المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الي تقدر تساعدني الله يجزاها الجنه

IAM SWEET
23-03-2008, 04:03 AM
"حسبي الله ونعم الوكيل"
"اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها"
"رب اشرح لي صدري ويسر لي امري واحلل عقده من لساني يفقه قولي"
انا يااخواتي متزوجه من 7 سنين وعمري 25 سنه وعندي طفلين ولله الحمد
صدمني زوجي باول اسبوع من زواجي يعني واحنا بشهر العسل واعترف لي انه كان يغازل ويمارس الجنس قبل الزواج
انا انهبلت وقمت ابكي وما صدقت وقام هو يتاسف ويعتذر ويقول والله اني تبت الحين وماابي الا انتي
وانا كنت صغيره عمري 19 لما تزوجت قلت الله يسامحك ونسيت الموضوع او تناسيت بس مع مرور الا يام صرت احسه
يسوي حركات غريبه مثل انه دايم يدخل بجواله الحمام الله يكرمكم ويتاخر وبديت اشك وبعد سنتين تقريبا لقيت عنده فياجرا وسنافي بالسياره وسالته وش هذي (كاني مااعرفها ) قال ماادري هذي مولي لاخوي !!! ولا فتحت فمي
وانا الحين ندمانه لاني ماعرفت اواجهه بحكم قله الخبره ماكنت احب الهواش والزعل وهالشئ خلاه يتمادى
مع انه كان يحسسني انه يموت فيني ومايقصر معاي ولو اطلب اي شئ مايردني فقلت اكيد ان ربي هداه الحمد لله
وصرت اموت فيه ونسيت كل شئ بس الي صار في الصيف الي راح خرب كل حياتي
في الصيفيه الي راحت كنت عند اهلي في الرياض وزوجي كان في جده
وكنت ارسل له رسايل حب وغزل واكلمه بالجوال عشان احسسه اني معاه بس حسيت ان فيه شي
مو طبيعي ولما يكلمني يبغى ينهي المكالمه بسرعه ومن لقافتي قمت احوس الين عرفت الرقم السري للايميل تبعه
وياليتني مافتحته لقيت فيه صوره وحده والله يابنات اني حسيت اني اتنافض وباموت من البرد مع اننا في عز الحر
وصارت معدتي تقلب ولوني اصفر وجاتني حاله ما يعلم فيها الا الله وزوجي كان بيجي في العصر من جده وانا حالتي حاله

حتى امي واخواتي يسالوني وش فيك اقول لا ولا شئ والله اني توقعت انه تجيني جلطه هذاك اليوم وصبرت الين جاء
مع اني كنت ادعي ان ربي ياخذه ويفكني منه ولما شافني وسالني وش فيك ؟
قلت له انا وش فيني؟ وش ناقصني ؟وش قصرت عليك فيه ؟؟؟

قام يضحك بكل برود ويقول والله ان مافيك شئ وانك احسن وحده بنظري ومن هالكلام
وانا ماقدرت امسك نفسي وجلست ابكي وقال وش السالفه
طبعا حكيت له الي صار
وقال بكل بروود بسسسسسسسس !!!!!!!
اصلا هذي ماتخصني هذي لصديقي !!!!!!!

المهم مدري وشلون ضحك علي وخلاني اصدق يمكن عشاني طيبه بزياده ومااحب المشاكل وقام يحلف وقلت له هذي اخر مره افتش وراك واذا بتسوي شئ بينك وبين ربك الله لا يحللك ولا يسامحك
والله ربي راحمني وكاتب لي اني استمر بحياتي معاه يمكن عشان اطفالي الي مااطيق فراقهم الله يعوضني بخير
مع اني وربي كل من يشوفني يقول ملكه جمال ولله الحمد ومو ناقصني شي
والبس احسن لبس له واتزين وفي الفراش الحمد لله مااقصر بس مدري وش فيه احس ان الخيانه تمشي بدمه...
يحب يتفرج عالصور والافلام الاباحيه وكل ما اشوفه انصحه واذكره ان عنده زوجه وبنت واخوات بس لاحياة لمن تنادي
احس قلبه ميت وايمانه ضعيف حتى الصلاه موحريص عليها الله المستعان
وكل مااجلس معاه واقوله اذاشفت مني تقصير علمني لا تسكت يقول لا والله انك اجمل وحده ومو ناقصك شئ!!!

