المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مين يعرف شخص اوشركه تسدد القروض البنكيه تكفون ساعدوني ولكم الاجر

اليمامه3
11-04-2008, 11:45 AM
مساء الخير
الله يفرج علينا وعلى جميع المسلمين
خواتي انا زوجي غارق بالديون والاقساط وقرب ينجن مو عارف وش يسوي جالس يسد الدين بالدين تعبنا مره قياليت اللي تعرف شركه او شخص مضمون يسدد القروض البنكيه
واللي تعاملت مع الاخت ام تركي ياليت تقول لي عنوان الشركه واذا ام تركي موجوده ياليت ترد على هل مازال العرض مستمر

"لميس"
13-04-2008, 01:35 AM
نفس الحاله انا وزوجي والله كأنك تتكلمي عنا وكلنا في الهوى سوى
وأضم صوتي لصوتك و ياليت البنات يفيدونا والله يفرج علينا وعلى كل مسلم

فراولةحمرا
13-04-2008, 12:37 PM
من سمعكم أنا أهل زوجي زيكم غرقانين وياليت أحد يدلنا على أحد يساعدنا الله يفرج هم المهمومين

اليمامه3
15-04-2008, 06:46 PM
الله يفرج علينا وعليكم

فراولةحمرا
19-04-2008, 09:52 PM
اميييييييييييين

ام نونـا
27-04-2008, 12:40 AM
الله يفرج همكم والمسلمين يارب

ام اللولو
27-04-2008, 07:48 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اولا صباح الخير يا أخواتي والله ثم والله لا شركات و لاأشخاص يسددون الدين لانه بيصير دين ثاني بس بدل ماهو للبنك بيصير لشركه أو واحد ماتضمن وش يصير لك معه
إلتجئي إلى اللــــــــــــــــــــه العزيز القدير بالإستغفار والأدعيه التاليه وبشرينا إذا فك الله محنتك

قال عز وجل : (( فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا * يرسل السماء عليكم مدرارا * و يمددكم بأموال و بنين و يجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا * ما لكم لا ترجون لله وقارا * وقد خلقكم أطوارا )

فالاستغفار يجلب كل خير , فأكثروا منه تنالون ما ترجون

عن ابن مسعود رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( من قرأ سورة الواقعة في كل ليلة لم تصبه فاقة أبدا ) أخرجه الترمذي

عن علي رضي الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ألا أعلمك كلمات لو كان عليك مثل جبل ثبير دينا أداه الله عنك . قل (( اللهم اكفني بحلالك عن حرامك , و أغنني بفضلك عمن سواك ))

وعن جرير رضي الله عنه قال : قال النبي صلى الله عليه و سلم : ( من قرأ (( قل هو الله أحد ))

حين يدخل منزله نفتٍ الفقر عن أهل ذلك المنزل و الجيران ) أخرجه الحاكم

عن عائشة رضي الله عنها قالت : دخل علي أبو بكر فقال : سمعت من رسول الله صلى الله عليهو سلم دعاء علمنيه قلت : ماهو ؟

قال : كان عيسى ابن مريم عليه السلام يعلم أصحابه ,

قال : لو كان على أحدكم جبل ذهب ديناً فدعا الله بذلك الدعاء لقضاه الله عنه :
اللهم فارج الهم , و كاشف الغم , و مجيب دعوة المضطرين , رحمان الدنيا و الآخرة و رحيمهما ,

أنت ترحمنا فارحمني برحمة يغنيني بها عن رحمة من سواك

قال أبو بكر رضي الله عنه : فكنت أدعو الله بذلك فأتاني الله بفائدة فقضى عني ديني .

و لجلب الرزق و المال تدعو صباحا و مساء سبع مرات بهذا الدعاء : ( ياكريم اللهم ياذا الرحمة الواسعة يا مطلعا على السرائر و الضمائر و الهواجس و الخواطر , لا يعزب عنك شيء , أسئلك فيضة من فيضان فضلك , و قبضة من نور سلطانك , و أنسا ً و فرجاً من بحر كرمك , أنت بيدك الأمر كله و مقاليد كل شيء فهب لنا ما تقر به أعيننا و تغنينا عن سؤال غيرك , فإنك واسع الكرم , كثير الجود , حسن الشيم , فببابك واقفون و لجودك الواسع المعروف منتظرون يا كريم يا رحيم )
اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

آآآآآآآآميييين

رحم الله امي
30-04-2008, 12:44 AM
بالنسبه خواتي للراتب هل الراتب يروح منه كثير او كيف اللي ترد برساله خاصه لاني اعرف مؤسسه تمول قروض ونسبتهم حلوة والمبلغ على حسب الراتب طبعا اللي تبي تراسلني

وربي يوفق الجميع

طبعا اقصد الرياض والشرقيه حاليا

ارحمني ربي
30-04-2008, 12:49 AM
السلام عليكم والرحمه

هذا الرقم اخذته من موقع سعودي انجلش بالاعلانات اسم صاحبه ابو بندر واني والله ما اعرفه ابن الحلال ولا كلمته عاض خدمه للتسديد القرض بس اكيد له مصلحه بس والله ما كلمته لان عرضه مو مناسب لاني اريد البنك يشري لي وراتبي ما يكفي كسلفيه والله يعوضكن خير ويفرج كربنا امين
0508071151 ابو بندر

زي ماقلت لكن العرض شفته ب منتدى سعودي انجلش

ريوني
03-06-2008, 03:29 PM
الله يفرج علينا وعليكم

اميره نفسي
14-05-2009, 12:08 AM
هلا خوواتي هذا رقم يسدد القرووض لي بالبنك بالبنك الراجحي 0500631170 ودعولي يابناات انا نخلص ديوان زوجي

فطوم باك
16-05-2009, 05:26 PM
الله يفرج همكم

المؤمنه بقدرها
24-04-2010, 01:26 AM
مساء الخير
الله يفرج علينا وعلى جميع المسلمين
خواتي انا زوجي غارق بالديون والاقساط وقرب ينجن مو عارف وش يسوي جالس يسد الدين بالدين تعبنا مره قياليت اللي تعرف شركه او شخص مضمون يسدد القروض البنكيه
واللي تعاملت مع الاخت ام تركي ياليت تقول لي عنوان الشركه واذا ام تركي موجوده ياليت ترد على هل مازال العرض مستمر

مساء النور والسرور اختي

انا حبيت اقولك واقول لخواتي الي محتاجات لشخص او مؤسسه لتسديد القروض انا الحمد لله اعمل مدرسه وسدد قرضي عن طريق شخص اسمه فيصل وانا حبيت انقل لكم رقمه عساه يساعدكم
0591114749

ودعواتكم لي اختكم المؤمنه بقدرها ..

بك استجير
28-04-2010, 05:01 PM
الله يفرج لنا ولكم ياارب

بنت ارجال
28-04-2010, 05:32 PM
اختي انا بعد غارقه في الدين لين راسي وماني عارفه شسوي ابي المساعده جزيتم خيرن

حزن الغروب
30-04-2010, 12:17 AM
بالتوفيق يالغلا