المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجوكم ادخلوا واسوني مغتربه لاول مره

استغفرالله
16-11-2007, 07:04 PM
بنات انا مغتربه لاول مره طبعا مع زوجي واولادي وفين في الصين واحساسي بالغربه جدا مرير بس ابكي وعلى طول معصبه ومااتحمل شي ولما اكلم اهلي العبره تخنقني بسرعه ابكي حتى اولادي يا ىري معيشتهم في كابه وقلق والي زاد الطين بله والحمدلله على كل شي اني طلعت حامل يعني غربه لاول مره وحمل وحم بس الله يعين والي ابغى اعرفه هل في امل اني اتاقلم مع انلي ثلاثه شهور والا اسوي الي براسي واسافرلاهلي في السعوديه واترك زوجي

ورده وقمر
16-11-2007, 07:23 PM
الله يعينك

بصراحه الغربه صعبه

لكن لاتخافي كل اللي اتغربو اتاقلمو مع وضعهم

انتي لاتقولي ماقدر

قولي اقدر وثقي بنفسك

قولي كلمات تفاؤل وامل

تشجعك على والتاقلم

وهونيها تهون

وربي يعينك ويسر لك ويكتب لك الللي فيه الخير

واذا تبي ترتاحي اكثر

صلي استخاره انك ترجعي ولا تبقي مع زوجك

وربي رح يختار لك الافضل

الله يعينك

reemar
16-11-2007, 09:22 PM
اوف اوف اوف اش هذا التشاؤم يابنت الحلال
الله يهديك بس
عيشي حياتك طبيعي مرررررره لاتقولي انك بعيده بالعكس سوي كانك عايشه ببيتك بالسعوديه
اطلعي تمشي انتي وعيالك وقضي عاد عندكم بالصين اشياء ماتجي على البال ولا على الخاطر
من جد اشياء غريبه
انا اعرف يمكن على شان الحمل تعبانه شوي لاكن حرام فكري بزوجك يجلس لحاله بالغربه
والله صعبه نصيحتي لك تعودي على الوضع وانبسطي لا تقولي مقدر لا تقدرين صدقيني مع العزيمه والاصرار
تقدرين
انا مغتربه لامريكا مع زوجي والحمد لله عايشه
وانا كمان مالله رزقني باولاد يعني بالحالي طوووووووووول النهار
والحمدلله على كل حال ماقلمه نفسي على الوضع
الله يسهل غربتي وغربتك وكل مغتربه على خير
ويردنا لاهلنا يارب...

هبه الغندور
17-11-2007, 01:27 AM
الله يعينك حبيبتي

بس سبحان الله تري مثل ما في الغربه الم وفرقه كذلك فيها تعلم وسياحه

حاولي تتاقلمي علي الوضع علي انها سياحه مو علي انها اقامه ويكفي انك تكوني مع زوجك وتتقربين منه اكثر واكثر وتاكدي حبيبتي انه اكيد خير من ربك وبكره تشوفين ان كلامي صح وحنا معك واخواتك ولا تشلين هم

*منار الهدى*
17-11-2007, 09:33 AM
ياأختي الله يعينا والله الغربه يبيلها صبر أنا في امريكا وتوني تأقلمت لي ثلاثه شهور انتي علشان الحمل مغير الجو عليك بس لاتفكرين ترجعي السعوديه وتتركي زوجك لوحده انا جاني هذا التفكير اول الايام وخرب علي ايامي ويوم شلته من راسي ارتحت باالتدريج واسمعيني زين الحمدلله الانترنت معاك وعندك اولاد اعتبري غربتك هاذي غربة علم واستفاده كيف اقولك كيف اولا احتسبي الاجر في كل امورك وفي جيتك مع زوجك واجتهدي في تربية اولادك وحفظيهم قران والله بدأت احفظ ولدي عمره سنتين ونص قولوا ماشاالله واشغلت نفسي بالنت واشتركت في الاكاديميه الاسلاميه الله يرزقني الاخلاص والاستمرار وبيت حواء سلاني كثير يعني حاولي ماتحطي عندك وقت فراغ والله الي بتشغل وقتها في طاعة الله بيسعدها ربي ولاتنسي الدعاء اولا واخيرا الله يسعدك ويفرج همك

