المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بنااات شعري خفيف ويتساقط ساعدوني الله يخليكم

العجيبه00
19-05-2008, 07:54 PM
السلام عليكم

مسااااءكم زهور وزنبق

بنــــــــــــات بدخل في الموضوع......,,,,,,,,,

شعري خفييييييييف مره ويتساقط ،)،وعندي زواج بعد فتره وخايفه اسوي تسريحه لأن شعري كله بينزل مدري شسوي..~~~

الله يسعدكم اعطوني حل ......

ام الحلوين2
20-05-2008, 01:35 AM
فيه وحده اسمها ام المولود تمدح زيت للشعر
كنت باخذ منها بس مادري وين اختفت
استخدمي زيت هندتلر يمدحونه
وزيت كابور21 تستخدمه اختي ماشأالله
طال شعرها ونعم وناويه انشالله اشتري نفسه
حتى اخوي يستخدمه لان شعره خفيف وماتصدقين
كل الي يشوفونه يسألونه شنو يستخدم نبت شعره وصار كثيف
وتوه مكمل شهر

شمآليه
20-05-2008, 01:43 AM
أم الحلوين الزيت هذا 21 طبيعي والا كيميائي

عند العطارين وإلا عند الصيدليه ؟؟

نجمة الرياض
20-05-2008, 03:14 AM
[size=5]يااختي لايضيق صدرك ...............فيه حبوب تلقينها في الصيدليه اسمها ..........هير دال ..........آمنه ماتخوف عباره عن فيتامينات وزنك وحديد ...........انا الان استعملها وبدا شعري يتحسن ..........يوجد في العلبه ستين حبه تاخذين حبه وحده في اليوم بس لازم بعد الاكل ...........يعني العلبه تقعد معك شهرين .....انتي استعمليها اكثر من شهرين افضل وبتشوفين النتيجه ان شاء الله بس اصبري لا تستعجلين على النتيجه ...........على فكره ترى د.جابر القحطاني نصح بها ............الله ق لك مراااادك يفرج همك ويحقق مرااااادك

عصير توت
20-05-2008, 06:41 PM
اخلطي حزمة جرجير مع زيت الخروع في الخلاط
أو أي زيت تحبين
وافركي شعرك مرتين بالأسبوع
وادعي الله يشفيك

وبإذن الله يوقف التساقط منك

اللهم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

الورود الحمراء
20-05-2008, 09:16 PM
استخدمي نبتت الصبار افتحيها من الوسط وادعكي فروة الشعر مرتين في الاسبوع

العجيبه00
21-05-2008, 09:24 AM
الله يسعدكم ماقصرتوا

سالينا
21-05-2008, 12:55 PM
هلا حبيبتي مشكلتك نفس مشكلتي وماخليت شي ماجربته بس صراحه مره جازفت وأستخدت القطران مع الحنا ومره أستخدمه مع زيت الزيتون ومن أربع مرات أستخدام له بان على شعري وصار ماشأالله ثقيل لكن ريحته صراحه صعب أحد يتحملها لكن كنت مضطره تحطين ملعقه صغيره منه وراح تتفاجئي بالنتيجه وأستخدم شامبو ميتال الأندنوسي مره روعه وكمان مغلي أكليل الجبل مع زهرة الآس والبابونج روعه للشعر فيكتنوعي الأشياء هذي على شعرك كل مره تستخدمي واحد منهم قبل الاستحمام والخمريه ماخلت مشاكل مع الريحه والله يوفقك ويرزقك الشعر الجميل والله أني مرتاحه ذحين على برنامجي هذا

سالينا
21-05-2008, 01:00 PM
هلا حبيبتي مشكلتك نفس مشكلتي وماخليت شي ماجربته بس صراحه مره جازفت وأستخدت القطران مع الحنا ومره أستخدمه مع زيت الزيتون ومن أربع مرات أستخدام له بان على شعري وصار ماشأالله ثقيل لكن ريحته صراحه صعب أحد يتحملها لكن كنت مضطره تحطين ملعقه صغيره منه وراح تتفاجئي بالنتيجه وأستخدم شامبو ميتال الأندنوسي مره روعه وكمان مغلي أكليل الجبل مع زهرة الآس والبابونج روعه للشعر فيكتنوعي الأشياء هذي على شعرك كل مره تستخدمي واحد منهم قبل الاستحمام والخمريه ماخلت مشاكل مع الريحه والله يوفقك ويرزقك الشعر الجميل والله أني مرتاحه ذحين على برنامجي هذا

عبير 2008
22-05-2008, 04:33 PM
حبيبتي انا شعري يطيح بشكل موطبيعي لاني حطيت فيه الفرد الاسود وسمعت عن حبوب هيردال الي قال عنها جابر القحطاني زي ما قالت الاخت الله يوفقها ومن الاسبوع الاول توقف التساقط وشعري يطول وعلى فكرة انا قعدت فترة ادور عليها ما لقيتها الا عند صيدلية السقاف وبالتوفيق ياعمري0

نجمة الرياض
23-05-2008, 04:54 PM
:):):)الحبوب موجوده ايضا في صيدلية بيت الصحه:):):)