المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليت الجميع يدخل؟؟

غربتي ذبحتني ؟؟
20-02-2008, 07:30 PM
السلام عليكم

اخواتي انا حابة اسالكم سؤال وانمتى من الجميع المشاركة وياليت ماحد يدخل من دون مايكتب

اي رد

السؤال الاول: وش رايكم بالزوج اللي يشاهد افلام وصور اباحية والعياذ بالله..~~~

السؤال الثاني: ولو كان زوجك يشاهد هذي الافلام وش بتكون ردة فعلك بصراحة وايش بتسوين معاه؟؟:rroo:

ياليت الكل يجاوب ويقول رايه بصراحة تامة’(

واللي تدخل تدعيلي يفرج همي ويحفظلي زوجي:10:

حبيبة السعوديه
20-02-2008, 08:03 PM
السؤال الاول: وش رايكم بالزوج اللي يشاهد افلام وصور اباحية والعياذ بالله

والله ما ادري شو اقول >>>لاحول ولا قوه الله بالله

السؤال الثاني: ولو كان زوجك يشاهد هذي الافلام وش بتكون ردة فعلك بصراحة وايش بتسوين معاه؟؟

بنصحه
واقول اتق الله في نفسك تخيل تموت وانت تشوف هاذي الخلاعات شو راح تقول لله

>>>وبجلس انصح وحده وثنين وثلاثه

الله يفرج همك ويحفظ لك زوجك

إنت الحب
20-02-2008, 08:29 PM
أولاً الزوج اللي يشوف الصور الإباحية إنسان خائن لنفسة قبل مايخون زوجتة ويكفي أنه لم يراقب الله

ثانياً لوووو زوجي يتابع هالأشياء أقول له ماعندي إستعداد أكون مثل كيس زبالة تفرغ عندي شهوتك وتفكيرك في الصور يعني بالعربي كل واحد في حالة

بس الحمد لله الله يحفظ لي زوجي ملتزم ومايعرف هالشغلات

وأخيراً أسأل الله أن يفرج همك أختي ويحفظ لك زوجك

um 3boode
20-02-2008, 08:42 PM
بصرااااحة الزوج هذا مأساة هالوقت يعني كثير أسمع بنات تشتكي من أزواجهم و المشكلة الأدهى و الأمر إنه يكون ملتزم!!
بس الالتزام صار شكلي و الله أعلم بالداخل !!
و أنا أقولج و اشرايج بالزوجة إلي اهي اتشوووف الحرااام؟
هذا شي يديد صح!!
واااايد و اييد الحين هابين فيه !!
بس شالسبب؟
أتوقع السبب الأول و الرئيسي عدم استشعار مراقبة الله ، السبب الثاني اتباع مسالك الشيطان ، السبب الثالث يمكن نقص؟؟!!
و الأسباب وااايد واايد...

um 3boode
20-02-2008, 08:42 PM
وصج حبيبتي الله افرج همج ..

ميري 2008
20-02-2008, 09:00 PM
الزوج الذي يرى الافلام والامور المحرمة والزوجة التي تراها كليهما قد افسدا حياتهما والاستمتاع ببعضهما في حدود شرع الله لان النظر للمحرم من منغصات الحياة واذا كان الزوج غافل لابد من تذكيره بالله وتخويفه بسرد الحكايات التي فيها عظة وعبرة مثلا واحد مات وهو يطالع فيلم ولما فتح اهله عليه الباب وجدوه ميتا والدود يتساقط من عينيه والعياذ بالله
والدعاء الدعاء لان افضل ما يلجا الانسان اليه هو الله الحامي والحافظ وخليك انت قدوة حسنة فاذا جلس يشوف فيلم قومي واذا سالك ليه قولي اني اخاف الله رب العالمين وانصحيه بشكل غير مباشر

ام رقيقه
20-02-2008, 09:08 PM
لاحول ولا قوة الابالله
ما ادري وش اقولك ...الله يهديه
الله يفرج همك هذا حال الكثير من الازواج الله يهديهم افلام ,,مكالمات,, وقلة ادب
طيب انتي ناقشتيه ؟؟ وش قالك ؟؟

رحيل الفرح
20-02-2008, 10:23 PM
الزوج اللي يشوف هذه الأشياء لا يخاف الله أبدآ واللي تشوف هذه الأشياء وتسكت له مافيها خير يفهم أن هذه الأشياء حرام ومشهادتها أثم كبير تحاول تذكره باالله سبحانه وتعالى وتخوفه من العذاب أختي في الله الله يفرج همك ويحفظ لك زوجك والله يحفظنا والجميع من كل شر الله يحفظ أزواجنا وأولادنا آمييين يارب العالمين

غربتي ذبحتني ؟؟
21-02-2008, 01:37 AM
والله ما ادري شو اقول >>>لاحول ولا قوه الله بالله

بنصحه
واقول اتق الله في نفسك تخيل تموت وانت تشوف هاذي الخلاعات شو راح تقول لله

>>>وبجلس انصح وحده وثنين وثلاثه

اسعدني مرورك يالغلا وكلك ذوق

غربتي ذبحتني ؟؟
21-02-2008, 01:38 AM
أولاً الزوج اللي يشوف الصور الإباحية إنسان خائن لنفسة قبل مايخون زوجتة ويكفي أنه لم يراقب الله

ثانياً لوووو زوجي يتابع هالأشياء أقول له ماعندي إستعداد أكون مثل كيس زبالة تفرغ عندي شهوتك وتفكيرك في الصور يعني بالعربي كل واحد في حالة

بس الحمد لله الله يحفظ لي زوجي ملتزم ومايعرف هالشغلات

وأخيراً أسأل الله أن يفرج همك أختي ويحفظ لك زوجك

الله يخليلك زوجك

وفعلا حلو تشبيهك هلا فيك

غربتي ذبحتني ؟؟
21-02-2008, 01:40 AM
بصرااااحة الزوج هذا مأساة هالوقت يعني كثير أسمع بنات تشتكي من أزواجهم و المشكلة الأدهى و الأمر إنه يكون ملتزم!!
بس الالتزام صار شكلي و الله أعلم بالداخل !!
و أنا أقولج و اشرايج بالزوجة إلي اهي اتشوووف الحرااام؟
هذا شي يديد صح!!
واااايد و اييد الحين هابين فيه !!
بس شالسبب؟
أتوقع السبب الأول و الرئيسي عدم استشعار مراقبة الله ، السبب الثاني اتباع مسالك الشيطان ، السبب الثالث يمكن نقص؟؟!!
و الأسباب وااايد واايد...

لاحول ولا قوة الا بالله

حنا نتكلم عن الازواج يطلعون الحريم بعد ؟؟

سبحان الله فعلا اخر زمن

غربتي ذبحتني ؟؟
21-02-2008, 01:43 AM
الزوج الذي يرى الافلام والامور المحرمة والزوجة التي تراها كليهما قد افسدا حياتهما والاستمتاع ببعضهما في حدود شرع الله لان النظر للمحرم من منغصات الحياة واذا كان الزوج غافل لابد من تذكيره بالله وتخويفه بسرد الحكايات التي فيها عظة وعبرة مثلا واحد مات وهو يطالع فيلم ولما فتح اهله عليه الباب وجدوه ميتا والدود يتساقط من عينيه والعياذ بالله
والدعاء الدعاء لان افضل ما يلجا الانسان اليه هو الله الحامي والحافظ وخليك انت قدوة حسنة فاذا جلس يشوف فيلم قومي واذا سالك ليه قولي اني اخاف الله رب العالمين وانصحيه بشكل غير مباشر

هلا فيك واشكرك لكلامك اسعدني مرورك

بس انا مااتكلم عن زوجي

الله يحفظه لي ويبعده عن هالاشياء

غربتي ذبحتني ؟؟
21-02-2008, 01:44 AM
لاحول ولا قوة الابالله
ما ادري وش اقولك ...الله يهديه
الله يفرج همك هذا حال الكثير من الازواج الله يهديهم افلام ,,مكالمات,, وقلة ادب
طيب انتي ناقشتيه ؟؟ وش قالك ؟؟

اختي انا اسال بشكل عام ولا اقصد زوجي

هلا فيك اسعدني مرورك يالغلا

غربتي ذبحتني ؟؟
21-02-2008, 01:45 AM
الزوج اللي يشوف هذه الأشياء لا يخاف الله أبدآ واللي تشوف هذه الأشياء وتسكت له مافيها خير يفهم أن هذه الأشياء حرام ومشهادتها أثم كبير تحاول تذكره باالله سبحانه وتعالى وتخوفه من العذاب أختي في الله الله يفرج همك ويحفظ لك زوجك والله يحفظنا والجميع من كل شر الله يحفظ أزواجنا وأولادنا آمييين يارب العالمين

اميييييييييييييييييييييييين يارب العالمين

*منار الهدى*
21-02-2008, 07:36 AM
غروبه اقلقتيني الحمدلله مو زوجك

ام رقيقه
21-02-2008, 01:03 PM
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ه II:

::Dاسفه كنت احسب انه زوجك .....

المهم هي مشكلة الكثير وحده من خواتي تشتكي من زوجها كل بعد فتره تكتشف زوجها على علاقه بوحده مره عن طريق النت ومره تلاقي ارقام غريبه في جواله .:92::13:.......

بدايته كانت افلام وبعدين قلب وصارت علاقات وما خفي كان اعظم ....

الله يستر علينا ..

ام اسحار
21-02-2008, 01:21 PM
الله يحمينا ويعافينا يا رب
ويهدي كل ضال الى طريق الحق والصواب

" شام"
21-02-2008, 01:23 PM
انا برايي الزوج اللي بهي الصفات مريض نفسيا ولاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.

قمر 1989
21-02-2008, 04:08 PM
هلا غروبة وييييييييينك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

زمان مادخلتي المسنجروالله خوفتيني عليكي

omgzal2000
21-02-2008, 04:58 PM
صراحه الله يعين كل وحده زوجها يخونها بأي طريقه كانت يعني ماعنده رادع ولامبدأ لانه بجد اصعب شي في الدنيا الخيانه ثانيا حبيبتي . كون انه متابع لهذي الافلام اكيد يدور على ماهو مثير لذلك انامن رأي لازم كل وحده فينا تحاول تشبعه من دي الناحيه دحين الكل يقول ماحنا مقصرين ووووووووالخ لكن...... يابنات اللي يشوفوه رجالنا سواء الان او زمان وهم شبااب مو الكل يسويه بالنسبه لي الله يغفر لي دعاني الفضول فقط والله على مااقوله شهيد اني ابغى اشوف هما ايش يشوفو شي زايد؟ ايش اللي عندهم ماهو موجود عندنا ؟لذلك شاهدت لقطات بدافع الفضول غيرتني 180 درجه . بالفعل اشياْ بحكم تربيتنا وبيئتنا وعدم اطلاعنا وثقافتنا في دي الامور بتخلي ها لساقطات يستحوزو على عقول الرجال بالرغم من انها اشياء مقدور عليها يعني انا حاسترسل شوي بالموضوع وحنا اخوات انشاءالله يعني اقل اقل شيء عند خلع الملابس فكرتو تعملو اغراءات ؟حاولتو تستعرضو باجسادكن بكل جراه ؟حاولتو تتكلمو بالفاظ مثيره؟يعني تتجاوزو الحدود المألوفه؟انا متأكده انه بعضكم حيقول ايوه بس ترى مو من زمان الا بعد الانفتاح اللي نحن فيه ... لذلك لازم كل وحده تكتشف انه زوجها يشوف هالساقطات تحاول لو تقول ترى حتلاقي عندي الافضل وهما مابيسو شي مستحيل (يعني جايبين الديب من ديله) جرب انا حخليك تنبسط اكثر من انك تشوف وتتحسر ماتقدر تطول لكن انا حتشوف وتسمع وتطول بس بشررررررررط ماعاد يكون في بيتي ولا فلم يعرض جرب بالتالي يجي دورها لازم تكون زي ماوعدت حتى لو كان صعب في البدايه شوي شوي واللي ماعندها خلفيه تثقف نفسها الخوات في المنتدى ماهم مقصرين يعني اهم شيء الجراءه

ام غزل:rroo:

حوريه2000
21-02-2008, 05:29 PM
تصدقين اختي انا متزوجه اكثر من 30 سنه ومن ذاك الوقت والافلام موجوده بس اقل من الحين كانت اشرطة فديو وبالدس والخش وكان يجيبها زوجي للبيت ويسهر عليها ويجلسني معه بس انا ماقدرت اتحمل بس ما عارضته مره تركته يتفرج لحاله واذا جلسنا انا وياه وكامني عنها احاول اكرهه فيها واقول له اخاف اجلس معك يقبض الله روحي واموت على معصيه بكيفك انت اما انامن ترك شيا لله عوضه خيرا منه اما من ناحيه الفراش انا مستعده اسوي الي تبي في حدود شرع الله وشوي شوي والله ماعاد جابها وكرههاوالحمد لله انا اشوف ان كل ممنوع مرغوب وانا اشوف يا خواتي الي زوجها مبلي لا تحسسه انها ذات اهميه لالن بعض الرجال مقويهم بليس
طنشيه وقلي ذنبك على جنبك وبكيفك ناظر الي تبي بس اخاف عليك من العقوبه

غربتي ذبحتني ؟؟
21-02-2008, 07:33 PM
هلا فيكم خواتي واسعدني مروركم وكلامكم الطيب

الله يحفظلكم ازواجكم من كل شر

طائر بلا اجنحة
21-02-2008, 08:00 PM
مشكورة اختي على الموضوع الهام بهالوقت حيث الفساد صار يجيك لما بيتك الله يحفظنا واولادنا واهلنا
من الحرام وعن الزوج اللي يشاهد الصور والافلام الاباحية صارت منتشرة جدا والسبب الاول فيها هم الصحبة السيئة
الله يحفظنا منهم ورأي فيه انه قذر كقذارة من يراهم ويستمتع برأيتهم وحسبي الله ونعم الوكيل
وبالنسبة لردة فعلي الله لايقولها
طلقني من غير نقاش

buterflay
21-02-2008, 08:57 PM
حاولي انك تجلسي معاة وقت فراغة لاتخلية وحدة واسالي نفسك ليش يشوفها يمكن يدور على شي يحس انة ناقصة يمكن يستحي انة يطلب منك حاجات خاصه فيحاول انة يعوض او يلمحلك علشان تفهمي اللة يفرج همك و يحفض لك زوجك

سكر محرووق
21-02-2008, 10:27 PM

لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم اللهم احفظ اعيينا واسماعنا مما حرمته عليها ..

السؤال الثاني: ولو كان زوجك يشاهد هذي الافلام وش بتكون ردة فعلك بصراحة وايش بتسوين معاه؟؟
انصحه ولا اسكت على المنكر الين يبطل ولا يجيه عقاب من ربه اما انصحه مره 2 واسيبه لا
انهى عن المنكر وامره بالمعروف قبل ولا مصير الايام تغيره وتثبتله السعاده فين بالحرام والا الحلال..

اللهم اهدي ازواجنا لكل خير (امين)

غربتي ذبحتني ؟؟
21-02-2008, 11:41 PM
هلا بنات والله يسعدكم ويخلي لكم ازواجكم

ويحفظهم لكم من هالوصخات اللي نشوفهم في التلفزيون والنت والسوق وكل مكان

ام جهاد
22-02-2008, 05:55 PM
اللهم اهدنا واهدي ازواجنا واصلح بطانتهم وارهم الحق حقا وارزقهم اتباعه وارهم الباطل باطلا وارزقهم اجتنابه اللهم ابعد عنهم الفتن ماظهر منها وما بطن وخاصة النساء اللهم افتنهم بطاعتك اللهم اجعلهم غرباء هاذهي الامه 000

اللهم امين

اشكرك اختي غربتي ذبحتني

ياكثرهم في هاذا الزمان القابض على دينه مثل القابض على الجمر

تخيلي واحد من اهل زوجي يبغى يتزوج يقول ابغى وحده غير ملتزمه ومعقده علشان ماتذبحن بغيرتها ويقول ابغى اشوف افلام ودشوش واسافر برى ولا ابغى احد ينكد علي 00

