المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : واوووو جلابيات دبي المرصعة باللولو والكرستال

ياسر قلبي
10-05-2008, 12:37 AM
تكفون يابنات حواء ساعدوني نخيتكن مانخيت الرخوم لاتهملون رسالتي واللة لادعي في ظهر الغيب للي تدلني وين القى الجلابيات الاماراتية اللي فيها لولو وكرستال أخواتي في اللة انا يتيمة واعيش مع امي وسمينة جداجدا عشان كذا ميصلح ال اي لبس لازم جلابية وخواتي من أبوي يشترون جلابيات رررررررررروعة من الدمام فيها كرستال ولولو واللة جنااان سألتهم من وين لكم قالوا من دبي وأبو ظبي الامارات .وحدة غبية وبشدة المهم رفضوا يقولون شتتوني حسد والعياذ باللة تكفووووووووووووووووووووون يابنات الامارات والسعودية واشروا باي شي تبونة مني أناطباخة شاطرة عشان كذا دبة {" وخالتي تعالج امراض النساء طبيبة شعبية مسوية دعاية الاخت واللة لادعي للي ترد

ياسر قلبي
10-05-2008, 03:44 AM
ياأهل خير ردوا علي ولو بجبر خاطر ............يامشرفات ساعدوني واللة وباللة وتااللةاني كل مالبست الجلابيات لادعي للي تقولي من وين اجيبها

ياسر قلبي
10-05-2008, 03:52 AM
ياأخواني واللة اني داخلة دورة كمبيوتر لي 12 يوم بس عشان البنات اللي في النت يساعدون اي وحدة تطلب مساعدة ومايحسدون أحد بس مدريوش فيهن

ياسر قلبي
10-05-2008, 04:00 AM
ياوجد حااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالي ماعندي أحد هيةهيةهيةهيةهية سارة ‘حصة ‘امل ‘الجازي‘ البندري ‘ مشاعل ‘ منى ‘ سوسن‘وضحى‘ نوف‘ نورة‘ موزة‘ جهان ‘مصلحة‘...(هذي خالتي ) ردوا تكفون صارت شحاذة

زوجة الرحااااال
10-05-2008, 05:16 PM
أختي معليش ماعندي إي فكره بس روحي قسم المتاجر هنا في بيت حواء لاني شفت والله اعلم وحده عارضه جلابيات من الامارات او المندوبات يمكن يفيدونك الله يوفقك يااااارب

عصير توت
10-05-2008, 09:14 PM
هلا حبيبتي
جربي دوري في شارع الحب بالدمام فيه داعوس خاص بالجلابيات (سوري على كلمة داعوس :) )
فيه محلات واااااااااجد كلها جلابيات حلوة وأسعارها معقولة
وعندك في المجمعات الكبيرة محلات حلوة بس غالية
الجمعة سنتر _ مارينا مول عندهم شغلات حلوة

ادعي لي ربي يحقق لي اللي في بالي

وبعد عندي كم سؤال أبيك تسألين خالتك معليه؟؟؟؟

اللهم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

ياسر قلبي
11-05-2008, 01:37 AM
مشكورة عيوووووووووووووووووووووووووووني زوجة الرحااااال اللة يعطيك الف عافية

ياسر قلبي
11-05-2008, 05:13 AM
يارررررررررررررررررررررررررررررررب ياكريم يامنان يامعطي أعطي عصير توت مبتغاها وحقق مناها ورزقها سعادة الدارين انك على كل شئ قدير . مشكورة ياغالية اللة لايجعل الحسد في قلبك ياعمري حققتي لي شي طال بحثي عنة . امري وتدللي وخالتي تحت امرك سألي وأنا أسألها والرد عليك

dh212dh
11-05-2008, 05:37 AM
في محلات كتير لجلابيات انزل السوق ودوري
انا اقلك على كم محل
عماد رزق بس غالي شوي
واحة الجلابية

ياسر قلبي
11-05-2008, 06:06 AM
حبيبتي dh212dh اللة يرزقك برزق حلال ووفقك دنيا ودين ورضا الوالدين اميييييييييييييييييييييين يارب العالمين بس اذا مافية كلافة عليك (ياصماصيم قلبي)........هذة عبارتي ماأقولها الا للغالين شرواك وين هالمحلات بضبط انا والعياذ اللة من هالكلمة البس قماش وفصلة لان جسمي مصيبةدبةحييييل عذرا عيوني على هالكلام بس هذا طبع الدببة نكتيين ويحبون روح الدعابة

بسمة نون
11-05-2008, 01:12 PM
روحي اختي اسواق الأندلس في الرياض منزلين الحين جلابيات تاخذ العقل وعلى الموديلات الجديده لولو وكرستال وطباعه اتمنى اني افدتك

عصير توت
11-05-2008, 05:32 PM
ياسر قلبي
الله يجزاك خير عالدعوات الحلوات
ومثل ما قلتي الدبيات دايما دمهم خفييييييييييف الله يسعدك
برسل لك أسئلتي على الخاص اليوم واقريها واسألي خالتك وردي لي خبر
طيب؟؟
تسلمين حبيبتي

ياسر قلبي
12-05-2008, 09:45 AM
هلا واللة وغلا .... (((((بعصير تووووووت )))) .... حبيبتي وشلون ارسل لك الرقم على الخاص ماأعرف قولي لي وشلون ومصلحة تحت امرك ان شاء اللة..

عصير توت
12-05-2008, 10:48 PM
ياسر قلبي..
الله يجزاك خير دايما دعواتك حلوة
يارب تنحفين في عافية ومن غير شر ياربي
أنا أرسلت لك عالخاص بس بالنسبة لطريقة كيف تقرينها وكيف ترسلين لي

شوفي حبيبتي

أول ما تفتحين المنتدى تلقين فوق قبل الأقسام شي اسمه (خيارات سريعة)
تدخلين الرسائل الخاصة تفتح لك
ومن هناك تقدرين تقرين رسايلك وترسلين للي تبين على كييييييييييفك

أتمنى تكونين فهمتي من شرحي :)
والله يوفقك

عصير توت
16-05-2008, 03:35 AM
ياسر قلبي وييييييييييينك؟؟؟
مارديتي علي وقطعتي المنتدى مرة وحدة

شدعوة؟؟؟