المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النساء وأسرار العسل

الفجر
25-09-2003, 05:27 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قرأت اليوم في الجريدة وصفة جيدة وشاملةللمحافظة على البشرة والشعر وحبيت أنقلها لكم بس أبغى أشوف ردود مو تطنيش لأن عندي مواضيع كثيرة احب أكتبها لكم بس للأسف ماني شايفة تشجيع :( وهذا منتدانا نفسي يكون من أفضل المنتديات يجذب القراء الية وهذا لن يحصل الا بتكاتف الجميع.
.........معليش لاتزعلو مني :)
هيا نرجع للوصفة (( يمزج ملعقتين عسل طبيعي + 100جرام زيت زيتون صافي . ويدهن به الجسم كاملاً وخاصة الوجة والرقبة واليدين وشعر الرأس ويترك 20 دقيقة على الأقل ثم كاملاً بالماء والصابون (( وتكرر هذه العملية مرتين في الأسبوع)):) :)

ام انس
26-09-2003, 12:59 AM
حياك الله أختي
ونشكر لك هذه المشاركه الرائعه ..

مزيد من المشاركات :)

أمل عمري
26-09-2003, 02:26 AM
تطنيـــــــــــش؟؟؟؟ من بدو يطنش الفجر حبيبتي ؟؟ اللة ما يحرمني طلتك الحلوة يا بعدي:

مشاركتك قمة بالروعة وأن شاء اللة الجاي أحلى, لا تحرمينا مشاركاتك معنا

تقبلي تحياتي القلبية

أوقاتك أمل :)

hanan
26-09-2003, 04:58 AM
اختى الفجر ..لا تعتبرين اذا ما فى احد رد عليك انه تطنيش..بالعكس....وتعرفين المنتدى جديد ....والاعضاء يتوافدون.....
ويدك مع ايدنا لنكون التعاون الصحيح......
وبصراحه خلطتكِ ممتازه خاصه انها طبيعيه.........مشكوره على حرصك.....على المنتدى....

الشهد
26-09-2003, 05:13 AM
اختى الفجر ..لا تعتبرين اذا ما فى احد رد عليك انه تطنيش..بالعكس....وتعرفين المنتدى جديد ....والاعضاء يتوافدون.....
ويدك مع ايدنا لنكون التعاون الصحيح......
وبصراحه خلطتكِ ممتازه خاصه انها طبيعيه.........مشكوره على حرصك.....على المنتدى....

كلمات رائعة اختي حنان

اختصرت علي اللي بدي اقوله

مشكوووووووورة اختي الفجر وبانتظار روائعك دووووووما
;)

سديم
26-09-2003, 12:12 PM
مشكووووووووره حبيبتي بس ماقلتي ايش النتائج

الفجر
27-09-2003, 12:52 AM
شكراً حبيباتي على الردود وانا أقصد من كلامي انه لما يكون في ردود المشاركة تتشجع تبحث وتكتب عشان الكل يستفيد والله يعطيكم العافية .
أما بالنسبة لفائدة الوصفة فأنها تحافظ على شباب البشرة وأنا بصراحة ماأستعملتها لكن أنشاء الله راح أستخدمها وأنتظروا من الوصفات الجديدة الي راح تنفعكم بأذن الله
لاتنسوني من الدعاء

سمر شامل
04-10-2003, 12:59 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخت الغاليه الفجر.................. مشكوره حبيبتي على وصفتك الجميله

الله لا يحرمنا من مشاركتك المميزه

اختك سموره

بنت الجتوب
16-09-2005, 04:34 AM
مشكككككووووووووررررررة

noono
19-09-2005, 09:12 PM