المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وشلون اصارح امي

lolo7non
08-09-2007, 03:52 PM
..~~~السلام عليكم....... امي دائما تحس الناس ميحبونها ويغارون منها ودائما تتكلم في الناس وخاصه المقربين لها وتجبرنا بمقاطعتهم وخاصه اقاربنا بحجة انا امكم وقفوا معاي . واذا صارحناها انقلبت علينا تبكي وتصيح وتقول انتم اعدئي وتدافعون على الناس ضدي . في كل مناسبه تجلس ترقبنا تحسب الكلمه علينا .......... وش العمل مع امي . الله يعلم اني ابغى لها الخير ولا ابغاها تطور معها الحاله الى الاسوء............ ارجو ارسال لي الحلول في انتضار مشورتكم

امل موول
08-09-2007, 05:11 PM
الله يعينك

والله ما اعرف الحل بس قرات الموضوع وحبيت ارد عليك بكلمة وارفع لك الموضوع عشان يساعدوك البنات الله يخليهم

اعرف ان سهام الليل لا تخطئ فعليك بها ( الدعاء في جوف الليل )

oxygen
09-09-2007, 02:51 AM
وعليكم السلام ورحمة الله
عزيزتي إسمحيلي أقولك أمك مصابه بمرض نفسي
يعني لازم تعالجونها قبل ماتتطور الحاله
عزيزتي لاتخافين لأن الحاله اللي عند امك تصير في
كثير من الناس وخصوصا الأباء والأمهات يعني تصير في ناس
كبارين بس لو تلحقون وتعالجونها ألحين أحسن من بعدين
وأتمنى تتقبلين كلامي بصدر رحب..

lolo7non
09-09-2007, 08:03 AM
شاااااكره لكم اخواتي بصراحه الموضوع اكبر من كذا . وما قلته شي جزء من المشكله . اما حكاية انا اعالجها صعب لان صعب اصارحها بخطورة حالتها . والمشكله ايضا انها تؤلف قصه وتعيش فيها وتبغانا نعيش معها .......... ارجو مساعتي ولو بحلول بسيطه

limoona
09-09-2007, 08:14 AM
الله يكوون في عونكم ..

والله يهدي امج ان شاء الله ...

مافي غير انج تدعين لها بالهداايه ان شاء الله

oxygen
12-09-2007, 02:05 PM
شاااااكره لكم اخواتي بصراحه الموضوع اكبر من كذا . وما قلته شي جزء من المشكله . اما حكاية انا اعالجها صعب لان صعب اصارحها بخطورة حالتها . والمشكله ايضا انها تؤلف قصه وتعيش فيها وتبغانا نعيش معها .......... ارجو مساعتي ولو بحلول بسيطه

طيب ياعزيزتي مافيه شي اسمه صعب اوحله مستحيل
لكل مشكله حل اتصلي بطبيب نفسي وقوليله حالت أمك
وحاولي تعالجينها بالطريقه اللي شايفتها مناسبه أو اللي
شايفها الدكتور مناسبه لأن اللي بأمك مرض نفسي
أكيد لأنها عايشه بوهم وتشك بالناس وهذا الشي مو طبيعي
أتمنى انك تلاقين لها الحل المناسب وربي يساعدك
ويشفي امك تحياتي..

طير المحبة
16-09-2007, 09:15 PM
ادعي لامك و اكثري من ذلك خاصة في السجود و الثلث الخير من الليل
وممكن تبيني لها خطئها بطريق غير مباشر وتبينين لها ان الشخص لازم يصل رحمه و الاجر الي يترتب على كذا
حتى لو كانوا ما يحبونها و يغارون منها بس انتبهي لا يكون الكلام بطريق مباشر مثلا قولي قرات اليوم عن هالشيء
او اسأليها عن وحده ما يحبونها اقاربها ..
ايش تسوي ؟!
هل تقاطعهم و الا تصلهم ؟

و اذا امك من النوع اللي يفهمها و هي طايره و بتدري انك تقصدينها لا تسوي هالطريقة ..

الله يوفقنا لما يحب و يرضى