المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحقواااااعلى يابنات شغالتييييييييي&&&&&&&

عطر الخزامى
14-12-2007, 09:25 PM
[بسم الله الرحمن الرحيم

يابنات الله يخليكم بأخذ رائكم في موضوع هو ان شغالتي بتسافر بعد ثلاثة شهور وهي سرلنكية بس جابت

لي المرض اصناف عجوز وطاحت بكبدي ريحتها ومرضها بس خلاص بتروووح وتريحني قبلها جبت وحده من نفس

جنسيتها بس كانت كأنهافلبينه مررررررررررررررررررره سنعة ونظيفة وجلست عندي سنتين ونصف وبعدها جأتني هذي

وعلتني الحين ودي اقدم على وحده بس محتارررررررررررررررره مادري وش اخذ :80::80:

اخاف اجيب سرلنكية وتتطيح بكبدي والاندنوسيات ماطيقهم عندهم حب للرجال بشكل مو طبيعي

مادري يابنات وش رائكم في النيباليات اللي عندها خليفية عن هذاالموضوع ياليت تفيدنا مادري عن ديانتهم ورواتبهم

وشكالهم ""/*) ياليت تفيدونا يابنات الله يعطيكم العافية *).....Z

زهرةالريف
14-12-2007, 09:36 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسأل الله أن يعينك ..

بس غريييبة أن أعرف أن السرلنكيات سنعـــــاات ويشتغلون ولايلتفتون للرجال أبد ..

بس الأندنوسياات صاحبات سحر ..

والنيباليات بصراحة ما عندي خلفية عنهم ...

ان شاء الله البنات يساعدونك ...

ربي يعينك .. :)

نجمة التوعية
15-12-2007, 01:47 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعين عليهم هادي الايام الشغالات زي البطيخ ياحمره وحلوة ولا بيضاء ومالها طعم ))))))))))))

استخيري الله كثيرا قبل الاستقدام من اي بلد والله بالعون

تقبلوا خالص تحياتي
أختكم

nofa333
30-12-2007, 03:01 AM
يالله يا اخواتنا في الله ننتظركم مزيد من المشاركات
فيدونا الله يجزاكم خير والي عندها اي معلومه اومداخله لاتبخل علينا
لانه حتى انا محتاره اي جنسيه اقدم ..الشغالات شر لابد منه

نقطة ضعف
30-12-2007, 05:35 AM
أنصحك أختى بالفلبينية
فهى جادة فى عملها
ونظيفة
ومنظمة
ومطيعة جدا
والله يعينك

نورالقلب
30-12-2007, 06:17 AM
السلام عليكم حبيت اقول لكم عن تجربتي مع الشغاله الفلبينيه ان تعاملها مع الاطفال زفت وكانت تضرب ولدي الله لايسامحها وكنت دائما اعيد وراء شغلها وتغازل وتتسبب في زوجي وترسله مسجات والحين لايمكن استقدم فلبينيه بعد اللي شفته من هذي وان شاءالله بقدم على اندنوسيه او نيباليه الله يعينه عليهم

ام البناي
30-12-2007, 01:30 PM
السلام عليكم ،، حبيبتي : الي اعرفه عن النيباليات من ناحية الديانة فالغالبية منهم نصرانيات ، والشكل بعضهم

مثل الاندونيسات والبعض مثل الهنديات والسريلانكيات ،،، اما الراتب فهو 400 ريال{ اتمنى اني افدتك } تقبلي

مروري

فاصله بيضاء
30-12-2007, 08:15 PM
شوفي ياطويلة العمر لخبرتي بالشغالات

الاندونسيه .....600ريال...راعية رجال وسحر ومع الاطفال ام وجهين قدامك تحبهم وتخاف عليهم ومن وراك ياشيء يصيرلهم
وصارت لي مواقف كثيييير

السيرلانكيه ....400ريال.... مافيهم نظافه لازم انتي معها بالتنظيف ومع الاطفال مايعلى عليهم فيهم رحمه وحب للاطفال
ولا تزعل من الطفل بس اغلبهم فيهم المرادد وطولة اللسان

