المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موضوع مفيد للكل

GHADOD
09-01-2008, 10:26 PM
:rroo:السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
أنا مشتركه جديده و أول مره أشارك بموضوع و عايزه أول مشاركه ليه تكون مفيده للكل

والموضوع هو
( أنا مش مرتبطه :80: و أكيد فى بنات كتير مثلى مشتركين فى هذا المنتدى , علشان كده عاوزين نستفيد من هذه الفتره , و المطلوب من كل المشتركات الاتي مررنن بهذه الفتره توجيهنا

ماذا نفعل ؟؟؟؟ ماذا نشتري؟؟؟؟؟؟؟ كيف نهتم بأنفسنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ماذا نجتنب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

GHADOD
09-01-2008, 10:35 PM
:30: أنا حبدأ
فى الفتره دى بحاول أقرأ كتير عن الزواج و عن معامله الزوج , و بتفرج على موديلات قمصان نوم على النت , و على فروشات البيت.

غيـ القد ـداء
10-01-2008, 08:38 PM
لا تشغلي نفسك بالزواج .. اذا جاءك النصيب تعرفين تتصرفين .. اهتمي بثقافتك العامة والدينية خاصة لانك اذا تزوجتي تنشغلين فترة طويلة عن القرأة والاطلاع .. والزواج ليس قمصان نوم فقط .. بدري على قمصان النوم الأن ! .. اهتمي بنظافتك الشخصية واناقتك التي لا تخرجك من دائرة الأدب والحياء .. وحافظي على واجباتك الدينية من صلاة وصوم وتلاوة قرأن .. وساعدي والدتك وتدربي على الاعتماد على النفس والاستقلالية ..دمتي

GHADOD
11-01-2008, 01:34 PM
لا تشغلي نفسك بالزواج .. اذا جاءك النصيب تعرفين تتصرفين .. اهتمي بثقافتك العامة والدينية خاصة لانك اذا تزوجتي تنشغلين فترة طويلة عن القرأة والاطلاع .. والزواج ليس قمصان نوم فقط .. بدري على قمصان النوم الأن ! .. اهتمي بنظافتك الشخصية واناقتك التي لا تخرجك من دائرة الأدب والحياء .. وحافظي على واجباتك الدينية من صلاة وصوم وتلاوة قرأن .. وساعدي والدتك وتدربي على الاعتماد على النفس والاستقلالية ..دمتي

شكرا أختى غيداء على الرد , أنا و الحمد لله نظيفههههههههه .....Z والحمد لله لبسي محترم و شيك حتى أن زمايل لى فى الشغل كتيرررر غيروا استايل لبسهم مثلي و طلبوا مني عنوان خياطي
و الحمد لله بصلي و بحفظ قرأن

بس واضح إنك ما فهمتيش قصدي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

بسمات المدينة
25-02-2018, 12:39 AM
https://forum.hawahome.com/clientscript/ckeplugins/picwah/images/extra11.gif