المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منوعـــــات مهمة لكل جميلة ببيت حواء..للجميلات فقط

crushingcar
02-04-2008, 12:27 AM
:rroo::30::30:size=5]أهلين وسهلين ...بالحلوين المتألقين دومـــآ..
أحلى الحلوات ..وأجمل الأميراااااااات
مشرفات وعضوات..ومتصفحااات
هذي أم محمد مرة ثانية,,تتحفكم بأنفس ماعندها م نصائح
للمعلومية..حصري وغير منقول ويشهد ربي أني كاتبة حروفة حرف حرف..ولن أسامح ولن أحلل من تنقلة دون الإشارة لي..ولمنتداي الغالي..بيت حــــواء

مقتطفات مهمة :
1_أحتفظي دومآ في شنطة خروجكـ من المنزل(( شنطة اليد))بالتالي:
1-عطركـ المفضل,,ويستحب أن يكون حجم صغير 50 مل أو03 مل..لكي لا يأخذ حيز كبير بالشنطة...
نصيحة:يفضل عدم أستخدام العطر في مكان فية رجااال...كي تظلي متألقة ومعتزة أيضآ بدينكـ اللذي تضفي عليكـ أتباع تعاليمة جمال أخر لا يضاهيه جمال..

2-أيضآ لاتنسي المناديل الورقية والأنتي بكتيريا وصابون شرايح..تفادي لأي حاجة لها..فتصبح متوفرة دومآ

3- محفظة مكياج صغيرة الحجم تحوي(( ماسكرا من نوع جيد مثل شانيل أو لانكوم أو لمن ليس لديهن شراء هذة الأنواع لغلاء ثمنها هناكـ نوع جيد مثل ماسكرة أفون_ جلوس لامع بلون شفاف أو لون بيج _بلاشر بلون وردي شفاف خفيف مثل بلاشر ستيج لاين من مكياج المحترفين_ كحل أزرق أو رمادي من بدي شوب_تحديد حواجب بلون بني رمادي منفور إيفر_وطبعآ بودرة مضغوطة النوع اللي يناسب كل وحدة..أنا أفضل بودرة كريستيان ديور ))

4-كوتيكس من النوع الصغير اللي يكون ملفوف ببلاستيكـ<<<< أكيد فهمتوا اللي أقصدة
تحسبآ لأي ظرف مفاجيء.....Z

5- كريم مرطب للأيدي وأنا أفضل كريم أفلون للأيدي قمة النعومة والتجديد للبشرة..

6- مشط أو فرشاة شعر...بنس أو مشابكـ صغيرة..كماشة شعر بلون شعركـ يعني الي شعرها أسود تكون مثله واللي أشقر تكون بنية ضاربة على الذهبي..

7-شراب أسود ..أو كما يسميها البعض جوارب سوداء..والسبب أ،ني أتعرض مرات لفقدانها أثناء تواجدي في العمل مثلآ ..أو توسخها وأنا لأحتمل أ] وسخ يعلق بها...
والفائدة من هذا الشراب...حفظ قدميكـ من الجفاف وبقائها ناعمة...أعطائكـ مظهر جميل...والأهم والأهم والأهم حتى تكوني محتشمة وتحفظي أقدامـ من أعين الرجال فهناكـ من الرجال ضعاف النفوس حيث يفتتنون بأي شيء يظهر من الستات الحلوات مثلكم...

ثانيآآآ:

للحمام:
أتوقع أن الكثير هنا من الأخوات أفادوكم كثير كثير ....بس لابد أعطيكم خبراتي وتجاربي فأنا مهووسة بالأمور هذة..

1- أجعلي بحمامكـ دومآآ

شامبو شعركـ اللذي ترتاحين لة ..أنا أحب منتوجات لوريال...وأستخدم أيضآ شامبو فاشكول بالعسل <<< ركزوا شامبوا موحمام زيت..

طبعآ حمام كريم كاب من فاشكول أو فاتيكا أو بوناويل من ويللا

2-علبة صغيرة بها ملح مو خشن مرة ولا ناعم مرة...مخلوط بقليل من ملح الليمون وماء الورد ونشاء....هذي سنفرة جنااااااااااااان لو تستخدميها مرة أو ثنتين بالأسبوع..وتستخدمي معها ليفة بودي شوب اللي علي شكل قلفز..

3-علبة الحمام المغربي...وليفتة الخاصة...طبعآ مرة بالأسبوع كافية جدآ لأستخدام الصابون المغربي..

4- أنواع صابون للوجة مثل البابايا لتفتيح البشرة -دوف الأخضر لمن تعاني من تحسس بشرتها وجفافها- لايف بوي لمن تعاني من حب شباب- صابون قوي مثل لوكس أوة زيست لمن تعاني من جفاف بشرتها-صابون بيبي جونسن أو دوف الوردي لذواتلبشرة العادية...

