المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تبين تأجرين فستان عرسك تعالي هنااااااااااا

حواء مطيعه
15-02-2008, 04:14 PM
السلام عليكم ..

مساء الخير يا حلوين .. كيفكم :30:

بما إن هذا المنتدى نسائي و هذا قسم التسويق راح أطرح طلبي هنا .. أتمنى إن المكان و الزمان مناسبين لموضوعي .. أنا بتزوج إن شاء الله الصيف القادم .. عقبال كل العزاب :30: .. الزبده إني إلى الآن ما قررت شي على فستان العرس .. أفكر بالإيجار .. يمكن يعجبني فستان معروض للإيجار بسعر مناسب *)
لكني ما أعرف وين أبحث عن الفستان المنشود .. أحتاج مساعدتكم .....Z
الله يعافيكم أي وحده بتتزوج في شهر أبريل أو مايو أو يونيو ( يعني ربيع الثاني .. جمادىأولى .. جمادى ثاني ) و ناويه تفصل فستان كشــــــــــــــــــــخه جدااااااااااا .. أو تشتري من مصمم مشهوووور .. و ناويه تأجره بعد ما تلبسه .. تاخذ إيميلي أسفل الموضوع .. و تتصل فيني .. ماراح أقبل بفستان تكلفته أقل من 15 ألف ريال .. و ماراح نختلف على السعر المطلوب لإيجاره :454:

إذا أي وحده تعرف عروس جديده بتفصل أو فصلت .. بليز ساعدوني :10: .. طبعا أفضل وحده في الخبر أو الدمام ..

هذا إيميلي muhrah_86@hotmail.com

عسوله الجنه
15-02-2008, 04:44 PM
جزاك الله خيرا واتمني لكي التوفيق

اخصائيه
15-02-2008, 08:49 PM
مرحبا عندي فستاني صممته عند ام عبدالعزيز في الرياض ومكلفني 16 الف وفكرته غريبه
اذا حابه تشوفي ماعندي مشكله بس انا في الرياض

حواء مطيعه
16-02-2008, 10:29 AM
جزاك الله خيرا واتمني لكي التوفيق

أسعدني مرورك حبيبتي .. الله يوفق الجميع .. أحب أوضح للبنات إن كل طلباتي قابله للتغيير .. إذا أحد عنده عرض حلو لي .. يتقدم .. و تقدرون تكتبون لي هنا أو على الرسايل الخاصه ’(

حواء مطيعه
16-02-2008, 06:56 PM
مرحبا عندي فستاني صممته عند ام عبدالعزيز في الرياض ومكلفني 16 الف وفكرته غريبه
اذا حابه تشوفي ماعندي مشكله بس انا في الرياض

هلا و الله أخصائيه .. يهمني في الفستان إنه يكون حديث .. أتمنى أعرف متى فصلتيه ..
لو عجبني الفستان و تتوفر فيه كل الشروط << الرياض الرياض مو مشكله .. ياليت زيادة معلومات عن شكل الفستان و كذاا .. عندك هنا او الايميل او الرسايل الخاصه .. شكرا لاهتمامك ..

حواء مطيعه
21-02-2008, 06:21 PM
رفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع