المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن تدخلاتكم؟

مرام الجزائر
06-03-2008, 02:02 PM
السلام عليكم

اولا اتمنى لمنتداكم الغالي المزيد من التقدم والرقي، ولكنَّ المزيد من التألق.
قبل طرحي للموضوع فكرت كثيرا ، وكل مرة اتراجع، لكن هذه المرة قررت ان لا اتراجع، المهم، انا صاحبة معهد تكوين خاص في الاعلام الآلي واللغات، هذا المعهد يؤمن تكوينات في تعليم الحاسوب واللغات وكذا الادارة والبنك، معتمد من طرف الدولة، أعلى شهادة تمنح من طرفه هي شهادة تقني سامي.
لكن لحد الساعة لا املك مقرا ملكي انا مستأجرة فقط.
هدفي تكبير المشروع بهدف توفير تكوينات اخرى تساعد جميع فئات الشباب مهما كانت مستوياتهم العلمية والدراسية من الالتحاق بهذا المعهد من اجل متابعة تكوين حسب مستواهم وانقاذهم من الوقوع في شبح البطالة وبالتالي تحطيم امالهم واحلامهم وجعلهم فريسة سهلة للمخدرات التي غزت معظم المجتمعات العربية، وللاسف نحن لا نحرك ساكنا من اجل مساعدة هذه الفئات.
املك الى جانبي فريق عمل، مهندسين في الاعلام الآلي، تقنيين، وكذا طبيبات في علم النفس لديهم طاقة هائلة ولديهم الرغبة في مساعدة هؤلاء الشباب.

مشروعي هذا جد ثري سواء المادة العلمية او من حيث التكنولوجية الحديثة التي نستخدمها.

ابحث عن شريك لي في انجاز هذا المشروع وانا مستعدة لمناقشة الموضوع من كافة الجوانب واعطاء الدراسة الكاملة سواء التقنية او المالية، الاهداف، التوقعات، وغيرها لهذا المشروع، تلقيت عروضا من طرف بنوك لانجاز هذا المشروع لكن هذه البنوك ربوية.
اتمنى من جميع الاخوات المشاركة في امدادي بكل ما هو مفيد من معلومات او اقتراحات لتجسيد هذا المشروع. شكرا لكن.

أم نور الدين
17-03-2008, 12:01 PM
السلام عليكم
أولا أبارك لك على هذا المشروع و أتمنى له المزيد من النجاح.
إن كنت من الجزائر فأنا أيضا ، و زوجي يملك مكتب عقاري ، و لديه الكثير من العمارات التي تصلح لتكون مدرسة أو معهد في ضواحي الجزائر العاصمة .
أتمنى لمشروعك أن يكبر خاصة و أنك رفضت التعامل مع البنوك الربوية ، و على فكرة فأصحاب هاته العمارات تلقوا عروضا مغرية من البنوك و رفضوا التعامل معها لأنها ربوية.
تستطعين أن تبعثي لي بإيميل على الخاص.
و السلام عليكم

همسة احساس
17-03-2008, 01:22 PM
*•~-.¸¸,.-~*تمنياتي القلبية لكِ بالتوفيق غاليتي *•~-.¸¸,.-~*

sawandas
17-03-2008, 04:41 PM
الله يوفقك

مرام الجزائر
17-03-2008, 08:40 PM
[align=center]شكرا لكن جميعا على تدخلاتكم، اختي ام نور الدين شكرا لكي على اهتمامك ايمايلي هو كالاآتي

[size=4]عذراً غاليتي قوانين المنتدى تمنع وضع ايميلات

همسة احساس
17-03-2008, 09:44 PM
عذراً غاليتي قوانين المنتدى تمنع وضع ايميلات ويمكنك المراسلة على الخاص

مرام الجزائر
18-03-2008, 01:55 PM
آسفة حبيبتي ما نتبهت للهذا القانون آسفة جدا