المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابي اخت تملك الحكمه وذكا تساعدني

دلوعة عبودي
25-03-2008, 02:37 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

يااخواتي انا انصدمة بزوجي بشكل مو طبيعي

كنت واثقه فيه ثقه عميا

لانه ماكان يقصر معي بشي ابد......

والكلام الحلو مايفارقني الىاليووووووووووووووووووم....

قبل اسبوعين انقطع الارسال عندي واضطريت انتظر شوي

وجلست اطقطق بالمستندااااااااااااااات الي على الصفحة الرئيسية للابتوب

لقيت مستند اسمه سجل محادثاتي

وياليتني مالقيته,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

لقيت محادثات طويله وكثيره لزوجي مع بناااااااااااااااااااات

تعالي شوفي الغزل ودلع والكلام الحلو؟؟؟؟؟؟؟

والله ولا مراهق
الا درجة انه طالب من وحده صورتها>>>>>>>تخيلو؟؟؟؟

والحيوانه دازتله الصوره؟؟؟؟؟؟بس ماطلعة عندي مادري ليش

لانه منهبل عليها ويمدحها وكل كلمه كاني قولها لي يقولها لهاللكلبات>>>>اسفه على التعبير

المشكله ان كلشي في حياتنا يقوله لهم حتى اسمه وطوله وحتى اسم اولدي؟؟؟؟تخيلو

ومرسلهم صورته اسم الله عليه ايكشخ فيه قدامهم لانه حلومره ويقولهم انه <يعني ولدي>طالع عليه

ولله انه امجنبه اشبه صرااااااااااااااااااحه

ويسولفلهم عن كل صغيره وكبيره في حياتنا

مع اني يابنات ولله العظيييييييييييييييييييييييييييييييييم اني ماقصرت معه وربي شاهد علي

والله ان اخوانه ادخلو بيتي قبلي ولاقلت شي والا الحين ساكنين عندي

وخواته كل شهر شهرين جين عني مراجعات لهم وعمتي الي كل شوي جايه عندنا<مي امه عمتنا كلنا>

يعني بيتي كانه محطه متنقله لهم.........مع ذاللك سكت لاني شاريه زوجي ورضاه علي

هذا مجهه ,,,,,,,,,,ومن ناحيتي انا

والله مو غرور انا على قدر بسيط من الجمال مو مدح لنفسي لانه مو وقته

وجامعيه واحمد لله <<<<<<حابه اوضح اصوره لااكثر

وقايمه بواجباتي اتجاهه على اكمل وجه وبزياده

يعني مدري وين انقص فيني؟؟؟؟

كلما اشوفه قدامي انقهر خاصه اذا جلس يتغزل<<<<<< تخنقني العبره
واحس اني اكرهه اكرهه اكرهه اكرهه؟؟؟؟؟يستخف فيني ,,,,,طيب ليشششششششششش

كان اول يجلس لساعه 11اذا طول وينام ام الحين سهر لساعه1,2 عادي مافي اي اشكال امقبلي الشاشه.......

علاقاته هذي باديه من شهرين

انا وش اسوي لاتقولن اصبري مافيني اصبر اكثر من ها لاسبوعين ماني قادره

ولله اني اكتب هارساله ودموعي اربع اربع احس بدخلي بركان

وش اسوي وش اسوي

اشيرو علي تكفووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووون

قبل لااسوي شي اهدم والاولي وتالي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابي اخت حكيمه وصاحبة خبره في ها الامور ولا يهونون الباقين

انا لسى في بداية حياتي مدري كيف اتصرف؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اسفه على الاطاله لاكن مقهورررررررره
وشكرا...............

{~جوود~}
25-03-2008, 03:06 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

شوفي إذا كنتي ما واجهتيه في الحقيقه ... كذا أفضل ..

الحين انتي استهدي بالله ...

وسعي صدرك شوي وفكري بطريقه عقلانية ..

المواجهة ما تنفع وخاصة لو كنتي منفعلة ..

انتي امرأه وكيدك أقوى .. من كيد الرجل ...

طبعا لا تبينين له انك عارفة شيء ...

وخلي تصرفك بالبيت عااادي وكأنك ما دريتي عن شيء ...

الآن مهمتك تذكيره بالله وبالعواقب الناتجة من فعلته لكن بطريقة غير مباااشره

بتقولين كيف ؟؟؟؟؟

أنا يالغالية اقولك ...

كل ما عليك تألفين قصة إما تقولين قريتها أو تقولين

ان وحده من صديقاااتك دقت تشكي لك وتقول مثلا

ان بنت اختهاااا طايحة مكالمااات مع الشبااب الله يهديهااا

والأم محتاااره ما تدري وش تسوي وتقول ما ألوم بنتي لأن ابوها مغازلجي وراعي بناااات ....

وأكيد صارت بنته كذا لأنه انتهك حرمات الله ...

يعني من دق باب الناس دق بابه ...

ولا خاف من الله ...

وسبحان الله الدنيا دواااره ...

وربي يمهل ولا يهمل ..

عاد انتي سوي نفسك تبغين زوجك يشير عليك بالحل

قولي وش رايك وش أقول لصديقتي كيف تحل مشكلة بنت اختها ..

وخصوصا ان ابوها كذااا ..

وحتى أخوها الله يهديه ..

.. لكن المشكلة في البنت سمعتها بتلطخ سمعة العايله كلهاا ...

وأكيد ان هذا عقاب من الله للأب والولد لأنهم لعبوا بعقول بنات الناس وجا اليوم اللي يلعب واحد بعقل بنتهم ..

وكما تدين تدان ...

انتي يالغالية عليك بمثل هالقصص ما يخوف الرجال إلا هالشيء

...

وخليك كأنك ما تدرين عنه ...

ووقولي ان امها اكتشفت انها مرسلة صورتها لواحد ...

وكل هذا نتايج عمايل ابوها واخوها كلهم عندهم صور بنااات ...

وتحمسي مع الموضوع كأنك ودك تعطين صديقتك حل لبنت أختها ..

يعني دبري لك قصة مختلقة ....

وقولي له أن الأم تدري عنزوجها انه مغازلجي من البناات اللي يكلمهم لأنه كان

يقول أسرار بيته للبنااات .. والبناات فضحوه

حتى أقاربه صاروا يعرفون انه يكلم بنااات ...

وأول كان زوجها محترم بين أقاربه لكن من يوم دروا عنه أقاربه صاروا يحقرونه ولا يعتبرون فيه ذرة من الرجوله ...

والله يعينك ويصبرك ...

{~جوود~}
25-03-2008, 03:20 AM
نسيت أقولك شيء مهم يالغلاااا

عليك بالإستغفااار والدعااااااااااااااااااااااااااء

وادعي لزوجك بصلاحه ...

ولذريتك ....

وادعي بهذا الدعاء الوارد من القرآن الكريم

((ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما ))

الله يفرج لك يااارب ......

وكل ما حسيتي بضيقه استغفري وسبحي ..

وكرري أدعية الهم والحزن ....

وعسى الله يفرج لك ...

طبعا يا أختي أنا ما أملك الحكمة ولكن كل ما بوسعي الدعاء لك ...

وانتظري آراء الأخوات لعل منهن من تدلي لك برأي السديد ...

الحلووووة
25-03-2008, 03:22 AM
الله يعينك ويصبرك يارب
والله ادري انها مو سهلة عليك <<< اسأل مجرب آآآآآآآآه
لكن احنا يالحريم مالنا الا الصبر والدعاء
القوة والعباطة تكبر المشكلة وماتحلها
ادعي في كل صلاة وكل وقت وقومي الليل وادعي
وتريثي

الله يسخر لك زوجك ويهديه لك يااااااارب

فتاة غير عادية
25-03-2008, 03:30 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفك يادلوعة عبودي ... الله يكون في عونك ويصبرك على مابتلاك
أولاً أنا لست ذات حكمة
ثانياً لاتنتظري من أحد أن يملي عليك ماذا تفعلين نحن هنا نقدم لك إقتراحات
وأنت مخيرة تقبلين منها ما يلائمك ... أن أرى المصارحة أفضل حل
واجهيه لكن بدون عصبية .. وبدون أن تضعي نفسك في مقارنة معهم أي لا تقولي هي أحسن مني في إيه
أو أنا في إيش أخطيت ....لا الخطأ هنا ليس خطأك بل خطأه هو لكن قد تكوني بطريقة غير مباشرة ساعدتي في وصوله لهذا الأمر
أريد أن أسألك عدة أسئلة وأريد الإجابة:
كم لك متزوجة ؟؟وهل لك أولاد؟؟
هل أنت مهتمة بنفسك بجسمك؟؟هل تلبسين له مايثيره؟؟

هل حياتكم مملة؟؟

هل إهتمامك منصب لللأبناء؟؟

هل أنت مهتمة لحجاته العاطفية ( أنت تقولين أنه يسمعك كلاماً جميلاً أي أنه رومنسي هل أنت رومنسيةمعه)وهل هناك مشاكل في الجنس ؟؟

هل يوجد فارق تعليمي بينكم؟؟

هل له أصدقاء سوء ( أي يفعلون مثله ) ؟؟

وأخيراً هل أنت مرحة أم نكدية؟؟

أنا آسفة على الإطالة لا أقصد من هذه الأسئلة التطفل على حياتك أو أن أضع اللوم عليك فأنت لم تخطئي في شيء يجب أن تكوني مقتنعة بذلك هو من أخطأ لكن كما قلت لك قد تكوني بسبب من الأسباب ساعدتي في هذا الخطأ ودمتي بخير

الشــــوق
25-03-2008, 03:49 AM
الله يعينك أختي
مثل ما قالوا الأخوات واجهه ولااكن بدون عصبيه انصحيه والفي له قصص مخوفه
لعله يرجع الى صوابه

تشى
25-03-2008, 03:54 AM
حبيبتى والله انا ما عندى حكمه ولالا انصحك تاخذين نصيحه منى لان تحمل الخيانه فيها فروق فرديه انا لو حصلى ما حصلك ما يكفينى قتله لكن الله يصبرك ويعينك عليه انا اصبرك فقط واقف جانبك بالكلمات لالا النصيحه الله يعينك حبيبتى وانا اقولك اتبعى نصيحه اختى جودد فى الاول وشوفى النتيجه اذا ما نفعت واجهى احسن الله معك

ندى العين
25-03-2008, 04:00 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

شوفي إذا كنتي ما واجهتيه في الحقيقه ... كذا أفضل ..

الحين انتي استهدي بالله ...

وسعي صدرك شوي وفكري بطريقه عقلانية ..

المواجهة ما تنفع وخاصة لو كنتي منفعلة ..

انتي امرأه وكيدك أقوى .. من كيد الرجل ...

طبعا لا تبينين له انك عارفة شيء ...

وخلي تصرفك بالبيت عااادي وكأنك ما دريتي عن شيء ...

الآن مهمتك تذكيره بالله وبالعواقب الناتجة من فعلته لكن بطريقة غير مباااشره

بتقولين كيف ؟؟؟؟؟

أنا يالغالية اقولك ...

كل ما عليك تألفين قصة إما تقولين قريتها أو تقولين

ان وحده من صديقاااتك دقت تشكي لك وتقول مثلا

ان بنت اختهاااا طايحة مكالمااات مع الشبااب الله يهديهااا

والأم محتاااره ما تدري وش تسوي وتقول ما ألوم بنتي لأن ابوها مغازلجي وراعي بناااات ....

وأكيد صارت بنته كذا لأنه انتهك حرمات الله ...

يعني من دق باب الناس دق بابه ...

ولا خاف من الله ...

وسبحان الله الدنيا دواااره ...

وربي يمهل ولا يهمل ..

عاد انتي سوي نفسك تبغين زوجك يشير عليك بالحل

قولي وش رايك وش أقول لصديقتي كيف تحل مشكلة بنت اختها ..

وخصوصا ان ابوها كذااا ..

وحتى أخوها الله يهديه ..

.. لكن المشكلة في البنت سمعتها بتلطخ سمعة العايله كلهاا ...

وأكيد ان هذا عقاب من الله للأب والولد لأنهم لعبوا بعقول بنات الناس وجا اليوم اللي يلعب واحد بعقل بنتهم ..

وكما تدين تدان ...

انتي يالغالية عليك بمثل هالقصص ما يخوف الرجال إلا هالشيء

...

وخليك كأنك ما تدرين عنه ...

ووقولي ان امها اكتشفت انها مرسلة صورتها لواحد ...

وكل هذا نتايج عمايل ابوها واخوها كلهم عندهم صور بنااات ...

وتحمسي مع الموضوع كأنك ودك تعطين صديقتك حل لبنت أختها ..

يعني دبري لك قصة مختلقة ....

وقولي له أن الأم تدري عنزوجها انه مغازلجي من البناات اللي يكلمهم لأنه كان

يقول أسرار بيته للبنااات .. والبناات فضحوه

حتى أقاربه صاروا يعرفون انه يكلم بنااات ...

وأول كان زوجها محترم بين أقاربه لكن من يوم دروا عنه أقاربه صاروا يحقرونه ولا يعتبرون فيه ذرة من الرجوله ...

والله يعينك ويصبرك ...

طريقه رائعه وغير مباشره وإذا أنه فطين يفهمها وهي طائره

وأيضا حاولي أنك تحكي له مثلا وانتم جالسين مع بعض عن قصة فتاة كانت تعاكس على الماسينجر مع شاب وسبحان الله ماتت وهي على هذا الحال وجاءت أختها وإنها ميته نسأل الله حسن الخاتمه وتكلمي يعني قولي شئ مؤثر وأثرت فيني الله يصلح بنات وشباب المسلمين ......... وحوالي أنك تتكلمي عن مصير المعاكس ونهايته أنها شينه وإن الله يستر الشخص يعطيه مهله (( إن الله يمهل ولا يهمل )) ربما يتوب ولكن يتمادى ويفضحه بين الناس ومصيره ينكشف الله المستعان ..........

الله يهديه ويهدينا ويصلح بنات وشباب المسلمين

wowo
25-03-2008, 04:35 AM
.

