المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياربي وش اسوي...دلوني يااهل الخير

ريانه محمد
15-02-2008, 10:55 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خواتي بنات عالم حواء

من عندها حل منطقي تدلي بدلوها

مشكلتي مشكله معرف احلها

اول شي اني تزوجت رجال لا احبه ولا اكرهه وانا من انصار الحب ياتي بعد الزواج

المهم تزوجنا والحب ماجا اول شي قصور جنسي(قصور وليس عجز)

وشخصية مهزوزة وضعف امام الجميع حاولت اتخاذل قدامه علشان تطلع له شخصيه

بذلت معه جهود احتسبها عندالله

وبعد انجاب طفلي الاول حملت بالثاني بعده بفترة بسيطه

المهم وانا في الشهر الخامس اكتشفت انه (يحشش) يستعمل ويروج لواحد مقابل انه يأمنه بالمطلوب

انا صعقت وانصدمت صدمة لا يعلمها الا الله سبحانه ومرضت وطحت بالفراش ايام

امي وابوي مريضين ولا اقدر اقولهم حرف واحد ادخل عليهم اضحك واسولف وانا طعن الرماح بقلبي

لكن شكواي لله مو للخلق

حاولت انقل للبلد ال عايشين فيها اهله حتى ابعده عن رفقة السوء الي ضيعته

ترك المخدرات نسبيا يعني خفف لكن مازال لا سنحت فرصة مايفوتها

وزادت ايضا مشاكل اهله امه وخواته

صرت ماشوف عيالي بالاسابيع وهم اطفال واحد عمره سنه وشوي والثاني شهور

اذا كلمتهم قلت:جيبوا عيالي قالوا انتي قربه وفرغتي العيال عيال ولدنا

واذا كلمته ينتهي الامر اما بتهد يد بالطلاق او بطلقه فعليه المهم قعدت معه لين استكملت الطلقات الثلاث

وصار لزاما اني اطلع من حياته وصار يدور على فتوى وانا ادور علشان عيالي ماعندي حتى من يمد عليهم ريال

او يرعاهم المهم حصلنا مفتي افتانا بان الطلاق في طهر مجامع فيه وردنا

ورجعنا كاسوء مايكون ولكني صابرة لاجل اولادي وحملت بالطفل الثالث وبعد سنه ونصف تطلقت الطلقه الرابعه والاخيرة

لكن الي تغير هالمره اني انا نفذصبري ومعد صرت ابيه والا ابي العيش معاه

كان ينتظرني اترجاه واذكره بعيالنا ومصيرهم لكن خلاص بايعتها بايعتها

المهم دخلت بدوامة الطلاق والبحث عن الوظايف وابوي استحدث وجهة نظر جديدة لو هم ايتام الواحد يصرفهم لكن

ابوهم على وجه الارض وانا اصرف ليش؟؟

المهم مرت علي ايام حتىالصدقه جازت عليه بعد مااخرجوني اهلي من البيت بحجة ان العيال صغار ومايفهمون

وحاسواالبيت ووصخوه

المهم الله الكريم الرحيم ما خلاني لقيت وظيفة بقريه تبعد عن مكان اهلي اكثرمن 600 كيلو ولا ترددت

المهم اخذتني دوامةالحياة وتربيه الاولاد والصرف عليهم كان اهل القريه طيبين وحنونيين علي وعلى عيالي اكثر من اهلي

تقدملي واحد وتزوجته لكن زوجته زعلت وطلقني بعد ايام قليله ليرضيها ورجع بيرجعني لكني رفضت انتصارا لكرامتي

المهم بعدها ممكن باربع سنوات رجعت لا ابو عيالي بعد محاولات ومحاولات منه ومن اهله

وحلف ويمين انه تغير وانه ندمان وانه مايبي غيري والخ الخ على فكرة نسيت اقولكن انه طول هذيك الفترة يكلمني

ويحاول يرجعني وانا اصده شر صده

ورفع معامله لال الشيخ علشان يرجعني ويوم كلمني علمت الشيخ وقلت له طلقني اربع مرات قال ماترجع

وبغا ينهبل ويقول لاتقولين طلقتك غير مرتين يبيني اكذب والله يدري!!!!

المهم رجعت وجا الحب والحنا ن والدلال انا بيني وبينكم كارهته بسببالماسي الي سواها بحياتي بس رجعت علشان عيالي صاروا بسن مراهقه ولا انا قادرة عليهم ولا ني قادرة على فرقاهم والا انا كارهته من الصميم والله شاهد

لكن العيال وحاجة البيت له ضدتني

وكل شوي يكلمني عن الحياة والاستقراروالمتعة الجنسيه وانا تاركة له المجال كانه استاذ وانا طالبه في حين قصوره الجنسي على حاله ويتهمني بالبرود وهو غيرقادر على ارواء جزء من عاطفتي ورغبتي

المهم انا مقتنعه انها رحلة صبريعني رحلة صبر

ويطالبني بامور ويناقض نفسه فمثلا اذا هيأت الغرفه وحطيت شموع وسويت له جورومانسي مره يقول انتي تلفتين نظر العيال كذا ومرة يقول حنا كبرنا على هالحركات

ومره يقول انتي ماتهتمين وان اهتميت قال انتي حريقه وشيطفيك ويقول تصلحي واضبطي والبسي ملابس السريركل يوم وموضروري يصير شي

واذا لبست وسويت ما طالب قال ياساترانتي وشتبين يومنك تسوين كذا انا احترت معه

المهم امس فتح جواله ولقى رساله رمى الجوال وتشهد قلت خير لقيت خبروفاة عمته برسالة من اخوه تشهدت انالثانيه وعزيته وفيه علامة الرسالة

فتحت الرساله الثانية لقيته رد من قناة من قنوات الزواج يقولون له صاحبةالملف رقم كذا اتاحت بياناتها الان

قاعد يراسلي قناة بيتزوج!!!!

ناولته الجوال وقلت له : فيه رسالة ثانيه حلوة ورمقته بنظرة ورحت يوم جا خارج قلت له لوبتخربط هالخرابيط

كان مارجعتني وحطيت مره قدام الله وخلقه وريحتني من التعب والعذاب يعني هذا هو العوض بعد التعب والتضحية

وطلبت منه الطلاق

والى الان راح لعزا عمته وانا لا جا معرف ايش اتصرف معه ؟؟

مره انا ما اقبل مره تجي على راسي والله العظيم اني انخطب وانا في بيته بس انا الي اخترت عيالي وراحتهم

واستقرارهم خصوصا ان عيالي تعبوا من الطلاق والشتات وطلعت فيهم امراض نفسيه

انا محتارة لكن اسال الله دليلي انه يدلني

الله يجزا خير من ترد علي او تدعيلي

احلى شهوده
15-02-2008, 11:56 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي الكريمه اعانك الله وفرج همك اول محورفي موضوعك غاليتي انك ماتحبينه ومقصرفي حقوقك الزوجيه ويستعمل مخدرات وانتي جزاكي الله خيرعلى صبرك حاولتي معه وماتنفع وحصل بينكم الطلاق اكثرمن مره ورجعتيه طيب اختي انتي تركتيه واستقليتي بحياتك واشتغلتي وامنتي لعيالك حياه كريمه انا معك وجودالاب ضروري في حياة الاولاد لاكن الاب الي مثله وانتي قلتي في البدايه انوشخصيه مهزوزه يعني ماله كلمه اختي انتي مااجبرك ترجعين له الالانه في قلبك مشاعر وحنين بس انتي مب حاسه فيها والله ايش يجبرك تردين له انا انصحك اختي الكريمه انك تعرضين موضوعك على احد المشايخ لحل مشكلتك ودمتي بخير

ريانه محمد
15-02-2008, 12:35 PM
شكرا احلى شهوده على مرورك وردك

والله ياشهوده ماجبرني ارجع الا حالة عيالي الي تدهورت من الطلاق والشتات

مره عندي ومره عند ابوهم لين طلعت بهم امراض نفسيه

واحد تكلمينه بالطيب يرد عليك الكلمة بعشرة واحد منطوي ولا يحب الاختلاط

والثالث صابته ثعلبه كليه حتى رمو شه وحواجبه راحت

وكل ماعرضته على شيخ او طبيب قالوا لي حالة نفسيه

وانطوى على نفسه لين بغى يترك الدراسة

ميمونية
15-02-2008, 01:10 PM
اخيتي...أسأل الله ان يجعل ماكابدت اجر وكفارة

اولا / الزمي الاستغفار ,, لاتقولين والله اني استغفر.في الحديث لاحظي ((من لزم الاستغفار جعل الله له من كل هم

فرجا ومن كل ضيق مخرجا..)) والزوم اي لاتفترين من الاستغفار, وتأكدي كل ما استغفرت اكثر كلما قرب الفرج, وتأكدي ان الرحمن قادر على كل شئ

ثانيا/ انطرحي بين يدي الله..الانطراح التام, ولا يكن في ذهنك سواه _سبحانه_ منقذا...فهو اعلم بالخفايا من معاناتك

مالا تستطعين ان تشكينه لاحد , ادعي وادعي وادعي .... بل الحي بالدعاء فمن اكثر الطرق اوشك ان يفتح

له,وتحري أوقات الإجابة...بين الاذان والأقامة...ثلث الليل...في سجودك...