والحين مشكلتي ان ثقتي فيه انعدمت وبالاسواق احس عيونه زايغه وصرت اشك فيه داايما والله حتى راسي دايم صداع من التفكير والهم وانا توني بعز شبابي
حتى اهلي كل ما رحت ازورهم يقعد بالي مشغول فيه ولا اتهنى حسبي الله ونعم الوكيل واتعوذ من الشيطان وادعي له بالهدايه وان الله يطهر قلبه ويحصن فرجه ويكفيه شر بنات الحرام
بس صار عندي زي الوسواس من هالموضوع وابغى افاتحه واجلس معاه بهدوء واتاكد من انه ابتعد عن هذا الطريق وخايفه ما يتجاوب معي ويزعل وش تنصحوني فيه؟؟؟

وانا ترددت كثير قبل مااكتب بس ماعاد اقدر اتحمل صرت عصبيه بالمره حتى على عيالي والله اني اكتب وانا عيوني تدمع ..~~~ وابغى مشورتكم الله لايوريكم مكروه ويسخر لي ولكم ازواجنا وذرياتنا
اللهم امين

تشى
23-03-2008, 04:12 AM
حبيبتى والله قلبى معك لان افظع شئ الخيانه واللى افظع منها ان الانسانه تعيش مع واحد ما هى واثقه فيه بس حيبيبتى انتى ادرى بزوجد لو حاسه انه بيحبك وقلبه طيب وتقدرى تصلحى حاله ليش ما تحاولى وانسى سوابقه قبل الزواج المهم انك تحاوطيه الان وانا انصحك بالمواجهه الصريحه احكى معاه على كل شكوكك وعرفيه ليه الافلام الاباحيه ما دام انتى معاه وعرفيه ان اللى بيعمله اخرته وحشه لان الله يمهل ولالالا يهمل واكيد جزائه قادم وعرفيه انك خايفه عليه من غضب الله الله معك اختى وارجوكى طمننى عليكى وارجوكى اوعى تخلى اللى بيحصل يؤثر على الاولاد ملهومش ذنب بس انا عذراكى الله معك

محبوبي1
23-03-2008, 04:28 AM
بصراح ماني عارفة اش اقولك لكن انا الله بصير باالعباد استعيني بالله هو خير معين واكثير من الإستغفار وخاصة في اخر الليل به تنكشف الكروب واسال الله بان يسخر لكي زوجكي ويبعده عن كل حرام ويقبل الله توبته انه سميع الدعاء

إنت الحب
23-03-2008, 04:34 AM
الله يفرج همك أختي ويهدي زوجك لكل خير ويصرف عنه كيد الشيطان
أنا أشوف أنك إذا فتحتي السيرة لاتتهميه مباشرة لكن من خلال الكلام ذكريةبقصص لحالات مشابة وكيف ان الله أبتلاهم بأمراض خطيرة بسبب هذا الطريق وأن الله يمهل ولايهمل بدون ماتشعرية أنه المقصود بالكلام أو ضعي له شريط في مسجل السيارة مثلاً للشيخ العريفي يخص هذا الموضوع أظن أسمه إعترافات تائب ولاتنسين الدعاء وخاصة في السجود ...أسأل الله أن ييسر أمرك

IAM SWEET
23-03-2008, 05:14 AM
حبيبتى والله قلبى معك لان افظع شئ الخيانه واللى افظع منها ان الانسانه تعيش مع واحد ما هى واثقه فيه بس حيبيبتى انتى ادرى بزوجد لو حاسه انه بيحبك وقلبه طيب وتقدرى تصلحى حاله ليش ما تحاولى وانسى سوابقه قبل الزواج المهم انك تحاوطيه الان وانا انصحك بالمواجهه الصريحه احكى معاه على كل شكوكك وعرفيه ليه الافلام الاباحيه ما دام انتى معاه وعرفيه ان اللى بيعمله اخرته وحشه لان الله يمهل ولالالا يهمل واكيد جزائه قادم وعرفيه انك خايفه عليه من غضب الله الله معك اختى وارجوكى طمننى عليكى وارجوكى اوعى تخلى اللى بيحصل يؤثر على الاولاد ملهومش ذنب بس انا عذراكى الله معك

الله يعطيك العافيه ويجزاك الجنه والله ردك ريحني وانا ماقصرت دايم انصحه واذكره والله يهديه ويبعده عن الحرام

IAM SWEET
23-03-2008, 05:17 AM
بصراح ماني عارفة اش اقولك لكن انا الله بصير باالعباد استعيني بالله هو خير معين واكثير من الإستغفار وخاصة في اخر الليل به تنكشف الكروب واسال الله بان يسخر لكي زوجكي ويبعده عن كل حرام ويقبل الله توبته انه سميع الدعاء

الله يوفقك ويجزاك الجنه اختي وفعلا مالنا غير رب العالمين اليه نلجأ وبه نستعين

IAM SWEET
23-03-2008, 05:22 AM
الله يفرج همك أختي ويهدي زوجك لكل خير ويصرف عنه كيد الشيطان
أنا أشوف أنك إذا فتحتي السيرة لاتتهميه مباشرة لكن من خلال الكلام ذكريةبقصص لحالات مشابة وكيف ان الله أبتلاهم بأمراض خطيرة بسبب هذا الطريق وأن الله يمهل ولايهمل بدون ماتشعرية أنه المقصود بالكلام أو ضعي له شريط في مسجل السيارة مثلاً للشيخ العريفي يخص هذا الموضوع أظن أسمه إعترافات تائب ولاتنسين الدعاء وخاصة في السجود ...أسأل الله أن ييسر أمرك

الله يبشرك بالجنه اختي ومشكوره على الدعوه باحاول والله يكون بعوني

{~جوود~}
23-03-2008, 07:04 AM
أنا من رأيي انك ما تفتحي الموضووووووووووووع معه نهائي

اهتمي بنفسك ....وحياتك واشغلي نفسك عن التفكير بأي شيء مفيد ..

