المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انتباه الاشاره حمرا ارجوا المساعده بسرعه!!!

بستان المحبه
12-06-2008, 05:14 AM
ارجو المساعده
يابنات من تقدر تساعدني ابي اشتري كتب الطبخ الثلاثه ولم استطع الحصول عليهم
اني مقيمه في القطيف الريد المساعده اريد ان يكون في القطيف ولمه اخبرت لاداره قالوا في مكتبة الطالب المتميزه في مجمع خيرات التجاري في اسكان القطيف وصارلي عدت ايام ابحث عن المكان دون جدوه واخبرت احد عن المكان ولكن لا احد يعرف المكان هل من احد ان يدل المكان واد احد يدل المكان ياريت يخبرني بتفصيل قالو ناس لايوجد عندنا اسكان القطيف بل اسكان الجش ولاكن اريدان احصل على الكتب الطبخ علم حواء الثلاثه واطلب من الموزعون ان يوزعوا الكتب في اكثر من مكان واحد بل عدت اماكن حتى يسهل الحصول على الكتب في منطقة القطيف لماده بس يوجد في مكان واحد ولمكان غير معرف لدا الجميع
اطلب طلب من الموزعين ان يوزعوا في اما كن كثيره في منطقتنا رجاء . لاني رايت اعضاء المنتدى يمدحوان الكتب وانا اريد ان احصل عليه مثلهم . اريد من لاداره اتاخد موضوعي بعين العتبار ولاتخيبو املي ولكم جزيل الشكر ارجو الرد بسرعه .وذمتم سالمين"R:..~~~"R:،)،..~~~ـ2"R::94::39::39::50::50::50::50ويعطيكم العافيه

بستان المحبه
12-06-2008, 05:18 AM
AC5668][size=6]ارجو المساعده
اني مقيمه في القطيف الريد المساعده اريد ان يكون في القطيف ولمه اخبرت لاداره قالوا في مكتبة الطالب المتميزه في مجمع خيرات التجاري في اسكان القطيف وصارلي عدت ايام ابحث عن المكان دون جدوه واخبرت احد عن المكان ولكن لا احد يعرف المكان هل من احد ان يدل المكان واد احد يدل المكان ياريت يخبرني بتفصيل قالو ناس لايوجد عندنا اسكان القطيف بل اسكان الجش ولاكن اريدان احصل على الكتب الطبخ علم حواء الثلاثه واطلب من الموزخون ان يوزعوا الكتب في اكثر من مكان واحد بل عدت اماكن حتى يسهل الحصول على الكتب في منطقة القطيف لماده بس يوجد في مكان واحد ولمكان غير معرف لدا الجميع
اطلب طلب من الموزعين ان يوزعوا في امكن كثيره في منطقتنا رجاء . لاني رايت اعضاء المنتدى يمدحوان الكتب وانا اريد ان احصل عليه مثلهم . اريد من لاداره اتاخد موضوعي بعين العتبار ولاتخيبو املي ولكو جزيل الشكر ارجو الرد بسرعه .وذمتم سالمينـ2"R:"R:"R:،)،:80:*)"R:ـ2ـ2:97::97::97::50::50::50::50::94::94

بستان المحبه
12-06-2008, 05:23 AM
ارجو المساعده
اني مقيمه في القطيف الريد المساعده اريد ان يكون في القطيف ولمه اخبرت لاداره قالوا في مكتبة الطالب المتميزه في مجمع خيرات التجاري في اسكان القطيف وصارلي عدت ايام ابحث عن المكان دون جدوه واخبرت احد عن المكان ولكن لا احد يعرف المكان هل من احد ان يدل المكان واد احد يدل المكان ياريت يخبرني بتفصيل قالو ناس لايوجد عندنا اسكان القطيف بل اسكان الجش ولاكن اريدان احصل على الكتب الطبخ علم حواء الثلاثه واطلب من الموزخون ان يوزعوا الكتب في اكثر من مكان واحد بل عدت اماكن حتى يسهل الحصول على الكتب في منطقة القطيف لماده بس يوجد في مكان واحد ولمكان غير معرف لدا الجميع
اطلب طلب من الموزعين ان يوزعوا في امكن كثيره في منطقتنا رجاء . لاني رايت اعضاء المنتدى يمدحوان الكتب وانا اريد ان احصل عليه مثلهم . اريد من لاداره اتاخد موضوعي بعين العتبار ولاتخيبو املي ولكم جزيل الشكر ارجو الرد بسرعه .وذمتم سالمين"R:..~~~"R:،)،..~~~ـ2"R::94::39::39::50::50::50::50 جز اكم الله خيران

