المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلبتكم ارجوكم تساعدونيظ0000000000000

بنت ابوها2
29-02-2008, 01:48 AM
يابنات اطلب منكم طلب ارجوكم زواج اختي قرب ابي منكم تدلوني على حركات لزفات وافكار كيف تدخل العروس ومجلات ازياء جديدة ترى بتزوج اختي ومعها 3 عراوس يعني عرس جماعي وين القى فساتين جاهزة حلوة سعرها معقول وبسال عن الموضة في الفساتين وعن محلات بدي شوب وكل مايتعلق بالعروس ارجوكم تساعدوني اااااااااارجوكم طلبكم لاتردوني:10::10:

بنت ابوها2
29-02-2008, 02:15 AM
يابنات وينكم ساعدوني ولا وحده منكم تساعدني ارجوكم طلبتكم

yasmenat toto
29-02-2008, 02:34 AM
يا حياتي بقولج عن عرس اختي اول شي اطلبي دي جي يكون زين لأن الديجي الموزين احيانا يكون مزعج وبعدين شوفو محل كوشات لا تعتمدون على كوشة الهوتييل اللي بتسوونه فيه او الصاله ... وبعدين دخلة العرووس تكون كالعاده عليها اغنية راشد مالت العرووس بس الاحلى انها ماتكوون خابة نفسها يعني تكون بسيطه في ماكياجها وفستان عرسها وانا احب موديل السمكه اللي يكون مخصر من فوق وجاي من تحت واسع من تحت الركب و من نفس المكان اللي بتسوين فيه الكوشه تطلبين ورود اللي تمسكها ملائمه للكووشه وبعدها طبعا بيدخل المعرس .. بعد دخلة المعرس عالعروس اجري لها زفه مصريه (هذا اللي صار بعرس اختي ) طبعا بيمسكها العريس ويوقفون يالنص او عادي يتمون واقفين بمكانهم ..... بالنسبهللكيكه سويينه لأختي كيكه خياليه مو احنا سويناها بس احنا طلبناها جذي طبقاات كامعتاد ومن النص صاير جنه شجره وكل وحده طالعه فيها صحن عليه كيك والصحون كانت شوارفسكي جدا رائعه وعميقه شوي عشان تشيل الكيكه ووزعنا منه للكبار والقرااب حييل لأن شوور ماراح يكفي الكل وبس.. بالاضافه لاختيار مصورة تعرف تصور حلو من مكان راقي والطعام يا من الهوتيل او من مطعم تعرفونه راقي والله يوفقها يارب ويصلحها مع زوجها ويهنيهه ولا تخافوون انشالله بيكون احلى عرس

بنت ابوها2
29-02-2008, 02:43 PM
الله يعطيك العافية yasmenattotoبس ابي افكار اكثر وينكم ارجوكم ساعدوني طلبتكم لا ترودوني

هتاف المجد
07-03-2008, 03:39 AM
أتمنى اساعدك... لكن ماعندي خلفية .........

بس أفضل حاجة أقولها لك............

إذا تبغين السعااادة والتوفيق لأختك............. سووا اللي يرضي رب العالمين..........

حتى يوفقها ويسعدها في حيااتها.........

لأني أعرف قريبة سوت في زفافها العجايب حتى رقاصات جابت.............

لكن في الأخير ماتهنت بشهر العسل... وبعد سنة ونص تطلقت.... ( الحمد لله رجعوا لبعض... لكن بعد مشاااكل)

وناس ثانيين سوا سينما ....... وبعد خمس شهور .. طلااق..........

صدقيني السعادة والتوفيق ماهي في الزفة والموسيقى..........

السعادة بيد رب العالمين..........

بلاش أغاني......... وبلاش دخلة المعرس............ إذا تبغوون التوفييييق...........

وإذا تبغين .. أدلك على موقع يسوي زفات اسلامية حلوة.......... وفيها أفكار...

هذا اللي حبيت أساعدك فيه..

الله يوفقهم ويسعدهم..........

مع خالص حبي....................:)

بنت ابوها2
07-03-2008, 11:46 PM
الله يعطيك العافيه هتاف المجد

بنت ابوها2
13-03-2008, 05:14 PM
الله يعطيكم العافيه اطلبكم يابنات ابغى منكم خلطات تبيض للجسم ومجربه وخلطات للشعر تطول وتكثر ومجربه عرس اختي بعد 3شهور تقريبا ابغاها لها الخلطات ارجوك ساعدوني وقوللولي

بنت ابوها2
12-04-2008, 12:47 AM
ارجوكم ساعدوني

الأميرة الحنونه
13-04-2008, 02:01 PM
ما عندي شي اقول الا الله يوفقكم جميعا