فسترين انك تذوقين لذة المنجاة...وتشعرك بالسعادة التي تتمنين ان تدركينها......وليكن كل اللذين حولك خذلوك

مادام رب العالمين الذي بيديه خزائن السموات والأرض,رب كل شئ ومليكه معك, فلا خوف عليك

بعد ذلك تكون نفسك أهدأ للتفكير واتخاذ القرار ...لأن لااحد اعرف بأمورك وما يصلح لك من نفسك...فكري ما هو

الاصلح لك ولابنائك....ثم اعزمي امرك واستخيري

الله...واقدمي..

وفقك الله لكل ما يحب ويرضى....وتأكدي ان هناك من هو مصاب بأكثر او أقل لكن المصيبة تعظم حقيقة وتكون

مصيبتين..اذا كان المبتلى لا يعرف ربه....وهذا من يخشى عليه.

ارهقتني الذنوب
15-02-2008, 01:41 PM
السلام عليكم كيف حالك انشاء الله بخير

حبيبتي الله يفرج همك ويفك كربك ويعوضك في مصابك ويأجرك في مصيبتك ويخلف عليكي خير منها ويشفي عيالك شوفي حبيبتي من وجهة نضري كأم بصبر علشان عيالي وخليه يتزوج علشان ينشغل عنك وتفتكين من شره وانتي ضحي علشان عيالك لاني احس كلمه اب موجوده في البيت حتى لو هو من اسواء الاباء تساوي شيء كبير جدا عند الطفل وعامليهم كانهم اطفال رضع يعني اذا جاو ينامون قبلي كل واحد على راسه وقوليله تصبح على خير واذاجاو من المدرسه قولي تبي غدا ياحبيبي واذا جاء يذاكر اسأليهم فيه شيء صعب تبيني اساعدك فيه يعني عامليهم بكل حنان كل الي عندك من الحنان والرومنسيه حطيه في عيالك وعليك بالدعاء في الصلاه بأن الله يشفي عيالك ويهدي ابوهم ويسخره لكم وصلي لوحتى ركعتين اخر اليل واشكي كل همومك الى الله واكثري فيها من الدعاء وعن تجربه والله اذا دعيت في الليل ربي يكف عني شرهم واذا خليت الدعاء يرجع على حاله وان الله يبتي المؤمن ليلجئ اليه باذن الله لن يردكي الله خائبه فسهام الليل لاتخطأ وشغلي اذاعه القرأن فيها برامج ممتازه في فتره العصر ويا اختي انا حالي قريب من حالك لاكن مايصبر الواحد على المر الى علشان الي امر منه حافضي على اذكار الصباح والمساء والسنن الرواتب واقرئي الرقيه كل يوم وانفثي على عيالك لان القراءن شفاء ويهدي النفس واذا قدر الله وماقدرتي تتحملين وحصل طلاق فان في حكم الشرع حضانه الطفل من الولاده الى 7 سنوات تكون للام وبعدالسبع سنين يخير الطفل بين امه وابوه والي يختاره الطفل يعيش معه اما البنت فبعد السابعه تعيش مع ابوها

واقترح عليكي تتصلي على مركز الاستشارات الاسريه وانا الصراحه ما اعرف رقمهم بس اتصلي على الدليل وتلاقيه عندهم لانهم اصحاب خبره وبيكون عندهم حلول تساعدك ويعرفو مشكلتك ويعطيكي الحل الامثل بأذن الله وهومجرب وكم حلو من مشاكل كادت تنهدم منها البيوت

أم الدواهي
15-02-2008, 02:26 PM
السلام عليكم
حبيبتي كلام الاخت ميمونة كان وافي وكافي ولا قصور في الخوات الباقيات
دامك رجعتي له عشان عيالك اصبري بعد عشانهم وكلي امرك لربك والله يوفقك

طائر بلا اجنحة
15-02-2008, 02:51 PM
الله يكون في عونك اختي
الاخوات ماقصروا معك
واحنا مابيدنا الاالدعوات لك ولعيالك الله يفك عنكم