ولكن التذكير بطريقه غير مبااااشره أفضل ..

أنا عندي لك طريقة ولكن على الخاص لو سمحتي

واكملي 30 مشاركة حتى استطيع مراسلتك على الخاص ...

ولا تنسين الدعاء في سجودك ..

((ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما ))

لالونا
23-03-2008, 07:21 AM
°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ° حبيبتي الله يكون في عونك بس عليك باالصبر والدعاء خصوصا في ثلث الليل الاخير ودائما قولي حسبي الله ونعم الوكيل لانها تفرج الهم°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°

حبيبة ابوها
23-03-2008, 09:11 AM
نصيحتي كلمي شيخ خليه ينصح زوجك ,, او حاولي تكلمي احد تثقي

فيه من اهلك ,, مو شرط تحكي التفاصيل ,, بس اطلبي منو انو يخلي شباب صالحين

يتعرفو عليه بإزن الله ياخدوه معاهم لطريق الخير والصلاح,,,الله يعينك يارب ويصبر قلبك

شغلي سورة البقرة كامله في البيت وحافظي ع الاذكار والتحصين ,, والدعاء ,, والصلاة اخر الليل ,,

الله يكون معاكي ياااارب ويقر عينك ويطمن قلبك برجوع زوجك للحق ياااارب

اللهم رد زوج اختي (i'm sweet ) لها ردا" جميلا" ,, اللهم اجعلها اجمل النساء في عينه ,, اللهم

اسعدها سعادة لاشقاء بعدها ,, اللهم امنن عليها بمنك وكرمك بارجاع زوجها للحق ,, اللهم ابعد

عنه وساوس الشيطان ورفاق السوء يارب العالمين انك على ذلك قدير وبالاجـابة جدير,, اللهم امين,,

وانا ماراح انساكي من الدعاء في كل وقت عزيزتي ,,, وربي حاسه انو صدري ضاق ,,, الله يفرج

عنك يارب ويسعدك ,,,

Eجمال بريئيE
23-03-2008, 09:37 AM
حبيبتى نصيحه من مجربه قصتى تشبه قصتك لالالالالالالالالاتسكتى لبد انا تصرحيه هو الاول اذلم يسمع منك
خبريى احد اقربه يكون فاهم وعاقل وخبريه على كل كبيره وصغيره حصلت وهو بيتصرف معه صدقين انا سكت واحول
دايم انسه الى وصلت الى الفرق بسبب سكوتى مع العلم انا عندى بنت وكنت خايف عليه انا يخذه بس في انهيه اكنت عندى

مانويلا للتجارة الإلكترونية
23-03-2008, 09:51 AM
اسأل الله العظيم ان يرد اليك زوجك ردا جميلا وان يسخره لك ويصلح شأنه

عنود الصمت
23-03-2008, 10:35 AM
الله يعينك ويساعدك بس انا ما انصحك الا بالصبر والدعاء في الثلث الاخير من الليل وذكريه ان عنده خوات ومن دق باب الناس دقو الناس بابة وخوفية من الامراض الله لايضر مسلم.

IAM SWEET
23-03-2008, 03:41 PM
أنا من رأيي انك ما تفتحي الموضووووووووووووع معه نهائي

اهتمي بنفسك ....وحياتك واشغلي نفسك عن التفكير بأي شيء مفيد ..

ولكن التذكير بطريقه غير مبااااشره أفضل ..

أنا عندي لك طريقة ولكن على الخاص لو سمحتي

واكملي 30 مشاركة حتى استطيع مراسلتك على الخاص ...

ولا تنسين الدعاء في سجودك ..

((ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما ))

مشكوره ياقلبي على مرورك
وانا احاول اشغل نفسي بس احيانا مااقدر اسيطر على افكاري واحقد عليه واكرهه من قلبي وادعي عليه يعني تجيني حاله هستيريه وانا اتخيله مع غيري
وافكر اكثر من مره اني اتركه وارتاح بس لما اتذكر عيالي اتعوذ من الشيطان واصبر واتوكل على الله

راح انتظر طريقتك بفارغ الصبر الله يجزاك خير ويوفقك دنيا واخره

IAM SWEET
23-03-2008, 03:44 PM
°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ° حبيبتي الله يكون في عونك بس عليك باالصبر والدعاء خصوصا في ثلث الليل الاخير ودائما قولي حسبي الله ونعم الوكيل لانها تفرج الهم°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°

مشكوره ياقلبي الله لا يوريكم مكروه ويسعدكم والله انكم خففتم عني كثير

IAM SWEET
23-03-2008, 03:56 PM
نصيحتي كلمي شيخ خليه ينصح زوجك ,, او حاولي تكلمي احد تثقي

فيه من اهلك ,, مو شرط تحكي التفاصيل ,, بس اطلبي منو انو يخلي شباب صالحين

يتعرفو عليه بإزن الله ياخدوه معاهم لطريق الخير والصلاح,,,الله يعينك يارب ويصبر قلبك

شغلي سورة البقرة كامله في البيت وحافظي ع الاذكار والتحصين ,, والدعاء ,, والصلاة اخر الليل ,,

الله يكون معاكي ياااارب ويقر عينك ويطمن قلبك برجوع زوجك للحق ياااارب

اللهم رد زوج اختي (i'm sweet ) لها ردا" جميلا" ,, اللهم اجعلها اجمل النساء في عينه ,, اللهم

اسعدها سعادة لاشقاء بعدها ,, اللهم امنن عليها بمنك وكرمك بارجاع زوجها للحق ,, اللهم ابعد

عنه وساوس الشيطان ورفاق السوء يارب العالمين انك على ذلك قدير وبالاجـابة جدير,, اللهم امين,,

وانا ماراح انساكي من الدعاء في كل وقت عزيزتي ,,, وربي حاسه انو صدري ضاق ,,, الله يفرج

عنك يارب ويسعدك ,,,

الله يسعدك ولا يحرمك الاجر ياحبيبتي ويوفقك ومشكوره عالدعوه والله لما اشوف تفاعلكم معي اني ارتاح الله لا يوريكم مكروه ويسخر لكم ازواجكم واولادكم

***أم يوسف***
23-03-2008, 04:05 PM
أختي أعانك الله واقول
*أبدئي بنفسك أصلحيها وتفقديها فقد تكوني مقصرة مع الله فما يصيبنا إلا ذنوبنا وقد يكون إبتلاء.
*ثم أكثري من الطاعات كقيام الليل وصيام الأثنين والخميس والصدقه ووالله عن تجربه أن مفعولها مفعول السحر
وكذلك الأستغفار .
*حاولي ان تلتحقي بحلقة تحفيظ تسعدين فيها بلقاء الأخيار وترتاحين لهن.
*ثم حاولي نصحه وأستعيني بالمشائخ الأفاضل.
**************أعانك الله****************
عذرا على الايطالة

loly yusuf
23-03-2008, 04:05 PM
انا من رائي اختي ونصيحة لوجه الله ان مشكلتك فوق ما هي خيانة ممكن تكون هدم اسرة بكاملها لان انت اذا شكيتي في زوجك وشفتي اشياء ممكن ان تدل على خيانة فمن الافضل انك تتمنعين عن ممارسة الجنس معه الى ان تتاكدين من خلوه من الامراض التي وللاسف تكاد تكون منتشرة وخاصة بين العاهرات والتي ممكن ان تنتقل بواسطة فقط التقبيل وليس الاتصال الكامل فاختي جزاك الله احرصي على نفسك وتاكدي حفاضا على حياتك التي ممكن ان تهدم بسبب غلطة شخص اخر وكذلك لاجلك اولادك
اهم فحوصات يجب عملها هي الايدز ولللاسف هذا المرض لا يظهر الا بعد مرور ثلاثة اشهر من الاتصال الجنسي وكذلك التهاب الكبد الفايروسي الذي خطورته من خطورة الايدز وكذلك السفلس

IAM SWEET
23-03-2008, 04:06 PM
حبيبتى نصيحه من مجربه قصتى تشبه قصتك لالالالالالالالالاتسكتى لبد انا تصرحيه هو الاول اذلم يسمع منك
خبريى احد اقربه يكون فاهم وعاقل وخبريه على كل كبيره وصغيره حصلت وهو بيتصرف معه صدقين انا سكت واحول
دايم انسه الى وصلت الى الفرق بسبب سكوتى مع العلم انا عندى بنت وكنت خايف عليه انا يخذه بس في انهيه اكنت عندى

والله يااختي انا قلت لنفسي لو لاسمح الله شفت منه شئ مره ثانيه ماراح اصبر ابدا ولا راح اسكت
لكن اسأل الله العلي العظيم ان يبعده عن هذا الطريق ويهديه ويصلحه واملي في الله كبير

والله يعوضك باحسن من زوجك ويحفظ لك بنتك ويفرج عني وعنك وعن جميع المسلمين همومنا وكروبنا انه سميع مجيب

IAM SWEET
23-03-2008, 04:08 PM
اسأل الله العظيم ان يرد اليك زوجك ردا جميلا وان يسخره لك ويصلح شأنه

الله يجزاك خير ويوفقك دنيا واخره

IAM SWEET
23-03-2008, 04:12 PM
الله يعينك ويساعدك بس انا ما انصحك الا بالصبر والدعاء في الثلث الاخير من الليل وذكريه ان عنده خوات ومن دق باب الناس دقو الناس بابة وخوفية من الامراض الله لايضر مسلم.

