المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكفوووووووووون ابي مكسسسساعدتكم

ام مساعدد
18-03-2008, 09:39 AM
:rroo:

ترددت كثيرا لكتابة طلبي ولكن لضروره احكام

اخواتي اخترت هذا المنتدى لوقاره وثقافة كاتباته

واهم شي عدم دخول الشباب فيه

لاااااا اطيل عليكم اسأل الله لي ولكم الصحه العافيه

والتوفيق والذريه الصالحه يارب

انا زوجه وكثيرا القى التظجر من زوجي لعدم اسعاده

في فراشه وذلك بسبب عدم رغبتي با المعاشره

فاصبحت اخلق الزعل لاهرب من تلك اليله

فا الرجاء مساعدتي باخذ ما يساعدني على اسعاد زوجي

الذي يرى السعاده في فراشه ...

اتمنى من الله العلي القدير ان يعلو شأنكم وينفع بكم المسلمين والمسلمات

اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

ام الحبوب خالد
18-03-2008, 11:16 AM
اهلين اختي سبحان الله انا كنت مثلك بس زوجي كان صبور علي بس تعرفي اساسا ما فيه سبب يخلينا نمتنع عن اواجنا.
بس اللحين الحمد لله واسمعي اقصد شوفي هههههههههههههههههههه تجربتي

شكيت الحال لوحدة من صديقاتي المتزوجات والحمد لله افادتني والبعض من عندي ومشى الحال لا بعد وركض ههههههههههههههههه
انزين شوفي اختي:
1. حطي في بالك وتذكري قوله تعالى ( **نساؤكم حرث لكم، فاتوا حرثكم انا شئتم**) وهذا تفسيرها
تفسير ابن العثيمين قوله تعالى: { نساؤكم حرث لكم } يعني زوجاتكم موضع حرث لكم، كما تكون الأرض حرثاً للزارع يبث فيها الحب؛ فيخرج الحب، وينمو، ويُنتفع به؛ كذلك النساء بالنسبة للرجال حرث يضع فيها الإنسان هذا الماء الدافق، فينزرع في الرحم حتى ينمو، ويخرج بشراً سوياً. من فوائد الآية: أن النساء حرث للرجال؛ بمعنى موضع زراعة , ومنها: أن الرجل حرٌّ في الحرث: إن شاء فعل؛ وإن شاء لم يفعل؛ لكن عليه أن يعاشر زوجته بالمعروف , ومن فوائد الآية: جواز إتيان المرأة في محل الحرث من أيّ جهة؛ قوله تعالى: { فأتوا حرثكم أنى شئتم}. قوله تعالى: { فأتوا حرثكم }: الفاء للسببية، أو للتفريع؛ والمراد بـ «الحرث» هنا موضع الحرث - وهو الفرج -. قوله تعالى: { أنى شئتم } أي من حيث شئتم؛ فـ{ أنى } ظرف مكان؛ والمعنى: ائتوا هذا الحرث من أي جهة شئتم؛ من جهة القبل - يعني الأمام -؛ أو من جهة الخلف؛ أو على جنب؛ المهم أن يكون الإتيان في الحرث؛ وقد زعمت اليهود أن الرجل إذا أتى امرأته من دبرها في قبلها صار الولد أحول؛ وكذبوا في ذلك؛ وقد أنزل الله تكذيبهم في هذه الآية: { نساؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم أنى شئتم }. وفي تفسير السعدي قال : مقبلة ومدبرة غير أنه لا يكون إلا في القبل, لكونه موضع الحرث, وهو الموضع الذي يكون منه الولد. وفيه دليل على تحريم الوطء في الدبر, لأن الله لم يبح إتيان المرأة إلا في الموضع الذي منه الحرث. وقد تكاثرت الأحاديث عن النبي صلى الله عليه وسلم في تحريم ذلك, ولعن فاعله

2. تذكري حديث رسولنا الكريم وقد جاءت الأحاديث النبوية مشددة على أن تعطي المرأة زوجهاحقه في الجماع، فعن أبي هريرة قال : قال النبي صلى الله عليه وسلم : { إذا دعاالرجل امرأته إلى فراشه فأبت أن تجيء فبات غضبان عليها , لعنتها الملائكة حتى تصبح}متفق عليه) .
قال الإمام الشوكاني:وفي الحديث دليل على أن الملائكةتدعو على المغاضبة لزوجها الممتنعة من إجابته إلى فراشه .