الله يكون بعونك أختي
و أنتي جيتي على الجرح .. والله يلوم اللي يلومك أنتي صبرتي أسبوعين و مو قادره كمان
شلون تقولين للي صابره شهر بحاله
اللي فيك مكفيك ما أبغى أزيدك أوجاع
لاني حاسه فيك والله
.
.
.
لاكن أهم شيء ما تخربي بيتك بأيدك هذي نزوه وتزول بأذن الله
عسا أن تكرهوا شيء وهو خير لك
الله أعلم يمكن فيها خير لك
لاكن هدي بالك أنتي ولا تتعبي نفسيتك

أللي أنصحك فيه أذا قررتي تواجهيه بالموضوع ::
تكوني بغرفة النوم .. لانها مكان الاسرار الزوجيه و و و و (( مو مهم ))
تكوني هادئه لان الحق معك .. وهو الغلطان .. لو أنفعلتي مراح تقدري تطلعي بحل نهائي
كوني واثقه من نفسك
وأدخلي بالموضوع على طول من دون مقدمات
لانوا راح يرتبك وما يقدر يطلع له حجه أو عذر للي سواه .. عرفتي شلون

وأنتي قريتي المحادثات وعارفه بالضبط اللي كانوا يقولوه صح ؟
أذا حاول يلف ويدور ...
قولي أنت قلت لها كذا وكذا وهي قالت لك كذا وصار كذا وكذا وكذا

وسالفة أنو شاف صورة البنت و وراها صورته خليها أذا حاول أنه يدور له مفر وأجهيه فيها
بأسلوبك خليها على أنها مصيبه مسويها هوا

وطلعي كل اللي صار بينهم عشان يعرف أنك منتي غاافله عنه وتعرفي كل شيء

أكيد أنو راح يتأسف ويعتذر ...عشان ينهي الموضوع بسرعه و يتقفل ..
لاكن خليك شديده وأن اللي سواه شيء مو بسيط

و راح يقولك :
أيش اللي أنتي تامرين فيه .. وأيش اللي يرضيك بس .. وراح أسويه لك .. أيش تبغى ؟

(( والله عارفه ومتأكده أنك مراح تصبري طول هالوقت من غير ما تنزل ولا دمعه ))

عادي أنتي الحين يجي دورك بالدهااء والحنكه والكيد ... <<< الله الله الاخت خبره هههههه

بس برضوا خليك شديده ولا ترضي عشان يعرف أن اللي سواه مو بسيط وأن زعلك هذا مو على شيء هين

لو جبت لي كنوز الدنيا عندي لا يمكن أسامحك .. أنت جرحتني وتعبتني معك
مع الحب هذا كله اللي عطيتك هو واللي سويته لعيونك .. زعلت ناس عشان أرضيك وأسعدك
.. وأخليك أسعد زوج بهالدنيا .. لو أني مقصره معك كان لمت نفسي قبل ما ألومك .. شلتك فعيوني .. وفديتك بروحي ..

وأخرتها هذا جزائي عندك

................ مراح أطول عليك أكثر ............

الزبده (( الحل ))

تاخذي منه وعد بالانتظام وعدم تكرار ما حصل
وتأكدري عليه الوعد هذا كذا مره ... توعدني توعدني

(( ما هو شين لو تقعدين كم يوم زعلانه مع قليل من التغلي )) <<<<< أحلى شيء التغلي يا زينه زينااااااااه

وبـــــــــــس
الله يسعدك ويثبتك ويقوي قلبك ويعينك ياااااااااااااااارب تساعدها

<<< حشى داخله حرب هي

مع السلامه

ام حازم2007
25-03-2008, 07:33 AM
أختي عليك بالدعاء أولا وثانيا ونصيحة مني واااااااااااااااااجهيه عشان يعملك ألف حساب ولاتخلي الموضوع يعدي بدون عقاب له....أهم شي لاتفكري تتهوري وتطلعي من بيتك مهما صار
والله يوفقك ويهدي زوجك وأزواجنا أجمعين

*منار الهدى*
25-03-2008, 07:37 AM
الله يفرج همك ويهدي زوجك يااارب

حسبنا الله ونعم الوكيل

انا اعجبني رأي الغالية جود

* شعاع الامل *
25-03-2008, 07:51 AM
الله يهدي لج زوجج ويسخره لج

عليج بالدعاء والاستغفار

الله يفرج همج يارب

تفحة
25-03-2008, 09:01 AM
كان زوج أختي يغزل ويشرب ويشوف أفلام جنسيه ولاعمره قالها كلام حلو وعشت معه عشان عياله وكان يرميها عند أهلي بشهور بعن ثمان سنوات تغير وربى لحيته وصار يحافض على الصلاة ولحين مايبغى يفارق أختي ولانص يوم وأنا نفس الحال زوجي كان ملتزم وحافض القران وكنت واثقه منه بس أكتشفت أنه يحادث وشوف أفلام أباحيه أنصدمت في البدايه لاكن وجهته في أرساله ألي عنده وأنكرها لاكن كل فتره المح بطرقه غير مباشره مثل لقال لي أنتي فتانه قلتله طب أنتبه تشوف غيري وأنا حاسه أنك تشوف خربيط بس ماعليه شاب ونعذرك بعد فتره حسيت أنه خف شوي عن أول شفي حببتي تجي عند الشباب مثل هذي الحركات ويطيش بعدين يجي اليوم الي يتحسف فيه على المعاصي صدقني أذا كان يحبك هذا اهم شي والبنات الي يكلمهم مايسون عنددك ولا شي بيزيد غلك عنده عشانك ملتزمه في دينك في كتاب جميل ينفع الاسرة أسمه مكتبة الاسرة المسلمة كليوم في وقت مناسب أقري عليه عشان تستفدو وأذا قال لك ليش صايره تقريلي قولي ودي استفيد واذا صرت أنت عندي التشجع على القراءة صدقوني اي زوج يلف يمين ويسار في يوم من اليام برجع الى زوجته لانها هي الي كافحت في الحيات عشانه واذا شاف البنات كذا كبرت زوجته في عينه وصارة ملاك عنده تقربي منه وقلي له أنا صدقتك ودلعيه أكثر من اول حبيبتي لايضيق صدرك ابدآ ونبصطي معه وحبيه اكثر من اول ونسي الي سوه صدقني أهو يحبك بس أشيطان لعب على راسه ترى الرجال مايحب تنصحينه بطريقه مباشره تقبلي تحياتي

حبيبة ابوها
25-03-2008, 09:54 AM
شوفي حبيبتي ماشاء الله تبارك الله مع انو زوجك يكلم بنات ع المسنجر ,, لكن برضو بيسمعك

كلام حلو ,, فيه ازواج طول وقتهم يا ع التلفون يا المسنجر يا التلفزيون او حتى يديّـتو مع بنات ,,

فوق دا كلو حريمهم عندهم بس عشان يغسلو ويطبخو ويكوو ويرتبو وللفراش بس ,, حتى كلمه

حلوة يمكن مايسمعوها الا ع السرير ,,,انتي تقولي انو فيه اخوان زوجك مدري حتقدري تطبقي الاشياء

ايلي كتبتها والا صعبه تاخدي راحتك عشان اخوانو ؟ من كلامك حسيت انو زوجك يقعد معاكي

شوفي ياقلبو صراحه مدري اخاف تواجهيه ويعرف انك عرفتي عنو ,, يروح يخرج من البيت ويروح كوفي نت

ويكلمهم برا وفي البيت بس يتصفح في النت عادي ,, انتي عارفا الراجل ازا حس انو مراقب ومكشووف

كمان يقدر يطلع من البيت بكل سهوله ويهبب ,, احترت تصارحيه والا تسوي نفسك ماتعرفي عن المحادثات

لأن حتى لو ماخرج من البيت حيسير حريص وينضف الجهاز مايسيب اثر للمحادثات...ما ادري اش اقولك

حاولي تشغليه عن النت جيبي مكسرات وشبسات وشاي العبي معاه كوتشينا ,, اكس اوه ,, اتفرجو ع حاجه سوا

حملي مقاطع تضحك من النت واتفرجيلها معاه ,, يعني حاولي انو لما يجلس ع النت انو يكون فيه كرسي

تاني واجلسي جمبو ,, او حتى لو عشان لايحسك لصقة جونسن غيبي 10 دقايق وارجعي ,,مثلا" وهوا

جالس سويلو مساج في اكتافو ,, العبي في شعرو ,, قوليلو قوم امشي نتمشا شويا برا ,,

فيه شريط ررررررررهيب مرا يضحك للشيخ سليمان الجبيلان للمتزوجين اسمو عشرين في عشرين

الوجه الاول 20 نصيحه للرجل بطريقه فكاهيه جدا" والوجه التاني للحرمه ونفس الشي حتقعدو طول الطريق

تضحكو ,,, وفيه شريط تاني نزل اسمو ( يُـبه زوجني ) شكلو حلو سمعت منو مقاطع بس ,, برضو

لسليمان الجبيلان,, بس مو كلها ورا بعض تشغليها ,, خلي بينهم فترة ,,

الصور والوجوه التعبيريه في سجل المحادثات ماتطلع ,,,لكن يتهيألي فيه طريقه تشوفي فيها الصور ,,

ازا كانت حطت صورتها في مكان العرض مدري ازا يمديكي تشوفيها والا لأ وازا ارسلتها وشافها ومسحها

روحي ع انترنت اكسبلورر اضغطي الماوس كلك يمين بعدين روحي خصائص انترنت بعد الهوم بيج فيه بروسينق

هيستوري ايلي هيا المحفوظات ,, فيه ضبط ( سيتنق) وفيه ديليت ( مسح ) رووحي ع الضبط واضغطي ع

show files كووول الملفات ازا كان ماينضف الجهاز راح تلاقيها هناك بس عشان عالاقل تفتحي الصور بس يبغالك

تكوني متصله بالانترنت ,,,حتعرفي هوا اش شاف ,,ولا اوصيكي بالدات بالدات لما يدخل نت اكيد مايدخل الا ازا

كان وقت رايق والا هوا كمان رايق وطبعا" فاضي ,, روحي غرفتك البسي وخليكي ناااااااااااااعمه خلي جمالك

طبيعي لاتحطي ميك اب كتييييييير عشان لايقول دي تبالغ ,, يدوب ماسكارا واضاءة حواجب وشدو كريمي لحمي

وكحلي عينك من برا ع اطراف رموشك بالبني مو بالاسود ,, وروج لحمي او ان شالله لو روج صارخ بس انو مايكون

فيه في جفنك شدوو غامق ,, لو ماعندك شدو كريمي جيبي روج لحمي وحطي منو ع جفنك وامسحي باصبعك

عشان يبان طبيعي ويتوزع تمام ,,,وحطي بلش خفيف ,, سيبيكي من الاساس والبودرة مالهم داعي بالمرا

بس حطي كريم مرطب ,,ولازم تكوني شايله شعر ايلي فوق شفايفك عشان يبان وجهك نضيف وتكوني

شايلة شعر وجهك ,,,ازا كان يبان ,,كمان فيه حاجه ,, جربي روحي الغرفه وقيسي لبس وروحي عند زوجك

واطلبي رأيو في اللبس ,,وفي شكلك ,,وادلعي وسوي انك معجبة بنفسك ,,عشان يفتكر انك حلوة

وانو ماشاء الله ع زوجتي ,,يوم كدا يكون ماعندو شغل وفااضي ورااايق روحي كوافير سوي ميك اب

ازا ماتبغي كامل ع الاقل انتي حطي الاساس والبودرة من عندك والبلَش ,, وفي الصالون بس سوي

رسمة عين او بالاصح ميك اب بس لعيونك ,,يعني غيريلو شويا مو بس لما تكون عندك مناسبة تروحي

تدفعي 250 عشان مكياج كامل ,, مهما كنتي تحبي تكوني نعوومه وطبيعيه في شكلك الا ما يوم

تجربي تغيري من شكلك ,,جربي غيري لون شعرك ,, مو شرط سشوار دايما" يوم خليه كيرلي وسشوري

الغُـرة بس ,, ازا كانت تناسبك القصيرة ايلي تيجي ع الجمب وتكون مقصوصه اصلا" عشان تكون ع الجيهه

ايلي تطلع عليكي حلوة ,, حتخليكي نعومه وحتصغرك ,,(((( انا ركزت في الجانب الجمالي عشان زوجك يشوف

صور بنات ))))))

ولزيادة الحرص فيه برنامج يمنع تصفح المواقع الاباحيه ,, وللتمويه بعد تثبيت البرنامج غيري اسمو سوي rename

او( اعادة تسميه ) وخليه اسم مو ملفت ,, اصلا" الحمدلله احس زوجك مدام مامسح السجل شكلو مو متعمق

في النت كتير ,, يمكن مايدري عن البرنامج ,,,

وما اوصيكي حبيبتي خليكي مع الله يمكن انتي مقصرة في حاجه مع الله وربي يحبك ويبغا يغفرلك راح ابتلاكي

ع قد تقصيرك عشان يكفر عنك ,, واكيد لازم تلجئي لله وتدعي وطبعا" خليكي مع الله في الرخا يكون معاكي في

الشده ,,, ويااا اختي نصيييييييييييييييحه لوجه الله شغلي سورة البقرة كاااااااااملة في البيت عشان الشيطان

مايدخل بيتكم ,, حاولي انو ماتكون فيه ارواح في البيت صور والا تحف ,,واقرئي اذكار الصباح والمسا ,, وحصني

نفسك بعد صلاة الفجر وبعد المغرب ,,لا تنامي الا لما زوجك ينام ,, يعني خلو نومكم سوا ,

رتبي وقت ولدك بحيث انو ما تيجي صلاة العشا الا وهوا اتعشو وسوك اسنانو ونام,,,خليه يلعب مع ابوه

شويا ,, وروحي شغليلو افلام كرتون والا جيبيلو العاب مفيده تنمي الذكاء ,, جيبيلو افلام كرتون اسلاميه

فيه موقع اسمو ( موقع طريق الفردوس) فيه قسم افلام كرتون رررررررهيبه قصص الانبياء والاخلاق الاسلاميه ,,

وايلي تيجي في فترة الصبح في قناة المجد ,,حمليها وبعدين انسخيها في سي دي DVD وشغليها ليه ع ال

البلاي ستيشن 2 والا ع ال DVD ,,والا جيبيلو كراريس والوان وخليه يرسم ويكتب ,,وخلي وقتك لزوجك ,,لاتنشغلي

في شغل البيت وهوا جالس ع النت ,, خليكي متفرغه عشانو ,, شوفي حاولي انو المواعين والقدور ع النار

تغسلي ايلي في المغسله يسير مايبقالك الا القدور وصحون الاكل ,, والبيت حاولي انو يكون نضيف طبعا"

استغلي روحتو للشغل ونضفي البيت ازا ماعندك شغاله ..

يعني الزبدة من دا كلو اشغلي وقت فراغو وخليكي مرحه ومبتسمه ,,لما تقعدي معاه لا تسوي مشاكل ,, والا

تناقشيه في حاجه تنرفز عشان مايطفش منك ,,,الله يعينك حبيبتي ويهدي زوجك ويبعد عنو وساوس الشيطان

ورفاق السوء الله يردو للحق ياااارب ويقر عينك بمحبتو ليكي ,, الله يجعل جميع الرجال يخافو الله في حريمهم

ولا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم ,, اللهم امين ,,

تحياتي ومحبتي ,,,,,

wowo
25-03-2008, 02:18 PM
ما هو عذر لهم أنوا أذا قصرنا معاهم يدوروا غير

شايلينهم بعيونا ومع هذا كله يعاكسون

أيش بأيدينا نسوي .. ما بقى شيء

بس هم الرجال كذا عيونهم فارغه وزايغه ومايملاها شيء

........................

أذا أنتهى الموضوع لا تنسي الايميلات أنتي بنفسك غيري الباسوورد

حطي أرقام مستحيل أحد يحفظها لا أنتي ولا هو ..( 753127476354) وأنسخيها لتأكيد كلمة المرور

نبي نعيش بسعاده بعد الزواج .. نلاقي الهم أكثر وأكثر

الله المستعاااااااان ويعيننا عليهم يارب

قمرالسما
25-03-2008, 02:20 PM
الله يعينك اختي
لكني من رأي اختي جوود
المواجهه ماهي من صالحك لانه الان يداريك اذا واجهتيه خلا ص بسوي كل شي عل مكشوف

استعملي الكيد كيد النسا

والرجال اذا عمل كذا مو نقص للزوجه ابد والله ياما حريم ينوزنون بالالماس وازواجهم ورا بنات ابليس

لان هذا مثل الادمان تعود عليه من قبل الزواج وكان يثيره والزواج شي جديد عليه يثيره لكن بعد فتره

يحس برود يقوم يرجع للي كان يعمله قبل في باله يرجع الشباب
قل للزمان ارجع يا زمان ما اقصد انه كبر وشيب لكن هذي الحقيقه هو يدور الاثاره

عليك بالدعاء والله يهديه لك

{~جوود~}
25-03-2008, 02:37 PM
يالغلا ما أدري وش صار معك ...

لكن أكرر نصيحتي لك لا تواجهين زوجك في الوقت الحالي ..

لأن الرجل إذا واجهتيه من البدايه

لن يخلوا من حالتين :

إما انه سيذهب ليحادث الفتيات في مكااان آخر وهذا سهل بالنسبة له ...

أو

لن يهتم بك لأنك عرفتي وسيتمادى أكثرررر وسيمسح جميع محادثاته من بعدك ..

لكن التذكير بالله بطريقة غير مبااشره ربما تأتي بنتيجه إجابيه ويفكر بكلامك بينه وبين نفسه ويقلع

عن محادثة البناات باقتناع وخوف من الله وهذا الأهم ..

لاحظي حتى الآن حاسب حسابك فلا تخربي بيتك بيدك بالمواجهه لأن مو كل الرجال مثل بعض ...

وكثير من واجهة زوجها وخسرت كل شيء ..بالعكس تمادى عرف انها عارفه صار ما يهتم بمشاعرها ..

على الأقل في الوقت الحالي مراعي مشاعرك ...

انتبهي من المواجهة.. المواجه ليست الخطوة الأولى في حلول المشاكل الحساسة بين الزوج وزوجته ..

دورك هنا مثل ما قلت لك النصيحة الغير مباشره إذا كنتي تبغين الحفاظ على بيتك ..

لأنك تتعاملين مع رجل .. والرجل طبيعته لا يقبل الكلام المباشر وخصوصا من زوجته ...

وربما في المواجه يشتد الكلام بينك وبينه ويتعقد الموضووووع أكثر ....

فوق ما تتصورين ...

إذا ما نفع معه طريقة النصيحة الغير مبااشره ....

وحسيتي ما فيه نتائج ..

يأتي دور الموااجهة ..

ولكن قبل المواجهة ...

ادعي الله أن ييسر لك الطريقة المثلى في حل المشكلة

ودائما كرري هذا الدعااء وهو من القرآن الكريم :

((رب اشرح لي صدري واحلل عقدة من لساني يفقوه قولي))

واتكلي اتكااال على الله

لكن مثل ما قلت لك المواجهة ليست الخطوة الأولى دعيها الخطوة الثانية ...

إذا مانفعت الخطوة الأولى .....

وكل شيء في هذه الدنيا لا يأتي إلا بالمرور بعدة مراحل ...

حتي يحصل الإنسان على ما يريد ...

فالمسألة تحتاج لصبر وعقل يفكر ...

وليس خبط عشواء ..

لأنك قلتي من البداية انك ما تبغين تخربين بيتك بيدك وهذا هدفك صح وولا لا ؟؟؟

وبعدين انتي تبغين زوجك يترك المعاكسات باقتنااع صح ولا لا وهذا أهم شيء

مو يتركه خوف منك ؟؟ لأنه لو ترك المعاكسات خوفا منك ليس خوفا من الله

تأكدي أنه سيعووود لها مرة أخرى ...

وأخيرا استخيري الله في أمرك فالخيرة لا يعلمها إلا الله ...

عصير توت
25-03-2008, 02:44 PM
الله يعينك والله
أنا عجبني راي الأخت جود بصراحة بسم الله عليها حكمة وراي سديد

لكن أنصحك بالاستغفار والدعاء وقيام الليل إن الله يهديه ويرده لك ردًا جميلاً
وربي يوفقك

اللهم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

" شام"
25-03-2008, 03:09 PM
والله الاخوات الكريمات ما قصروا بالرد وانا بدوري بقولك تريثي وفكري باولادك وكل شيء يجي بالمسايسة ان شاء الله .

nacira
25-03-2008, 07:01 PM
الله يعينك انصحك تواجهيه بس من غير عصبية وكانك تتكلمين عن اي موضوع عادي من ردة فعله حتعرفين مع مين تتعاملين ادا تار فيك وتعصب هدا ما منه فايدة واتركيه لله وتكوني عرفتيه على حقيقته حتى هوحيعرف انه خسر كثير ولو واجهتيه وقال هيدا كلام في الهوا بيطير في وقته وحلف لك انه ما راح يمسك بشيء وانه بيضيع بيه الوقت استعيني بالله واصبري والله والله راح يمل ويرجع لعقلو لما يعرف انه هادول البنات يتسلون مثله هيدي نصيحتي اليك اختي وفي نفس الوقت قصتي وفي كل الاحوال اهتمي بصحتك دوري على شيء ينسيك قدر الامكان ربنا يوفقك ويسعدك ويهدي لك زوجك يارب والله ما يستحقون تبكي وتضيعي صحتك عليهم

دلوعة عبودي
26-03-2008, 12:01 AM
مشكورااااااااااااااات اخواتي على الرد

واشكر بالاخص الاخوات الي ذكرو لي الكثير من الطرق ونصائح

جوود/حبيبة ابوها/تفحه/wowoل/فتاه غير عاديه وكل الاخوات

واقول لاختي جود انا لسى ماقلت شي بالعكس احاول اكثف جهودي وهتمامي فيه

واقول لاختي فتاة غير عاديه اشغلتي بالي في اسالتك بس مفدر ارد الحين ابي الين ينام ابو اشباب

عشان اخذ راحتي

ومشكورين على فزعتكم

ام مساعدد
26-03-2008, 01:04 AM
غاليتي دلوعه ....

