المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاقارب عقارب

زوجة بالحسن
13-06-2008, 02:55 AM
اخواتى بنات حواء اريد ان اطرح عليكم موضوع واريد ان اعرف رايكم فيه وبصرحة

وهى صلة الاقارب فى وقتا هذا اصبح شى صعب انك توصل اهلك والدين والشرع والله سبحانه وتعالى يوصى به
لكن هم مايخلونك تسوى مثل ماامرك الله يخلونك لوتقدر لما تشوفهم تضربهم عمتى اخت ابى حدث بين ابنها واخى سوء تفهم ويعلم الله ان اخى شخص طيب ونحن اتفقنا نحنوعائلتى امى اخواتى وابى ان لانقطع عمتى بسب ابنها ولكن هى فعلت العكس اول ماشفت اخى صارت تشتمه وترفع صوتها عليه وهو احترمها لانه عمته وكبيرة وابى دائما يقول هما فى مقام ابيكم كل عمتكم واعممكم واللى يزعلهم ازعل منه المهم انفجرت عمتى فى اخى وكأنهاتريد انتضربه رغم انه كبير ومتزوج ولديه اولاد لم تنهى القصة الى هذا الحد اشتكت كل اخوتها وحرضتهم علينا والغريب فى الامر ان هم وقفو فى صفها رغم ان الغلط ركبها من ساسها لراسها وقلبت الطاولة على راسنا الان وفى المناسبات الاجتماعية للعائلة والتى تجمعنا تدخل ولاتسلم علينا كلنا بما فيهم امى التى خدمتهم طول عمرها وتنظر الينا نظرة كلها حقد وكراه باللهى عليكم ايش نسوى فى مثل هذا الموقف وامام الناس وكيف اتعمل مع ربى وانا قطعة رحمى انا وبصدق بعد كل اللى سواته فينا ماعاد اقدر حتى اطلع بوجها احس نفسى اكره وما يغفر لها كل اللى سواته اى شى لانى عمرى ماجرحاتها حتى بحرف وغير هذا كله تسلط ابنها يحارب اهلى واخواتى فىرزقهم من بعيد لبعيد ولما تتكلمى مع الاهل والاقارب يقولون عندكم دليل عليهم والله تعبنا منهم ونفسيتنا اصبحت للصفر من تعملت الناس لنا الله يخليكم دبرون على ايش اسوى وكيف اصرف وكيف ممكن الواحد يعيش فى اسرة مليئة بالعقرب لذعتهم والقبر اعوذو
بالله :10:

مراحب
14-06-2008, 08:05 PM
تم تكبير الخط ليتمكن العضوات من قرائته

اختي الكريمة ,,,,

صدقيني ان الأحسان ومقابلة السيئة بالحسنة له ثمرته الطيبة ولكن هذه الثمرة لن تنضج في يوم او يومين او شهر او حتى سنة

استمرووا بالأحسان اليها ومواصلتها لعل الله ان يفتح لكم ابواب الرزق ويصرف عنكم السوء ويختم لكم باحسن الخواتم يرضى عنكم ويجعلكم من عباده المتقين المحسنين

اما هي عمتك وابنائها فكما قال الرسول صلى الله عليه وسلم كانكم بأحسانكم ووصلكم تطعمونهم الرمد

ادعو لها بالهداية وان يصلح الله بالها

حبيبت رشيد1
18-06-2008, 08:14 PM
اهلين اختي الله يهديها ويصلح امرك ويفرج همكم

اطفالي احبابي
18-06-2008, 09:07 PM
راي من راي اخت مراحب......الحسنه تمحو السيئه وهناك امر اخر له مفعول سحري اتعلمين ماهو....!!!
دعائك وقيامك في الثلث الاخير من الليل قسما بالله العلي العظيم اني ادعي الله والح في الدعاء وباذن الله تعالى ربي يجيب المضطر اذا دعاه
والله ان امي مرت بظروف عصيبه وكانوا اخواني اسال الله العلي العظيم ان يثبتهم على طاعته مقصرين معاها كثير وهذا الامر كان ماثر على نفسيتها كثير .......وكنت يوميا من بعد الساعه اثنين اصلي ركعتين واوتر بركعه وادعوا ماشاء الله من الدعاء وبعد ذلك ادعوا لامي بالمغفره وتفريج الهم وان يهدي اخواني ويردهم لوالديا ردا جميلا وماشاء الله ربي استجاب دعائي فلذلك عليك بقيام الليل ومهما كان هؤلاء من الناس الذي يجب عليكم الاحسان وزيارتهم لان الله سوف يحاسبنا على صلة الرحم فمن قطعها قطعه الله حتى لو هم غلطانين خليكم انتم احسن وابداؤ بالسلام وابشروا بالحسنات اضعافا مضاعفه باذن الله تعالى

بسمات المدينة
25-02-2018, 12:15 AM
https://forum.hawahome.com/clientscript/ckeplugins/picwah/images/extra11.gif

ليدي الامورة
31-08-2019, 04:27 AM
يعطيك العافية