المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بشرى لسكان المملكة المقيمين بــ ( الرياض و القصيم و الخرج وحائل )

**هدى**
13-02-2008, 03:11 PM
- بشرى لك أيتها الفتاة احصلي على خصم يصل لـ 60% على مراكز التجميل من خلال اشتراكك معنا بالعالم الصحي الواحد

- ولك أيها الشاب احصل على خصم 15% على جميع مراكز البودي ماسترز

- ولرب الأسرة وسيدة المنزل احصلوا على خصم في أكثر من 300 مركز طبي مع العالم الصحي الواحد

وكل هذا فقط ب 150 ريال سنويا

[size=4][B]للاستفسار ارجوا المراسلة على البريد التالي

**هدى**
13-02-2008, 04:03 PM
على فكرا انا عطيتكم لمحة عن البرنامج بس لو تبون التفاصيل ارسلولي ايميلكم على وارسلكم ملف كامل عنه وامثله عن المستشفيات الي مشاركه في هذا البرنامج وفيه للنساء برنامج خاص للحمل و الولاده وفيه ايضا تخفيض لبعض مراكز الاسنان و كمان تخفيض مراكز مختبرات و مراكز اشعة و مراكز علاج طبيعي ومراكز العيون وفحص النظر مثل المغربي

**هدى**
13-02-2008, 10:30 PM
ممكن اعرف وين نقل الموضوع

^*ديم المحبة*^
13-02-2008, 10:34 PM
لسوق بيت حوء

هناك أنسب له

omrayan
13-02-2008, 10:56 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
حبيبتي ممكن التفاصيل
وجزاك الله خيرا

**هدى**
14-02-2008, 02:44 AM
مرحبا اذا عندكم اي استفسار ارسلو لي ايميلاتكم واصير ارسل ملف عن البرنامج عباره عن 3 صفحات..
بس انا حعطيكم فكره مختصره: العالم الواحد عبارة عن شبكة طبية تشمل 1-مستشفيات 2-عيادات متخصصة 3- مستوصفات 4- مراكز أسنان 5- برنامج متابعة الحمل و الولادة سواءا كانت (طبيعية أو قيصرية) 6- مراكز تجميل 7- مراكز أشعة 8- مراكز علاج طبيعي 9- مراكز بصريات 10- مراكز لياقة بدنية 11- صيدليات.
بالنسبة1- للمستشفيات: الخصم يشمل عدة اشياء مثل الكشف و الخدمات التشخيصيه و التنويم وغيرها فمثلا الكشف في التخصصي الطبي ب300 ريال للعميل العادي أما لمشترك العالم الواحد فهو ب90 ريال اذا الخصم اكثر من 50 %
2- بالنسبة لمراكز الاسنان:هنالك نسب خصم ثابتة على الخلع و الحشو و علاج العصب و التنظيف و التبييض.
مثل مركز الأمل الطبي سعر (خلع عادي ب 50 ريال وعلاج عصب متعدد الجذور ب 220 ريال)
3- الاشعة:عميل العالم الواحد يحصل على نسب خصم تزيد عن 50 % على الأشعة من امثله مراكز الأشعة التابعه للعالم الواحد: أشعة الرياض ، و أشعة الخليج في العليا.
4- الصيدليات : من امثلة الصيدليات التابعه للعالم الواحد(صيدلية اطلس في الروضه و غبيرة و الربوه و العليا و حي السلام و الملز و النسيم و النزهه......وغيرها، صيدلية ادوية الوطن الثالثة 129 في اشبيليه، صيدلية دار الوصفه ، صيدليه عالم الصيدله، و صيدليه مستشفى الحرس الوطني..... وغيرها من الصيدليات.

هذي مختصر لبرنامج العالم الواحد..

**هدى**
14-02-2008, 02:46 AM
الي حاب يشترك يعطيني بياناته او ياخذ رقم عميل ثاني في الشركه ويقوله انا من طرف هدى ويتواعد اخوها او ابوها مع العميل الثاني في مكان معين يدفع 50 ريال على الاقل عشان نقدر نسوي بطاقه وبعد ماتخلص البطاقه اذا قدر العميل الثاني يوصلها لكم للبيت او يتواعد مع احد من اهلكم في مكان معين نفس اول

الصبوره الحزينه
28-01-2010, 12:05 PM
أختي المحترمه هدى

انا اريد الأشتراك في هذا البرنامج ضرووووري الله يسعدك ويوفقك