3. نصيحتي لك اختي وصدقيني هذا كله من الشيطان فتعوذي منه ( يعني لما زوجك يجي يريد ياخذ حقة وراودك الشعور بعدم الرغبة تعوذي من الشيطان واستغفري ربك )
4. حاولي بقدر الامكان انك تفرحي وتبتسمي لما تشوفية
5. حاولي وقت النوم تلبسي ملابس تجذبه لك وانتي حاولي تشيلي من بالك كل الافكار اللي تزعجك
وقت الجماع حتى لو ما عندك الرغبة بس علشان زوجك حاولي تظهري له انه مستمتعة معاه وما تفكري بشي غير في الجماع بس وحاولي تثيري نفسك اكثر واكثر وتذكري انه اذا ما حققتي رغبة تكوني ملعونة من جانب الملائكة.
فطبعا ما فيه احد يريد الملائكة تلعنة طول اليوم.
6.وقت الجماع صبي كل تفكيرك بس انك كيف تمتعي زوجك ويكون راضي عنك صدقيني تراه الجماع بين الزوجين يولد حب كبير.
7. حاولي تهتمي فيه زيادة وتشغلي بالك فيه لاكنه بامكان الزوج اذا شاف زوجته وحبيبته تنفر منه يتركها ويتزوج عليها لانها ما تبادله نفس الشعور وما تعطيه حقة.
8. اتمنى لك التوفيق ونصيحيتي لك حاولي تبادري انت بطلب الجماع بان تثيرية بحركات وبامكانك تدوري في المواقع النسائية ومنها كثير.
9.اختي اهتمي بزوجك وخليه يتقرب منك ولا تبعديه وتخليه ينظر الى امرأة اخرى تراه الجماع يزيد روابط الزوجين
10. اتمنى لك التوفيق والصلاح والذريه الصالحة وادعي بهذا الدعاء ( اللهم اجعل زوجي قرة عينا لي واجعلني قرة عينا له وارزقنا بالذرية الصالحة)

وصدقيني انا ما نقلت شي كل اللي قلته من تجربتي والحمد لله والله يهدينا ويهدي الجميع يارب
فارجو اختي اني افدتك
7

مناااير
18-03-2008, 02:27 PM
اهلين ام مساعد زي ماقالت ام خالد ماقصرت انه شي ذكره الله عز وجل في كتابه الكريم فليش نغضبه بافعالنا استغفر الله ولاكن ياخت ام مساعد اذا كنتي تعبانه وهذا الشي ماهو بايدك فاعرضي نفسك على اخصائيه واذا كنتي سليمه فانصحك نصيحه لاخت ترى اذا لم تشبعيه في فراشه فسوف يبحث عن غيرك ليرتاح من هاذي الناحيه وهي اهم شيى عند الرجل وبعدين بتندمين على الايام الي لم تعطيه حقه فيها وقد امتلكته غيرك فعندنا وحده من اقاربي نفس قصتك فوالله لم يخلي حل لها دون جدوا فتزوج عليها وعندها انهارت ولم تستطيع ان ترجعه لها ثاني مره واخذته غيرها فغيري من حياتك لو تجاملينه كلها لحظات وتنتهي السالفه والله يسعدك في الدارين واعذريني على الاطاله مشكوره

ام مساعدد
18-03-2008, 02:40 PM
اختي الفاضله ام خالد ......

اولا تسسسسسسسسسلمين يا قلبي على اهتمامك بمشكلتي

وما قصرتي يا الغاليه كفيتي ووفيتي

وربي اني احاول قدر الامكان بس ما اقدر اتفاعل معه

مع اني اقوم با التمثيل انو انا راغبه بس والله اتعب

خصوصا انو ما يبي وقت قصير يجلس معي اكثر من الساعه

ومثل ما قلتي الوحده تحتسب الاجر

اختي ام خالد جعل الله ما كتبتيه في ميزان اعمالك الصالحه

واقر عينك بخالد

ام مساعدد
18-03-2008, 02:45 PM
اختي الفاضله مناااااااااااير ...

انا احاول جاهده بس تعرفين لما نكون نمثل با الرغبه تملين

واقوم با البحث عن اي مشكله تنقذني من ذلك الملل

ولكن اختي سمعت انو هناك ادويه او حبوب تنشط الرغبه عن المرأه

اتمنى ان اجربها

كل الشكر والتقدير لشخصك القدير

{~جوود~}
19-03-2008, 12:28 AM
ما قصرت ام خالد جزاها الله خير ..

الشــــوق
19-03-2008, 01:21 AM
ما قصروا الأخوات بارك الله فيهم

ام افنان
19-03-2008, 08:22 PM
السلام عليكم

اختي الغاليه

هل لي ان اعرف كم لك من تزوجتي ؟؟ كم سنه يعني

وهل حالتك هذه من اول زواجك -انت كذا- والا حصل لك امر معين وتغيرتي؟؟

هل زوجك يقدم للفراش -اي هل يسبق الجماع مداعبه وتقرب من زوجك لك ام يقع عليك فجأه؟؟

هل تشعرين ان زوجك عنده نشاط زائد عن الحد ام انه انسان معتدل في طلبه؟؟

اختي اجابتك على الاسئله مهمة لانها تساعد في الوصول الى سبب المشكله الرئيسي -وثم يبدأ حل المشكله

انتظر ردك لاحاول مساعدتك بما استطيع ان شاء الله

ودمتي بخير

عصير توت
20-03-2008, 01:43 AM
حياك الله أم مساعد
أول شي لازم تبحثين عن سبب مشكلتك
مثلاً: يمكن يكون هو ما يعطي مقدمات ومداعبات فهذي تتناقشين فيها معاه أو تطلبين منه بعض الشغلات
أو لو كنتي تحسين بألم فأنصحك بمرطب من الصيدلية يسمونه مزلق هذا يساعد كثير على تخفيف الألم
وإذا كنتي أنتي ما تستثارين بسهولة عندك المأكولات البحرية وخصوصًا الربيان + المكسرات هذي تعتبر من المحفزات
وبعد عندي لك طريقة:
افتحي منتدى يتكلم عن الأوضاع الزوجية بجرأة شوي واقرأي بتشوفين نفسك استثرتي لا شعورياً
وكل ما أخذتي الموضوع على إنه متعة راج يكون متعة وكل ما أخذتيه على إنه هم وتعب راح يكون كذا
يعني فكري بزوجك المسكين مين له غيرك يعفه ويصونه؟؟؟
أكيد ما بترضين يصرف طاقاته بشي ثاني أو حرمة ثانية صح؟؟ فعشان كذا أنتي أشبعي رغباته كلها
والله يوفقك وييسر لك أمرك

اللهم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

ام مساعدد
22-03-2008, 03:47 PM
الحقيقه اخوااااااتي ما قصرتو والكل منكم حاول مساعدتي الف شكر

غاليتي ام افنان ..

الله يعطيك العافيه على اهتمامك بمشكلتي

اوضح انني متزوجه ما يقارب 15 عام ومشكلتي كنت اعاني منها منذ الزواج بعجم الرغبه

ولم يكن مثل الوقت الحالي

زوجي لا يعلم عن عدم رغبتي ولم يقصر با التشكيل والتنويع ولكن

لاااااااااا حياة لمن ينادي فكأنه يدعكه في خدي !!!!!!!!!!!!

كل الشكر عزيزاتي وجزاكم الله كل الخير

سكر محرووق
23-03-2008, 01:58 AM
حياك ام مساعد اولا البنات الله يبارك فيهم ماقصروا كفو ووفووا

ثانيا ارقي نفسك يمكن فيك مس ولا شيء لا قدر الله لان حالتك فيه غرابه شوي ..
والله يتمم لك الخير..