الله يجزاك خير ويعطيك الصحه والعافيه
والله اني ماتركت شئ الا وجربته ودايم احكي له قصص مؤثره لكن هو من النوع الي بارد ومطنش
ولا يحسب حساب لشئ بس ماراح ايأس والله يساعدني

IAM SWEET
23-03-2008, 04:19 PM
أختي أعانك الله واقول
*أبدئي بنفسك أصلحيها وتفقديها فقد تكوني مقصرة مع الله فما يصيبنا إلا ذنوبنا وقد يكون إبتلاء.
*ثم أكثري من الطاعات كقيام الليل وصيام الأثنين والخميس والصدقه ووالله عن تجربه أن مفعولها مفعول السحر
وكذلك الأستغفار .
*حاولي ان تلتحقي بحلقة تحفيظ تسعدين فيها بلقاء الأخيار وترتاحين لهن.
*ثم حاولي نصحه وأستعيني بالمشائخ الأفاضل.
**************أعانك الله****************
عذرا على الايطالة

مشكوره ياقلبي على النصائح جعلها الله في ميزان حسناتك

IAM SWEET
23-03-2008, 04:24 PM
انا من رائي اختي ونصيحة لوجه الله ان مشكلتك فوق ما هي خيانة ممكن تكون هدم اسرة بكاملها لان انت اذا شكيتي في زوجك وشفتي اشياء ممكن ان تدل على خيانة فمن الافضل انك تتمنعين عن ممارسة الجنس معه الى ان تتاكدين من خلوه من الامراض التي وللاسف تكاد تكون منتشرة وخاصة بين العاهرات والتي ممكن ان تنتقل بواسطة فقط التقبيل وليس الاتصال الكامل فاختي جزاك الله احرصي على نفسك وتاكدي حفاضا على حياتك التي ممكن ان تهدم بسبب غلطة شخص اخر وكذلك لاجلك اولادك
اهم فحوصات يجب عملها هي الايدز ولللاسف هذا المرض لا يظهر الا بعد مرور ثلاثة اشهر من الاتصال الجنسي وكذلك التهاب الكبد الفايروسي الذي خطورته من خطورة الايدز وكذلك السفلس

احنا تحت رحمه رب العالمين الله يحفظنا من كل شر ومن كل داء
الله يجزاك خير حبيبتي على النصيحه

عصير توت
23-03-2008, 06:45 PM
الله يكون بعونك
أنصحك بعدة نصايح
1_ أكثري من الدعاء له إن الله يصرف نظره عن الحرام وما يشوف غيرك بالدنيا واستغفري وتصدقي كثير بهالنية.
2_ اشتري كتاب اسمه الرجال من المريخ والنساء من الزهرة، موجود بأكثر المكتبات وفيه منه مختصر ومفصل وكلهم حلوين يبين لك وش اللي يحتاجه الرجل بالضبط.. يمكن أنتي مو مقصرة بنظرك بس فيه احتياجات هو محتاجها أنتي ما تعرفينها.
3_ لا تسكتين.. الصمت قاتل بين الأزواج صارحيه بكل شي في خاطرك.. اللي فهمته منك إنه صداع وتفكير وهذا كله بينك وبين نفسك.. بيني له إنك متضايقة من تصرفاته وتكلمي معاه بهدوء بمكان ما فيه أطفالكم..
وفيه رجال يروقون كثير وقت المشروع قبل النوم ويحبون يتكلمون وتصير أذهانهم أصفى.

ويا رب يوفقك ويسخره لك

اللهم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

*منار الهدى*
23-03-2008, 08:02 PM
غاليتي قطعتي قلبي لكن لك مني الدعاء

ربي كريم لاتيئسين أدعي ربي له بالهدايه

دائم أدعي ربي في كل صلاه والتمسي

ساعات الاجابه ...

واحيانا إذا ركبتي معه بالسياره شغلي مقطع من شريط مؤثر

قولي ابي نسمع شوي

يمكن يرق قلبه ويتأثر

لكن لا تختارين شريط يتكلم عن الخيانه لا لا

اختاري حاجه عن رقابة الله في السر والعلن

والخوف من الله

ولا تكثرين مو كل ماركبتي تشغلين

لا خليها من وقت لوقت

ياكم من ناس اهتدوا بسماع شريط

وعندي لك طريقه

اذا جاء ليل من الليالي

تحظنيه وابكي وقولي اخاف من الموت

واتذكر القبر ,, شلون لو مت ( انتي تكلمي عن نفسك )

كيف اقابل ربي انا مقصره مع الله

وقولي انا ماسويت شي يرفع من

حسناتي

وقولي يارب رحمتك يارب

ويمكن يتأثر

ماتدرين يمكن تدمع عينه ويتأثر ياااااااااارب

هذه طريقة نصح غير مباشره لكن اختاري كلمات

مؤثره وكأنك خايفه على نفسك

وقتها ,,,

ربي يفرج همك ويسخره لك

عندي امل انه يتغير وأن ربي يهديه

بشرينا قريب يالغاليه ...