الحقيقه انا اايد اخواتي اللي قالو لك لا تصارحينه ولكن

ودي اعرف انتي وينك وهو ع النت ليش ما تكونين جنبه ؟؟

اختي بقولك تجربتي ...

انا زوجي مو صغير يعني با الاربعين .. وكنت اسمع انو يكلم بنات

ولاحظ انشغال جواله كثير مع انو مو فاضي ابد لانو مششششغول كثير

وحاولت اعرف رقمها واذا دقيت عشان اتاكد مشغول رقمه معاها ولاقيها ترسلي ايو انا معاه

وموتي من القهر !!!!!!!!!!!

وربي ما قلت له بس طول الوقت اقوله كما تدين تدان واحكي له قصص خياليه

وفي يوم دخلت عليه الصباح بعد ما راحو عيالي للمدرسه ولقيته يكلم وهو في سريره

ومغطي وجهه با المفرش عشان يخش جو معاها !!!!!!!

وربي وقتها توقعت انو يكلمني وقربت منه والا هو يكلمها ويقول عندك احد ؟؟

ويقول كمان وحشتيني ......

وربي وقتها ودي انو الارض انشقت ولا سمعته

واقسم با الله اني بغيت اهرب وما يدري اني سمعته

وجيت بطلع لقيته سكر الخط وكشف وجهه

جلست على الارض بسرعه عشان ما يشوفني

بس شافني وهذا اللي خالاني اتكلم

لانو سألني متى كنتي هنا وانا باخر الغرفه يعني اكيد سمعته

المهم واجهته وقعد يحلف با المصحف انو ما يكلم وربي انا سامعه صوتها

المهم عملت حالي مصدقته بس كل اشوي اشقر عليه وصار يثبت لي انو ما يكلم وصرت اقوله انو فيه وحده ترسلي انك تكلمها

وكمان قلت انها تكلم غيرك وانها فاضحتك

وقلت شوف بكره بينعمل في بناتك مثلها وهو عندو بنات كبار في الجامعه والثانوي

مو بناتي من زوجته الاوله

المهم الحين صار يترك جواله مفتوح مو مثل اول

اختي حبيت اقولك تجربتي يمكن تستفيدين منها

اسأل الله الثبات لنا ولكم

ويسخر لنا يارب

lattof
26-03-2008, 01:14 AM
انا ياختي ما عندي الا كلمه واحده وهي الصبر ففي الصبر اشياء كلنا ما نعرفها واقول لكي لا تقولي له انك تعرفي عن الموضوع لانه اذا عرف انك عرفتي سوف تتاثر العلاقه بينكم ولكني انا سوف ارشدك الى موقع مفيد لكي وفيه العيد من القصص ترد عليه استشاريه اسريه متخصصه في هذه المواضيع اكتبي لها موضوعك وترد عليكي واذا بقيتي الموقع ارسلي رساله على الخاص وارسله لكي

دلوعة عبودي
26-03-2008, 02:11 AM
اختي ام امساعد تساليني انا وين كنت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المصيبه اني جنبه املازمته بس ماكان يخطر في بالي انه يكلم بنات

يتصرف قدامي بكل ثقه

ولما ادقق القيهم اصدقائه

لانه اذا حس اني اقرا

يحول المحادثه لواحد من الشله<<اصدقائه>>

والله الرجال ماكرين مو حنا

شكرا للك

دلوعة عبودي
26-03-2008, 02:50 AM
اختي فتاه غير عاديه .........انتي سالتي وانا راح اجيبك,,,,,,,