أناسي
12-06-2008, 05:24 AM
غريبة انا اعرف انه كتاب طبخ واحد مو ثلاثة

بستان المحبه
12-06-2008, 05:35 AM
ماادري بس اني شفت في المنتدى يعلنو عنه مكتوب الثاثه بسعرواحد

بستان المحبه
12-06-2008, 06:56 AM
وين الرد يا حبيباتي

ام نونـا
12-06-2008, 12:47 PM
حبيبتي هذا عالم حواء احنا كتابنا واحد فقط وسعره 99 ريال

بستان المحبه
13-06-2008, 03:35 AM
ارجو المساعده
يابنات من تقدر تساعدني ابي اشتري كتاب الطبخ ولم استطع الحصول عليهم
اني مقيمه في القطيف الريد المساعده اريد ان يكون في القطيف ولمه اخبرت لاداره قالوا في مكتبة الطالب المتميزه في مجمع خيرات التجاري في اسكان القطيف وصارلي عدت ايام ابحث عن المكان دون جدوه واخبرت احد عن المكان ولكن لا احد يعرف المكان هل من احد ان يدل المكان واد احد يدل المكان ياريت يخبرني بتفصيل قالو ناس لايوجد عندنا اسكان القطيف بل اسكان الجش ولاكن اريدان احصل على الكتب الطبخ علم حواء الثلاثه واطلب من الموزعون ان يوزعوا الكتب في اكثر من مكان واحد بل عدت اماكن حتى يسهل الحصول على الكتب في منطقة القطيف لماده بس يوجد في مكان واحد ولمكان غير معرف لدا الجميع
اطلب طلب من الموزعين ان يوزعوا في اما كن كثيره في منطقتنا رجاء . لاني رايت اعضاء المنتدى يمدحوان الكتب وانا اريد ان احصل عليه مثلهم . اريد من لاداره اتاخد موضوعي بعين العتبار ولاتخيبو املي ولكم جزيل الشكر ارجو الرد بسرعه .وذمتم سالمين"R:..~~~"R:،)،..~~~ـ2"R::94::39::39::50::50::50::50ويعطيكم العافيه

وين الرد ياحلوين

لــمـى
13-06-2008, 11:06 AM
والله حبيبتي ما عندي اي خلفيه عن المكتبة و ولا مكانها ..

وبالنسبة للكتاب هو واحد فقط..والكتب الثلاثة لعالم حواء وما أدري وين توزيعه..

وكتاب بيت حواء إذا كنت تزورين الدمام تلقيه في طريق الملك فهد (ابن خلدون ) في دار ابن الجوزي

بإذن الله تلقيه ..مع أطيب المنى..

بستان المحبه
14-06-2008, 05:11 AM
مشكورين اخواتي على الرد اقصد هذه الكتاب مطبخ حواء وتسلمو

أم القمرين2008
16-06-2008, 12:56 AM
أسكان القطيف نفسه اسكان الجش
وموجود مجمع خيرات في نفس الاسكان

بيت حواء
17-06-2008, 09:12 PM
قرطاسية الطالب المميز إسكان الجش، مجمع خيرات التجاري تلفون 8367002

noor333
19-06-2008, 04:15 PM
خيتو موجود عندنا في القطيق اذا حبيتي موجود

نادين محمد فرحا
24-10-2008, 02:54 AM
........

دانـــة الدنيا
04-12-2008, 12:30 AM
-2ص4ءييي

أسيل الود
05-12-2008, 01:09 AM
لقيتيه ولا لسى انا شريته من التميمي باالدمام لان الطالب الي في الجش كانت مغلقه للصيانه تقريبا شهر بس هالحين خلصوا وفتحت المكتبه
موفقه