*منار الهدى*
17-11-2007, 09:41 AM
لاتكونين كذا:80:..~~~
خليك دائما{":)"R::)
حتى تصيير حياتك’(

استغفرالله
17-11-2007, 01:23 PM
شكرا لكن اخواتي في الله بردتوعلى قلبي شوي احاول اصبر نفسي والله يعين

reemar
17-11-2007, 07:30 PM
لو سمحتي يا نيوجرسي اني عايشه في نيوجرسي ولا بس لقب
لاني انا قريبه منكم جارتكم في فلادلفيا
ولي تقريبا 3شهور..
اتمنى اني اتواصل معك
اذا ماعندك مانع...

غربتي ذبحتني ؟؟
18-11-2007, 12:29 AM
الله يعينك ويعينا ............................ والله اني حاسة فيك

*منار الهدى*
18-11-2007, 05:23 AM
هلا وغلا reemar يامرحبا بجارتي انا في هذي الولايه واعوذ بالله يكون لقب لي لاكن الله المستعان كل مادخلت اسم في بيت حواء قالوا موجود وانشاءالله اغيره لاكن حبيته لانه عرفني عليك

ام عبدالله روحي
18-11-2007, 02:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا قلبي كلنا مرينا بنفس الحاله بعدين تاقلمنا الله يعينا على الغربة انتي وين بالضبط انا في تايوان

استغفرالله
18-11-2007, 06:56 PM
شكرا لكل اخواتي الي ردوا ويا هلا فيك اختي ام عبدالله ويخليلك عبودي وترى ولدي اسمه عبدالله وانا في الصين في العاصمه بكين

*منار الهدى*
19-11-2007, 12:32 AM
لو سمحتي يا نيوجرسي اني عايشه في نيوجرسي ولا بس لقب
لاني انا قريبه منكم جارتكم في فلادلفيا
ولي تقريبا 3شهور..
اتمنى اني اتواصل معك
اذا ماعندك مانع...

انا ما اقدر ارسللك على الخاص لاني ماعديت 30 مشاركه واذاء عديت راح اتواصل معك

ام دينا
03-12-2007, 11:18 PM
غاليتى انا فى بريطانيا وهذه السنه الثالثه لى والوحده منا لما تتغرب لاول مره بتحس بهالاشياء لكن بتتعودى وحاولى تتعرفى على تجمعات للعرب لان اكيد فى كل منطقه فى العالم فيها عرب وانا انصحك ما تتركى زوجك وهو فى وضع محتاجك فيه وخاصه انك فى الصين وانا لما اشوف الصينيات عندنا ببريطانيا يطيحون الطير من السماء من الرزة والجمال والرشاقه يعنى لاتخلين زوجك لوحده بين هالعالم والاغراءات :30: وشكرا

الصابره المحتسبه
07-12-2007, 06:52 PM
:68::80:"R::rroo::454::30:Z::ppoo::42:
والله مدري ويش الي حطيته بس ليت عندنا سفر ولمدة عامين كان استأنس واونس عيالي
وابو عيالي
بس خلاص راحت علينا خساره بس
مواساتي لك انبصطي واستانسي وعيشي مع عيالك جو المرح
والله الله بالدعاء والصلاة على اوقاتها والعيش في جو ايماني رحب
واكيد عندك من جنسيتك تو اصلي معهم

شوفي صديقة اختي مغترب زوجها لوحده وكل يوم ياكل من بيت
بالله عليك هذا حال مو راضيه تروح معاه تقول ما تحب الغربه
وهذا اكبر غلط

