المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجوووووووووووووووووووووووووكم ساعدني بمشكلتي محتاجه رأيكم

marya2008
01-11-2007, 10:35 AM
مرحبا الكم جميعا ياصبايا انا قصتي قصه وبدي رايكم فيها بالذات اللي عايشيين بكندا بكل امانه الله يخليكم ترى رايكم انشالله بكل ثقه وصدق وامانه راح احطه بالاعتبار وراح اخذ فيه واللي صارت معاها قصه زيي او سمعت تفيدني الله يجزاها الخير ما اطول عليكم قصتي
انا امرأه فلسطينية الجنسيه مقيمه في السعوديه ومولوده فيها كمان الحمدلله متزوجه وانتو طبعا عارفين الاوضاع في فلسطين وحتى ما صارلي اني اكمل تعليمي بعد الثانويه ببلدي زي اي بنت عاديه وطبعا الظروف حالت فيا وانا الان الحمد لله اتزوجت من فلسطيني زيي مقيم في السعوديه كمان وو انا وزوجي بنفكر في موضوع الهجره لكندا بس في تردد اشويا ومو عارفين الامور كلها عم نسأل هون وهون عشان نكون معلومات ونفهم الموضوع بالاول ونفهم هل هوا صح او لا؟ وسؤالي الكم وبالذات الى العايشات بكندا هل الهجره امر سهل ومين عندها معلومات وتقدر تساعدني بالموضوع يعني مقيمه بكندا وتسهل علينا الامور وتساعدنا وبمقابل مادي طبعا لانه شفنا المكاتب اللي هنا بتطلب مبالغ خياليه واحنا بدنا نا تساعدنا في موضوع الهجره وهل سهل اخذها بالذات للفلسطينيه احنا بنعرف ناس اخذوها وحصلوا على الجنسيه واستفادو كتير بس ما حدا فاضي هاي الايام بالذات لاي عمل خير فيجازكم الخير تساعدوني بآراؤكم وانا راح اتواصل معاكم بالرد وهذا ايميلي على الهوت ميل يمنع وضع ايميلات في المنتدى وشكرا

غربة مشاعر
04-11-2007, 12:22 AM
مرحبا اختي

ان شاء الله يساعدوكي البنات وربي يوفقك ويسدد خطاكي

دمتي بحفظ الرحمن

remaaaa
06-11-2007, 03:43 PM
موووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووفق ة

remaaaa
06-11-2007, 03:45 PM
موووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووفق ة:rroo::rroo: