المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صررررررخة انثى

شرقاويه ذوق
05-03-2008, 05:06 AM
بصراحه انا مااعرف كيف ابدى في الموضوع بس بصراحه بعد تفكير قررت اطرحه عليكم

ان شاء الله القى حل،،، انا متزوجه وعمل زوجي في مدينه وانا في مدينه اخرى طبعا طبيعه عمله المشكله توقف عند

اذا جا تخيلو ياخواتي انا والجدار سوى ـ2مايسولف معي ولا شي كنه شايفني امس ،ويطلع كثير وينادي خوانه وعيال

خاله عندنا في البيت وطبعا تتطلع السولف والضحك "R:،،وانا قاعده في حسرتي ماادري ليش يعاملني كذا،، واذا سالته

ليش انت كذا معي تدرون وش عذره الوحيد انا مااحب اتكلم كثيررررررررررر ،،،والله انا تعبانه من جد واتمني اليوم الى

يرجع فيه للعمل حقه ،،،لان وجوده مثل عدمه،،، خواتي وش تنصحوني اسوي معه كل لاساليب اتبعتها معه ماادري

وش باقي الله اعلم ،،،

اترككم بود:30:

{~جوود~}
05-03-2008, 02:37 PM
الله يفرج لك يالغلا ...

تبين نصيحتي بكل بساااطه طنشيه .. واشغلي نفسك اما بارتباطات مع أقارب أو مع صديقات

أو بحفظ القرآن وهو الأفضل ..

صدقيني لما يشوفك منشغلة راح يتساءل وش اللي مشغلها عني .. ويحاول يتقرب منك لكن لا تحسسيه انك

متضايقه سوي نفسك مبسوطه .. لأن هم الرجال إذا شافوك تسألين عنهم صاروا يتهربون من حريمهم بمواعيدهم

مع أقربهم وأصدقائهم .. لكن لما تنشغل عنه وتشغل نفسها يدورها دواره ما اردي يمكن غيره الله أعلم ..

لكن هذا اللي فهمته ان الرجال لما طنشينه يدورك لكن لما تصيرين وراه وتعاتبينه كثير يتهرب ويطنشك أكثر ..

طبعا لا تنسين بشاشتك وابتسامتك كذا تجذبينه تجاهك ..

وترى الموضوووووووع يبغى صبر وطولة باااااااااال ...

الله يعينك ..

أم بطي
05-03-2008, 02:59 PM
حبيبتي والله ما أعرف شو أقولج بالضبط بس الله يعينج على ما بتلاج ويعطيج الصبر ليييييين تنحل مشكلتج وترى الصبر مفتاح الفرج بالذات في مشاكلنا الزوجية لأن نحن نتمنى إنها تنحل نفس اللحظة والدقيقة أو اليوم وهذا غلط المشاكل يبالها صبر وتفكير وتحليل وتدقيق والإختيار النهائي ما يجي غير بعد معاناه بس ربي ينولك اللي تبية وأنا ما بطول عليكي بس عندي جم سؤال؟؟؟؟

أنتي ما تتكلمين وياه يوم يكون بعيد عنج وفي دوامة أحس ماشي من بينكم إتصالات فيها شوق وحب وغزل وغرام وغييييييرة عشان ينطبخ زوجك على نار هادية لأنج قلتي من يجي ينشغل عنك مع الأقارب وأشياء ثانية ؟؟؟

وليش ما تستغلي الوقت اللي محد يكون فية غيرج إنتي وياة وبكل هدوء تدخلي على الموضوع وقوليلة ما يصير تكوني محرومة منة طول الإسبوع ويكملها يوم يجي مع غيرج بس المهم مب بعصبية والأهم إنج لازم تتقبلين إنة مشتاق لأهلة وربعه ولازم ياخذون من وقتج معاه وإقنعية إن ما عندج إعتراض بس بعد إنتي محتاجة من وقتة نفسهم لأن الحين مالج غيرة ....

وليش ما جربين طرشين لة باقة ورد الدوام لأني متأكدة إنه بيتفاجئ وبيفكر فيكي وحاولي إنج تكوني قريبة منة في وقت دوامة أكثر عن يوووم يكون عندج لأنج بتضمنين إنة بيرد وهو مشتاااااق لج بدل ما يروح الدوام وينساج من كثر الشغل وبعد يوم يرد الأقارب يشغلونة عنج وتكوني صدق في الهامش وعندج فرصة ولازم ما تيأسين وصدقيني لو عندج إصرار وعزيمة بتحلين مشكلتج وكلة يعتمد على إسلوبج في الكلام والإقناع واتمنى تكوني فهمتي شو أقصد وتقرين كلامي كذا مرة لين توصلين للحلول كلها وخلي عندج إيمان بالله إن كل مشكلة لها حل وما في مشكلة بدون سبب أو ما في دخان من دون نار (( يعني حبيبتي حاولي تصححين أي عيوب فيج أو أخطاء )) عشان تكسبين حبيبج وزوجج ..

وأتمنى لج التوفيق

أم أصيل
05-03-2008, 03:43 PM
الله يفرج لك يالغلا ...

تبين نصيحتي بكل بساااطه طنشيه .. واشغلي نفسك اما بارتباطات مع أقارب أو مع صديقات

أو بحفظ القرآن وهو الأفضل ..