الفلبينيه .....600ريال...اذا اطفالك كبار انصحك فيها نظيفه وشغلها وتعاملها راقي بس مايحبون الاطفال مايتحملونهم

النبياليه...400ريال..ماجربتها بس سمعت مافيها نظافه والزينات منهم ماهم مسلمات

الحبشيه ..600ريال.جربت وحده شفت تخضعهم لبنات الشيوخ والكباريه قلت اكيد حقات كرف بس اللي طلع انهم يشوفون نفسهم أول ماتذوق النعمه واغلبهم يهربون يشتغلون لحسابهم الخاص

اذا عندك اطفال انا ارشح لك السيرلانكيه والله يعنيك على الشغل اللي عندي سيرلنكيه ويدي بيدها مااعتمد عليها بالنظافه بس اطلبيها صغيرة من 25 سنه الى 30 الكبار عجزات ويحبن النوم

وبالتوفيق ان شاء الله

ام عمر11
30-12-2007, 08:50 PM
حبيلتى حذارى ثم حذارى من النيبالية ماعندهن بذبحك شى
قريبى غدر بية نيبالى من ورا طعنة بالسكين علشان شى تافة
ولحق ابنة الى كان بصحبتة وطعنة عدة طعنات وهو طفل خمس سنوات
الاندونيسية او السرلنكية بيهن الزينة والشينة وانتى وحظك

RoOofe
30-12-2007, 10:06 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اناعندي نفس المشكله شغالتي بتسافر بس تبقى ترجع وهي أندونسيا والكل يقولي اكيد عندها شي والا ماكنت
ترجع.....بس والله انا ماشفت منها حاجه .....وخفت

بس بشكل عام انا ماخليها تشرف على اطفالي وهذي طريقتي مع كل الشغالات .....

من تجربت صديقات لي الفلبينية جدا طيبة...وكمان الحبشية......جربتها بس يحبو الراحة ......

الله يوفقك......ويعينك...........Z

um maria
30-12-2007, 11:56 PM
انا عنى جربت الاندويسيات وزينات وحبوا اطفالى بس كنت اشترط انها تكون في الثلاثينات و الفليبينيات يحبوا يتزينوا بس شغلهم نظيف

nofa333
26-01-2008, 03:49 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اناعندي نفس المشكله شغالتي بتسافر بس تبقى ترجع وهي أندونسيا والكل يقولي اكيد عندها شي والا ماكنت
ترجع.....بس والله انا ماشفت منها حاجه .....وخفت

بس بشكل عام انا ماخليها تشرف على اطفالي وهذي طريقتي مع كل الشغالات .....

من تجربت صديقات لي الفلبينية جدا طيبة...وكمان الحبشية......جربتها بس يحبو الراحة ......

الله يوفقك......ويعينك...........Z

ياأختي ماحبت ترجع لك الا لأنها مرتاحه معك وحبت اعيالك ...وخلك على مجنونك لايجيك الي اجن منه
وحده تعودتي عليها وارتحتي منها خلك عليها
بس انشالله تكون صادقه وترجع فعلا...لأنهم كذابات ياكثر الي اعرف شغالاتهم قالوا هيرجعوا...ولا لهم خبر

و انا قرأت ردود الخوات ...وودي اضيف مافي قاعده عامه على الجنسيات في الخير والشر
زي ماحنا فينا الطيبات وفينا الحقودات...تراهم حظ..وماعلى الوحده الا الدعاء ان رب العالمين يرزقها وحده طيبه

