المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساعدوني ولا ادعوا لي اني اموت بسرعه

قمر الشرق
12-02-2008, 01:31 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياخواتي ابي منكم المساعده ... انا متزوجه من 8 شهور .. وبيني وبين زوجي خلافات الله يعلم فيها

صارل عند اهلي 6 شهور ولا يصرف على ولا يسئل عني ولايكلمني ...

انا ابي اطلب الطلاق .. بس عندي سؤال

يقدر الشيخ يطلقني منه ؟؟... لانه مو راضي يطلق .. يبي بس يعلقني

تخيلو يبي يتزوج ومايبي يطلقن يبي يعلقني بس ..

سااااعدووووني لاني احس اني اموت بشكل بطييييييئ .

سينا
12-02-2008, 01:56 PM
لاحول ولاقوة الا بالله عليه العظيم ..... اختاه ... انصحك بأن لاتدعي على نفسك بالموت ... فكل انسان له اجله... عليك بالاستغفار ... ولاتضعي نفسكي الانسانة لاحول لكي ولاقوة .... عزيزتي لمادا لم تكلمي زوجك بكل انفرادية بدون ضغط من احد من حولك اواي راي يساندكي بالطلاق ؟؟؟؟ ارجوكي اكسبي الاجر وكلميه بانكي زوجته وحبيبته ,, وكل شي ليه حل ؟؟؟؟ فالشكوى عزيزتي هي لله .... قال الرسول عليه السلام والصلاة (ان اكثر اهل النار من النساء) فسئل عليه الصلاة والسلام لماذا ؟؟؟قــــــــــــال : لانهن كثرات التشكي ؟؟؟؟؟؟؟ عزيزتي لاتجعل قضية طلاقي هم فاهم يقصر العمر.... ولاتخلي كلام ناس يفترس حياتك ... انظري الى زوجك وحبيبك فقط... وسوف تلتمسن الفوز بيه في الدنيا ولكي الاجر من اللــــــــــــــه.... الله يجمعكم في الدنيا على الحب والمودة ... وفي جنة الفردوس .... ارجوكي لاتضيعي حياتك لمجرد مشكلة مهما كانت كبيرة,,,,,,,,,,و باسلوبكي كانثى تجعلها كأنها سحابة صيف وتاكدي ان الله معاكي فاذكريه كثيرا ..... اختكي في الله ســـــــــــــــــــــــــــينا

قمر الشرق
12-02-2008, 02:36 PM
اختي شاكره لكي تواجدك ونصحيتك .. سينا انا حاولت اني اعدل من وضعنا صدقيني حاول بشتى الطرق

بس للاسف هو يحاول يكسرني بداية المشكلة اني انهان في بيت اهله ومنها بدت تتزايد المشاكل

قبل شهر ارسلتله رساله حاولت اني الطف الجو بينا ... ماتتخيلين ردة فعله ..

انا ماافضل اذكر التفاصيل بس المشاكل اختلافنا بالرأي .. وكمان مشاكل مادية ..الخ

انا لو شايفه فيه شوية امل والله لاصبر العمر كله وانتظره .. بس لانه استحالة اعيشة بينا

ابي اعرف متى يقدر الشيخ يطلقني .. بدون مااخلعه .

نــــــدى
12-02-2008, 02:59 PM
الله يعينك بس والله ما راح ندعي عليك بالموت انا رايي من راي الاخت سينا واذا في مجال تروحين لبيتك وتتزينين له وماراح يقدر يتحمل وترى عادة المشاكل تكون في بداية الزواج خصوصا اول سنه والاختلاف بالراي هو راس المشاكل المفروض انك تسكتين وكيفه خليه يمشي كلامه مع الوقت بيمل ويتمنى انه يكون فيه تبادل لوجهات النظر اما حكاية الاهانه في بيت أهله اذا قصدك انه رفع صوته عليك قدام اهله فهذي ماهيب اهانه لك بالعكس كما انهم هم في بداية الزواج بيطلعون مرجلتهم قدام اهلهم انا اقول ان الطلاق آخر الحلول خلي ابوك يتفاهم معه اذا مره ماتقدرين بس صدقين بعد الطلاق بتتعبين من الناس والله يختار لك الصالح

imode
12-02-2008, 04:29 PM
لاحول ولاقوة الا بالله

سمعي كلام البنات راعندهم الحق

الله يصلح حالك يارب

احلى قلب
12-02-2008, 04:48 PM
لا حول ولاقوة الا بالله والله يصلح مابينكم وترى لازم المراه تتنازل عن بعض الاشياء عشان مانتهدم حياتها لان مو كل يوم الوحده لها زوج

قمر الشرق
12-02-2008, 06:00 PM
سينا الله يجزاكي خير ولا يحرمك الاجر يارب .. كان بودي ارد عليكي برسالة خاصه بس مارضى لان عدد مشاركاتي قليل ..

والله معاكي حق .. انا عارفه اني اتحمل الجزء الاكبر من الخطأ ..

انا حاولت مره اني اصلح مابينا .. لكنه الله يهديه ردة فعله خوفتني ..

وان شاء الله راح ارجع احاول ... والله يسمع منكم يارب

سينا اكرر الشكر لكي اختي ... والله مو عارفه كيف اشكرك .. ماراح انساكي من دعائي

انت وكل اللي ردو ..

أم بطي
12-02-2008, 06:27 PM
عزيزتي ليش يأستي من أول محاولة أو ثاني وثالث محاولة بالعكس لازم تكون المبادرة منج أكثر من جي وبعدين ع كلامج أن في مشاكل كبيرة بينكم ومن 6 شهور منفصلين يعني كل واحد شال في خاطرة من الثاني لأن مافي تحاور وتفاهم وتواصل في حل المشكلة وإذا قررتي تحلينها لا تفكري تبدين بمسج لأن الموضوع أكبر من إنج تبدي بمسج بس ...

ولاتنسي إنتي بعدج زوجتة يعني ما فيها شي لو كلمتية في التلفون وطلبتي منة يجيكم البيت عشان تتفاهمون وتحلون المشكلة أو حتى تطلعون برع بس لا تنسي تبدي بإعتذار إذا كنتي إنتي السبب في المشكلة أو ما كنتي متعاونة معاه في تخطي المشكلة (يعني تتهاوشين مع أمة أو إختة أو حتى يوم يغلطون في حقك ما طنشيهم وتسوينها مشكلة لة كل ما طلع أو دخل ) وهذا مب حقيقي طبعا بس أنا أضرب مثال لأني ما أعرف شو المشكلة وأساسها وين بالضبط..بس إعتذري إذا كنتي أنتي السبب وحسسيه إنك غلطي وما حد معصوم وودك تتغيري وتبي فرصة بس للتفاهم وإذا حصل تفاهم أحسن من إنك تكوني مطلقة تراها صعبة حيل وبإذن الله ما بينكتب لك إلا كل خير...
وحبيبتي لاتنحرجي من طرح مشكلتك ترى كلنا خواتك ونبي نساعدك بس نحن نقدم لكي النصائح حسب فهمنا وسامحينا إذا علقنا بكلمة ضايقتك أو ما عجبتك.
وأنا معاكي في حالة هو أو أهله غلطو في حقك صعب تحلين المشكلة بس في أمل ظلي حاولي توصلين لطريقة تتفاهمين فيها وياة قبل الطلاق...