بسمة طفل
23-03-2008, 11:42 PM
الله يعينك على حياتك بس استعيني بالله على حل مشاكلك وتذكري ان لكل شيء نهايه وان الله سيهديه ان شاء الله ولك مني الدعاء بظهر الغيب

IAM SWEET
23-03-2008, 11:49 PM
الله يكون بعونك
أنصحك بعدة نصايح
1_ أكثري من الدعاء له إن الله يصرف نظره عن الحرام وما يشوف غيرك بالدنيا واستغفري وتصدقي كثير بهالنية.
2_ اشتري كتاب اسمه الرجال من المريخ والنساء من الزهرة، موجود بأكثر المكتبات وفيه منه مختصر ومفصل وكلهم حلوين يبين لك وش اللي يحتاجه الرجل بالضبط.. يمكن أنتي مو مقصرة بنظرك بس فيه احتياجات هو محتاجها أنتي ما تعرفينها.
3_ لا تسكتين.. الصمت قاتل بين الأزواج صارحيه بكل شي في خاطرك.. اللي فهمته منك إنه صداع وتفكير وهذا كله بينك وبين نفسك.. بيني له إنك متضايقة من تصرفاته وتكلمي معاه بهدوء بمكان ما فيه أطفالكم..
وفيه رجال يروقون كثير وقت المشروع قبل النوم ويحبون يتكلمون وتصير أذهانهم أصفى.

ويا رب يوفقك ويسخره لك

اللهم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

الله يجزاك خير ويعطيك الصحه والعافيه والكتاب موجود عندي بس لسى ماقريته كله
مشكوره حبيبتي على النصائح

IAM SWEET
24-03-2008, 12:03 AM
غاليتي قطعتي قلبي لكن لك مني الدعاء

ربي كريم لاتيئسين أدعي ربي له بالهدايه

دائم أدعي ربي في كل صلاه والتمسي

ساعات الاجابه ...

واحيانا إذا ركبتي معه بالسياره شغلي مقطع من شريط مؤثر

قولي ابي نسمع شوي

يمكن يرق قلبه ويتأثر

لكن لا تختارين شريط يتكلم عن الخيانه لا لا

اختاري حاجه عن رقابة الله في السر والعلن

والخوف من الله

ولا تكثرين مو كل ماركبتي تشغلين

لا خليها من وقت لوقت

ياكم من ناس اهتدوا بسماع شريط

وعندي لك طريقه

اذا جاء ليل من الليالي

تحظنيه وابكي وقولي اخاف من الموت

واتذكر القبر ,, شلون لو مت ( انتي تكلمي عن نفسك )

كيف اقابل ربي انا مقصره مع الله

وقولي انا ماسويت شي يرفع من

حسناتي

وقولي يارب رحمتك يارب

ويمكن يتأثر

ماتدرين يمكن تدمع عينه ويتأثر ياااااااااارب

هذه طريقة نصح غير مباشره لكن اختاري كلمات

مؤثره وكأنك خايفه على نفسك

وقتها ,,,

ربي يفرج همك ويسخره لك

عندي امل انه يتغير وأن ربي يهديه

بشرينا قريب يالغاليه ...

الله يجزاك خير ويوفقك دنيا واخره ماقصرتي

والطريقه اللي قلتي لي عليها انا جربتها من جد مو تمثيل
لانه قبل سنتين تقريبا جاتني حاله اكتئاب ووسواس قهري الله لايوريك
جلست حوالي سنه كامله مااقدر انام كل ماانسدحت حسيت بالموت
وكان يجيني خفقان شديد واصير اتنافض
وعايشه عالمهدئات بس الحمد لله ربي عافاني وكنت دايم اصحيه من النوم وابكي واقول انا بموت
بس مااحسه تأثر
والله يسمع منك ويتغير ويبعد عن هذا الطريق

IAM SWEET
24-03-2008, 12:06 AM
الله يعينك على حياتك بس استعيني بالله على حل مشاكلك وتذكري ان لكل شيء نهايه وان الله سيهديه ان شاء الله ولك مني الدعاء بظهر الغيب

الله يجزاك الجنه ويوفقك دنيا واخره

سماء عالي
24-03-2008, 04:15 PM
يا حبيبتي زوجي نفس زوجك بس بعقلي جيبته بس والله تعبت مرة

كلام جريء بس مفيد :

اولا لازم تتغافلي سوي نفسك غشيمه واذا مرة انكشف قدامك لا تكلمينه اقطعيه اعطيه اكله وملابسه لكن قللي كلامك معاه خليكي اسبوع على الحال خذا خليه يقلي على اعصابه ولا تبكين ابدااااااااااااااااااا لو بكيتي تكونى في عينه تافه فهمتى البكاء ممنوع الكلام الكثير ممنوع قللي اهم شيء خلى العيون هي اللي تعبر عن غضبك عن عقاب له هو راح يحس بالذنب
2- لازم تغيري طريقة لبسك وكمان شي ءمهم هدي حيله فهمتى دايما خليه مشعلل يعني داعبيه في كل وقت وخليه يمارس الجنس مرتين في اليوم عشان ما يطالع في واحده غيرك خلاص عينه مليااااااااانه افهمى
لا تعطينه اللي يبيه على طول لازم مداعبه كثير اللين خلاص يستوي
البسي تكشخي والبسي البناطيل ام خصر نازل تدلعي معاه وهو يبي الجماع اضحكي وتدللي واجري وسوي حركات دلع
ممكن تقولين له افتح لي السحاب حق الفستان واذا فتحه لكي قولي له خلااااااااص ما اتحمل شيل يدك <<<<<<<حركات هو راح ينبسط كثير
وحسسيه انك مبسوطه فيه وانه اجمل ما في الكون وانه مرة جنسي وانك تشتاقين له دايما لا تكونى بادرة ابدا
1- الدلع 2- المداعبه الطويله 3- خليه يمارس معاكي الجنس اكثر من مرة 4- حاولي انك تغيري في كل شيء بطريقه حلق العانه مرة خط طويل مرة حطي فصوص كمان <<<<<<<<<صريحه لابعد درجه عشان الكل يستفيد لان الرجل يحب التغير