نووووني جنوووني
26-01-2008, 05:08 PM
شوفي حبيبتي انا عندي شغالة سرلانكية بس جبتها مسحية والحين صارت مسلمة
لكن الله لا يوريكي مجنيناني والمشكلة انها كبيرة في السن وغشاشة وتقاوح ولا احيانا هي الي تعلمني بشغل البيت واحيانا ترد علي وحالتها حالة كله من المكتب الزفت انا لو ماكنت بحاجتها ماكان خليتها كنت وقتها حامل وما بقيلي شي على ولادتي وكنت بدرس وكمان مابقي شي على الاختبارات وعندي ولد كان توه دخل بالسنة فطريت اخليها وما قدرت ارجعها عشان يجيبلي غيرها
لكن شغالة بيت اهلي من نفس جنسها لكن وش ماشالله عليها صحيح مسحية لكن تعاملها ولا وحدة مسلمة راقية جدا وما ترد عليكي مع انها مثقفة لكنها تحب تسمع منك
الافضل يا اختي انك تتطلبها انها تكون من سن 20_30 وتكون تفهم عربي ولأفضل انها تكون مشتغلة في لبنان او سوريا او الاردن ما شالله شغالة خالتي وشغالة بنت خالتي مثل كذا تقولك بدك فتوش ولا تبولة وبعدين معروفين السوريات بنظافة الزايدة الي ممكن تجيب الهوس فتكون الشغالة متعلمة النظافة زين

sos123
28-01-2008, 03:05 PM
السلام عليكن
انا كانت عندي الاندونيسية وكنت حامل كانت عيارة وتحب كلها تنام ما قدرت استحمل طرشتها
بعد 3 سنوات جبت سيريلانكية وصغيرة كل ما ادور عليها احصلها رايحة تنظف صوب مكتب زوجي
ولين يكون مار من جنبها تسوي روحها تعبانة قدامه عشان يقول لها شفيك بعدين لين هاوشناها
قامت تحط لينا بيوض(كلوروكس) في دلة الشاي طوفنالها 4 مرات لين ضبطناها وسفرناها وفتكينا
الله لا يبليكم بمشاكل الشغالات علة لابد منها

غيـ القد ـداء
02-02-2008, 01:55 AM
الفلبينية متعلمة وافاهمة وتبي تصير مثل ربة المنزل بالضبط وتبي فلوس في غربتها سواء من

زوجك او تصادق اي واحد وتعل كبدك وونفس الاندنوسية لعابة وكثيرة ضحك ومغازل .. دمتي

حبيبة ابوها
05-02-2008, 02:11 AM
ياااااي يااربي الله يعينكم يا اخواتي ,,,

انا عندي الحل ,,, ليه ماتجيبي الشغاله ايلي باليوم تيجي تكويلك وتنضفلك البيت واول ماتنضف الصوالين حقت

الضيوف بخريها وقفليها بالمفتاح ,, والملابس انتي غسليها الله يخلي الغسالات الاوتوماتيك ,, وهيا عليها

الكوي ,, غير كده مو حلو جوزك ياكل من يد الشغاله ,, اصلا" ماحترتاحي في بيتك منها لا في لبس ولا في

انو تخافي تسوي حاجه والله حتى لو كنتي طيبة معاهم بعضهم مايتمر فيهم ,, بس بجد انتو رهيبين

بجد الفلبينيه نضيفه وراقيه ومرتبه ,, الاندنوسيه حقت رجال وسحر ,, السرلنكيه احن منها ع البزورة مافي

بس الله يعينك كل شويا تبغا تتفرج فلم هندي ,, وصح ريحتها مو حلوة تحسي زي المويه لما تمسك في

الملابس وتعفن ,, (( شميتها في شغالة وحده كانت تموت فيا ولما اروح عند صحبتي تحضني وتسلم عليا ))

والله يا اخواتي في الحركه بركه احس الحريم دحين سارت الشغاله لازم كيف برستيجي ما عندي شغاله اش

يقولو الناس عني لااا مستحيل ,, ازا عندك عزومه خدي شغالة اهلك وخليها تساعدك ,, والا جيبي ايلي

تشتغل باليوم ,, اما انها تنام عندك احس مو حلوة ,, وانتو يا حبايب بي راحتكم طبعا" ,, الله ييسرلكم يارب

