المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : همتكم معاي ياحلوووين

أجوان
05-09-2004, 08:04 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا عزيزاتي اليوم عندي مشكله كبيييره واتمنى تساعدوني في حلها:cry:

مشكلتي ان غرفتي تحتاج تجديد وللاسف كل شئ فيها متناقض:o يعني فيه امكانيه اغير صبغ الغرفه والفرش للارضيه ودالوب الملابس ممكن اغيره يالله عشانكم:p لكن المكتب مااقدر غااالي علي وسعره غالي بعد ولونه اخضر متوسط مو فاتح ولا غامق وبيج ,عزيزاتي ايش تنصحوني بلون صبغ جدار وارضيه وخلافه الله يخليكم لا تبخلووووون علي بارائكم وفزعتكم معاي
شوووووووووووووووووووووكرن لكم جميعا:D
تحياتي...

درة الحياة
06-09-2004, 12:08 PM
أختي في نوع من الطلاء ييجي لونين بدرجتين مختلفات يجي الجدار بلون فاتح واللون الثاني يجي بشكل نقط غير مرتبه وشكله روووووووووعه ....
ممكن تعمليه لغرفتك بلون الخيار الفانح وباللون الاخضر .....متأكده انه بيعجبك وبيخلي غرفتك ولا أحلى...........;)

أجوان
07-09-2004, 01:31 PM
;) حلوه فكرتك لكن....

ممكن تكلفني شوي ماديا مو مشكله احوش من اليوم:p
طيب اذا سويت صبغ الجدار اخضر بدرجه معينه شو اختار فرش الارض والستاير ومفرش السرير وخزانه الملابس شو اختار لونها:)
وشووووكرن لك عزيزتي ومازلت انتظر اراء العضوات ;)

الشهد
08-09-2004, 06:58 AM
اختي عندنا غرفة عملناها بدرجات الاخضر الغامق لبرواز الباب وفي السقف على الحواف

والاخضر الفاتح لبقية الجدار والمتوسط للباب

طلع شكله جناااااااااااااان الكل اعجب فيه

والفرش كان بدرجات الاخضر الموكيت اخضر غامق ممشجر

والكنب ممكن تعمليه على بني وسط بيكون حلو

هذا رأيي:o

أجوان
10-09-2004, 10:38 PM
مشكوووره عزيزتي حلو اقتنعت بالصبغ للجدار بيكون حلو ان شاء الله ,طيب شو رائيك لو ادخل اصفر في الستاير او الفرش للسرير والارضيه تكون اصفر باااار:o ولا شو رائيك مايكون حلو؟؟

الشهد
12-09-2004, 08:10 AM
اختي هذا يعتمد على لون وردة الاصفر والاخضر

يعني لو كان زيتي وليموني فاتح بيكون حلو غير كدا اعتقد والله اعلم لا:o

وعموما انت جربي اللونين بالدرجة اللي تبيها على بعض يعني قاريهم في بعض وشوفي

أجوان
12-09-2004, 06:56 PM
مشكوره عزيزتي وفعلا معاك حق على حسب درجه اللون يكون التناسق بس و الله محتاره ابي غرفتي تكون تجنن وشرحه وبرحه على قولتهم:p ..

طيب البني الي قلتي عليه اختي الشهد اي درجه تقصدي فيهم؟؟
والستاير كيف اعملهم اي لون مشجرين ولا ساده ولا ايش!! لان عندي شباكين في غرفتي ولما يكون الجدار والارضيه ساده والسرير مشجر تشجيره كبيره على هالاساس شو اختار نوعيه قماش ستاير مشجره ولا ساده؟؟

:o عارفه عورت روسكم معاي اعذروني معتبرتكم اخواتي اللي يهمني رايهم ومشورتهم في كل شئ;)

تحياتي للجميع:D