سوي له(( مساج)) لجسمه من راسه لاخمص قدميه استحمى معاه حسسيه انه رجل بمعنى الكلمة قوي وحاااار افهميني

غيري في طريقه الجماع واماكنها مرة المجلس مرة المطبخ وغيره كل يوم بوسيه قبل ما يخرج من بيتك
كمان لاتنسي الاحضان عوديه على الاحضان قبل الخروج من بيتك واي وقت لازم يحس انك رومانسيه واحضنيه بحررررررررررررررارة لازم يحس انك مختلفه عن بنات الحرام افهمي

بكل وقت تحسسي جسمه بيدك بكل وقت عشان يستثار ويصير يبي جماع فهمتى ؟؟
لاتنسي انك اذا بيسافر حطي يدك على صدره بجوار قلبه وادعي دعاء <<<<<<<اهم خطوة( ( اللهم احصن فرجه وطهر قلبه واغفر له )) 00
كما ن دعاء ( استودعتك اللهم الذي لاتضيع ودائعه )0
باذن الله يتغير وما يشوف احلى منك وانتى كذا استودعتى الله في زوجك والله ما راح يخيب ضنك وراح يرجع لكي ندمان على كل علاقه سواها صدقيني اهم شيء الصبر وتكرري الحركات هذي 0

النتيجه : ما راح يشوف احسن منك وانك انتى اكثر واحده تلبين له رغباته الجنسيه وكلام حلو ودلع ويش يبي غير كذا اهم شيء سوي نفسك ما شفتي عليه شيء وثقولي له: انت ملاكي <<<<<كلمه جدا حساسه ورنانه في أ ذن الزوج وكل يوم وانتى تكلميه قولي انا مشتاقه لك وحسسيه انك حاااااارة ولو بالكذب لازم التمثيل يعني بنات الخرام يعرفوا يمثلوا واحنا ما نعرف ؟؟
مع الايام راح يمل من بنات الحرام ويكتفي بيكي لانه شافك كامله ومو ناقصك شيء واستغفري الله في كل وقت

باذن الله يتغير وترا كل الحريم يعانون من تهاون الرجل بالصلاة وكمان تفرجهم على الافلام الاباحيه بس طنشي خليه براحته اهم شيء ما يسوي الحرام فهمتى مصيبه تختلف عن مصيبه

ويارب تجين تبشرينا بتغير زوجك وما عاد يخونك وخليها على الله فمن توكل على الله فهو حسبه 0

IAM SWEET
24-03-2008, 05:23 PM
يا حبيبتي زوجي نفس زوجك بس بعقلي جيبته بس والله تعبت مرة

كلام جريء بس مفيد :

اولا لازم تتغافلي سوي نفسك غشيمه واذا مرة انكشف قدامك لا تكلمينه اقطعيه اعطيه اكله وملابسه لكن قللي كلامك معاه خليكي اسبوع على الحال خذا خليه يقلي على اعصابه ولا تبكين ابدااااااااااااااااااا لو بكيتي تكونى في عينه تافه فهمتى البكاء ممنوع الكلام الكثير ممنوع قللي اهم شيء خلى العيون هي اللي تعبر عن غضبك عن عقاب له هو راح يحس بالذنب
2- لازم تغيري طريقة لبسك وكمان شي ءمهم هدي حيله فهمتى دايما خليه مشعلل يعني داعبيه في كل وقت وخليه يمارس الجنس مرتين في اليوم عشان ما يطالع في واحده غيرك خلاص عينه مليااااااااانه افهمى
لا تعطينه اللي يبيه على طول لازم مداعبه كثير اللين خلاص يستوي
البسي تكشخي والبسي البناطيل ام خصر نازل تدلعي معاه وهو يبي الجماع اضحكي وتدللي واجري وسوي حركات دلع
ممكن تقولين له افتح لي السحاب حق الفستان واذا فتحه لكي قولي له خلااااااااص ما اتحمل شيل يدك <<<<<<<حركات هو راح ينبسط كثير
وحسسيه انك مبسوطه فيه وانه اجمل ما في الكون وانه مرة جنسي وانك تشتاقين له دايما لا تكونى بادرة ابدا
1- الدلع 2- المداعبه الطويله 3- خليه يمارس معاكي الجنس اكثر من مرة 4- حاولي انك تغيري في كل شيء بطريقه حلق العانه مرة خط طويل مرة حطي فصوص كمان <<<<<<<<<صريحه لابعد درجه عشان الكل يستفيد لان الرجل يحب التغير