حنونه الحبوبه
12-02-2008, 06:54 PM
اختي الغاليه
الله يساعدك ويفرج عليكي يارب ياكريم
اللي اقدر اساعدك فيه
انه هناك رقم الاستشارات الاسريه كلهم رائعون جدا هناك نساء ورجال تختارين اللي تبين
انصحك بالمستشار رقم 11 لانه حللي مشكله مع زوجي
والحلو ان الموضوع في غاية السريه فلن تتعرفي على المستشار ولا يعرف اسمك كل الموضوع انهم يضعون لك رقم
تكوني تتصلين عليه ثمن تتابعين معاهم
ومره دليت وحده عليهم حلو لها مشكلتها
وهذا لرقم

يمنع وضع أرقام داخل المشاركات هذه قوانين المنتدى

بإمكانك مراسلتها على الخاص

ويمكن للجميع الاستفاده منهم
يارب تستفيدين
والاتصال مجاني
ومقرهم في الاحساء
وفقك الله وجمع بينكم على خير
ولا تنسي صلاة الاستخاره في جميع امور حياتك
اسفه على الاطاله

قمر الشرق
12-02-2008, 07:09 PM
الله يسعدكم يارب ,, والله يابنات ماتتخيلون فرحتي فيكم بمساعدتكم لي ..

انا من قبل الزواج شارطه سكن لي وهوا وافق وبعد الزواج انصدمت لما قالي بيت مافيه وبعيش بغرفته في بيت اهله

في بداية الزواج تعرفون صياح ونياح وليش يخدعني ومن هالكلام الموهم رحت لبيت اهلي باول اسبوع زواج

والوالد جمعني انا واياه ونصحني اروح واسكن معاه واشوف بنفسي يمكن تكون الغرفه اريح لي وبعد ماسكنت عندهم

وانا بشهر العسل صارت امه لما نجلس سوا تسب باهل امي انا مارديت عليها لانها كبيره بالسن وماعلقت نهائيا

هذا اول موقف الموقف الثاني انوه يطلب مني اطبخ لامه وانا اعرف انه امه مريضه وماتاكل اي شي

قالي انتي بس اطبخي ... وحت وسويت صينيه خضار لانها تناسب كبار السن .. جت اخته للمطبخ وسئلتني ايش هذا وقلتها انه لخالتي قالت لا حبيبتي امي متاكل هذا ورمت الاكله

والله يابنات حسيت كان احد اعطاني كف على وجهي .. بعد التعب تنرمى النعمه بالزباله لما جا زوجي قلتله وطل على طول من الغرفه ... تكدرت يومين وبعدين مشى الحال

ولناحيه الثانيه انه مايصرف علي نهائيا ..بخله مو طبيعي مع انه طيب ..

بنات انا مستوى اهلي المعيشي غير مستواه اهوا راتبه ضعيف مرهـ ... حاولت اتأقلم بس عجزت

ام بطي انا قلتله يجي للبيت ويتفاهم معاي ... بس مارضى قاي ماج الا لما اخذت غير كذا لا

انا حاسه كانه ماخذ حياتنا تحدي ..

حنونه الحبوبه
12-02-2008, 07:18 PM
حبيبتي قمر الشرق اتصلي على الرقم اللي اعطيتك اياه ان شاء الله تنحل وينصحونك بلي فيه الخير

nacira
12-02-2008, 07:26 PM
حبيبتي اتمنى لك الهداية من الله لا تطلبين الموت مرة ثانية انصحك بالصبر لا تنسين اللجوء الى الله راجعين نفسك ليس بين الزوج وزوجته اهانة الزواج امتحان للمراة تسلحي بالصبر لو لس في قلبك بعض الحب لزوجك اصبري لحين تهدا العاصفة انت تعرفين لو الغلط الاساسي منك بادري بالصلح بينك وبينه حثى لا يتدخل احد ولو انت ما قدرتي بسبب اهلك ادخلي وسيطا تتقين فيه حبيت اسال لو تزوجت عن حب يمكن يكون سبب عدم تطليقه لك عندنا مثل يقول (المراة اللي صبرات دارها عمرات )

قمر الشرق
12-02-2008, 07:55 PM
حنونة اتصل باي وقت ..

بروح اجرب الحين ..

nacira زواجنا تقليدي جدا .. ماعرفته الا بليلة الزواج .

nacira
12-02-2008, 08:05 PM
حبيبتي هالحين عرفت وتوضح كل شيء خلافات مع الحمى او اخوات الزوج لا تهمك عامليهم احسن مما يعاملوك ربنا راح يجازيك لو كان زوجك طيب اصبري عليه حثى يفرج الله عليك ربما هو تحث ضغوط من اهله لهدا هو بخيل استعيني بالله والله يوفقك للخير يا رب

nacira
12-02-2008, 08:12 PM
يعلم الله اني مريت بهالاشياء وكان عمري 15سنة بس بالصبر راح كل شيء يمر وكانه ما كان

قمر الشرق
12-02-2008, 08:17 PM
طيب لهدرجة الاهل يتحكمون فيه ... اهوا مو رجال .. ماله كلمة

طيب انا ايش ذنبي ..

{~جوود~}
12-02-2008, 09:03 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

عزيزتي هي الحياة لا تصفو لأحد ...

قال تعالى :(( ( لقد خلقنا الإنسان في كبد ))

واعلمي انك في امتحان من الله عز وجل ...

أعرف أن الأمر يصعب عليك وخصوصا انك اشترطتي السكن

ووافق عليه في بداية الأمر واكتشفتي عكس ذلك ...

السكن من حقك شرعا بما انك اشترطيه ..

لكن ان صبرتي تنالين الأجر والثواب العظيم من الله ..

وانتي ياعزيزتي في الخيااااااااار ...

في هذه الحالة عليك بالإستخاره ...

لا تعلمين ربما سكنك مع أهله فيه الخير الكثير من الله ...

ربما أراد الله لك الخير في ذلك ...

يقول تعالى : ( وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئا وهو شر لكم)

ربما الخير الذي أراده الله لك في السكن مع أهله وردك عن شيء يضر بك ..

