك البرامج الأكثر شعبية الحالية والقادمة، ويمكنك إلقاء نظرة خاطفة حصرية على العرض الأول، وأحدث الحلقات، ويمكنك أيضا إنشاء قائمة شخصية من جميع الأشياء المفضلة لديك على سيديريل، حتى لا تفوت حلقة مرة أخرى .


12- بلينكس ” Blinkx “
بلينكس هو محرك بحث الفيديو الذي يقدم حرفيا ملايين الساعات من محتوى الفيديو المتاحة على الإنترنت للمشاهدة مجانا، مثل الأخبار العالمية، والترفيه، والرياضة، يمكنك حتى إنشاء قناة بلينكس تي في الخاصة بك، واختيار ما تريد مشاهدته .