الحب القادم
23-03-2008, 04:21 AM
اللهم اسعد اختنا ام مساعد ووفقها لاسعاد زوجها

ام مساعدد
25-03-2008, 12:12 AM
تسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسلمون يا قلبي ما قصرتو

الله يوفقكم يارب

قمرالسما
25-03-2008, 04:51 PM
والله يااختي هذي مشكله عند كثيرات

بعضهم يصير العلاقه الحميمه عندهم تمثيل في تمثيل حتى ترضي زوجها

لكن لو انتي تستعملين حبوب منع حمل تراها هرمونات تؤثر في الرغبه عند المرأه
انصحك تغيرينها الى اللولب افضل

بعدين حاولي في البدايه تعرفين انها مشكله لازم زوجك يساعدك فيها
حاولي تبعدين عنه شوي بعد ماتحطين اللولب روحي لاهلك مثلا او مو شرط تنامون مع بعض كل ليله

وبعد فتره انشاء الله تلاقين الفرق والله يعينك

زبيدة احمد
25-03-2008, 06:54 PM
اختي ام الحبوب الخالد كل ماذكرتيه جميل جدا ومساعد لها لكن من دون الدعاء الي ذكرتيه فان كان الدعاء له دليل شرعي جميل اذا لم يكن لديك عنه دليل شرعي فلا يا اختي فهذا الدعاء لك انتي دعيتي به ما تنصحين احد به لانه ليس مصدره النبي صلى الله عليه وسلم..وباب الدعاء واسع جدا تدعو اختنا بما تشاء..

اختي صاحبة الموضوع سؤالي هل انتي من قبل الزواج ماعندك رغبة في الرجال نهائيا وتزوجتي او انتي ما عندك رغبة في هدا الرجل لشخصه..او ما كنتي تعلمين بنفسك حتى تزوجتي واكتشفتي انه ليس لك رغبة في الرجال؟

ارجو الاجابة حبيبتي؟

ام مساعدد
25-03-2008, 11:31 PM
اخواااااااااااااتي وربي حسستوني بأخوتكم من جد

اهتمامكم بمشكلتي اشعرتني باني بين اخواتي

تسسسسسسسسسسسلمون يا قلبي والله يجزاكم

عني كل الخير ....

غاليتي اول زواج كنت اشعر با الرغبه بس بسيط يعني ما اتظايق منه

بس لي كم سنه مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اقدر اجامل

تعببببببببببببببببببببببت من المجامله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فتاة غير عادية
26-03-2008, 02:05 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال ... الله يكون في عونك ويسهلك أمرك لأنو هذا الموضوع جداً مرهق بالنسبة للمرأة
أنا عندي سؤال هل أنت مختونة ؟؟؟
لأنو الختان له الأثر الكبير على العملية الجنسية
وشكراً

ام مساعدد
26-03-2008, 02:04 PM
غاااااااليتي فتاة غير عاديه

تسسلمين يا قلبي على مرورك

واجابه على سؤالك اذا كنت مختونه ؟؟؟؟؟؟؟؟

اقولك مسستحيل لانه مو من عاداتنا نختن بناتنا !!!!!!!!!!

وتسلمين يا قلبي

زبيدة احمد
26-03-2008, 05:57 PM
حبيبتي معلش ابغى اساعدك بس جوابك بالنسبة لي غير واضح وليس هو نفس جوابك على الاخت افنان انك قلتي كنت تعانين من نفس المشكلة قبل الزواج يعني ماعندك رغبة وعلى سؤالي تقولي كت تحسين بالقليل فقط بعدين ماعدتي تستحملي ..

اختي الحبيبة من خلال جوابك على الاخت افنان استشفيت منه شي مهم في الشرع هو ما يخص احكام الزواج يمكن يكون غايب عنك وتقولين كمان انه زوجك ما يعرف هذا الشي ..

معلش ساعديني عشان اساعدك اصدقني اختي الحبيبة واكرر لك السؤال وابغى اجابة محددة هل ماكانت عندك رغبة في الرجال قبل الزواج وانتي عارفة هالشي اقصد الرجال جمع رجل ماعندك رغبة جنسية اتجاههم..من قبل ورغم كدا تزوجتي؟؟؟

اجيبني بالتحديد

ام افنان
26-03-2008, 08:31 PM
السلام عليكم

غاليتي

قرأت ردك على سؤالي قب كم يوم

ولم ارد عليك قبل ان افكر بالموضوع من عدة ابعاد

لان الموضوع لا يخرج عن حدود معينه واذكرها لك لكن عليك تحري الدقه في تحديد مشكلتك وتذكر وضعك جيدا

1- قد يكون هذا الموضوع للمرأه حديثة الزواج -وهذا طبيعي- وهذا مستبعد من حالتك لانك قديمه في الزواج

2- ان تكوني انسانه عاديه ولك ميل للرغبه الجنسيه ولكن حدث لك شيء معين اثر على نفسيتك