عزيزتي أعلم أن الامر صعب ولكن تذكري الأجر العظيم الذي أعده الله لك ..

ولكن ما دمتي في بداية حياتك معه ولم يحدث حمل أو انجاب أطفال

استخيري الله عز وجل في أمرك لأنك اشترطتي شرط في عقد الزواج لم يتحقق ...

يقول المثل اللي اوله شرط اخره سلام ..

الله أعلم في الخير لك أين يكون... !!! فاتكلي على الله واستخيريه مرارا وتكرارا بقلب صافي

متكل على الله وحده وانظري أين تميلين إليه بعد هذا

السكن أم الطلاق ؟؟؟؟

فالخير فيما اختاره الله .....

أما بالنسبة لخدمة والدته ان كان قد اشترط هذا عليك في عقد الزواج يجب عليك القيام بخدمتها

أما ان لم يشترط فلكِ الخيار إما خدمتها وكسب الأجر كي تنالين الدرجات العلى..

وتصبرين على ما تسمعي منهم ...ولا تنسي قول الله تعالى :((والكاظمين الغيظ والعافين عن الناس والله يحب المحسنين))

وقول رسول الله صلى الله عليه وسلم :((ما من عبد كظم غيظا، إلا زاده الله عز وجل عزا في الدنيا والآخرة))

أو التفاهم انتي وزوجك حول هذا الموضوع باسلوب راقي ويتدخل أصحاب الخبره في هذا المجال

ويُفهِموا زوجك ما لكِ وما عليكِ وكذلك يفهم هو ما له وما عليه ....

قال تعالى: ((ولهن مثل ما عليهن))

لكن عزيزتي تذكري تماما أن هذه الدنيا لا تصفو لأحد من المؤمنين وانها جنة الكفار ...

واالإنسان المسلم المؤمن مبتلى حتى يختبره الله ويعلم مدى صبره وايمانه واتكاله على الله

عزيزتي تمعني في هذه الآية

قال تعالى : (( أم حسبتم أن تدخلوا الجنة ولما يأتكم مثل الذين خلوا من قبلكم مستهم البأساء والضراء ))

وأخيرا يا أختي بالنسبه للدعاء لك بالموت هذا لا يجوز استغفري الله عز وجل

فلا يجوز للمسلم أن يدعي على نفسه بالموت بسبب مشكلة ألمت به أو جزع مما قدر الله عليه

هذا اسمه قنوط من رحمة الله ....

عزيزتي عليك بالإستغفار واللجوء لله وحده والإستخاره وبصلاة الليل

فلن يفرج كربك وهمك سوى الله عز وجل ...

ثم العمل بالأسباب واستشارة أهل الخبره في هذا الموضوع

وفقك الله إلى ما يحبه ويرضى

الدمعه 666
12-02-2008, 09:41 PM
http://www.up.5alid.com/up/uploads/374756eeaf.gif (http://www.up.5alid.com/up)

الخلافات الزوجيه في بداية الزواج شيء لابدمنه صدقيني مراح تفهموا بعض الا بعد سنة زواج حبيبتي اسمعي كلام الخوات

http://www.up.5alid.com/up/uploads/de7596bf1e.gif (http://www.up.5alid.com/up)

*منار الهدى*
12-02-2008, 10:44 PM
انا مع اختي جود ,

ولكن اضيف غاليتي لا تقارنين ابدا مستوى معيشتك عند اهلك

مع مستوى معيشتك مع زوجك ....حتى تعيشي سعيده

وانتي تقولين الماده قليله عنده طيب هل انتي تطلبينه فوق طاقته ؟

لا اريد منك الاجابه ولكن فكري لوحدك

لان بعض الفتيات تريد من زوجها ان يلبي لها طلباتها وهو لا يستطيع

ثم تقول عنه بخيل

ثانيا غاليتي تري الامر في بداية الزواج يبيله حكمه منك انتي لان

الزوج انتي جديده عليه فما يعرف ابدا تصرفاتك

هو يريد يثبت كلمته وانتي تريدين تعودينه ...وتصير نزاعات وخلافات

بداية الزواج غالبا مافيه توافق في الافكار الا اذا تنازل احد الطرفين

وبعدين انفصلتي عنه بسرعه يعني ما يمديك تحكمي عليه ,,يمكن هو احسن مما تظنين

وانصحك في مثل هذه الامور والمشاكل لا تحلينها عن طريق رسائل لان الرسائل احيانا تزيد

المشكله ,,يمكن يفهمك غلط في بعض الكلام خصوصا اذا كنتي توضحين له امر ما

صدقيني انا وزوجي بدايات الزواج كانت الرسايل تزيدنا سؤ تفاهم

اهله عامليهم بالتي هي احسن بس خلي شخصيتك قويه لا تتركين لهم مجال ابدا اضحكي وسولفي ولا تعطينهم سرك
وامه عن طريقها باحسانك اليها راح تكسبين زوجك

أسال الله أن يختار لك ما فيه الخير

وفقك الله لما يحب ويرضى

تقبلي مروري

حرم تركي
12-02-2008, 11:49 PM
الله يفرج لك يالغاااااااااااليه

ام افنان
13-02-2008, 02:06 AM
اختي هناك عدة امور تحملتها رسالتك

والكلام فيها يطول

وارى نصح الاخوات قد يوجز الكلام

وانصحك بان تسألي اهل الشرع في حكم هجره لك

وقبل ذلك انت ماذا تريدين حددي بالضبط

ان كنتي تريدين العودة الى بيته والعيش معه فالشرع يلزمه اما بارجاعك ان رغب فيك ..او ان يطلقك اذا لم يرغب بعودتك

والتعليق محرم شرعا

ولذا انا اقول حددي موقفك منه هل تريدين العودة ام لا تريديه ؟؟

كما ان الشرع يلزمه ان يضع لك بيت لحالك -اذا كان راغب فيك- وانك اشترطتي ذلك في عقد الزواج

فلا يجوز له ان يخل بالعقد

كلامي هذا اجابة على سؤالك الذي طرحتيه وتوضيح لحقك عليه

----------------------

اما ان تكلمنا عن النصح

اخيتي اسألك سؤال

من اللي عاش في سعاده تامه ولم يحصل له مشاكل وهموم

هذا حال الدنيا كلها مشاكل وتنوعت هذه المشاكل

فاما من زوج او اهله او حتى من اصحابه يسلطونه على زوجته او اقاربه ..او مشاكل بسبب الانجاب