سبحان الله
الله يهديه وجميع شباب المسلمين
اللهم لك الحمد مما ابتلاهم به صار الالتزام بالدين تعقيد ونكد سبحان الله

بارك الله بك اختي غربتي ذبحتني ونفع الله بك

اللهم وفق اختي غربتي لما تحبه وترضاه

غربتي ذبحتني ؟؟
22-02-2008, 10:12 PM
تسلمين اختي ام جهاد

بس الله يهديه ذا الرجال وش هالتفكير

سبحان الله ؟؟

الله يعين اختي والله حنا باخر زمن الله يستر

قمر بيروت
22-02-2008, 11:16 PM
السلام عليكم
وعليكم السلام

بيكون بنظري مراهق ومو رجل
السؤال الثاني: ولو كان زوجك يشاهد هذي الافلام وش بتكون ردة فعلك بصراحة وايش بتسوين معاه؟؟:rroo:
يفقد احترامي له واذا سالني ليش هيك تعامليني وما تحترميني اقوله لتحترم نفسك الاول
ولا اسكت عن الموضوع لانه منكر
ومن رأى منكم منكرا فليوقفه بيده وان لم يستطع فبلسانه وان لم يستطع فقلبه وهذا اضعف الايمان(صدق الله العظيم)

الله يفرج همك ويفك كربتك ويحفظلك زوجك يا رب

غربتي ذبحتني ؟؟
22-02-2008, 11:29 PM
اشكرك بيبي لمررررررررررررررورك الروعة

سماء عالي
22-02-2008, 11:42 PM
تصير كثير الله يهدي الجميع

تشى
23-02-2008, 04:06 AM
الحمد لله انا متقفه مع زوجى ان اللى ينظر او يتامل فى مفاتن امراة اخرى غير زوجته ان زوجته لالا تملا عينه ابدا ولا تحل البركه فى بيته ويجعل الله زوجته تنظر له على انه رجل ناقص لان الانسان كما يدين يدان صح يا جماعه لذلك فهو يحبنى ولالا يريد ان يجرعنى باعتبارى امراة ناقصه والحمد لله زوجى لا يغوى الكمبيوتر وانا احمد الله على ذلك حتى يحل البركه فى بيتنا وحبنا وحياتنا لكن رائى فى الرجل الذى يفعل ذلك انه رجل ناقص حقير دنئى غير اهل لزوجته ولن يبارك الله فى حياته

زهره زيزفون
23-02-2008, 07:57 AM
الله يفرج همك

غربتي ذبحتني ؟؟
24-02-2008, 06:38 AM
هلا بنات مشكورين للردودكم اخواتي

نونة العراق
24-02-2008, 09:19 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالنسبه للسؤال الاول .........احب اكولك اني مااحترم الرجل اللي من هذا النوع واتوقع ان هذا الرجل بعيد كل البعد
عن رب العالمين لان الدين لايسمح بذلك.........
اما بالنسبه للسؤال الثاني,عادة اني مااسمح لزوجي ان يشاهد هذه الافلام حتى ولو بالصدفه ........وهو يحترم رايي والحمد لله.
وفي النهايه ادعو من الباري سبحانه ان ييسر لك امورك وامورنا.....ومن الله التوفيق:100:

وئام...
24-02-2008, 05:33 PM
السوال الاول/ احس انو حقير ولا يستاهل الاحترام
السوال الثاني /اطلع من البيت اواخبر اهلو عنو
الله يفرج همك وهمي وهم كل مهموم

حرم تركي
24-02-2008, 11:41 PM
الله يهدي أزواجنا ويحفظهم من الحرام

وربي يفرج لك همك يالغاااااااااااليه

غربتي ذبحتني ؟؟
28-02-2008, 09:07 PM
الله يسلمك يارب

عاشقة الجوري222
01-03-2008, 02:38 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

انصحيه قد ما تقدري وأدعيله بالهداية

مناااير
02-03-2008, 07:35 AM
ماقول الا الله يسخره لك وينسى هالافلام المدمره لكل بيت وعليكيبكثرة با دعاء في ااخر الليل والله يكون بعونك

أم سيوف
02-03-2008, 08:03 AM
السلام عليكم

اخواتي انا حابة اسالكم سؤال وانمتى من الجميع المشاركة وياليت ماحد يدخل من دون مايكتب

اي رد

ياليت الكل يجاوب ويقول رايه بصراحة تامة’(

1:لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ....
هو زوج..حكم على نفسه باللعن...كما ورد في الحديث فيما معناه.. ((لعن الله الناظر والمنظور))

2:أعوذ بالله من غضبه ...الله يحمي أزواج المسلمات من الحرام ويفرج على من ابتلي زوجها بهذا البلاء...

حبيبتي ممكن تخدم المرأه زوجها في هذه الحالة بشريط يوضح فيه عقوبة الناظر لهذه الأشياء ...وجلسه نقاش جاد مع الزوج ...وتوضح انها متضايقه جدا ...وتعرف السبب اللي خلاه يلجأ لهذا الفعل وتخوفه من عقاب الله .

والله يفرج على كل مسلم ومسلمه ..

