المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أدعولـــــــــــــــي أن الله يحقق أمنيتي

لحظه ميلاد
02-02-2008, 08:01 AM
كيفكم بنــــــــــــــــات أن شاء الله طيبين

ممكن تقولون عني مجنونه أو فيني شي مو طبيعي لكــــــــــــــــن والله هاذي أمنيتي ومن كل قلبي أدعيها

أن الله سبحانه وتعالى يسخرلي أبن الحلال اللي مغترب وساكن برا بالعكس أفرح لما أسمع أو أشوف وحده

بتسافر مع زوجها برافيه ناس تزعل بالعكس منها أروح اشوف حضاره غيري أكتسب ثقافه ومنها سياحه

الى أجل غير مسمى واتعلم لغه غيري وأسلوبهم وطريقتهم في الحياة

أتمنى منكم ومن كل وحده تدخل تدعيلي بالزوج المغترب اللي يسترني ويعيشني معه في نعيم[/font][/align]3][font=Comic Sans MS]

reemar
02-02-2008, 09:44 AM
الله يوفقك يارب ويرزقك بالزوج الصالح اللي يطير بك الى الخارج

ويخليك تشوفين الثقافات وكل شي تبين تشوفينه

اهم شي يكون حنون عليك

الله يوفقك يارب

زبيدة احمد
02-02-2008, 06:02 PM
اسال الله تعالى الحي القيوم العزيز الحكيم السميع العليم ان يمن عليك بالزوج الصالح وان يقدر لك ما فيه الخير لك ولحياتك وان يحقق لك ما تتمنينه ماكان في تقواه ورضاه وان يسترك في الدنيا والاخرة اللهم امين انه ولي ذلك والقادر عليه

ريزا
02-02-2008, 10:29 PM
الله يرزقك زوجا يخاف الله في السر والعلن

حافية القدمين؟
15-02-2008, 06:06 PM
كيفكم بنــــــــــــــــات أن شاء الله طيبين

ممكن تقولون عني مجنونه أو فيني شي مو طبيعي لكــــــــــــــــن والله هاذي أمنيتي ومن كل قلبي أدعيها

أن الله سبحانه وتعالى يسخرلي أبن الحلال اللي مغترب وساكن برا بالعكس أفرح لما أسمع أو أشوف وحده

بتسافر مع زوجها برافيه ناس تزعل بالعكس منها أروح اشوف حضاره غيري أكتسب ثقافه ومنها سياحه

الى أجل غير مسمى واتعلم لغه غيري وأسلوبهم وطريقتهم في الحياة

أتمنى منكم ومن كل وحده تدخل تدعيلي بالزوج المغترب اللي يسترني ويعيشني معه في نعيم[/font][/align]3][font=Comic Sans MS]

انا متزوجة ولكن فكرتي نفس افكارك

دايم ادعي الله انه يسخر لزوجي وظيفة يكون فيها تغرب لأي دول احبها مع الأخت لحظة ميلاد

والله اني اشتهيها كل يوم وافرح اذا سمعت اخبار البنات المغتربات واتمنى اكون معاهم

وانا مثلك ابغى اتعلم لغات وثقافات وغيرها

يا بنات لا تنسوني بالدعاء مع الأخت

هبه محمد رضا
17-02-2008, 08:20 PM
ربنا يرزقك بالزوج الصالح اهم شيء وبعدين يسافر ويغترب ده بعدين يا اختي بس بجد واضحد انك تحبي السفر وتحبي كل شيء جديد وكلك امل وطموح ربنا يوفقك اختك هبه

جرح الماضي
18-02-2008, 09:19 AM
اسال الله العظيم ان يوفق كل بنت عربية مسلمة ويستر عليها والله يوفقك يا لحظة ميلاد ويرزقك بالرجل الصالح اللي تتمنينه والله الدعوة طالعة من قلبي لاني حاسة فيكي وانا كمان يابنات لا تنسوني من دعائكم ان الله يرزقني بالرجل والزوج الصالح اللي اتمناه قولي امين

om mano
18-02-2008, 10:18 AM
ربنا يرزقك بالزوج الصالح اللى يحبك ويحافظ عليك ويراعى ربنا فيك ويكون فيه كل اللى تتمنيه

*منار الهدى*
19-02-2008, 10:48 AM
لحظه ميلاد

الله يوفقك بالزوج الصالح وجميع بنات حواء

*هالة القمر*
20-02-2008, 11:59 AM
ربنا يرزقك بالزوج الصالح اللى يحبك ويحافظ عليك ويراعى ربنا فيك ويكون فيه كل اللى تتمنيه انت وجميع البنات

عذبة النفس
03-11-2008, 08:53 AM
اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييين الله يوفقك ويرزقك الزوج الصالح وبنات المسلمين يارب

جنون قلم
03-11-2008, 06:32 PM
شكرااا ولله يزقكـ الزوج الصااااااالح