ومشاكل كثيره لا تعد

ولكن يا عزيزتي

المؤمن مبتلى وماذلك من صفات المؤمن ان يدعو على نفسه بالموت عند البلاء

ولا بد ان يتحلى بالصبر عند الشدة حتى لا يحرم نفسه اجر الصبر عند المصيبه

واكثري من الاسترجاع وقول لا حول ولا قوة الا بالله اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها

والحياة اكبر منا ومن مشاكلنا بكثيرررررر

ولن تقف لناا او تنتظر مشاكلناااا

فان صبرنا كسبنا الدنيا والاخره

وان جزعنا -لا قدر الله- خسرنا الدارين والاجر من الله وخسرنا كل شيء

كلنا مررنا بنفس الظروف ونفس المشاكل والحياة الزوجيه ليست مجرد طلعه وتمشيه ولكنها اختلاف للرأي قبل ان تكون اجتماع له

لان الزوجين اغراب عن بعضهما وحتى يكون بينهم تفاهم يحتاجون الى زمن الى الوصول لهذه النقطه

ولابد ان تعطي زوجك حقه ومقدار قوامته حتى يشعر برجولته وافتخري به وحسسيه بذلك

فهذا يملىء نفسه بما يريد الشعور به وعندها سيمنحك ما تريدين

اخيرا

انصحك ان تدخلي الموضوع المثبت هنا اعلى الصفحه وفيه طرح للاستشاره للمشاكل من مركز الالفه

اتمنى لك التوفيق ولا تنسي الذكر والاستغفار والدعاء فهذه الامور كفيله بحل المشكله باذن الله

قمر الشرق
13-02-2008, 12:35 PM
الله يجزاك خير على النصائح .. بنات انا اتصلت عى الرقم اللي الاخت حطه لي حنونة الحبوبه ..

الله يجزاكي خير .. وشرحت له كلشي .. وربي يعين

بصراحه خوفني من فكرة الطلاق .. قالي لازم احدد انا ايش ابي ..<< حس اني مو عارفه ايش ابي

ان شاء الله بعد الاستخاره ربي يسهلي اموري يارب ... ويسعدكم ويرزقكم .

زهـرة
13-02-2008, 01:03 PM
حبيبتي الغالية قمر الشرق
انا متعاطفة معك لكن انا انصحك انك ما تضيعي كل شيئ في لحضة وما تضيعي زوجك من اول مشكلة حصلت
انما هذه المشاكل لتثبتي له قوتك وطيبتك ومعدنك
اختي الغالية لا تتوقفي عن التعامل الجيد معه وحاولي معه على كثر ما تكدرين ولا تيأسي
انت ذكرتي انه طيب يعني الحمد لله اكو فيه امل كبير انو يتغير ويرجعلك وترجع العلاقة افضل من قبل
وان شاء الله بعون الله ينصلح الحال وترجع المياه لمجاريها.

تحياتي لك يالغاليه

nadea2
13-02-2008, 01:15 PM
اختي قمر الشوق

ربنا يفرجها عليكي وعلى الجميع ويهدي زوجك للاحسن باذن الله

غاليتي الجميع ما فصرو في الرد عليكي ربنا يجزيهم كل خير بنصحك ان تصبري وتحاولي ان تصلحي ما بينك وما بين زوجك فدائما وابدا تكون اول سنه بالزواج مليئه بالمشاكل وعلينا ان نتحمل قليلا حتى نتعود على طباع بعضنا

والحياه هي اخذ وعطاء حاولي ان تعطيه فرصه

عزيزتي كل واحد فينا بيمر في ازمات وربما تكون اصعب من ازمتك ومع الصبر والدعاء لله بالفرج اكيد بتفرج

مع تمنياتي لكي بالتوفيق

(..مشتــاقة لأمــي..)
13-02-2008, 01:42 PM
لاحول ولاقوة الابالله //////
أسأل الله أن يعينك وييسر أمرك ويكتب لك ما فيه الخير والصلاح ....
الأخوات العزيزات ما قصروا معاك في النصائح ولم يبق لنا شئ لقوله إلا الدعاء لك بتفريج كربتك ،،،،،،،،
:rroo::rroo::rroo::rroo::rroo::rroo::rroo:

قمر الشرق
13-02-2008, 01:50 PM
الله يجزاكم كل الخير .. ولا يحرمنا منكم ابداً

ام هشام القمر
13-02-2008, 01:57 PM
اختي الكريمة انا في بداية زواجي عانيت كثيرا من اهل زوجي وترتب هذا على حياتي الزوجة وكان زوجي جدا صعب معي وصوتنا يعلا كتير واشياء كبيرة بس عمري ما سبت بيتي ورحت عند اهلي وتحملت وضغطت على نفسي كتير فوق ما تتصوري لاني لا اريد ان اتطلق لان زوجي فيه صفات كويسة بالاضافة ااسيئة فانا انظر للجانب الجيد وضليت احاول اغير فيه وفصلت علاقتي مع اهله بعلاقتي معه والحمد لله انا الآن اعيش بشكل افضل علاقتي مع زوجي تحسنت جدا واصبحنا متفاهمين ولله الحمد وهذا ما يجب ان تفعليه لانك لسه في بداية الطريق وكل بداية صعبة

strong lolo
13-02-2008, 02:30 PM
اختي قمر الشرق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
...ياعزيزتي حاولي انك تقابلي الاساءة بالاحسان هذا اول شي ثم اقرئي سورة >>>> تمنع الخصومة
وسورة>>>ثم اتصلي بزوجك وياليت لو تقدري تقرأي سورة البقرة يوميا كاملة وتشوفي الخير باذن الله تعالى ولا تنسيني بدعائك كلنا نواجه مشاكل بس صدقيني لما تقابلي الاساءة بالحسنة وسوي اللي قلت لك عليه وبتشوفي النتائج باذن الله تعالى واستغفري الله مائة مرة باليوم ولا تدعي على نفسك او تخلي احد يدعي عليكي بالموت
قال الله تعالى (لا تقنطوا من رحمة الله ) الله يجعل لك من كل ضيق مخرج يارب الله يوفقك ويصلح أمورك يارب ولو استمريتي على قراءة سورة البقرة راح تشوفي نتائج ملحوظة باذن الله:rroo:

am mnar
13-02-2008, 05:52 PM
ياحياتي المشاكل تصير بين اي زوجين انتي وزوجك ثمان شهور مش كفايه يفهم فيها كل واحد الثا ني انصحك
بالذهاب لبيتك وحاولي ان تفهمي زوجك ولا تخبري احد بالمشاكل الصغيره التي تحدث لانها سوف تكبر مع التدخولات

والله يعينك

{~جوود~}
13-02-2008, 06:37 PM
اختي قمر الشرق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
...ياعزيزتي حاولي انك تقابلي الاساءة بالاحسان هذا اول شي ثم اقرئي سورة الكوثر تمنع الخصومة
وسورة يس ثم اتصلي بزوجك وياليت لو تقدري تقرأي سورة البقرة يوميا كاملة وتشوفي الخير باذن الله تعالى ولا تنسيني بدعائك كلنا نواجه مشاكل بس صدقيني لما تقابلي الاساءة بالحسنة وسوي اللي قلت لك عليه وبتشوفي النتائج باذن الله تعالى واستغفري الله مائة مرة باليوم ولا تدعي على نفسك او تخلي احد يدعي عليكي بالموت
قال الله تعالى (ولا تقنتوا من رحمة الله ) الله يجعل لك من كل ضيق مخرج يارب الله يوفقك ويصلح أمورك يارب ولو استمريتي على قراءة سورة البقرة راح تشوفي نتائج ملحوظة باذن الله:rroo:

عزيزتي يجب علينا التأكد من الآيات قبل كتابتها ..