مما سبب لك ازمه نفسيه وتحسي بهذا العارض على شكل رفض لزوجك عند اللقاء

3- ان تكوني تعرضتي لعين او حسد او مس لا قدر الله -وهذا يؤدي الى هذه الحاله
عليك التذكر جيدا -هل عندك خادمه في المنزل - او هل اصبتي بذلك بعد كلام احد قاله لك- او اي شيء حدث لك

بعدها صرتي بهذه الحاله

4- قد تكون هذه الحاله جتك ايام حمل -اي ايام الوحام واستمرت معك-

5- ان تكون عندك حالة مرضيه - وهي البرود الجنسي عند النساء-

وهذه تعرفيها بتفقد احوالك

اضرب لك مثل
صديقتي كانت تشكو لي من نفس حالتك وكانت تقول لي احس لو انه شخص اخر يعني مو زوجي هذا ما عندي مانع

انام معه - لكن هذا الزوج اكره النوم معه-

او تفقدي حالك قبل الزواج هل كانت لديك الرغبه التي تكون عاده للبنات اي رغبتهن في الزواج لتحصين انفسهن

لانهن يجدن الميل للرجل -وهذه فطرة الله سبحانه-

عموما غاليتي

لا يضيرك اذا اتصلتي باحد الطبيبات المتخصصات في الحاله الجنسيه وذكرتي حالتك لها فقد ترشدك لبعض التصرفات

التي تنفعك باذن الله او بعض الاطعمه التي تزيد القدره الجنسيه

وايضا انصحك ان ترقي نفسك بالرقيه الشرعيه يوميا وتدهني بالزيت المقروء فيه

وادهني مقدمه الرحم

اقرئي سورة البقره لمدة اسبوع او اكثر وانفثي بالماء واشربي منه

فالقران فيه شفاء من جميع الامراض وليس كما يظن البعض انه فقط علاج للعين او السحر

واقرئي ايات الشفاء -وننزل من القران ما هو شفاء ورحمة للمؤمنين ولا يزيد الظالمين الا خسارا - وغيرها

والزمي الدعاء والاستغفار وسترين خير باذن الله

يسر الله امرك وفتح عليك

ننتظر سماع اخبارك

زبيدة احمد
01-04-2008, 06:51 PM
ام مسااااااااااااااااااااعدد حبيبتي سالت الشيخ عبد الرحمن السحيم عن مشكلتك وكان هذا جوابه:

الجواب :

إذا عَلِمت المرأة ذلك من نفسها ، فلا يجوز لها أن تخدع الرجل الذي يتقدّم لها .
والفقهاء ينصّون على أن ذلك من العيوب التي قد يُردّ بها النكاح ، وللزوج في مثل هذه الحالة ان يرجع على المرأة بِقدَر العيب والضرر الحاصل بسبب ذلك .

وأما الحلول فمنها ما يتعلق بالمرأة ومنها ما يتعلق بالرجل .
فأما ما يتعلق بالمرأة فهو البحث عن علاج لذلك إذا وُجِد .
وأن تُعطي الرجل حقه ولو لم يكن لها رغبة ؛ لأنها تُعرِّض نفسها للَّعْن إذا دعاها زوجها إلى الفراش ثم امتنعت .
قال عليه الصلاة والسلام : إِذَا بَاتَتْ الْمَرْأَةُ مُهَاجِرَةً فِرَاشَ زَوْجِهَا لَعَنَتْهَا الْمَلائِكَةُ حَتَّى تَرْجِعَ . رواه البخاري ومسلم .

وأما ما يتعلق بالرجل فليس مُلزَما بإمساكها إذا كانت كذلك ، وإن أمسكها لسبب يراه ، فالأمر لا يَعدوه .
وله أن يتزوّج بغيرها ليُعِفّ نفسه .

والله تعالى أعلم .

فارجوووووو حبيبتي ان تاخذيه بعين الاعتبار ولا تتهاوني فيه ..

والله يوفقك ويسعدك

ام مساعدد
04-04-2008, 01:52 PM
اخواتي الفاضلات .... ام افنان

اختي الفاضله ..... زبيده احمد

اثابكم الله على اهتمامكم بمشكلتي وجعل ما كتبتوه في ميزان اعمالكم الصالحه

وانار الله بصيرتكم بتقواه ...