سوي له(( مساج)) لجسمه من راسه لاخمص قدميه استحمى معاه حسسيه انه رجل بمعنى الكلمة قوي وحاااار افهميني

غيري في طريقه الجماع واماكنها مرة المجلس مرة المطبخ وغيره كل يوم بوسيه قبل ما يخرج من بيتك
كمان لاتنسي الاحضان عوديه على الاحضان قبل الخروج من بيتك واي وقت لازم يحس انك رومانسيه واحضنيه بحررررررررررررررارة لازم يحس انك مختلفه عن بنات الحرام افهمي

بكل وقت تحسسي جسمه بيدك بكل وقت عشان يستثار ويصير يبي جماع فهمتى ؟؟
لاتنسي انك اذا بيسافر حطي يدك على صدره بجوار قلبه وادعي دعاء <<<<<<<اهم خطوة( ( اللهم احصن فرجه وطهر قلبه واغفر له )) 00
كما ن دعاء ( استودعتك اللهم الذي لاتضيع ودائعه )0
باذن الله يتغير وما يشوف احلى منك وانتى كذا استودعتى الله في زوجك والله ما راح يخيب ضنك وراح يرجع لكي ندمان على كل علاقه سواها صدقيني اهم شيء الصبر وتكرري الحركات هذي 0

النتيجه : ما راح يشوف احسن منك وانك انتى اكثر واحده تلبين له رغباته الجنسيه وكلام حلو ودلع ويش يبي غير كذا اهم شيء سوي نفسك ما شفتي عليه شيء وثقولي له: انت ملاكي <<<<<كلمه جدا حساسه ورنانه في أ ذن الزوج وكل يوم وانتى تكلميه قولي انا مشتاقه لك وحسسيه انك حاااااارة ولو بالكذب لازم التمثيل يعني بنات الخرام يعرفوا يمثلوا واحنا ما نعرف ؟؟
مع الايام راح يمل من بنات الحرام ويكتفي بيكي لانه شافك كامله ومو ناقصك شيء واستغفري الله في كل وقت

باذن الله يتغير وترا كل الحريم يعانون من تهاون الرجل بالصلاة وكمان تفرجهم على الافلام الاباحيه بس طنشي خليه براحته اهم شيء ما يسوي الحرام فهمتى مصيبه تختلف عن مصيبه

ويارب تجين تبشرينا بتغير زوجك وما عاد يخونك وخليها على الله فمن توكل على الله فهو حسبه 0

الله يوفقك ويجزاك خير ياقلبي واحلف لك ان اغلب الي قلتيه اسو يه وانا رومنسيه لابعد درجه لكن الحمد لله على كل حال هذا حظي من الدنيا مااقول الا صبر جميل والله المستعان

سكر محرووق
24-03-2008, 05:42 PM
الاخوات ماقصروا ماشاء الله ووفوا وكفوا اضيف عليهم شوي.
والله اني ما الومك الله يكون بعونك ويهدي زوجك وييسر امرك

هذا حال الرجال الا من رحم الله عيون زايغه ما يملاها الا التراب ولا العمى

اصبري يا اختي واحتسبي الاجر لله عز وجل شوفي ياقلبي مواضع الشك والريبه ابعدي عنها 1000كيلو يعني مسافة من مكه للرياض ..

زي تفتيش خصوصياته من جوال للاميل لسياره اذا صلرت ورى ذي بتموتي وسوسه ..

لا تحطي نفسك بمكان لاتستاهليه ..اذا شكيت بشيء لاتسالي طولي بالك لانك لما تسالي ماراح يقول الصحيح لو الحقيقه واضحه مثل عين الشمس ..

وترين البيوت لها اسرارها ماتخلى من سوء التفاهم ..عليك بالدعاء واتركي العصبية بذات بزورتك ما يستاهلو تعصبي عليهم لانهم محتاجين حنانك ورعايتك ..

الله يكون بعونك وييسر امرك ويرد لك زوجك ردا جميلا ..

nacira
24-03-2008, 09:19 PM
عليك بالصبر ياختي علشان اولادك والله لو قلت له وعدت قلت هيدا النوع ما يصلح الا رب العالمين ادعي الله ولا تملي الدعاء له بالهداية انصحك تهتمي بنفسك وصحتك وبناتك ربنا يصلح حالك ويهدي زوجك الى الصواب وتدكري الدنيا بما فيها ما تسوى

riri moon z
02-06-2010, 10:01 AM
زوجي تقريبآ نفس زوجك
حطي في بالك ان اكثثثثثثثثثثثثثثثر الرجال خونه
معليش اعذريني من كلامي لاني زيك مقهوره من زوجي

{~جوود~}
02-06-2010, 02:31 PM
يمنع رفع المواضيع القديمة .. ..