قال تعالى : ((قل يا عبادي الذين أسرفوا على أنفسهم لا تقنطوا من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعاً إنه هو الغفور الرحيم. وإني لغفار لمن تاب وآمن وعمل صالحاً ))

أم بطي
14-02-2008, 01:38 PM
عزيزتي الحين ما ينفع نقول ليش سويتي وليش ماسويتي خلاص بس ترى المهم إنج تكوني من نفسج مقتنعه إنج غلطي في أشياء معينة مثلا إنتي طلبتي بيت بروحج كيف وهو مستوا المعيشي أقل عنكم وبعدين غاليتي وعزيزتي شو فيها لو عشتي في البداية في بيت أهلة وإعتبرتية بيت أهلج الثاني لفترة مؤقتة لين ترتبون أموركم وتشوفوا كيف الميزانية وأشياء كثيرة لأنة الطلعه برع هب هينة وسهلة وبيحس إنج تبي تخسريه ودمرينة بدال ما تبدون خطوة خطوة(( وأنا مثال جدامج والله ما طلبت بيت بروحي وكنت مقتنعه أعيش معاه وين ما هو عايش حتى في كوخ وعايشة الحين في بيت أهلة وأحبهم ويحبوني لأني كسبتهم ودائما أحاول أرضيهم وما أخلي حد يزعل مني وهم من الفجيرة وأنا أهلي من أبوظبي وما بتصدقين إني إذا زرت أهلي و إتأخرت عليهم كلهم يجو بيت أهلي وينامو عدنا ونروح مع بعض وأنا للحين أتريا بيت بروحي لأننا مقدمين في الإسكان بس مع هذا اللمه والجمعة وااااايد حلوة) وكان لازم تحسسية إنك بتتحملين كل شي عشانة عشان يحس إنة مستعد يضحي بكل شي عشانك بعد بس كذا عطيتية فكرة إنك مب متقبلة أهلة...
وحتى هو لو حس إنج تحبين أهلة وتحاولين ترضينهم مب عشانة بس بينج وبين ربج أول وعقب عشانة بيفرح ولا تزعلين من إختة بالعكس لا تنسي إن كل شي بأجرة وعند ربي وحاولي تخليها تحبك مب تكرهك وغيري الإنطباع اللي خذوة عنج وصدقييييني بتعيشي أميرة وسعيدة لو في غرفة صغيرة وإدعي من الله إنة يسهلج أمورج وصفي نيتج تجاهم وتحمليهم لأن نفس هذي الأشياء عادي تصير والزواج مب كلة سعادة وأنا أباج تحاولي بكل طريقة تردين تتواصلي معاااه عشان تحلي المشكلة وشوفي لو كنتي كسبتي وحدة من خواتة كانت واااااايد بتساعدك في الموضوع ويااااااااااااااااااااااااااااااااارب تتوفقين وتنحل مشكلتك بإذن الله بس لا تنسي صلاتج والدعاء وااااايد فيها وبالذات نص الليل

وردة ياسمين
14-02-2008, 01:44 PM
الله يحفطك

um-hajar
14-02-2008, 01:58 PM
لا حول ولاقوة الا بالله والله يصلح مابينكم وترى لازم المراه تتنازل عن بعض الاشياء عشان مانتهدم حياتها لان مو كل يوم الوحده لها زوج

قمر الشرق
14-02-2008, 09:55 PM
يارب يسعدك حبيبتي ام بطي ... وكل الاخوات

حبيبة ابوها
14-02-2008, 10:31 PM
الله يصلح حالك ياارب ويجمع شملك مع زوجك ع خير ويعينك ع اهل زوجك ويشغلهم في نفسهم ,, اصبري

ان شالله بس تحملي وتجيبي نونو الا ماراح يحس انو لازم ياخد بيت ليكم ,, لازم تربي اولادك تربيه مستقله بيكي

بعيد عن اي تدخلات ومؤثرات ,, لأن من ابسط حقوقك تعيشي مستقله في حياتك ,, ترتبي بيتك وتاخدي راحتك فيه

اكتر ,, ادعي ربنا دايما" انو يبعد صفة البخل من زوجك صراحه يمكن هوه مايبغا يدفع فلوس عشان بيت ,, ومصاريف

ع الاقل في بيت اهلو مايجيب غير اشياء بسيطه يمكن ,, والباقي ع اهلو ,, لكن ازا ابووه كان عايش حاولي تتكلمي

معاه وتفهمي بيلي انتي حاساه وايلي انتي تبغيه يعني قوليلو انك تبغي تستقلي في بيت لوحدك ,, وحاولي تتوددي

لزوجك بالهديه يمكن يستحي منك يروح يتغير ويجيب ليكي هدايا من وقت للتاني ,, وادعي ربنا ان شاء الله يفرج

عنك وييسرلك امورك ياااااارب ,, شده وتزول ,,

فلما استحكمت وضاقت حلقاتها فٌـرجت وكنت اظنها لاتفرجُ,,,

خلي املك بالله كبير وان شاء يكون في عونك ويرد زوجك ليكي رد جميل ,, الله يسعدك ويهنيكي ويقدملك ايلي

فيه الخير ,,

في حفظ الله ,,

قمر الشرق
14-02-2008, 11:33 PM
طيب ايش اسوي ... من 5 شهور مافي صلة اتصال بينا .. ايش رايكم ابدها بهالمسج

http://www.hawahome.com/vb/t122524.html

حبيبة ابوها
15-02-2008, 09:24 AM
حبيبتي قمورة ازا كان زوجك من النوع ايلي تأثر فيه المسجات اكتبيها وادعي الله عز وجل انو يليّـن ويفتح ع قلبو

ولاتنسي اكثري من الدعاء في كل وقت ,,واشغلي نفسك باشياء تسليكي ع الاقل لا تصرفي وقتك اكتر شي

في التفكير كده حتتعبي وكّلي امرك للي بإيدو اصلاح الامور سبحانه وتعالى اتصدقي بنية رجوع زوجك واصلاح

الاحوال ,, اكثري من الاعمال الصالحه وداومي عليها ليس فقط من اجل مطلبك ,, كوني مع الله يكن معك ,,

واتمنى لك السعاده والطمأنينه وراحة البال فيما يرضي الله اولا" ويرضيكي ثانيا" ...

