المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خاااااااااصه لكم مني شخصياااااااا

الجودي
11-09-2007, 04:40 PM
خاصة مني لكم شخصياً

أسئلك بالله أن تقرأها من أولها الى آخرها

لنستقبل شهر القرآن بما يرضي ربنا ... ويرضي نفسنا .. ولا تعجب نعم يرضي نفسنا نفس المؤمن .. نفسك أخي .. نفسك المؤمنه

التي خلقها الله على الإيمان والصلاح والهدايه .. ألا تشعر أحيانا بشئ يؤنبك .. إذا فعلت شيئ لم ترضى عليه هذه هي نفسك المؤمنه ..

يشعر كل منا كأنه شخصا داخله يقول له :

لماذا تسمع الأغاني ؟!؟

لماذا تأخرت عن آداء الصلاة في وقتها ؟؟

لماذا ظلمت صديقك أو صديقتك ؟؟بالتحدث عنه بكلام سئ؟؟ لماذا اغتبته ؟؟

لماذا لم تستر على فلان أو فلانه والتلفظ بعرض هذا وذاك ..لماذا لسانك بدلاً من أن يلهج بذكر الله .. يلهج بسب هذا وسب ذاك؟؟

وغيرها وغيرها ..و أنت أدرى بنفسك

تشعر أحيانا وكأنك ضائع , مشتت,تنوي بحزم ترك هذه الأمور السيئة كن قوي كن صادق مع نفسك ..

قدم العذر

لمن تشعر انك غلطت في حقه . سواء اغتبته في غيبته أو ظننت به ظن السوء .. أولم تستر عليه أو تلفظت بألفاظ سيئة عنه ..

لا تقول كبريائي لا يسمح لي ..

لماذا ؟؟ أو ماذا تنتظر ؟؟ عندما لا تستطيع التحدث وتبرير موقفك أمام الله يوم القيامه ؟

عندما يعاقبك الله في الدنيا بمثل ما فعلت أو تلفظت على فلان أو فلانه ؟

لا يا أخي لا يا أختي لا تنتظروا عندما يعاقبكم الله في الدنيا , فعقابه شديد .. نصيحة مجرب عقابه في الدنيا شديد والله وفي الآخرة أشد وأعظم

كن قويا وقف مع نفسك وقفة تشهد لك لا عليك يوم القيامه

ما أجملها الراحه التي ستشعر بها .

لا تنتظر طويلا .. فشهر الخير قادم استقبله بروحك المؤمنه الطاهره التي تحب الخير للناس أجمعين

ومن هذه الصفحات .. أنا شخصيا والله أتمنى الخير والهدايه لكل إنسان اغتابني أمام أي إنسان .. وأقول لها أو له أنا أسامحك أخي أنا أسامحك أختي

أنا أتعامل مع من حولي بتربية الإسلام لي أولاً وبأصلي ثانياً ..

كل إنسان يتعامل بأصله ..

نهاية :

لنستقبل رمضان بروح جميله بعيدة عن المعاصي .. تحب الخير لكل الناس (( بسرعه قبل ما يجي رمضان ونستقبله بالأكل الله يستر من زيادة الوزن ))

وختاما أنا لست داعيه .. لكني احاول ان اكون متدينه .. لدي معاصي وذنوب .. الله يرحم حالي .. أنا إنسانه ولست معصومة من الخطأ ..

ولكن أتمنى الخير لكل من حولي وأجاهد نفسي .. فأردت أن أساعد من هم حولي أيضا ..

رمضان كريم .. أتمنى لكم رمضان جميل ورائع بعيد كل البعد عن المعاصي و البدانه والسمنه

منقوووووول

صاحبة مبدأ
11-09-2007, 06:09 PM
جزيتي خيراً أختي في الله :: الجودي ::

كلاااام رااائع ووصايا عذبة ..

سلااامي لكـ ..

شموخ وإباء
12-09-2007, 10:31 AM
يجزاك خير اختي

محبة الكلية
12-09-2007, 08:55 PM
جزاك الله خير أخيه وجعله في ميزان حسناتك ،،نقل موفق.............
دمت بود........