المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حياتي المملة

أم جوزاء
14-03-2008, 09:45 PM
..~~~بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة أما بعد.

أخواتي ممكن تساعدوني عند ي مشكلة وأبي لها حل أنا أحب زوجي مرة هو يقدرني ويحترمني ومو مقصر معي في شي لو أطلب عيونه مايقول لا الله لايحرمني منه بس مشكلتة طيب مرة زيادة عن اللزوم ومشكلتي معه أني ماني قادرة أريحة لاني مزاجي دايم متعكر ودايم يطلب مني أشياء أكرة أسويها وسويها غصب عني مثل اليوم قلت له بروح السوق لي أغراض معينة ماراح تاخذ مني ولا نص ساعة عشان كذا ماحب يروح معي أحد يربطني ويأخرني لرجعت البيت قلت بروح على بالي بيقول بروح معك نتقضى راح قال لا ختة وراحت معي طبعآ يوم قالي قولي لها رفضت بقوة لأنها مرات تطلع ما تقولي خاصة الشغلات البصيطة وسريعة وراح وقالها تصدقون من تزوجت وهاذي حالتي قولي قولي لها بنات أنتو متزوجات وعارفين حساسيات مرت الاخو وخوات زوجها خاص أذا كانوا متزوجات عمري مطلعت معه أشتري كسوة العيد أوكسوة شتاء وصيف وأنا مبسوطة دايم متنكدة وأنتو عارفين هاذي خصوصيات بين أزواج صح مايصير الكل يطلع عليها أسرار بيتي دايم مفضوحة تصدقون كم مرة تسبني وأنا سمعت كنت رايحة لهم صدفة وسمعت الكلام ورجعت من نص الطريق ومرة تكلم أختها ىبالجوال والصوت كان عالي سبتني وأنا أسمع بعد وسكت قلت عشان زوجي حبيبي بتحمل وأذا تجمعت هي خواتها خاصة بلأجازة تستقوي علي والله يبنات ماعمري تكلمت ولا واجهة ولا وحدة فيهم كله مابي مشاكل جدبت كل الطرق حتى أكسبهم ولافيه فايدة الحال كما هو زوجي دايم بصفهم وأنا دايم غلطانة وهذ ا جزء من الي أمر فية ودي أسعد زوجي بس دايم الجو متكهرب \ايم ساعات الفرح في بيتنا معدودة الكل في بيته مرتاح وأنا شاقية بعمري ودي أعرف أطنش بس حساسة مرة الله يخليكم ساعدوني:80:

عالمي
14-03-2008, 11:40 PM
اولا احمدي الله على حياتك ودائما انظري الى الجانب المشرق في حياتك وخاصه انك قلت انه انسان يحترمك وما مقصر معك ..

اصبري واحتسبي وعليك بالدعااااااااااء واشغلي نفسك في اي شي غير التفكير في انهم قالوا وفعلوا فرضا الناس غايه لا تدرك ولكن افعلي ما تستطيعين على فعله فلست مجبوره على ارضاء جميع الاطراف...

اشغلي نفسك بقراءة القرآن وحفظه ومدارسته مع المداومة على كثرة الاستغفار وسيحقق الله لك ما تريدين..

وحاولي تتفاهمين انتي وزوجك وبيني له رايك وصارحيه،، وحاولي اذا اردت الخروج الى السوق مثلا يكون عندج مشوار ثاني يكون خاص بينج و بينه كتعزمينه على عشاء في مطعم فيتجنب اخذ طرف ثالث بينكم...

اتمني ان اكون قد اعنتك يسر الله لك امرك...

لا تنسينا من خالص الدعاء...

و د م ت ي ب و د...

أم جوزاء
15-03-2008, 12:37 AM
مشكورة حبيبتي وأنشاء الله راح أعمل بنصيحتك :)

عبير الورد 123
15-03-2008, 01:21 AM
الله يوفقك الاخت ماقصرت