المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة معبرة ومحزنة

أم عبدالعزيز
09-06-2004, 04:50 AM
اخوتي واخواتي السلام عليكم ورحمتة اللة وبركاتة اروي لكم هذة القصة من واقع مؤلم وحزين اضاع بحياتي وهدم مستقبلي وقضى على حياتي العائلية وفرق بيني وبين زوجي انا بنت من عائلة محافظة ومعروفة بالسعودية وتربيت على الاخلاق والتربية الاسلامية لم اكن الفتاة المستهتره او التي تبحث عن التسلية لم اعرف يوما ابد اني قمت بعمل ما يغضب اللة تزوجت من شخص محترم يحبني واحبة ويثق فيني بدرجة كبيرة كنت الزوجة المدللة لدية وحتى اهلي والكثير من الاقارب يقولون لي انك مدللة من زوجك لم تشهد لها بنت من قبل لم اذكر انني طلبت شيء من زوجي ورفضة وقال لي لا كل الذي اطلبة ياتي بة حتى جاء يوم وطلبت منة ان استخدم الانترنت في باديء الامر قال لا أرى انها جيدة وهي غير مناسبة لك لانك متزوجة فتحايلت علية حتى اتى بها وحلفت لة اني لا استخدمها بطريقة سيئة ووافق وليتة لم يوافق اصبحت ادخل الانترنت وكلي سعادة وفرحة بما يسليني واصبح هو يذهب الى عملة وادخل اليها كل يوم واوقاتا يكون هو متواجد ولكن لا يسئلني ماذا افعل لانة يثق فيني مرت الايام وحدثتني صديقة لي تستخدم الانترنت عن الشات وقالت لي انة ممتع وفية يتحدث الناس وتمر الساعات بدون ان احس بالوقت دخلت الشات هذا وليتني لم ادخلة واصبحت في باديء المر اعتبرة مجرد احاديث عابرة واثناء ذلك تعرفت غلى شخص كل يوم اقابلة واتحادث انا وهو كان يتميز بطيبتة واخلاقة الرفيعة التي لم اشهد مثلها بين كل الذين اتحدث معهم اصبحت اجلس ساعات وساعات بالشات واتحدث انا وهو وكان زوجي يدخل علي ويشاهدني ويغضب للمدة التي استمربها على الاننترنت رغم اني اني احب زوجي حب لم اعرف حب قبلة مثل محبتي لزوجي ولكني اعجبت بالشخص الذي اتحادث معة مجرد اعجاب وانقلب بمرور الايام والوقت الى حب واستملت لة اكثر من زوجي واصبحت اهرب مننن غضب زوجي على الانترنت بالحديث معة ومرة فقدت فيها صوابي وتشاجرت انا وزوجي والغى اشتراك الانترنت واخرج الكمبيوتر من البيت زعلت على زوجي لانة اول مرة يغضب علي فيها ولكي اعاقبة قررت ان اكلم الرجل الذي كنت اتحدث معه بالشات رغم انه كان يلح علي ان اكلمة وكنت ارفض وفي ليلة مشؤومه اتصلت علية وتحدثت معه بالتليفون ومن هنا بدأت خيانتي لزوجي 000يتبع000 تحياتي

آسية
12-06-2004, 12:59 AM
لاحول ولا قوة الا بالله
قصه محزنه
ننتظر التكمله اختي

الشهد
12-06-2004, 08:12 AM
لاحول ولا قوة الا بالله

بانتظارك اختي

ترف
12-06-2004, 07:49 PM
:cry: :cry:
قصة مؤثره غاليتي ** ام عبالعزيز ** الله يعطيك العافيه
قلبي معها والله يصلحها ويهديها
ننتظرك ...يا عسل

ياسر
12-06-2004, 10:33 PM
التكمله معروفه

حسبنا الله ونعمه الوكيل

الجزاء من جنس العمل

أم عبدالعزيز
17-06-2004, 10:01 PM
نهاية القصة00وكل ما ذهب زوجي خارج البيت قمت بألاتصال علية والتحدث معه لقد كان يعدني بالزواج لو تطلقت من زوجي ويطلب مني مقابلتة دائما وانجرفت وراء رغباتة وقابلتة وكثرت مقابلتي معة حتى سقطنا في اكبر ذنب تفعلة الزوجة في زوجها عندما تخونة لقد اصبحت بيننا علاقة وقد احببت الرجل الذي تعرفت علية بالشات وقررت ان يطلقني زوجي وطلبت منة الطلاق وكان زوجي يتسآل لماذا؟ كثرت بيننا المشاكل ولم اكن اطيقة حتى لقد كرهت زوجي بعدها اصبح زوجي يشك فيني واستقصى وراء الامر وحدث مرة ان اكتشف انني كنت اتحدث بالهاتف مع رجل
واخذ يتحقق بالامر معي حتى قلت لة الحقيقة وقلت اني لا اريدة وكرهت العيش معة رغم هذا كلة وزوجي كان طيب معي لم يفضحني او يبلغ اهلي وقال لي انا احبك ولا استطيع ان استمر معكي (ويابنت الناس اللة يستر علينا وعليك بس قولي لاهلللك انك خلاص ما تبغين تستمري معاي وانك تفاجئتي بعدم مناسبتنا لبعض) ومع ذلك كنت اكرهة فقط لمجرد مشاكل بسيطة حول الانترنت لم يكن سيء المعاملة معي ولم يكن بخيلا معي ولم يقصر بأي شيء من قبلي فقط لانة قال لا اريد انترنت في بيتي لقد كنت عمياء لم ارى هذا كلة الابعد فوات الاوان بعد ذلك رجعت للرجل الذي تعرفت علية بالشات واستمر يتسلى بي ويقابلني ولم يتقدم لخطبتي حتى تشاجرت معة وقلت لة اذا لم تتقدم لخطبتي سوف اتخلى عنك فاجبني بهدوء وقال يا غبية انتي مصدقة الحين يوم اقول لك ما اقدر اعرف غيرك وعمري ما قبلت احلى منك وانتي احلى انسانة قابلتها بحياتي وثاني شي انا لو بتزوج ما اتزوج وحدة كانت تعرف غيري او عرفتها عن طريق خطأ مثل الشات وهي بعمرك كبيرة وعاقلة انا لو ابغى اعرف وحدة حتى لو فكرت اتزوج عن طريق شات اعرف وحدة توها بزر اربيها على كيفي مو مثلك كانت متزوجة وخانت زوجها اقسم لكم ان هذي كلماتة كلها قلتها لكم مثل ما قالها وما كذبت فيها ولا نقصت كلمة ولا زودت كلمة ولاحول ولاقوة الاباللة الهم اغفر ذنبها وارحمها تحياتي لكم0

مراحب
18-06-2004, 01:23 AM
أختي في الله لقد قرأت هذه القصة في موقع أخر فأن كانت لك ....فرجعي إلى الله وتوبي إليه .....فرسالتك وصلت وفهمناها وما هي إلا غفلة وخطوة من خطوات الشيطان في طريق الضلال والخسران .......هدانا الله وإياك ألى سواء السبيل

الشكوة لغير الله مذلة ..