المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التفصيل والخياطة000000000المنهج اليتيم

amnmn
06-03-2008, 10:58 PM
الاحظ دائما ان مادة التفصيل والخياطة هي المادة المهملة من جميع المواد ,فلا نجد التحاضير المنوعة ,والصور والمطويات المناسبة لهذه المادة بالرغم من انها مادة مشوقة ومليئة بالمادة العلمية ,كذلك التحاضير الخاصة بهذه المادة شبه معدومة من هذا المنتدى والكثير من المنتديات ,فما السبب؟؟؟؟؟
وبما انني معلمة خياطة وابحث عن تحضير مناسب لدرسي النموذجي فيظهر انني ساعتمد على قدراتي فقط في التحضير واتولى مهمة الدفاع عن هذه المادة اليتيمة..~~~

ضي المهنا
14-03-2008, 12:30 AM
الله يعينك اختي..

صدقتي..

يجيني طلب كثير عليه بس مالقى والسبب تقصير معلمات الماده من انزاله في النت:(

هنا غاليتي

http://www.hawahome.com/vb/t128539.html

قسم
04-07-2008, 09:49 PM
مرحبا
اذا سمحتن اريد تحضير كامل للاقتصاد المنزلي

طيف الحززن
22-09-2008, 03:34 AM
ايه والله حتى احس ان الوزاره مقلله الحصص والابلات اللي عندي مايشرحن خياطه ولا اقتصاد تصدقون والله الحده تأخذ الراتب وهي جالسه ببيتها اذذا لقيت بأحط لك

بدر الطائف
12-10-2008, 07:07 PM
المفروض الوزارة زي ماترسل الكتاب الموحد بالمعلومه ترسل دفاتر التحضير كعهدة بالمدرسه وتستخدمها المعلمات وبذلك نضمن إعطاء المعلومه للطالبات في جميع المدارس بدل مالموجهة مالها سيرة غير حطي الهدف هذافوق ونزلي الثاني تحت وحطي الأهداف وعددها41 لاينقص منها شيء وإنشغلوا بأشياء سخيفة قللت من مكانتهم وطول الوقت مطاردة وراء هذي المعلمة المسكينة اللي صارت شبيهة بكبسة المضغوط كل يبغاها تسوي مليون شغلة ولا أحد يبغاها تتذمر أوتعارض كله على حساب صحتها وهالراتب اللي إنذلت فيه بالمسؤليات اللي مالها داعي وجعلت الطالبه تأخذ من العلم رؤوس أقلام فقط بسبب حرب ضروس على كتابة التحضير بعدد صفحات أكبروالمفروض أن يكون التحضير عبارة عن أهداف سلوكية فقط 2 من كل جانب مادام الشرح الوافي بالكتاب....هذه وجهة نظريييييييييييييييييييييييييي