ويحمي أزواجنا من الحرام...
اللهم آمين

الله يفرج همك ويسعدك

((((فجر))))
02-03-2008, 08:06 AM

لاحول ولا قوة الابلله هذا انسان ضال الله يهديه

السؤال الثاني: ولو كان زوجك يشاهد هذي الافلام وش بتكون ردة فعلك بصراحة وايش بتسوين معاه؟؟:

اناكان زوجي نفس الشيي وكنت انصحه دايم واذكره بلله لين لله هداه دايم قوليله الله يهديك ويفتح على قلبك
الله يعينك ويثبتك واحتسبي الاجر ما بعد الضيق الا الفرج انشاء الله

القمر 2
02-03-2008, 10:08 AM

شي قهر معروف ان حرام ا

اكيد بنقهر
بس اول شي اشوف نفسي هل انا كمله ولا في نقص ولا
ايش الاسباب لي تخلي زوجي يتابع الافلام
هل تقدر تعمل حركات الافلام ولا

هل تقدر تكون عشرة نساء ولا اربع في واحدة
ممكن عيب او نقص فيك
ممكن معاملة

اذا كان مافيك شي
كلمي بسياسة
وشوفي زوجك من اي نوع العنيد ولا
ولا سياسي ولا مرح
ادخلي عليها من طريق عليها
واحدة واحدة
اذا زعل ينفع ازعلي
اذا عصبية تنفع عصبي انت تعرف نوع زوجك

حاولي تكون عند باستمرار علشان مايفتح الافلام

بصراحة انا كنت مثلك ذبحني زوجي
اخر شي بسياسة
مانفع
بعدين زعل كل ماشفت يفتح ازعل وبطل
بس بطل لم اكون موجودة
من خلف يشوف
اخر شي طنشت
عن الحمدالله مو ناقصة كل شي يتمنى في عشرة نساء في واحدة
بس قلة الدين وخوف من الله

غربتي ذبحتني ؟؟
02-03-2008, 05:27 PM
هلا فيكم اخواتي والله يهدي الجميع

قمر جده
02-03-2008, 05:36 PM

اسمااااء
02-03-2008, 05:46 PM
لاحول ولا قوة الابالله هذا نوع من الامراض النفسيه وادمان لابد ان يتغير نضام حياته وزيادت برامجه اليوميه لكي تاخذ وقته علشان مايفكر في التلفزيون \\دعواتك لي بالصحه

زبيدة احمد
02-03-2008, 06:25 PM
تصدقين اختي انا متزوجه اكثر من 30 سنه ومن ذاك الوقت والافلام موجوده بس اقل من الحين كانت اشرطة فديو وبالدس والخش وكان يجيبها زوجي للبيت ويسهر عليها ويجلسني معه بس انا ماقدرت اتحمل بس ما عارضته مره تركته يتفرج لحاله واذا جلسنا انا وياه وكامني عنها احاول اكرهه فيها واقول له اخاف اجلس معك يقبض الله روحي واموت على معصيه بكيفك انت اما انامن ترك شيا لله عوضه خيرا منه اما من ناحيه الفراش انا مستعده اسوي الي تبي في حدود شرع الله وشوي شوي والله ماعاد جابها وكرههاوالحمد لله انا اشوف ان كل ممنوع مرغوب وانا اشوف يا خواتي الي زوجها مبلي لا تحسسه انها ذات اهميه لالن بعض الرجال مقويهم بليس
طنشيه وقلي ذنبك على جنبك وبكيفك ناظر الي تبي بس اخاف عليك من العقوبه

لا حبيبتي اسمحيلي اقلك شغلة مهمة حطيها حلقة في ودانك وكمان الاخوات يحطونها حلقة في ودانهم

حبيبتي ادا ها الشي الي سويتيه مع زوجك نفع معاه زوجة اخرى او اخت اخرى ماراح ينفع معاها وحيقولها روحي بيت اهلك او حيستمر على ذا الشي باكثر من الي فات ويطلع برة ويروح يطبق هالشي برة يعني قضية طنشيه وقوليله ذنبك على رقبتك هذا ماهي نصيحة تنصحين بها كل الزوجات لانه سبق وذكرنا انه الازواج اشكال وشخصيات مختلفة عن بعضها الي ينفع مع ذي الزوجة ماراح ينفع مع اخرى والي ينفع مع ذا الزوج ماراح ينفع مع اخر

يعني حبيبتي نصيحتي لك لا تنصحين اخواتك الاخريات بالشي الي نفع معاك لانه يمكن ماراح ينفع معاها وتكوني السبب في خراب بيتها

خذي بالك حبيبتي وانا تكلمت خوفا عليك وخوفا على الي حيسمعك ويروح يطبق..التنطنيش مو دائما ينفع بل قلما ينفع

