المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السنبلة

وردة بيضاء
22-08-2004, 02:16 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياخواتي وانا اقضي الاجازة في ربوع بلادي
شفت صديقاتي من الكويت كل سنة نجتمع في نفس المنطقة ونفس الشقق صار لينا سبعه سنوات ماعلينا المهم شفت صديقتي مع بناتها ماشاءاللة تبارك اللة علي هذة الشعور طويلة وناعمة تاخذ العقل :p :p :p وسالتها عن السالفة الشعر وقالتلي السر الخطير تبون تعرفون السر ولا مايهمكم راح اشوف الرد:D :D :D

وردة بيضاء :o :o :o

الشهد
22-08-2004, 04:49 AM
اكيد نبي نعرف

ياللا وردتنا لا تتاخري:D ;)

روائع
22-08-2004, 07:25 AM
ننتظرك :D

ام سلطان
22-08-2004, 01:41 PM
وين اختفيتي

هاتي السر

:D

وردة بيضاء
22-08-2004, 07:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا اخواتي الشهد وروائع وام سلطان وابشروا علي هذا الاخشم المهم تقول الكويتية روحي للعطار وقولي عطني السنبلة وهي عبارة ليف اسود تعرفون ليف القهوة الي نحطة في الدلة القهوة
هو زية بس لونة اسود تاخذينة ثم تطحنينة وتضعينة في الحناء او في الزيت الي معة خروع وزيت الهنود الي لون زيتة احمر زجاجة صغيرة وتقول استمري
علية ثلاثة شهور وانا صارلي اسبوعان مستمرة علية ملا حظة هو نوع من انواع الريحان وانشاء اللة اكون افدكم وان ان شاءاللة بسوي لي برنامج للشعري ارجو تفيدوني من ناحية الكثيراء هل هي مفيدة :p

الشهد
23-08-2004, 06:27 AM
الله يججزاك كل خير اختي

والله ماعرفت الاشياء اللي قلتي عنها

بس مو مشكلة اللي يسال ما يتوهش:D

ام سلطان
23-08-2004, 02:55 PM
الصراحه حتى انا ما فهمت ولا عرفت اجمع ولا كلمه

ممكن اتوضحين اكثر

والسموحه

وردة بيضاء
24-08-2004, 01:35 AM
مرحبا اخواتي الشهد وام سلطان انا اسفة اذكنت ماقدرت اوصل لكم المعلومة :cry: لكن الحاجة الي منتي فاهمتها قولي وانا راح افهمك

قصدك عن السنبلة روحي للعطار وقولي عططني السنبلة وتطحنينها وتضعين معها زيت الخروع وزيت ماعرف اسمه هوعلبة صغيرة زجاج لون الزيت احمر والكرتون مال العلبة علية بنت شعرها طويل اكيد تعرفونة تلقونة عند العطار

وتقدرين تحطينها مع الحناء مقدار ملعقة ارجو اكون وضحت واي سؤال انا في الخدمة ومن عيوني ياام سلطان الغالية وبعد عمري الشهد