س/كم لك متزوجه وهل لك اولاد؟

صارلي متزوجه3سنوات...عندي ولد عمره سنه وشهرين

س/هل تهتمين بنفسك وجسمك وتلبسين له مايثيره؟

بصراحه اكيد عندي نظافتي فوق كل شي واحب اتزبط دائم

اما جسمي سمنت حبتين بعد الولااده وجالسه الحين اسوي رجيم لعيونه يبيني انحف زي اول

بنسبه للملابس لا لانه اخوي ساكن مع الشله عني فما اقدر

لاكن بغرفتنا حث ولا حرج>>>فهمه؟؟؟

هل حياتكم ممله؟

احيانا اشعر فيه برود وشوي توتر

س/هل اهتمامك منصب على الابنا؟

كله فرخ واحد مايبيله وقت لهادرجه.......يعني لا

س/هل انتي مهتمه لحاجاته العاطفيه؟

بكل تاكيد نعم

س/هل هناك مشاكل بلجنس ؟

طبعا لا بلعكس جدا رهيبين>>>>>>>>>>صريحه

س/هل هناك فارق تعليمي ؟

نعم....اناجامعيه عشت عمري كله برياض

وزوجي ثانوي وعايش في قريه تبعد600ك عن الرياض

س/هل له اصدقا سوء؟

نعم واحد يطلع مع بنات كصدقات عاديه على قولته

وواحد دق حنك مع البنات بالجوالات والماسنجر

س/هل انتي مرحه ؟ام نكديه؟؟

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

نكديه ولله لا بس مومرحه لذيك الدرجه

بدايت زواجي كنت قمه في المرح

بس اتوقع من كثر الكبت وضغط من اخوانه والناس الي كل يوم مستضيفينهم

اتمنى تردين علي لاني حسيت براحه ونا اجاوبك

مدري ليش؟؟؟؟

فتاة غير عادية
26-03-2008, 03:56 AM
السلام عليكم
كيف حالك دلوعة عبودي ...شكراً على الإجابة عن أسئلتي ...أنا لن أدعي أني ذات حكمة أو أن معي عصا سحرية سوف تحل المشكلة لكني أحببت أن أفهم حجم المشكلة من خلال ماسمعته من أجوبتك وجدت 3أسباب قد تكون أقول قدتكون - وليس أكيداً لأني لم أعش معكم - وراء ما يحصل قلتي أنك جامعية وهو ثانوي قد تكونين أكثر منه ثقافة ودراية ومعرفة والرجل الشرقي لايحب أن تكون إمرأته أفضل منه قد لا تقصدي أن تظهري ذلك لكن طريقتك في التخاطب معه تفرض ذلك فآثر أن يتكلم مع من هي دون ذلك ....أو بسبب كثرة الموجودين في البيت لاتستطيعون أخذ حريتكم في فعل أي شيء خارج غرفة النوم ومن حديثك عن زوجك لمست فيه الرومنسية ( يحب إنو الوحدة تدلعو وتعملو حركات في غرفة النوم وخارجها ) ....أو بسبب ( هذا أقرب لظني ) أصدقاء السوء فهم الدافع الأول لأي فكرة خبيثة أعاذنا الله منهم ،أنا لا أقول أنه خطأك و لا أبحث لزوجك عن عذر لكن أريدك أن تنتبهي لحياتك وتسدي كل الثغرات ما أمكن ، أما الحل من وجهة نظري فلا أجد أفضل من المصارحة معه لأنك إن لم تصارحيه فإنك تعطينه وقتاً أطول لمعرفة الفتاة والتقرب منها أكثر وأكثر وقد يصل الأمر للتعلق عندها لن ينفعك أي تصرف .... لقد بحثت في المواقع علني أجد طريقة مثلى للمصارحة معه ووجدت هذا الكلام فقرإيه عله يفيدك وتجدين به ضالتك
ودمتم سالمين
لا تتجاهلي خيانته أو تتصرفي على أساس أنها غير موجودة: إن الدخول في مرحلة الإنكار يجعل الوضع أسوأ فالوضع سيئ كفاية فلا تزيدي من الضغوط النفسية عليك بإنكار ما يجري، فإدراكه انك تمرين بحالة تجاهل ما يحصل يكون بمثابة إعطائه الضوء الأخضر والموافقة الضمنية على استمراره في خيانته لك. فتجاهلك للموضوع يشعره بأنه غير مكشوف أو انك لا تمانعين في خيانته لك طالما أن الأمر يتم في الخفاء ففي مرحلة معينة سيترتب عليك أن تخبري زوجك انك تعرفين عن خيانته.
وان عليه أن يتوقف عن فعل ذلك بحقك فورا وكلما كانت المواجهة أسرع كلما كان ذلك افضل. تذكري انه كلما أجلت موضوع المواجهة كلما زاد تعلقه بالمرأة الأخرى بحيث تتطور علاقته بها ويغدو أمر تركها اكثر صعوبة. تذكري قاعدة أخرى مهمة أن علاقات الخيانة الزوجية تزدهر وتنمو طالما بقيت في الخفاء فقد يحدث انه بمجرد أن تقومي بإخبار زوجك انك على معرفة بخيانته لك أن تتوقف هذه العلاقة.
لا تواجهيه بخيانته حتى تتوفر لديك ثلاثة عوامل: الدليل، الخطة، الهدف. يجمع الخبراء في مجال العلاقات الزوجية انه يجب مواجهه الزوج بخيانته إلا انه من المفروض كذلك أن تتم المواجهة بحسب خطة موضوعة بدقة وبتعقل. اختاري التوقيت والمكان بحيث يمكنك بحث موضوع خيانته بإسهاب مع ضمان عدم حدوث أي مقاطعة عند بدء النقاش.
لا تقومي بسؤال زوجك إذا ما كان يقوم بخيانتك، تذكري دائما أن الخائن هو دائما كذاب أيضا لان ذلك من المتطلبات الأساسية للخيانة الزوجية. قومي بمواجهته بما اكتشفت مع عرض الأدلة التي قمت بجمعها مثل الأسماء، التواريخ، الأماكن، فواتير التلفون وغير ذلك من الأدلة المادية الدامغة. بعد ذلك اسأليه أسئلة محددة لماذا قام بالخيانة، ومتى بدأت علاقته الآثمة وما هي حقيقة مشاعره تجاه المرأة الأخرى وماذا ينوي أن يفعل بعد أن عرف انك تعرفين كل ما يتعلق بخيانته.
استمعي جيدا لما يحاول أن يقوله حتى يكون بإمكانك أن تقومي بتقدير الوضع في النهاية إذ بناءا على إجاباته يكون بإمكانك أن تعرفي ماذا سيكون قرارك في موضوع علاقتك الزوجية.
إياك أن تقومي بمواجهته بالخيانة إذا لم تكوني تملكين أي دليل مادي على خيانته، إن مثل هذا العمل يعد إضاعة هائلة للوقت حيث أن التسرع بالمواجهة دون دليل قد يوفر له الفرصة في تغطية آثاره بحيث تفوت عليك الفرصة في تحقيق أية نتيجة.
لا تهدري وقتك وطاقتك على المرأة الأخرى: إن أحد أسوأ الأمور التي يمكن أن تحصل لك هو أن تصبحي مهووسة بالمرأة الأخرى التي يعشقها زوجك. من الطبيعي جدا أن تكوني فضولية تجاهها وان تشعري بالرغبة في معرفة كل ما يحيط بها لكن كوني متأكدة أنها لا تستأهل منك إضاعة جهدك ووقتك عليها.
إن استمرار إدراج اسمها أثناء الحديث مع زوجك أو كثرة سؤالك عنها تؤدي إلى وضعها في دائرة الضوء مما يجعلها محور الحديث بدلا من أن تكون مشكلتكما هي موضوع النقاش. لا تضيعي الوقت في محاولة معرفة تفاصيل علاقتهما بل حاولي التركيز على حل مشاكلك الزوجية.
لا تذلي نفسك بمحاولة الاتصال بها أو السعي لمواجهتها والطلب منها أن تدع زوجك وشأنه، تذكري أنها غير مجبرة أن تستمع إليك أو أن تأخذ الأوامر منك ومضايقتها سيظهرك بموقف سخيف ويعرضك لمواقف مهينه وقد تجعل زوجك يأخذ صفها ويتعاطف معها. أي انك تقومين بالتقريب بينهما دون أن تشعري، فقط انسي وجودها وحاولي التركيز على إعادة زواجك إلى الطريق الصحيح واصلاح العلاقة مع زوجك.
هل ستنتهين إلى تدمير زواجك أو إنقاذه؟ هذا الأمر منوط بكيفية علاجك للأمور عندما تكتشفين للمرة الأولى خيانة زوجك، ففي المراحل الأولية قد لا تكون لديك فكرة واضحة عما يجب عملة لكن على الأقل تعرفين الآن ما لا يجب أن تفعليه.

طعم الشهد
26-03-2008, 04:22 AM
والله شي يقهر بس حافظي على بيتك مهما كان وحليها بينكم

بدون تدخل الاهل.............. لما تشوفين وش يصير عليه

والمصارحه حلوه كثير............لاكن بهدو تام

ولا اذا تبغين الحل مني وش اسوي........؟؟ اشيل هالمصيبه الاب توب ورميه او ابيعه

هاذا شر في بيتكم والله يحفظنا منه ويحفظ ازواجناء واولادنا من بلاه

وكثري من الاستغفار

اشتياقq8
26-03-2008, 09:35 AM
الله يجبر مصيبتج ولكن انا اقول قوليله ان رفيجتج تركت بيتها لان شافت ايميلات غزل عند زوجها ... مو منسجرات لانها تمسح بسهوله او قولي كان يكلم وحده ويرسل صورته لها وطلعت تعرفه وعلمت زوجته(( يعني اكسري ثقته بهالبنات))
ورفيجتي تركت البيت له وللكمبيوتر وبعدين قووولي معاها حق لو انا مكانها اسوي اكثر لان معطيته من نفسها ومن صحتها وبالاخر يروح يكلم بنات ما يسون حتى ..........!!!! يعني بينيله ان ما كو تنازل بهالموضوع ... وبعدين وين دورج انتي اشغليه عن النت ..... حاولي لا يفتحه حتى انتي لا تفتحينه الا اذا طلع .... والله يوفقج ويبعد عنج بنات لحراااام

wowo
26-03-2008, 11:45 PM
الله يوفقك ويعينك

والله أني أدعي لك من كل قلبي أن ربي يساعدك ويخفف عنك

وأنا مع الكلام اللي قالته لك الاخت ( فتاه غير عاديه )

وحاولي قبل تواجهيه أنك تنبهيه بطريقة الاخت ( جود )
يعني قولي له عقوبة اللي يعاكسوون و أيش اللي يصير لهم
والبلاوي اللي تصير من ورى هالمعاكسات ... ووو
بطريقة قصص من خيالك