انا حقلك على قصة حقيقية لزوجتين :واحدة زوجها ما بيغير عليها فهي كانت تعبانة من هالامر ايش سوت راحت سوت نفسها انها بتكلم شباب بس سوت تمثيل مو حقيقة وكانت ادا دق عليها احد من صديقاتها او معرافها قدامه تسوي نفسها انها في شي بتخبيه عليه ولما بتتكلم بتسوي نفسها كانها بتكلم شاب كانت بتكتب ارقام رجال على ارقام صديقاتها فهو لاحظ هالشي عليها وراح يدور في موبايلها وشاف هالارقام فهي قصدها انها تبين له انه في معجحبين كدا وانها شي مو سهل وكدا فطبعا راح ينصدم وهي بذكاءها قالت انا سويت كدا عشان تحس فيني وتغير شوي ومن هاليوم اكتشف انه يحبها واتحلت المشكلة عندها وصار يحس فيها فهذه الخطة نفعت مع زوجها هذا وكدا ...هالاخت كانت عندها صديقة بتعاني من نفس المشكلة راحت عندها حكت لها وقالت لها الاخت انها تسوي معاه الي سوته هي مع زوجها راحت المسكينة سوت كدا زوجها طلقها وقالها انتي خاينة وما تصلحين وكدا هما ترك لها فرصة تشرح له وهي ساعدتها بحسن نية ولكن ما نفع معاه هالشي ...سبحان الله لانه الرجال انواع واصناف مو صنف واحد كل واحد وله طريقة وعلى الزوجة تكون ذكية وتعرف كيف تتعامل معاه وايش الي ينفع معاه وعشان كدا تحرم افشاء اسرار بيت الزوجية وعشان كدا لا يجوز للزوجة انها تشتكي لاهلها او لاحد من زوجها وكذلك الزوج فالقضية تبقى داخل عش الزوجية تحل بتأدة وبتأني وبصبر وبذكاء وحكمة ...

وتاكدي حبيبتي انه الي صار معك رحمة من الله وهداية من الله وانه ممكن الي سويته هذا ما راح ينفع معاه الا ان رحمة الله تداركتكما فبحمد الله انتي سويتي الي قدرك الله عليه والعون من الله و ترك هالشي واحمدي الله تعالى واكثري الحمد والاستغفار وحافظي على زوجك ولا تقولين هالشي لاخواتك الثانيات ..واعملي بنصيحة نبينا الكريم صلى الله عليه وسلم :"اقضو حوائجكم بالكتمان فان كل ذي نعمة محسود"

تقبلي كلامي بصدر رحب والله يسعدكم ويسعد كل ازواج المسلمين يااارب

وهذه بعض النصائح اقدمها لااخوات الي يعانون من هالنوع من المشاكل:

اولا لما تكتشفي انه زوجها يشوف هالافلام اول شيء لا تزعل ولا تغضب نهائيا هي صحيح حتنصدم لكن تحاول تشد نفسها وما تعمل مشاكل او تصرخ او كدا اول شي تساله وتقعد معاه وتكلمه بهدوء وبرونق في شكلها وكدا وتحاول تجذبه للكلام واذا ما نفع معاه هدا الاسلوب لا تنسى الدعاء لله في اخر الليل وكثرة الاستغفار وتدعي له بالهداية وانه يعينك على ايجاد الحل ويعينك على تفريج الهم
ثانيا تبحث في نفسها هي تشوف ايش الي ماكنت تسويه من قبل من الناحية الفراش يعني تقرا تتثقف في الكتب الشرعية الي تتكلم عن هالامور بطريقة جميلة وطيبة وتجدد في حياتها في طريقتها في ملابسها وتجدد في طرق الجماع ووترمي الخجل ورى ظهرها لا تلتفت له ابدا
اذا فيه شي عمرها ما سوته له تسويه لا تخجل تسويه هذا زوجها ماهو احد غريب خجلها في هذا الامر ماراح ينفعها راح يزيد الطين بلة
حبيباتي شرع الله لنا الزواج حتى نحصن ازواجنا ونعففهم عن الحرام وهما كذلك يعني الزواج مو بس اثنين في بيت وعيال لا الزواج شي جميل شي ثمين ميثاق غليظ لازم نحافظ عليه ونجدد فيه ونغير فيه مادام احنا حلالين لبعض ايش الي يمنع اني ما اسوي الي بدالي والي احبه غير ما حرم الله من اتيان في الدبر وجماع في الحيض كل شي ينزل في بالك سويه غير هذين الامرين ..
تالثا الزوج الي يتجرا يشوف هالشياء بيستهويه رؤية النساء العاريات كدا بجراة ويستهويه الحركات الي تسويها هالمصيبة على التلفزيون او الانترنت او اي بطريقة هذا بغض النظر عن ضعف الايمان الي عنده ..وهذا الشي تقدر اي زوجة واي اثنى انها تسويه ماهو شي يتطلب تدريبات خاصة او جهد خاص كل القضية انه هالكوارث لغير طبيعية جريئات اكثر من اللزوم يعني جريئات حتى على التلفزيون فايش الي يمنع ان الزوجة تكون جريئة مع زوجها هذا حلالها حتى لا تخليه يطالع على هالخبث ..هي مسؤولة عن عفته وتحصينه وهو مسؤول عن عفتها وتحصينها ..
طيب رابعا دائما تكون له عون على طاعة الله يعني تذكره كدا بالله بطريقة جميلة ونصيحة حلوة يعني زي ما تكون تحكيله قصص كدا يكون حوار مع بعض نقاش هادئ تذكره بوقت الصلاة تذكره بالاستغفار كدا ..تدعي له بالثبات بالهداية دائما تلح في الدعاء لا تياس لانه قلوبنا باصابع الرحمن يقلبها كيف يشاء وتدعي بهذا الدعاء:"ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين اماما " وتصبر وتصبر وتصبر وشوي شوي راح يتغير كل شيء ..