5-شاور جيل ذو رائحة جميلة منعشة مثل شاور جيل تبع محلات بودي شوب...أو محلات نكتار أو شاور جيل تبع عطركـ المفضل..طبعآ مع ليفتها الحلوة الرومانسية اللي بشكل كورة

6-مبرد لإزالة الجلد الميت من الأقدام..

ثالثآ:

على تسريحتكـ لاتنسي وجود:

1- علبة محلول كحولي لتنظيف البشرة مثل إسكينول...هذا المنتج على رخص ثمنة ألا أنه رائع بكل ماتعنية الكلمة...وأنا افضل الشفاف...

2- مجموعة قطن لتنظيف البشرة أيضآ

3- لوشن مرطب للجسم,,وأنا أموووووت بيبي جونسن الوردي..

4- زيت بيبي أويل من جونسون وأنا أحب البخاخ...وأمزج معة أحد أنواع مخمرياتي الحلوة مثل مخلط أصالة أو روعة من العربية للعود..وهذا الزيت جنااااااااااان جناااااااااااااان بعد الدوش يخلي البشرة تنعم برطوبة خيالية..

5- أعواد قطنية لتنظيف الأذان..

6- ميلكـ لوسيون لتنظيف المكياج..

7- عدة المنيكير...من مبارد وقلامة أظافر,,,وطبعآ قطرات من الليمون للتقوية..انا اضع الليمون بقطارت عيون بعد تنظيفها...تعطيها لمعة وقوة وأكيد المبرد الثلاثي الملمع للجزء الخارجي للأظافر..
نصيحة..أستخدام طلاء الأظافر فقط وقت العذر الشرعي أو بوقت ليس فيه صلاة..,أو أستخدامها وأزالتها وقت الصلاة..وهذا ما رأيت عدة من المتهاونات بهذا الأمر...نصيحتي الوضوء أمانة والطلاء يمنع وصول الماء للبشرة والأظافر من البشرة..:454:

8- كريم الليل والنهار..وأنا أحب كريمات إليزابيث أردن..:)

9- مزيل عرقكـ لاتنسية...أو ممكن تستخدمي قطارة الليمون..وبعد جفافه تضعي زيت جونسن ..أو ممكن تستفيدي من الخلطات الطبيعية والمنتدى هنا مليان..

10-علبة كلينكس

11- جوار التسريحة سلة نفايات...ليسهل عليكـ التخلص من المناديل والأقطان وغيرها..

12- جميع أودات المكياج أجعليها بدرج أو سحاب واحد....ولا تجعليها مكشوفة على التسريحة...وجميع أودات الشعر من مشابكـ وفرش وأمشاط وأستشورات بسحاب أخر ولا تجعلي خلط بين أغراضكـ...فأنت أنثى..

13- وعطوراتكـ أعرضيها بشكل جمالي على تسريحتكـ..

ختامآ لاتنسي وجود بدلة سونا بدولابكـ ...ولا تنسي وضع الأكياس المعطرة بين ملابسكـ الداخلية والخارجية أيضآ..

تحياتي للجميع . «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»محبتكم أم محمد«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®».[/size]

منتظرة أضافاتكـ وتبادل خبراتنا...

crushingcar
02-04-2008, 12:51 AM
أسفة جدآ جدأ نسيت الشعر..
الشعر وما أدراكـ ما الشعر....
ياكثر ماحطيت خرابييييييط....بس للأسف ولا خربوطة عجبتني.. غير
طبعآ أحلى شيء جربته كان وضع علبة زبادي أو روب أو لبن رايب وهو اليقر..بالإنجليزي
مع ملعقتين قشطة مثل قشطة تاج او نستلة..وملعقتين عسل...ونصف ثمرة موز متوسطة..مع ملعقة زيت زيتون أو زيت جوز هند..وممكن تضاعفي الكمية حسب ول وكثافة الشعر..

ونضربها ضرب مبرح في الخلاط الكهربائي...ونضعا كماسكـ للشعر..ونكتمها بالكاب البلاستيكـ

ونخليها مدة نصف ساعة إلى ساعة كاملة وممكن تعريضها للبخار أو هواء الإستشوار الحار..

وأغسلية وشوفي نتائجهااااا....

لذوات الشعور الجافة والمقصفة يستخدمن الخلطة مرتين أسبوعيآ بزيادة ملعقة زيت لتصبح ملعقتين وأيضآ ملقتين مايونيز....

بعد غسلة زين بالشامبو ووضع البلسم...
دعية يجف وحدة ولا تحاولي تجففية بالسيشوار...وعند أقترابة من الجفاف

ممكن تسشورية حسب طريقة تصفيف كل وحدة..

وأستدموا الكريستال..مع أني لا أحبذة

تحياااااااااااتي

ام 7 بنات
02-04-2008, 05:34 PM
تشكرات اختى

نووووني جنوووني
03-04-2008, 02:27 AM
شكرا ياختي
بصراحة كلامك رائع وتجاربك اروع