ويحمي غفلتكم ,,,

تحياتي ,,,

حوريه2000
06-02-2008, 02:30 PM
اختي الشغالات من اي جنسيه فيها الزين وفيها الشين بس على التوفيق
لاكن من ناحيت اليباليه اعرف ناس كثير عندهم فيه واحد يروح ويجيبهم
وكلهم يمدحونهم من ناحية اذا جو ما افد اشتغلو يتعلمون بس انهم مهب
مسلمين ويقولون ان اغلبيتهم اسلموا والله اعلم بهم هم احسن من الاندنوسييات
واحسن من السيلا نيات اما الفلبينيات المسلمات من مندناو ما عليهم كثير من عايلتنا
جايبين منهم وانا عندي وحده وزوجعها الحين بيكملون سنتين واخوانها واخواتها ما قد احد اشتكا منهم الله يعينك حبيبتي اذا كان عندك اطفال حاولي ما يصير بينك وبينها مشاكل
ولا كلهم مالهم امان اى من هدى الله وعليك بالدعاء والله يسخر لك ويبرك بالصالحه من خلقه
اختك

حوريه2000
06-02-2008, 02:48 PM
اختي الحبيبه النيباليات ماقد جربتهم بس اشوفهم عند كثير من قرايبنا
فيه واحد يروح يجيبلهم من هناك اسالهم عنهم يقولون اكثرهم جديدات ما قد اشتغلو
بس يتعلمون بسرعه هم احسن من الاندنوسيات من ناحية الاخلاق واحسن من السيلانيات
اقل كلام واحرك بس عيبهن مهب مسلمات واشوفهم اكثرهم اسلموا اما الفلبينيات المسلمات
الي من مندناو ما عليهم انا عندي وحده وزوجها اخالقهم زينه بس انا ما عندي اطفال صغار
اخواتها عند كم بيت من قرايبنا ما قد ذموهم وحده من قرايبنا عندها اخوها وزوجها من اربع عشر سنه وصايرين كنهم من اهل القرايا حتى كلامها الله يعينك حبيبتي اهم شي لا تولينهم اطفالك مره وحاولي تضغطين على اعصابك عشان اطفالك وعليك بالدعاء والله يسخرلك ومع السلامه
اتك 0حوريه 2000

حوريه2000
07-02-2008, 02:01 PM
اعذريني كتبت الموضوع مرتين المره الاوله
انقطع النت واحسبه ما تسجل وكتبته ثانيه
بعدين شفتهم كلهم طلعو اسفه

STAR-GIRL
07-02-2008, 04:48 PM
انا بعد أقول احسن لك فلبينيه والسرلنكيه:bbb:

قلب المنى
11-02-2008, 10:02 AM
البنات ماقصرو معاك الله يعينك

amna
05-04-2008, 04:34 PM
انا اقول الحبشيات افضل شي

نوفه الحلوه
11-04-2008, 10:55 PM
مارح أقدر أفيدكم في هالموضوع لأن ماعندي شغالة ^_^

وماأتوقع نفسي أجيب شغالة لأني ماأحب أحد يهتم بزوجي وأولادي غيري

والله يكفينا شرهم ^_^

ام عبودي الحلو
13-04-2008, 02:05 AM
ياهلا والله غاليتي انا شغالتي نيباليه ومشاء الله ماشيه واسلمت على ايدي ولها تقريبا عشر شهور واللي قبلها سيلانيه حسبي الله من جت ونا ذايقه العذاب من كثر ما تبكي وتحن على راسي والمشكله اولادي ثلاثه وصغار والحمد لله راحت وافتكيت منها ماكملت ست شهور والنيباليه اول ماتجي تتعذبين في تعليم الشغل وبعدين عادي الله يطعمنا خيرهم ويكفينا شرهم

بلقيس اليمن
02-09-2009, 12:37 AM
ياااااي يااربي الله يعينكم يا اخواتي ,,,

انا عندي الحل ,,, ليه ماتجيبي الشغاله ايلي باليوم تيجي تكويلك وتنضفلك البيت واول ماتنضف الصوالين حقت

الضيوف بخريها وقفليها بالمفتاح ,, والملابس انتي غسليها الله يخلي الغسالات الاوتوماتيك ,, وهيا عليها

الكوي ,, غير كده مو حلو جوزك ياكل من يد الشغاله ,, اصلا" ماحترتاحي في بيتك منها لا في لبس ولا في