والله تعالى اعلى واعلم

واستغفر الله تعالى واتوب اليه

واسفة على الاطالة

هذا الي قدر اقول لكم حبيباتي واسال الله تعالى ان يتقبل مني ومنكن صالح الاعمال
وان ينجينا من شياطين الجن والانس ومن الفتن ماظهر منها ومابطن ومن الفواحش ماظهر منها وما بطن ومن النقم ما ظهر منها وما بطن انه خير حافظا وهو ارحم الراحمين

yasmenat toto
02-03-2008, 06:37 PM
يارب ياكريم ياللي ماترد دعوة عبادك المحتاجين يفرج همج وكربج ويحفظ زوجج ..... هذا اولاً

حسب ما اسمع في البرامج التلفزيونيه ومن امي الثانيه الدكتورة فوزيه الدريع وغيرها من الدكاتره النفسيين اللي حواليني ... ان مشاهدة هذه الافلام حرام بحيث انه قاعد يطلع على عورات غيره وغير جذي الجنس اللي يحطونه في التلفزيونات مخالف عن الجنس المباح لنا في الدين الاسلامي وهذا كل شي اعرفه عن هالاشياء تقريبا وانشالله اسألج وارجع ارد عليج مره ثانيه ....
وبالنسبه عن اللي بسويه .... طبعا ماكو زوج راح يتقبل النقد او مثلا ان الزوجه تقوله انت معقد او مريض نفسيا .. بس ممكن انج تتصلين على اي طبيبه نفسيه وتعرضينلها مشكلتج لو كانت هذي مشكلتج واتوقع اهي اكييد بتكوون اخبر واحسن من الف راي ثاني الا عاد لو في احد مجرب هالشي وانشالله اهي بتساعدج ....

بس اللي ممكن اسويه اني احاول اناقشه بهالموضوع واتكلم معاه واحاول الهييه قد ما اقدر عن هالاشياء واحاول اجذبه لأشياء اخرى وشووووور عنده اشياء ثانيه يحبها ويهتم فيها .. عشان جذي انصحج اختي بانج تلعبين على الوتر الحساس ماله .... اتمنى ما اكون زعلن احد بردي او غلطت بأحد والله يهديه

زبيدة احمد
02-03-2008, 06:50 PM
نسيت شي ما قلته

تداوم على سماع سورة البقرة وتشغلها في البيت وكمان القراءة اذا استطاعت وحتى وهي مشغولة دائما فكما نعلم جميعا قراءة سورة البقرة تطرد الشياطين ولا يبيت في بيت تقرا فيه سورة بقرة شيطان او جن وفيها بركة وفيها تحصين

وفقكن الله تعالى لما فيه الخير واسال الله تعالى لي ولكن العفو والعافية

غربتي ذبحتني ؟؟
02-03-2008, 07:18 PM
اختي اسماء الله يعطيك الصحة والعافية

اختي زبيدة ماشاء الله تبارك الله اشكر مرورك وكلامك الطيب ونصايحك المفيدة

اختيyasmenat toto اشكرك من كل قلبي

سعيدة بمرورك وتفاعلكم مع الموضوع

اسال الله الهداية لجميع المسلمين

نورة عبدالله
03-03-2008, 12:50 AM
ما اقول الا لاحول ولا قوة الا بالله
الله يسخره و يحفظه لك و يهديه

حلمي تلاشى وراح
03-03-2008, 06:46 AM
انا كل ماسمع عن الاشياء هاذي او بمعنى اصح القرف هاذا يجيني غثيان منها يعني بالله الواحد اش راح يستفيد اذا شاف هالأشياء غير الذنوب والمعاصي
ماأقول غير الله يهديكل عاصي ويوفقك مع زوجك امييييين

حلمي تلاشى وراح
03-03-2008, 06:53 AM
يعني اكتب واتعب وماتطلع ليه"""\

غربتي ذبحتني ؟؟
03-03-2008, 04:27 PM
هلا بنورة واختي حلمي

هلا فيكم الله يسمع منكم ويهدي كل عاصي يارب

نعووومه
11-03-2008, 08:48 AM
النسبه لسؤال الاول : قليله عليه الوقاحه والوساخه

اما السؤال الثاني : زوجي كان يقنعني بوضع الهوت بيرد بانه فيه اخبار العالم وبرامج ثقافيه تثقف افكارنا وتطور من

اساليبنا ومن هذا القبيل لكن بعكس ماكنت اسمع عن وساخته اكثر من فايدته ورضيت بوضعه الله لايعاقبني ركبه

وقفله ورفض يدي لي الرقم السري بحجة اولاده موجودين في المره الثانيه طلبته وبرضه رفض انا سكت وكعادتي اطلع

بالويك اند لبيت اهلي ومن المرات اللي كنت اروحها لبيت اهلي مابيت رجعت البيت قلبي قرصني ودخلت وانا اتسحب

وياهول مارايت وساخه ابيتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حسيت ان الارض بتتزلزل من تحتي وقفت اناضره وماتكلمت وحس فيه واتصرع ماعرف كيف يواجهني كلها كم كلمه

قلتها يابنات له قلت له انا شفت وقاحه بالدنيا كلها كما الوقاحه الي اشوفها الان لكن مثل وقاحتك وبقاحتك جدام رب

العالمين ماشفت ..... وسحبت الريموت وغيرت القناة وامرته بنزع الستالايت فورا والا الستلايت او الطلاق وبررت

حجتي بانه انسان كما الحيوان غير جدير بالثقه ماخاف الله في الخفاء فكيف يخافه في العلن سكت ورفض نزعه وقال

خلاص اقلقيه انتي , قلت له حرام فيك الثقه من ثاني !!! تصرفت بنفسي و كل الي سويت اني القيت جميع البرمجه

