المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل ...رائيكم ياسعوديات بيت حواء

ام رقيقه
22-04-2008, 09:03 PM
.........رائيكم ياسعوديات بيت حواء بهذي الرساله ......

أختي عادي بس مجتمعنا أو الاصح قبيلتنا يعني لو اقول لزوجي او ابوي او اخوي اناتعرفت على سوريه او مصريه او حضرميه يقول ليه مايسمحون لنا نتعرف على بعض اقصد نزور بعض فا من البدايه ليش نتعب بعضنا

..~~~..:80:

♥قلب♥نقي♥
17-05-2008, 10:24 AM
هلا فيك مو شرط كل ناس ولهم طبعهم وهذي عممت الوضع مش صحيح ابدا قلووووووبه مرت من هنا

صمتي يميزني
18-05-2008, 05:22 PM
أختي ليس هذا التعميم صحيحا...هناك الكثير من أولياء الأمور(زوج - اب - اخ ....)لا ينظرون إلى علاقات الصداقة من جهة الجنسية لافرق بين سعودية أو سورية أو مصرية...الخ
الأهم هو استقامة الصديق
ولله الحمد لي صديقة سابقا فلسطينية لا يمانع والدي في زيارتي لها أو زيارتها لي حتى انتقلت الى بلدها فلسطين وهذه علاقتي معها
أمي ايضا لها علاقات مع أخوات سوريات من أفضل ماتكون الصديقات

المهم هذه النظرة يجب أن لاتكون بيننا لافرق بين سعودية أو سورية أو مصرية أو أردنيه أو...أو...أو...
المهم استقامة الصديقة فماذا يميزنا عنهن كلنا مسلمات وربما هن أفضل منا....

هداوي20000
18-05-2008, 05:28 PM
صدقتي ياأختي لافرق بين عربي ولا اعجمي الا بالتقوى كلنا عباد الله وكلنا مسلمين هذا اهم شي والله ان صداقات الاجنبيات حلوووووووووووه مره وانا ضد من يفرق بينناااااااااااااا!!!!!!!!!!!!!!!

جزاك الله خير يااختي

زوجة الرحااااال
19-05-2008, 06:57 AM
حسب العوائل بعضهم عادي والبعض لا طبعآ
بالنسبه لي لافرق بين عربي ولا اعجمي الا بالتقوى

ملكةالشوكولاته
19-05-2008, 11:36 PM
بنات راح اقولها للمرة الثانيه إن التجربة الشخصية لفرد أوحتى مجموعة ماتتعمم عالجميع

وأنا عن نفسي عندي صديقات مصريات وسوريات ويزوروني وأزورهم عااااااااااادي

وفي بعضهم زرتهم في بلادهم

ام محمد وثراء
20-05-2008, 07:29 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ==المسأله ليست عن اختبكلمه صديقه حتى لو كانت من البلد --وهذه اراء فرديه لا غير - عربيه او اجنبيه بعض الاولياء هداهم الله لا يقبلون -وان شاء الله نجتمع فى الجنه -اااااااامين

مجاهدة الأموااج
20-05-2008, 08:51 AM
.........رائيكم ياسعوديات بيت حواء بهذي الرساله ......

أختي عادي بس مجتمعنا أو الاصح قبيلتنا يعني لو اقول لزوجي او ابوي او اخوي اناتعرفت على سوريه او مصريه او حضرميه يقول ليه مايسمحون لنا نتعرف على بعض اقصد نزور بعض فا من البدايه ليش نتعب بعضنا

..~~~..:80:

قالت قبيلتنا والناس أطباع يمكن قبيلتهم ما يسمحون ؟ عن نفسي لو كانت صديقتي امريكيه مسلمه لصادقتها وزرتها ولن يقولوا لا نسمح

رنيم1
20-05-2008, 10:12 PM
صدقتي ياأختي لافرق بين عربي ولا اعجمي الا بالتقوى كلنا عباد الله وكلنا مسلمين هذا اهم شي والله ان صداقات الاجنبيات حلوووووووووووه مره وانا ضد من يفرق بينناااااااااااااا!!!!!!!!!!!!!!!

جزاك الله خير يااختي

بسمات المدينة
25-02-2018, 12:25 AM
https://forum.hawahome.com/clientscript/ckeplugins/picwah/images/extra11.gif