انو تخافي تسوي حاجه والله حتى لو كنتي طيبة معاهم بعضهم مايتمر فيهم ,, بس بجد انتو رهيبين

بجد الفلبينيه نضيفه وراقيه ومرتبه ,, الاندنوسيه حقت رجال وسحر ,, السرلنكيه احن منها ع البزورة مافي

بس الله يعينك كل شويا تبغا تتفرج فلم هندي ,, وصح ريحتها مو حلوة تحسي زي المويه لما تمسك في

الملابس وتعفن ,, (( شميتها في شغالة وحده كانت تموت فيا ولما اروح عند صحبتي تحضني وتسلم عليا ))

والله يا اخواتي في الحركه بركه احس الحريم دحين سارت الشغاله لازم كيف برستيجي ما عندي شغاله اش

يقولو الناس عني لااا مستحيل ,, ازا عندك عزومه خدي شغالة اهلك وخليها تساعدك ,, والا جيبي ايلي

تشتغل باليوم ,, اما انها تنام عندك احس مو حلوة ,, وانتو يا حبايب بي راحتكم طبعا" ,, الله ييسرلكم يارب

ويحمي غفلتكم ,,,

تحياتي ,,,

ياشيخه نفسي أبووووس راااااسسسسسسسسسسسسسسسسسكـ
:30:

عاشقة عشيقها
03-09-2009, 11:21 PM
انه عن نفسي مع الخدم اللي ياو بيتنا ..

الاندونيسية نظيفة وسنعة بس شغلها زفت وكله تبي تنام وعيونها على الرجال ماخلت اعيال جيرانا الا وتعرفوا عليها وتعرفت عليهام ..

الهندية كانت صج صج صج احسن خداامة وتشتغل بضمير ومعاملتها لاخواني وخواتي من افضل مايكون الله يوفقها ويخليها

الاثيوبية ما انصحج فيها لانهم ماعندهم تركييييز ومالهم نفس بالطبخ كلش ومايفهمون بسرعه

السيرلنكية مثل الهندية شغلهم نظيييف وهم نظاااف والحمدلله

الفلبينية ما انصحج فيها صحيح هم نظاف ومرتبين وشغلهم نظيف لكن سمعت انهم مايقدرون يستغنون عن شي اسمه جنس والله اعلم ..

بس اذا تبين انه انصحج تاخذين وحدة لها خبرة وتكون هندية او سيرلانكية لانهم نظاف بس مب كلهم يعني انتي لاحقي وراها وعلميها دايما تتسبح واهم شغلهم نظيف وهاي اللي انه شفته بعيوني ..

بخصوص النيبالية مادري والله وماعندي فكرة ..

اتمنى اكون افدتج ..

مع تحيااتي ..

اسماء-ي
04-09-2009, 06:18 AM
انا برايي كلش ولا الاندنوسية خاص الاجيال الاخيرة ما شفت وحدة صاحية وحتى الاطفال تخافين عليهم منها من الضرب والتحرش بعد
والسيلانية صياحة وبس تتشكى واحيانا يكونون روعة بس لهم في السحر والخرافات الله لا يوريك كان عندي وحدة تحط من دم الدورة الله يكرمكم فالقهوة مع اني ما اخليها تطبخ ولا تسوي شي بس تدرين القهوة يبي لها وقت عالنار فكانت تحطه وانا برا ...قال ايش عشان تسخرني لها!!!
الفلبينية هي اكثر وحدة سلكت معي بس فيهم شوفة نفس وقسوة عالاطفال عشان كذا اطلبي مسلمة من القرى لا تكون من المدينة
الله يوفقن واياك والمسلمين ويكفيهم شرنا ويكفينا شرهم ...
أأأأخ بس لو يحطون حضانات بالمدارس كان ما انذلينا لهالخدم ..

ام ليوووون
16-09-2009, 07:19 AM
انا من كارهات الشغالات بس من وجهة نظري كل مكان فيه الزين والشين واهو على حظك الله لايحوجنا لهم