جدامه وعملت برمجه جديده للعرب سات والنايل سات فقط وغيرت اتجاه الاوربي وحذفته من قائمة القنوات ورفضت

وجوده من بين القنوات واغلاقه كما طلب وبالتالي قلت له وبكل ثقه وقوه وتحدي فرجيني كيف تسترجعه مره ثانيه ؟

الحمدلله اللي اعاني عليه وعلى شياطينه

لاباركت فيه ولا بالاوربي من جد يابنات حاجه مقززه وبالعربي يابنات استقوي على كذا شاكله ماتخافواااااااااااااااا

الله وكيلك ودمتم سالمين .

um_hassan
11-03-2008, 11:27 AM
أقول لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ... الله يعينه على نفسه وعلى هالدنيا
بصراحة من كثر ما نسمع عن قصص الازواج الي يدمنون على الافلام الاباحية جاتني فترة اشك فزوجي واتخيل اشياء ماهي موجودة وان شاء الله ما تكون موجودة بس ينتابني شعووور قهر وخوف واحساس بالخيانة

انشاء الله ربي يبعد عن أزواجنا كل شر ... ويحفظ زوجي ويكون شكي في غير محله ويطلع زوجي بريء من التفاهات

والله يعين كل وحدة زوجها يخزنها بهالطريقة والله كل السبب من القنوات الفضائية الي تنشر لنا هالافلام ...

غربتي ذبحتني ؟؟
11-03-2008, 02:01 PM
الله يعين يابنات نحنا باخر زمن ؟؟

شكرا لمروركم اخواتي

سحر55
11-03-2008, 09:13 PM
كفانا الله شر هذه الأعمال الإباحية المخزية ورزقنا الله العفاف والستر

الله يفرج همك اختي ويشرح صدرك ويرزقك الراحة النفسية وسعة الصدر

أم سعيــــد
11-03-2008, 11:01 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله

بدعيله الله يهديه ويبعد عنه الشيطان

غربتي ذبحتني ؟؟
12-03-2008, 04:31 AM
سعيدة بمروركم اخواتي

الله يستر علينا بستره يارب

soughaze
29-03-2008, 03:11 AM
اختي لست الوحيدة التي تعاني من هده المعضلة.ترى اللي زوجها ما يشوف افلام اباحية في البيت بيشوفها في بيته الخاص .اغلب الازواج يكترون بيوتا لممارسة الخيانة.وهكدا يتعودون على ممارسة الحرام بكل اشكاله.وردود الزوجات يحكمها الفكر الديني و الاجتماعي.الدين يشجعنا على الصبر و الاحتساب و دالك لحكمة جليلة و هي الحفاظ على كيان الاسرة .بمعنى اخر رحمة بالاطفال.و المجتمع يقول لك مهما تسكع الزوج فمصيره العودة الى بيته.وهده صورة اخرى من صور التسلط الاجتماعي على المراة.مثل حينما يتوفى الزوج الناس يعزون الزوجة قاءلين اهتمي بالاولاد فهم من ريحة المرحوم.و ادا توفيت الزوجة يعزون الرجل قاءلين جدد الله فراشك.صور كثيرة تعبر عن تخلفنا وعن مدى بعدنا عن طريق الله.

كريمة بندق
29-03-2008, 08:47 AM
الله يستر علينا بستره يارب

نوارة العمر
30-03-2008, 02:15 AM
محجوز سأرد عليكي اختي لاحقآ

ام البرنس
30-03-2008, 02:32 AM
’اول شئ الله يعينك ويصلحلك زوجك

ثاني شئ يبغالك انك تحاولي انك تذكريه بالله والاخره

وراح اقلك علي قصه صارت لوحده اعرفها :10:

وهي ان زوجها زي زوجك بس كانت ذكيه ايش سوت

في يوم حطت نفسها نايمه وقامت تبكي..~~~ ولما زوجها سالها اشبك قالت له اني شفتك بين ناس عريانين

فزوجها خاف،)، ومن بعدها صار مايشوف هذه التفاهات

وانشاء الله انك تستفيدي من هذه التجربه’(

خوليتا
30-03-2008, 03:13 AM
حبيبتي مو بشرط يكون زوجك ممكن يكون زوج اي وحدة فينا
مافي وحدة تضمن زوجها يشوف هده الافلام اولا لانها ممكن
ما يشوفهم امامها بس ممكن يشوفهم مع أصحابو أو غيرهم
الي نطلبه من الله سبحانه وتعالى ان يهدي الجميع وأن يملئ
القلب بطاعة الله وقوة الايمان اللهم انك عفو تحب العفوة
فاعفو على جميع المسلمين والمسلمات امين

**همي رضى ربي**
30-03-2008, 09:14 PM
شوفي حبيبتي بالنسبه لي كان اهم شي عندي اصلاح النفس ثانيآ الرضا بالمقسوم ثآلثآ الدعاء بالصلاح رابعآ توجيه الزوج للدين بطريق غير مباشر حتى لايمل لانه اذا ماخاف من الله مستحيل يترك هاذي الاشيا ء والي زوجها كذه لاتبين له انها داريه وعليها بالدعاء في جوف الليل لعله ابتلاء من الله ..ونسأل الله الهدايه للجميع

..ملووونه..
13-05-2009, 12:45 PM
لا حول ولا قوة إلا الله بالله

ماينصبر عليه اللهم استعان

{~جوود~}
13-05-2009, 07:40 PM
يمنع رفع المواضيع القديمة ..