قمر الشرق
15-02-2008, 10:41 AM
الله يجزاكي كل الخير ... راح اتأنى شوي ماني باعثه له مسج .

حنونه الحبوبه
15-02-2008, 06:04 PM
حبيبتيىالغاليه
اسفه على التاخر بالررررررررد
كل يوم بعد المغرب
او يوم الاثنين بعد المغرب بالنسبه للي رقم 11
ويوجد موقع اخر بس اخاف انه غير مسموح بذكر اسم مواقع

ادعوا الله ان يفوج عليكي يارب

خبريني اا استفدتي

وفقك الله

حنونه الحبوبه
15-02-2008, 06:16 PM
قمر الشرق ارسلت لك رساله على الخاص
اذا وصلت بلغيني
لاني اول مره ارسل رساله على الخااص
هههههههههههههههههههههه

ام افنان
16-02-2008, 07:11 PM
انا قلت لك يا اختي هذا الكلام يجب ان تحددي ماذا تريدين انت ؟؟

وها انت تقولي ان مركز الاستشاره قال لك يجب ان تحددي ما تريدين

لان الانسان اللي عنده هدف ويسعى الى تحقيقه يجب ان يضع هدفه اولا ويعينه حتى يستطيع الوصول اليه

يسر الله امرك

عسل وقيمر
16-02-2008, 07:55 PM
الله يسرلك امرك ويفرج همك يارب الصراحه واايد ضايقتني سالفة الطلاق هاذي حرام انتوا بنات صغار وزواجكم ماطول عند اول مشكله تبون الطلاق كل شي ينحل بالهداوه ترى سالفة المطبخ هاذي شوية تعالي شوفي البنات غيرج شلون يتشكون والله في وحده اعرفها تقول ام زوجي تقط علي كلام جارح يمس شرفني والثانيه اهل زوجها مايحترمون خصوصيتها تخيلي انهم يدخلون عليها دار نومهم ... شنقول غير الحمدلله

قمر الشرق
17-02-2008, 02:32 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اختي حنونه الحبوبه .. اسم على مسمى الله يسعد يارب ..

انا ببقى اناضل لاخر نفس ...اللي قاهرني ان ماحد فاهمني .. راح ادخل على اللي ارسلتيه لي

حبيبتي اعذرني مارضى يرسل لاني ماوصلت لعدد المشاركات المطلوب .

ام افنان الله يجزاك خير .. وجودك يسعدني ربي مايحرمني منكم ..

عسل وقيمر .. تخيلي تجيكي الدوره ولا تقدرين تروحين تطبخين لك شي .. تخيلي يذبحك الجوع بغرفتك

حمياني 6 رجال وبنتين .. والبيت صغير جدا ...

العيش صعبة معاهم وهو عاااادي عندهـ ..

ربي يفرجها علي .. ويعوضني خير .

سوزي30
17-02-2008, 03:51 PM
.ربي يفرج همك ويفك كربك
عليك بصلاةالليل والاستغفار واللجوء له سبحانه فهو القادر على كل شيء
اكثري من الصلاه على نبيه عليه افضل الصلاه واتم تسليم وادعي كثيرا بان يسخر لك زوجك ويحنن قلبه عليك
واكثري ايضا من الدعاء بظهر الغيب لمن تعرفين من المرضى باسمائهم بان يشفيهم الله وللاسرى المسلمين ان يفك الله اسرهم وكربتهن ذلك يسهل استجابة الدعاء لانه دعاء المسلم لاخيه بالغيب
واكثري ايضا من الصدقات في كل يوم حتى لوكانت صغيره (((تصدقي في صندوق خاص كل يوم بيومه ويوم الجمعه قبل صلاة الجمعه ارسليها مع ابوك او احد اخوتك الى امام المسجد ليعطيها الى المحتاجين او تحري محتاجين من من تعرفين وارسليها لهم )))
احتسبي الاجر في كل امر تقومنين به
كان الله في عونك وشد من ازرك وكل من هم مثلك
ودمتم بخير

قمر الشرق
17-02-2008, 03:59 PM
جزاكي الله كل الخير اخت سوزي .... ارجوكي لاتحرميني من دعواتك الصادقه ..

حنونه الحبوبه
17-02-2008, 06:51 PM
نحن معاكي قلبا وقالبا
ودعوتنا لك ولجميع المسلمين ان الله يفرج الهم والغم
اللهم اااامين
وانشاء الله نسمكع اخبار عنك حلو ه يارب

أم بطي
18-02-2008, 08:08 PM
بشريني عزيزتي

شو سويتي عشان تتواصلين معاه ما طرت لك فكرة وكيف كان متجاوب معاكي ولا لأ؟؟؟؟

أنا متابعة موضوعك وجدااا مهتمة لحل المشكلة الله يهدية ويصلح بالة ويهدي سركم..آميييييييين

موفقة

nacira
19-02-2008, 05:14 PM
حبيبتي قمر الشرق اتمنى بعد هالغيبة اسمع عنك اخبار سعيدة يا رب ربنا يسعدك ويرشدك لما فيه الخير

ميري 2008
19-02-2008, 06:30 PM
اولا وقبل كل شي قال الرسول عليه السلام (لا تدعو على أنفسكم) لان الدعاء على النفس ليس حلا بل هروب من مواحهة المشكلة وسرعة التخلص منها بالموت
والواجب على كل زوجة ان تسعى في حل مشاكلها بكل حكمة وصبر وولا تجعل نفسها فريسة للشيطان والحزن والالم بل تجتهد لاسعاد نفسها ومن حولها من اقارب واهل وخصوصا الزوج والابناء حتى تصبح الحياة حلوة وجميلة
وبالنسبة لمشكلتك مع زوجك فلابد من معرفة المشكلة بالضبط حتى نتمكن من حلها لان بعض الاخوات يرون أي خلاف بسيط مشكلة هذا من جهة ومن جهة اخرى ممكن تكون فعلا في مشكلة لكن اللي واقعة فيها ماهي عارفة كيف الاسلوب الصحيح لحلها أو تفكر بس في مشاعرها ومهملة مشاعره وتنسى ان الحياة الزوجية شراكة بين الزوجين لابد يحترم كل واحد منهم مشاعر الاخر ورغباته
وبعدين لي ملاحظة بسيطة : المدة اللي قعدت فيها مع زوجك بسيطة جدا لايمكن نحكم عليها بالفشل الا اذا عرفنا ماهي المشكلة بالضبط وكمان انت شكلك عجولة عرفت ذلك علشان انت تدعين على نفسك بالموت لان الانسان اذا فشل في حل المشكلة فليس معنى ذلك نهاية الحياة بل بالعكس لابد ان يستشير اهل العلم والعقل لان الواحد منا اذا وقع في مشكلة تسيطر على مشاعرة وتتغلب العاطفة عنده على العقل لكن اذا احد عافل فكر معه يلقى حل يرضي جميع الاطراف
واتمنى ان يجمع الله بينكما اذا كان في هذا خير لكما وعليك بالدعاء لكما وليس عليكما