صدقيني لما يشوفك منشغلة راح يتساءل وش اللي مشغلها عني .. ويحاول يتقرب منك لكن لا تحسسيه انك

متضايقه سوي نفسك مبسوطه .. لأن هم الرجال إذا شافوك تسألين عنهم صاروا يتهربون من حريمهم بمواعيدهم

مع أقربهم وأصدقائهم .. لكن لما تنشغل عنه وتشغل نفسها يدورها دواره ما اردي يمكن غيره الله أعلم ..

لكن هذا اللي فهمته ان الرجال لما طنشينه يدورك لكن لما تصيرين وراه وتعاتبينه كثير يتهرب ويطنشك أكثر ..

طبعا لا تنسين بشاشتك وابتسامتك كذا تجذبينه تجاهك ..

وترى الموضوووووووع يبغى صبر وطولة باااااااااال ...

الله يعينك ..

أنا مع رد الأخت طنشي الموضوع بس إذا حاول يتقرب منك أبدا لاتطنشين وكمان لا ترمين نفسك كنك مو مصدقة .. اعتدلي أفضل .. الله يسخره لك ويوفقك:rroo:

شرقاويه ذوق
05-03-2008, 09:24 PM
مشكوره اختي جود على النصائح الحلوه

اختي ام بطي كل كلامك صح واختي ام اصيل بعدوجزاكم الله الف خير على المرور

اترككم بود:30:

حبيبة ابوها
06-03-2008, 05:04 AM
حبيبتي شرقاويه انا مع كلام اخواتي ,, الله يعطيهم العافيه

بس بيني وبينك قولي الحمدلله ع الاقل يقعد في البيت قدام عيونك ماتشيلي هم هوا اش قاعد يهبب

برا البيت مع اصحابو...

الله يهديه ويصلحو يمكن يسمع كلام اصحابو انو مثلا" مايقعدو مع حريمهم او شي ترا الرجال كلامهم

ممكن يأثر ع بعض ,, تلاقي تفكير الرجّـال كان شي ولما اختلط برجال معاه في نفس الشغل عبّـو راسو

وخلوه يغير تفكيرو في حاجات من ضمنها الاشياء ايلي بتصدر منو معاكي ,, الله يهديهم بس ,,

حاولي تشغلي وقتك بجد ,, وخليكي مرتبه طول الوقت وبيتك مرتب ومبخّـر ,, وازا عندك اولاد خليهم

ينامو بدري عشان لايحس انو فيه احد مسلّيكي ,, لا,, خليه يحس انك جالسه لوحدك ,, لاتقعدي ع النت ,,

ولا تشغلي التلفزيون حاولي انو لما يجي يشوفك والا لو بيطلب منك تسويلهم حاجه انو مايجي ويلاقيكي مشغوله

سوي فلم : جيبي دفتر وقلم واقعدي ارسمي وشخمطي فيه اكتبي عبارات مثلا" زي : يااارب

_ طفشاانه_اكتبي اسم زوجك جوت قلب _ حطي توقيعك _ ارسمي عين تبكي _ يعني زي كدا

ولما تيجي بتروحي ع المطبخ خلي الدفتر مفتوح ع الارض والا ع الطاوله وقوليلو حاضر وبوسي إيدو

وروحي ع المطبخ ,,او المكان ايلي يبغا منو الطلب ,, يمكن يحسك طفشااانه بجد ,, والا كمان حاولي

تجيبي البُـكا لنفسك ,, وارسليلو مسج : حبيبي مرا راسي توجعني ممكن احط راسي في حضنك ؟

او سوي دا الشي قبل مايخرج والا قبل مايجو اصحابو ,, عشان تكسبي جلستو معاكي بعدها كدا ربع

ساعه طُـلّـي فيه بكل براءة وخليكي مبتسمه قوليلو الحمدلله الله لا يحرمني منك ,, اش رايك نشرب

شاي سوا ,, ازا قلك بيجو اصحابي ,, قوليلو وأنا ماليا خاطر عندك؟؟؟ يوم واحد بس ع الاقل خليه عشاني

شوفي ان شالله يجيب معاه نتيجه ,, وأرسليلو رسالة عتاب ,, بطريقتك بينيلو انك زعلانه منو عشان

مايجلس معاكي وانو كفايه بتغيب عني وتروح كمان تيجي وما املي عيوني بشوفتك؟؟

ولاتنسي الدعاء والصلاة اخر الليل بإنو ربي يهديه ويحببو في الجلوس معاكي ويبعد عنو مداخل الشيطان

بجد الشيطان عليه من الله مايستحق يحببلو جمعة اصحابو واقاربو عشان يلهيه عنك ,,

الله يعينك ويسعدك ويوفقك يارب ,, وبرضو حصني نفسك واقري اذكار الصباح والمساء كل يوم

وشغلي سورة البقرة كل يوم ,,بجد حترتاح نفسيتك ,, الله يرد ليكي زوجك ردا" جميلا" يارب ,,

دمتِ بخير

تحياتي,,

زهره زيزفون
06-03-2008, 07:15 AM
ما ازيد علي كلام الاخوات الله يهدي ويصلح

شرقاويه ذوق
07-03-2008, 04:38 AM
مشكوره اختي حبيبه ابوها على النصائح الحلوه

وبارك الله فيك وجزاك الله الف خير،،،، اختي زهره مشكوره على المرور

اترككم بود:30

نكهة مطر
08-03-2008, 04:29 AM