اخواتي الفاضلات ما اود توضيحه هو اني في زواجي الاول كنت ارغب بزوجي

واجد الراحه بجانبه واتلهف لقربه ولكن

شاء الله ان انفصل عنه وابقى مطلقه 5 سنوات بدون زواج حتى كبرت ابنتي قليلا

بعدها تزوجت بمن هو متزوج ويكبرني بسنه ونص

ولكن لم اجد اي متعه معه او رغبه وكنت معه بنفسيه منعدمه ويمكن المشاكل هي التي تؤثر على تقبلي له

كل الششششششششششششششششكر لمن حاول مساعدتي

وربي حسستوني بوجودي بين اخواتي يخافون علي

زبيدة احمد
04-04-2008, 06:58 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

هذه قضية اخرى لم تفصحي عنها

لذلك كنت احس بغموض في قضيتك..ولكن يبقى الحال انك مادمتي وافقتي على الارتباط به فيجب عليك ان لا تظلمي نفسك وتظلميه وكوني له مثل ما تردين ان يكون لك..

واستعيني بالله وتوجين الى الله بالدعاء حتى يحببه الى قلبك فان القلوب بيد الرحمن ولا تياسي من روح الله..

واوصيك مرة اخرى اختي الحبيبة لا تظلمي نفسك ولا تظلميه ولا تمعني عنه نفسك مهما كانت الظروف ..مادمتي انك اخذتيه عن رضى.. فان مشاكلك ليس له بها علاقة ..وليس له ذنب فيها ..فهو زوجك يا اختي وحلالك..واستعيني بالله..خصوصا واني لمست من خلال ما حكتي عنه انه انسان صبور وصابر على تمنعك ويصدقك..فكوني له كما تردين ان يكون لك

وخيرا ان شاء الله

واسال الله الواحد الاحد الفرد الصمد الحي القيوم ان يغفر دنبك ويستر عيبك ويفرج همك ويصلح شانك كله ويرزقك الهدى والتقى والعفاف والغنى ويعوضك خير عوض ويسعدك في الدارين اللهم ااامين يارب

ام مساعدد
04-04-2008, 11:40 PM
اختي الفاضله زبيده احمد

بجد وانا اقراء ردك نزلت دموعي وانا اكرر اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين يارب ونفسك يا الغاليه

ما اجمل دعائك يريح الخاطر ويسعد النفس

الغاليه هناك اشياء لا نحب ان نتكلم عنها في حياتنا

ما يؤلمني انني هامشيه في حياة زوجي

ولست انا واولادي مهمين بحياته مقابل بيته الاول

المهم جزاك الله عني كل الخير واثابك الله

ويكفي اننا نعلم بان الله مجيب الدعاء ويسمعه

كل الشكر والتقدير وغاليتي

ام افنان
05-04-2008, 12:10 AM
كان الله في عونك اخيتي

والان اتضح الامر اكثر ووضح السبب

اي انه كما ذكرت لك عارض نفسي يتكرر عن لقائك بزوجك على شكل رفض لقاء الزوج

عزيزتي

المرأه بطبعها الغيره -وفعلا انا لم اطلع على حياتك-

ولكن هناك امور ذكرتيها تبين ان زوجك لا يعتبرك هامشيه ابدااا

بل العكس واضح انه يحبك وبشده ايضا -ولكن طبع الرجال لا يتكلمون بهذا الامر وايضا حتى افعالهم لا تدل على ذلك-

ولكن واضح جدا حبه لك وتمسكه بك فلا تخسري زوجك

وانسي زوجك الاول وحبي زوجك الحالي وامنحيه حياتك واخلاصك وكل اهتمامك -فهو يستحق منك هذا-

صدقيني اختي

نحن نساء ونفهم بعض

انت ترفضين هذا الرجل نفسيا -قد يكون لاسباب معينه- ولكن الوحده منا نحن النساء اذا رفضت الرجل نفسيا

فيصعب عليها ان تظهر غير ما تخفي وحتى لو حاولت التمثيل على الزوج الا ما يبان عليها ذلك