omgzal2000
19-02-2008, 07:42 PM
شوفي حبيبتي مافي احد في الدنيا يستاهل نتمنى الموت عشانه ونخسر حياتنا واخرتنا بسببه مااااااااافي
ثانيا ياأمي انا لي نظره تختلف شوي عن الاخوات جزاهن الله خير . هو الصبر مطلوب وجميل لكن لما يكون في مكانه ولشخص يستحق يعني مميزاته غلبت على مساؤه . لذالك انا ضد كلام امهاتنا وجداتنا في الصبر والتحمل ونعيش حياه كلها كدر عشان يمكن في يوم من الايام يتعدل يعني صبر عاللي يستاهل واللي مايستاهل حتىيصبح هناك اطفال وتزيد المشكله والاطراف يعني امي انت كده تنصبي ميزان في كفه تحطي محاسنه ومن ضمنها مخافت الله لأنه اللي يخاف الله ماتخافي منه . وفي الكفه الثانيه تحطي مساؤه وتحكمي اي كفه تربح عندها ستكوني امام الحل الاكيد وعن اقتناع اما صبر عالفاضي والمليا ن وفي غير اهله ما أأيده انت لسا عالبر مع تمنياتي لكي بالتوفيق:68:

ام غزل

حوريه2000
19-02-2008, 07:43 PM
حبيبتي انا من راي حنونه دقي على الستشاات الاسريه
اما من ناحبه الطلاق ما يطلقك الشيخ الى بعوض حاولي حبيبتي بالصلح

ان كان الرجال صالح ومافيه عيوب شرعيه الى اهله طنشيهم وصالحي زوجك
كان سببالخلاف انتي حاولي تصلينه بدون دخل احد اهل الزوج اي وحده تقدر تكسبهم بس يبيلها بعض التنازلات الدنيا ما تجي مره وحده لو كل وحده من اول مشكله تطلقت
كان الدنيا خربت الطلاق للبنت الي توها شابه موزين حبيبتي كبري عقلك وان شالله مايصير الىخير وعليك بالدعاء في جوف اليل ان الله يسخره لك ويصلح الحال ومن رمى همومه على ربه عمره ما يخيب طولت عليك يا عمري انا اقول لك عن نجربه لاني قد امك والدنيا علمتني
الله يفرج همك ويحلها من عنده تحياتي لكي

$ؤلؤه$
20-02-2008, 02:47 AM
الله يفرجك همك حبيبتى وانا مع الاخوات الحياة يبيلها صبر وعناء
وانت ادرى بحالتك مع زوجك اذاتستطيعين وعندك القدره على تحمل المشاكل وحلها منالطرفين
اوالانفصال قبل مايجيكم اولاد والاولاد هم الضحيه
((الباب اللى يجيك منه ريح سده واستريح))))
انا هذى وجهه نظر لانى عانيت من نفس الموضوع لكن الحين في ذمتى اطفال ابرياء مالهم ذنب
ومكتب الاستشارات انا جربتهم واستفت منهم كثير
وبعدين حبيبتى الحياة فيها الحلووالمرلازم نتحمل ومانكون ضعيفين
وسامحينى على الاطاله

إنت الحب
20-02-2008, 03:22 AM
أعانك الله أختي قمر
:68: قلوب بنات حواء معاك غاليتي ننتظر الأخبار السارة :68:

زهره زيزفون
20-02-2008, 08:54 AM
اعانكي الله علي مابتلاكي

أم سيوف
20-02-2008, 09:07 AM
الله يفرج همك ويسخر لك زوجك...

الطلاق أبغض الحلال..

حبيبتي هناك طرق شتى تتواصلي بها مع زوجك ..

افرضي رأيك اسمعي قلبك ..

لاتنصاعي لوسوسة الشيطان تعوذي منه ...

أكثري الدعاء والصلاة آخر الليل...

ابحثي في الأسباب ...
وفكري بعقلانيه ..
هل أخطأتي ؟؟

لا تيأسي حاولي

ولا تفكري باالطلاق

وأعتقد أخواتي لم يقصرن معك ولم يبخلن عليك...

أتمنى لك السعادة مع زوجك..

حبيبتي ..

قلبي معك

صابره لاخر لحظة
21-02-2008, 02:07 AM
معليش ياجماعة شكلي غلط وانا خاشه عرض
استحملوني
بس نفسي اوصل لرقم الاستشارات لان عندي مشكلة جدا صعبة من عشر سنين زواج
الله يعطيكم العافية تعطوني الرقم ضرووووووووووووري

نور الكون2
21-02-2008, 02:48 AM
http://www.up.5alid.com/up/uploads/374756eeaf.gif (http://www.up.5alid.com/up)

الخلافات الزوجيه في بداية الزواج شيء لابدمنه صدقيني مراح تفهموا بعض الا بعد سنة زواج حبيبتي اسمعي كلام الخوات

http://www.up.5alid.com/up/uploads/de7596bf1e.gif (http://www.up.5alid.com/up)

يااختي الصبر لان زوجك طيب والسبب اهل زوجك مو زوجك

maramn
21-02-2008, 11:01 AM
لو سمحت ارسليلي رقمهم عالخاص انا ماعندي امكانية الرسائل الخاصة .. أشكرك من كل قلبي.

اختي الغاليه
الله يساعدك ويفرج عليكي يارب ياكريم
اللي اقدر اساعدك فيه
انه هناك رقم الاستشارات الاسريه كلهم رائعون جدا هناك نساء ورجال تختارين اللي تبين
انصحك بالمستشار رقم 11 لانه حللي مشكله مع زوجي
والحلو ان الموضوع في غاية السريه فلن تتعرفي على المستشار ولا يعرف اسمك كل الموضوع انهم يضعون لك رقم
تكوني تتصلين عليه ثمن تتابعين معاهم
ومره دليت وحده عليهم حلو لها مشكلتها
وهذا لرقم

يمنع وضع أرقام داخل المشاركات هذه قوانين المنتدى

بإمكانك مراسلتها على الخاص

ويمكن للجميع الاستفاده منهم
يارب تستفيدين
والاتصال مجاني
ومقرهم في الاحساء
وفقك الله وجمع بينكم على خير

أختي

ولا تنسي صلاة الاستخاره في جميع امور حياتك
اسفه على الاطاله

ليالي نجد
21-02-2008, 11:17 AM
بسم الله عليك من الموت يااخيتي وش هالكلام

ان شاء الله تفرج ..