ميمو1
03-01-2008, 09:21 PM
الله يعينك يااختي لكن لا تفكرين كتير بوضعك ويلي يشوف مصيبة غيره تهون عليه مصيبته

التيماء
22-01-2008, 01:13 PM
اختي الحبيبه هذا شعور طبيعي لأنك في اول ايام غربتك و يمكن علشان الحمل, لكن صدقيني بعد مرور الوقت راح تتعودين على الوضع , واخذيني مثل , انا مغتربه مع زوجي في ماليزيا صارلي ثلاث أشهر و يمكن اول ماوصلت الى ماليزيا صرت نفسك طبعا بكاء مستمر و نضره سوداويه للحياه ودايم معصبه على زوجي وعيالي و فكرت طبعا بالرجوع لديرتي و أهلي خصوصا واني متعلقه بأهلي كثير لكن تصبرت و حاولت اتغلب على هذي الآيام و أنشغل بزوجي وعيالي و الحين الحمدلله عديت هذي المرحله @@@@
وياااااااااااارب تمر غربتنا وغربتكم على خير و نرجع ديارنا احنا و عيالنا و ازواجنا بسلاممم
وأهم شي لا تتركين زوجك و ترجعين و احتسبي الآجررر

لحظه ميلاد
01-02-2008, 01:12 PM
في الصيييييييييييين أشياء تهيل وتفتح النفس أستغلي وجودك بالتمشيات والروحات

وبالمره تعلمي لغتهم والوحم شهرين ويروح واستمتعي وسوي لك برنامج انتي وزوجك وعيالك

والجياتبتلاقين حياتك طبيعيه وتتعرفين على ثقافات جديده

والله نفسي أتزوج مغترب براااااااااااااااااا أدعوا معي أن الله يرزقني باأبن الحلال المغترب

3llooosh
16-05-2008, 02:36 PM
اخ اخ
فتحتي علي جروحاتي
انا صارلي سنه متغربه
تأقلمت مع الوضع شوي مو كتير
الله يفرجها علينا
ونروح لبلادنا كلنا وما يضل حد مغترب

n00f
17-05-2008, 09:14 AM
الله يصبرقلبك غلاي

وان شاءالله بتهون عليك وماتضيق الا الله يفرجها

لسحااب
17-05-2008, 09:55 PM
..~~~..~~~..~~~واااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااي وش ذا يااختي الله يهديك انشاالله تتاقلمين وتتعودين عالوضع وبعدين اجلسي عند زوجك هو يحتاجك وانتي بتروحين وتخلينه هذي نصيحه واتمنى تتقبلينها*)

لسحااب
17-05-2008, 09:55 PM
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااي وش ذا يااختي الله يهديك انشاالله تتاقلمين وتتعودين عالوضع وبعدين اجلسي عند زوجك هو يحتاجك وانتي بتروحين وتخلينه هذي نصيحه واتمنى تتقبلينها

ام الحلوين2
17-05-2008, 10:05 PM
ياليت زوجي يجيه انتداب برا
واشوف العالم نفسي
اسافر برا
بس الحمدلله على كل شي
لاداخلي ولا خارجي
الله يعوضني بالجنه
ويرزقني بوظيفه اغني نفسي وعيالي
اللهم آآآآآآآآآآآآآآمين

gabal 2l nar
17-05-2008, 10:28 PM
wallah ea 7bebate 2no klamkom barad 2lbe shwae 2na kman 3aesh be sweden o 2le shreen mtgawzh 2wlha bket kter o 7seet 2ne 3aesh l7ale bs hala2 sort 27san o tl3et ll7eah bnzrah 2egabeh 2na hala be 2l gam3ah o bs 2fakeer be 2l bo3d b7ke 2nha mogarad ftrah o bt3ade 7bebte kol she 2wal mara s3b fkre b7eatk 2bl 2l zwag o r7 t3rafe 2no 2e she 2walooh s3b o la tnse rab 2l koon 2shke hmk da2mn llaah