-سبب كلامي هذا هو

ان اقول لك لا تظني ان زوجك لا يصله شعورك هذا وضيقك ورفضك له

بل يعرف جيدا ما يدور في نفسك

ولكن حبه لك اكبر من ان يطرح ذلك عليك فهو يريدك ولا يريد ان يخسرك

وواضح ايضا
انك تتميزين باشياء قد لا يجدها في زوجته الاولى -لذا هو متمسك بك-

لذا غاليتي

انصحك بمعالجة وضعك بنفسك وعيشي الجو مع زوجك ووفري له سبل الراحه وزياده

دلليه واعيدي حسابتك فاذا وجدتي من يحبك اليوم فلن تجديه غدا

قد اثقل عليك بكلامي

ولكن انت بحاجه لدفع نفسي ومعنوي لتغيري مجرى حياتك

وانا على ثقه انك قادره على ذلك باذن الله

وما زلت انصحك بالرقيه الشرعيه وقراءة سورة البقره وان تلزمي الدعاء وصلاة الليل والاستغفار

وثقي تماما بان الخير قادم ..لكن اتبعي النصائح ولا تتهاوني

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يوفقك ويسدد خطاك ويسعدك دنيا واخره ويحبب اليك زوجك ويجعله لك قرة عين ويجعلك له قرة عين

اذا احتجتي اي حاجه لا تتردي وان احببتي ان ترسلي لي على الخاص انا بخدمتك
واهلا بك
انتظر اخبارك بشوق

محبتك ام افنان

سليمة salima
05-04-2008, 12:49 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي انا مع الاخت افنان في كل ما قالت _ و هي مشكوووورة_
و تعالي اعطيك حل يخلي الحال راكض مش بس ماشي باذن الله
انصحك بشرب مغلى القرفة فهي منشطة للمراة

و الابتعاد عن شرب الينسون

الله يعينك وو يفرج كربتك

سلالالالام

زبيدة احمد
05-04-2008, 05:20 PM
العفووووووووووووووو حبيبتي

والحمد لله هذا من فضل الله..

وان شاء الله لست مهمشة باذن الله تعالى..لا تقلقي ابدا..فقط انتي اعرفي الي لك والي عليك ولا يهمك شي ولا تركزي على بيته الاول فليس لك علاقة ببيته الاول ابدا مطلقا نهائيا وركزي على حياتك انتي وبيتك انتي ومملكتك انتي..انتي شي وزوجته الاولى شي..كل وحدة فيكم عندها شخصيتها وحياتها وافكارها ..لا يمكن لك انك تربطي حياتك بحياتها او بحياة اولادها..وشيلي احساس النقص الي بتحسين فيه ساعات اذا لم يكن دائما وانك ثانية وانها اولى وانك كدا وهي كدا..(فاهمة قصدي طبعا)..معلش فاهمتك كيف بتحسي..زوجك هذا يحبك اختي والا فما يجبره على انه يعيش وياك كل هذه السنين وكمان باين عليه محترمك جدا فلا تنظري الى سلبياته وركزي على ايجابياته..صحيح احنا مو عايشين معك وحتى ولو عشنا معاك ماراح نقدر نقنن الوضع كله لانه فيه اشياء بتفضل دائما سر بين الزوجة وزوجها..لكن بنحاول نعطيك رؤوس الاقلام الي انتي تجددين عليها حياتك..وتشوفين منها الي قريب لنفسك.. وكمان ما تفضلت به الاخت ام افنان كلام جميل ومعقول..خذي به..

جددي حياتك ..بتطوير ذاتك وشخصيك ..وركزي على النظرة التفائلية..دائما وعددي نعم الله عليك..ولا تنسي الشكر والحمد..فان حياتك وان زوجك افضل من ناس كثيييير وافضل من بيوت كثير’(..ولا تنسي كثرة الاستغفار..ولا تنسي دعاء:"ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين اماما"..

وطمنينا عليك..

وان شاء الله خير ..

واسال الله اللطيف الخبير السميع العليم ان يبارك فيك وفي وقتك وفي حياتك وفي اولادك وفي زوجك وان ينجيكم من شياطين الانس والجن ومن الفتن ماظهر منها وما بطن ومن الفواحش ماظهر منها ومابطن..وان يجعلكم من عباده المخلصين المتقين الفائزين يارب..انه ولي ذلك والقادر عليه..

:30:

كتكوتة صغيرة
05-04-2008, 05:35 PM
أشوف الأخوات ما قصروا
الله يعطيعم العافية