المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابغى صحون للحلى والفطاير

الامل الوردي
09-02-2008, 07:11 PM
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته_كيف الحال ياخواتي العزيزات؟
بغيت أسألكم عن حاجه ياليت تفيدوني الله يفرج لكم:(ماادري هل هذا المكان المناسب للسؤال بس ان شاءالله الغاليات مايقصرون)
أناعندي عزيمه وبأحط حلاوفطايرعلى الطاولات بالاضافه لحلى التقديم في صواني كبيره(يتوزع يعني)_المهم ابغى صحون صغيره للحلى والفطايريعني تشيل ربع كيلوأوأقل_تكون قزازأوبلاستيك أوأي شي بس شكلهاناعم_واذا عندكم افكار غير الصحون..لان الطاوله بتكون مزبرقةمع الكوشه_حست على هالصحون مالقيت_لقيت في محل أبوريالين_بس قزازثقيل شوي والحبه ب٧ريال مومعقول_لان عندي ٦٠طاوله وكل طاوله صحنين يعني بتكلف_!
تكفون محدعنده فكره وين ألقاها_على الاقل تكون بريالين معقول_
سؤال ثاني:صواني التقديم الكبيرةاللي تشيل ٤أو٥كيلو_وين ألقاها_ياليت تقولون لي أسماءالمحلات_
الله يفرج لكم ويجزاكم خير.

محبه الطبخ
11-02-2008, 01:59 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي الامل الوردي والله اذا كنت تسكنين الدمام انصحك بان تشتري الصحون البلاستيك حتى اذا كنت تبخين صحون ورق روحي لمحل اسمه (الغيث للبلاستيك ) وانشاء الله بتحصلين طلبك وبالتوفيق’(

*خلود*
12-02-2008, 11:24 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

الأمل الوردي ...حياك الله والله يييسر لك ويعينيك
مناسبة كبيرة وأكثر من 60 طاولة ...ممكن تروحين محل البضائع المخفضة يعني اللي بريالين وعشرة
وهناك بتلاقين أشكال كثيرة فيه البلاستيك الشفاف رخيص وشكله حلو منه دائري ومستطيل ..
وممكن حسب ألوان مفارش الطاولات أو الكوشة تختارين شرائط ساتان أو شرائط الزينة الورق وتسوين للصحن ديكور بسيط مع اضافة وردة صغيرة ...
أو ممكن تغلفين الصحن نفسه بورق وتدمجين لونين لو حبيتي ويعطيك منظر حلو بعد..

وفي نفس المحل بتلاقين أيضا أطباق التقديم الكبيرة ...أو ممكن تاخذين سبتات أو سلال كبيرة وببعض التزيين البسيط تحولينها للتقديم ..

إن شاء الله أكون افدتك بشيء..وحاضرين ..

مجنونة مكياج
03-01-2011, 10:34 PM
ان شاءالله تلقين اللي يسر خاطرك