المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تابع الجزءال2 لحصيصة ومحميد



لجرواحك أدواي
12-04-2008, 07:44 PM
:68:حصيصه// طيب اللي بينام ليش حاط سماعة الجوال باذنه؟؟ ولا يسمع اذاعة القرأن؟؟
عبود//حصيصه لو سمحتي اطلعي لاقوم الحين افقع وجهتس اخليه كباب فاهمه؟؟
حصيصه//طيب اوريك يا عبيدوه
طلعت حصيصه ضايق صدرها وتفكر بهاللي بالملحق منهو؟؟
شوي الا وتجي اختها الصغيره سوير
سويره// حصيصه الحقيييي
حصيصه// وشو؟؟
سويره// تو رحت للملحق وكان فيه ولد عمي محيميد وقال لي سلمي لي على حصيصه وقولي
لها ياااا زين القهوه بس .. وش يقصد؟؟ هو دايم يتقهوا عندنا وش معنى اليوم؟
حصيصه//الحين اللي بالملحق محيميد؟؟
سويره//ايه ايه دايم يغثني يسالني وش اخبار حصيصه ووش تحب ووش تكره حتى مره سالني
.. ولا تدرين خلاص!!
حصيصه//وجع وش سالتس عنه؟؟ بسرعه قولي لامسط ظهرتس بالعقال الحين
سويره//مره سالني قال لي وين حصيصه وقلت له انتس بالحمام
حصيصه//يالمليعينه قسم بالله ما اخليتس يا حيوانه وش ذالصدق الزايد الحين طول عمرتس تطلعين
كذبات كبر راس ابوي والحين لازم تصيرين صادزه ؟؟ قسمن بالله خلي اهلي يطلعون من البيت وشوفي وش اسوي بس؟؟
المهم راحت حصيصه لغرفتها وتفتح الاف ام وتلقى اغنية اصاله (انا ادري اكثر من شهر حاول وحاول ما قدر
.. مدري وشو مدري وشو .. قولوا له واصلني خبر )
<<< بتعتزل اصاله اذا سمعت اغنيتها بهالشكل
المهم قعدت تفكر معقوله محيميد يحبني؟؟
يوء والله اني خاشه جو احسبني بفلم هندي اخس يالسعوديين والله يطلع منكم ناس رومنسيه
<<< غاسله يدها
المهم نست الموضوع ومره من المرات وهي جالسه تغسل الحوش ورافعه القميص والسيقان طالعه
ويقال لها الحين اغراء جا الاخ محيميد وطبعا يمون ما يحتاج يدق الجرس معه مفتاح عالبقيه اذا لقيت تفاعللى طول دخل
حصيصه انهبلت وصرخت يممممممااااااااااااه محيميد عجز يتحرك
هو خاق اصلا وهو ما شاف سيقان ويوم شاف السيقان بغا يتشنج
عاد تشجعت هنا وقالت ..
حصيصه// اطلع انت ماتستحي البيت فيه حريم وانت داخل طالع على كيفك ؟؟
ودخلت تركض وصكت الباب حق البيت وراها ..
ويوم وصلت غرفتها وتفتح الشباك الا محيميد جالس برا عند الباب ومدنق قاعد يفكر ..
هنا البنت الضعيفه رحمته .. قالت في نفسها ياربي ليش هاوشته يمكنه يحبني وعشان كذا يسوي كذا يووووه والله اني قسيت عليه

نزلت من غرفتها تنادي امها // يماااه يمااااه
امها// وما انشالله وش تبين ياملا العمى اللي يفقع عظامتس
<<< كل العيله اخلاقهم تجاريه
حصيصه//ابيتس بموضوع ..
امها// الباميه مجهزتها برا عالطاوله والدجاجه شوفيها الحين عالنار بس انتبهي لها
مابقى عليتس الا كان خوانتس يبون سلطه سويها لهم هاه تبين شي ثاني؟؟

" لبونه الحلوهـ "
12-04-2008, 08:34 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يسلمووو خيتوو

شظايا الجمان
12-04-2008, 08:59 PM
حلوة القصة ومرررة مشوقة بس ماهي كاملة...

ولي يرحم والدينك كمليها...


كأنها سوالييييف نوير اللي في مجلة حياااااااة...


مشكوووووووورة......كمليها هاه....انا انتظرك حبيبتي

لجرواحك أدواي
12-04-2008, 11:38 PM
حبيبتي شظايا انا نزلتها بس عشانها طويلة رفضها الموضوع ونزلتها أجزاء أوكي أنتي بس تحمسي

وبعدين لاتقولين يالاتني ماقريتها

الأميرة الحنونه
13-04-2008, 12:11 PM
مشكورررررررررررررررررررررره تسلمين على القصة

لجرواحك أدواي
14-09-2008, 08:35 PM
العفو ياقلبي

هــــــمــــــم
15-09-2008, 02:10 AM
ههههههههه اما السيقان انا خقيت عليها قبل محيميد هههههههه مشكوره

لجرواحك أدواي
15-09-2008, 05:24 AM
العفو ياروحي همم لاتتحمسين كثير ههههه