المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل حصل لك مثلما حصل لي مع القدر

حزينة العمر
30-05-2008, 11:49 AM
.....Zالسلام عليكم اخواتي الكريمات قبل اسبوع حدث معي شيء غريب لا اريد الاطاله عليكم سادخل بالموضوع قبل اسبوع اشتريت قدور استانلس ستيل بمقاسين واحده كبيره الاخرى صغيره وعندما بدأت بالطبخ بهما وجدت رائحه زفره تخرج من القدر الكبير وخصوصا في الغطاء واثرت بهذا على طعم الاكل ومن ثم غسلتها ونشفتها وضلت به الرائحه الكريهه وغليت به مره اخرى ماء نظيف لاجد نفس الرائحه مع العلم ان القدر الصغير خالي من اي رائحه اتمنى من لديها اي فكره تساعدني بها على ازالة الرائحه الا تبخل علي وتقدم نصيحتها ايضا لجميع الاخوات لنستفيد وشكرا لكم

*خلود*
30-05-2008, 06:31 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا فيك اخت حزينة الله يفرح قلبك ويسعدك يارب
أنا من فترة طويلة بدلت قدور الألمنيوم عندي لستانلس ستيل وما اتذكر حصل معي هذا الشيء
على طول غسلتها ونشفتها واستخدمتها ...

يمكن النوعية التي اشتريتها مو استيل اصلي نوعية مقلدة يعني ...اللي اعرفه إنه الأصلي يكون مكتوب عليه 10/18 ويكون سميك من تحت بطبقة عازلة
أو ممكن يكون من التخزين في المحل ..
جربي فيه مرة ثانية ...اغلي فيها ماء مع أعشاب و اشطفيها...

حزينة العمر
31-05-2008, 08:50 AM
شكرا لك اخت خلود والدعوه الحلوه منك لك مثلها ربي يوفقك ويثبك على السراط امييييييين

زهرة التوليب
31-05-2008, 10:08 AM
اختي العزيزة دائما قبل استعمال اي قدر جديد ضعي قليل من الحليب واغليه ثم نظفي القدر بالماء والصابون

حزينة العمر
01-06-2008, 08:44 AM
شكرا لك زهرة التوليب وان شاء الله رح اعمل بنصيحتك واجربها

deenaabdallah
02-06-2008, 11:33 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا اختي
المعروف عن الاواني الجديده وخاصة الستيل منها انها بتكون مغلفه بطبقه شمعيه عازله فبيبيعوا معها منظف خاص انا لما اشتريت طقم السبتر اعطوني معه منظف لازالة الماده الشمعيه اللي عليه واسم المنظف( كلين كنج ) وهاد بجد رائع وبينظف مو بس لاول مره وممكن تستخدميه لتلميع القدور كل ما غمق لونها بترجع تلمع كأنها جديده
ان شاء الله اكون افدتك
سلام

مندوبة أوريفليم
07-06-2008, 02:56 AM
شكراً للمعلومات يا أخواتي