انت بس ادعي دايم ان ربي يفرج عليك كلما صليتي

وبعدين خلي ابوك او اخوانك يكلمونه والا ارجعوا لشيخ واسألوه

الله يفرج عليك ياعمري ..

ام اسحار
21-02-2008, 11:55 AM
وانا رايي م راي البنات انك اتحاكيه وتحاولي تلطفي الجو بكل الطرق هية افضل طريقة لانك تخليه ايحيد عن عنادو واكيد ما دمتي زوجتو فهادا الشي لا عيب ولا حرام اكيد
ولو لجأتي للطلاق فاسمك في المجتمع مطلقة امر صعب جدا عليكي وهوة ما اسهل انو يروح يتزوج من اليوم التاني الي بطلقك فيه

@طيف@
21-02-2008, 12:26 PM
اللة يعينك ويهدية الحياة الزوجية بحر من الهموم

" شام"
21-02-2008, 12:41 PM
[size=3]~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~انا من راي اختي بسمة امل والله يعاونك يا اختي قمر الشرق وتطلعي من هالمحنة[~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~/size].

قمر الشرق
21-02-2008, 05:57 PM
مشكورات على مساعدتكن وانا بعمل بكلامك وربي يفرج ضيقتي باسرع وقت ..

maramn انا احاول اوصل العدد المطلوب وابشري راح ارسله لكي .بس لان مشاركاتي قليله .. وقتهم يكون من بعد المغرب

كل ايام الاسبوع .

طالبة التوبة
22-02-2008, 04:16 PM
لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم ..
حسبك الله و نعم الوكيل ..حبيبتي ..
أكثري من الإستغفار و من ذكر ..
لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم ..
فرج الله همك ..و جعل لك من كل هم فرجا ..
و من كل ضيق ..مخرجا ..

كربيكا
22-02-2008, 04:20 PM
عزيزتي قمر الشرق خير علاج لهذه الأمور عدم التسرع والتروي وإعطاء فرصة ،صدقيني كل الكلام الي قولتيه شيئ طبيعي بل طبيعي جدا ،أغلب النساء مروا بمثل هذه التجارب ،وماعرفوا إنها مشاكل صغيرة إلابعد مرور عشر سنوات من الزواج ،أهم علاج لمشكلتك هي التثقف والبحث عن المعلومات والخبرات التي تقودك لمعرفت طبيعت الرجل وتصرفاتة وطريقت تعامل الرجال مع النساء وكيف أن أغلبهم يحاول فرض شخصيتة ورجولته ولايجد أمامة إلا هذه المرأه حتى يطبق عليها. فحاولي عزيزتي أن تصبري قليلا ولا تتسرعي .

حنونه الحبوبه
22-02-2008, 08:18 PM
حبيبتي قمر الشرق ما تشلي هم ارسلت للاخوات رقم الاستشارات
والله يوفقك وييسر لك امورك يارب

حنونه الحبوبه
22-02-2008, 08:19 PM
حبيبتي قمر الشرق ما تشلي هم ارسلت للاخوات رقم الاستشارات
والله يوفقك وييسر لك امورك يارب

وياليت يشيكوا على الخاص

موفقين جميعا

النجيل
23-02-2008, 12:00 AM
انصحك ان تدعي الله ,,

ان يسخر زوجك لكي ولاتيئسي

لان هذه السنه الاولى من الزواج

تختلف الاراء والانطباعات وتتقلب الدنيا على الزوجين

الى ان ترسي سفينة الحياه الزوجيه

وتستقر في مسيرتها عند اول ثمرة ترزقانها

وتصبح هذه المشكلات من الذكريات التي يندم الزوجين عليها

ان يكونا استغلاها بطريقه اجمل مما حصل لهما"R:

اسمااااء
23-02-2008, 02:13 PM
اللهم يافارج الكرب ويا زائل الهم يا قريب ناول اختي في الله ما تريد وخلفها خير منه انك على كل شئ قدير اوصيكي بالاستغفار

اسمااااء
23-02-2008, 11:29 PM
الله يصبرك ويعوضك خير منه ان شا الله

صدق الإخاء
24-02-2008, 12:16 AM
اللهم فرج كربة اختنا قمر الشرق وسخر لها زوجها واهله

ورده إليها رداً جميلاً عاجلاً غير اجل

اللهم اميييييييييييييييييييييين

قمر الشرق
23-04-2008, 02:25 PM
الله يجزاكم كل الخيرعلى الدعاء والوقفه الطيبه منكم

اسئل الله العلي العظيم ان يجعله في ميازين اعمالكم

حنونه الحبوبه .. قلتلك انتي على اسمك ربي يسعدك واشهدالله اني احبك في الله

ربي يسعدك وينور لك طريقك

سجينة الأحزان
23-04-2008, 11:35 PM
اختي... الله يكون في عونك

بصراحه قلبي تقطع عليك وانت باقي في بداية حياتك وما نعمت بحياه زوجيه سعيده لكن ادعو الله انه
يصلح بينكم...

" شام"
24-04-2008, 09:13 AM
اختي الكريمة ان ابغض الحلال عند الله عز وجل الطلاق

حاولي مرة ومرتين وثلاثة حتى ما تندمي وانا رايي ترجعي الامور لمجاريها وتحملي وصدقيني الولد هو اللي رح يحببكم ببعض

والله يصلح حالكم

جوري31
24-04-2008, 02:51 PM
الله يكون في عونك يااختي على مااعتقد انت مالك شهرين بعد زواجكم وتركتيه شهرين مو كفايه عشان تفهمون بعض وتحكمون عقلكم للمشاكل يااختي الزوج مايجي جاهز بعقله وبحبه لك في بدايه الزواج اذا شاف الزوج زوجته تزعل على طول وتطفش من حركات اهله اكيد راح يزعل منها ويوقف ضدها لانه مابعد عرفها ومابعد تمسك فيها وهالشي راجع لك اذا انت باقي تبينه تنازلي شوي واضغطي على قلبك وصدقيني اموركم راح تنحل وبما انك استشرتي البنات بمشكلتك المفروض اول استخرتي عشان الله ايسرلك امورك وبالتوفيق ان شاء الله