والله ييسر لك أمرك يارب

وطمنينا عليك

القمر 2
27-03-2008, 04:13 AM
وربي انقهرت وقلبي اصبح نار تخيلت نفسي

شوفي ممكن يكون فيك نقص موجود عند غير ك
اجلسي مع زوجك جلسة رومانسية
قول زوجك حبيبي
انا ملكك وبين يدك من اليمين لايسار في عيب ياحبيبي
عادي قولي مستعدة اتغير ياقلبي
ايش تمنىا اكون زوجتك قولي ياقلبي راح اكون
والله قالك ماشاءالله كاملة خلاص
انت حاول تجلسي معا وقت ممكن

ومرة وانت جالسة مع زوجك
كلامي جوال قوال لا اعوذبالله والله لو انا منك روح بيت اهالي هذا نذل وخائن وقفل جوال قوليها بعدين اكلمك
راح يقولك زوجك ايش في
قول صحابتي تخيل اكتشفت زوجها يكلم بنات عن طرق نت واعتقد جوال ويقولهم كلام غزل واسرار بيتهم
وانا اقولها اطلقي هذا واحد حقير مايستهل يفتح بيت ويكون اب عيالك عاد انت سبي ولا تقصري

شوف رد فعل
بس باقولك كلمة ترى الرجال كلهم كذا مادري ايش حكاية والله لو زوجتة تجنن ومدلعة اربع عشرين ساعة

بس هذا طريقة الاولى
وبعدين ردي ايش راح يعمل زوجك

دلوعة عبودي
29-03-2008, 03:02 AM
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووورات اخواتي
واخص بشكر فتاه غير عاديه الله يحرسك من كل سوء
وانا احتاجكم جنبي لاني ماعلمت احد غيركم
واحس براحه لما اسولف لكم وانتم تردون

دعواتكم لي

بنت ملوك
29-03-2008, 06:02 PM
شوفي حبيبتي اولا عليك با الاستغفار ثانيا انتي جالسه معاه اخترعي له قصهمنخيالك وقوي وحده من صديقاتك تعرف وحده المهم لاتخلينه يشك وجيب سالفه ان زوجها كان يعاكس وله علاقات وابتلاه ربي في اهله ولا قولي اخته المهم الفي من عندك وبعدين قولي الحكمه هذه من دق باب غيره اندق بابه وان هذه اعراض والواحد لازم يخاف على عرضه بس لاتبينين له شي وقولي على باله اذا ماشافته زوجته ان مافي احد يشوفه مايدري انه الي خلقه وخلقهن يشوفهم وانه قادر ن يشل يده لخيانته ومعصيته لله وخوفيه وانشاء الله تتيسر لك يارب ويهديه ويهدي جميع شبابالمسلمين اللهم امين

زبيدة احمد
29-03-2008, 07:17 PM
اختي الحبيبة فيه طرقين..

يا اما تاخذين خطوة عملية للاصلاح يا اما الانسحاب.اما انك تظلي قاعدة تكرهي فيه وحاطة ايدك على خذك هذا سلبياته اكثر من ايجابياته كل الي راح تجنيه عذاب ليك ولزوجك ولحواليك ..وهذا ما نبغاه..كل الي راح تجنيه انك بتظلمي نفسك وبتظلميه..لانك بكرهك هذا حتبعدي عنه وحتتركي له مساحة اكثر في الانفلات وفي ان يدور على شيء بديل اكثر واذا كانت القضية بس مكالمات على الماسنجر راح تتعدى لاشياء اخرى وهل هذا انتي ترضيه ؟؟
اما الانسحاب بعتبره انه هروب من مواجة المشكل..لهذا لازم اننا نتخذ اسباب الاصلاح اولا واذا ما نفعت ساعتها نفكر في الانسحاب اما القعود كدا بلا نفع راح يضر بحياتك وحياتكم جميعا..

فكري الان في ايش الحل لاتفكري في الي صار الماضي ماراح تغييره حاولي تستوعبي الحاضر بما فيه وكل هذا حسب طاقاتك وقدراتك الاستيعابية وانا متاكدة انه عند طاقة هائلة لمواجهة المشكل بحزم وتعقل اكثر..

حبيبتي انتي لك اخطاء وهو له اخطاء ..حبيبتي عفيه حصنيه احتويه ..خذي الاجر وراحة جسمك والمغفرة بعد من الله تعالى

حبيبتي احنا بنتزوج عشان نحصن بعضنا ونعفف بعضنا ونحتوي بعضنا مو كل واحد يلعب على هواه..ونقول ما ينفع ..

لازم تعرفي يا اختي انه اذا خانك بخون الله تعالى اولا قبل اي شيء وبيأذي نفسه هو مو بيأذيك انتي..فليش العذاب والحيرة..بل فكري فيما يرده لصوابه وعقله وليكي يا اختي ..وخذي بيده الى بر الامان..بقلك انتي خذي بيده لا تتنظري احد ثاني يجي ياخذ بايده.. هو زوجك انتي مو زوج احد اخر..

حبيبتي قبل ما تقولي انا وانا وانا ..راجعي ملفاتك التعاملية معه..من ناحية المعاملة من ناحية الالفاظ (ابتعدي عن الشتم والسب واشغلي لسانك بذكر الله فالشتم لن يحل لك المشكلة) وكمان من ناحية طريقة واسلوب الكلام من ناحية الفراش وهذا الاهم...من ناحية اهتمامك بحالك واهتمامك بنظافتك واهتمامك بجمالك واهتمامك بجمال جسمك..حبيبتي فيه اشيااااااااااااااااااااااااااااااااء كثيرة تخلي الرجل ينفلت ويتوجه لشيء ثاني..مو شي واحد مو قضية بس انا بسوي كل الي يبيه انا ما اخليه يحتاج شي لو كان كدا ماكان يدور على الماسنجر والمكالمات..لهذا افهميه جيدا وعوصي في اغواره عشان تعرفي تتصرفي..

بقلك هذا الكلام لانه واجب علينا احنا النساء نعف ازواجنا بشكل كبير جدا..الرجل بيجي يطلبك من ابوك ويعطيك مهر وكدا ويستحل فرجك بكلمة من الله عشان شو؟؟

عشان العفة والاحصان والاستقرار وعشان السكن وكل هذا عشان طاعة الله تعالى وابتغاء الاجر وتربية ذرية صالحة يا اختي الحبيبة...قبل ما نشكي ندور في حالنا..

حبيبتي اخيرا اقولك كلمتين تختصر اي كلام ثاني ..

اصلحي ما بينك وبين الله يصلح الله لك شانك كله واخلصي له..واحتوي زوجك وخطي مليون خط تحت هالكلمة..بكل ما تحمل هذه الكلمة من معنى..احتويه ..احتويه....ركزي على التجديد والتغيير وهذا بينفعك انتي كانثى اولا قبل كل شيء ..ويستحيل نهائيا انه يطلع لوحدة غيرك..

ليش بقلك هذا الكلام لانه اعلمي انك اميرة في بيتك وانك ملكة في بيتك وانك انتي مسؤولة عن زوجك وانتي راعية في بيته ومسؤولة عن رعيتك..لانه في ايدك دفة توجيه مركب العلاقة بينكما ..لانه الله تعالى خلق لك عقل وقلب وكيان مستقل..فوظفي هذه النعم فيما يرضي الله تعالى واحمدي الله تعالى كثيرا على كثير من النعم عليك..ما اعطاها لغيرك..

اسال الله تعالى لي ولك الهدى والتقى والعفاف والغنى..واسال الله تعالى لي ولك العفو والعافية