المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ريجيم مجرب

خلود كتكات76
15-09-2004, 10:41 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي لكم ريجيم مجرب لازم ما تكون فيه لخبطة حتى يعطي أحسن النتائج واللي تبيه تعطيني خبر وانشاء الله خير
مع السلامة

الشهد
16-09-2004, 05:05 AM
ياليت تفيدينا اختي:)

جزاك الله كل خير

خلود كتكات76
16-09-2004, 04:39 PM
أختي الشهد كيف حالج؟ ريجيمي عبارة عن سبعة أيام تنزلين خلالها من 7-15 كيلو بالأسبوع مع ممارسة رياضة المشي أو ركوب السلالم فترة قصيرة
أول ثلاثة أيام بطاط مفيوح من غير ملح
اليوم الرابع: خضار مسلوقة من غير ملح
اليوم الخامس: دجاج مشوي أو مسلوق من غير ملح
اليوم السادس: سلطة خضراء
اليوم السابع: لحم مشوي أو مسلوق من غير ملح
يمكن شرب أي نوع من السوائل بدون سكر
إذغ كان عندك أي شي من اللي قلته لاترغبين فيه يمكن تبدلينه بس يكون الشئ البديل تاكلينه طول اليوم نفسه ما تخلطين باليوم الواحد أكثر من نوع طعام أهم شي أنا مشيت عليه ونزلت في الأسبوع الواحد 8كيلو الحمد لله نعمة من الله جربيه وانشاء الله الله يوفقج.
مع السلامة

الشهد
17-09-2004, 02:59 AM
:eek: :eek:

بس مو صعب

يعني باليوم كله تاكل صنف واحد؟

الله يجزك خير صحيح النتيجة رائعة لكن المقابل صعب:o

خلود كتكات76
21-09-2004, 09:41 AM
أختي الشهد الغرض من هذا الريجيم وأكبر فائدة أنه يكون طول اليوم نفس الصنف حتى تتعود المعدة عليه وتهضمه فلا يزيد وزنك
أنا أعرف صعوبة هذا الريجيم وخصوصا أيام البطاط المفيوح ولكن عندما أشوف النتائج أقول كله يهون في سبيل الرشاقة والله الموفق

هديل
25-09-2004, 10:34 PM
ريجيم جميل مع انه صعب شوي بس فترته مو طويلة ولكن شو يعني بطاط مفيوح

تسلمي حبيبتي على هذا النظام ;)

أم البواسل
26-09-2004, 01:30 AM
بس بصراحه أنا أفكر كيف باكل بدون ملح .

خلود كتكات76
26-09-2004, 08:52 AM
أخواتي العزيزات الريجيم مو صعب يعتمد على التعود بس والبطاط المفيوح يعني البطاط المسلوق وفي طريقة ثانية أنه يمكن إضافة الليمون الحامض أو الشطة على الطعام حتى يعطي طعم الملح وأنا عن نفسي كنت أطبخ البطاط ثم أهرسه بالملعقة مع قليل من الملح والفلفل الأسود المطحون مع قليل من الحليب الخالي الدسم حتى يتغير الطعم قليلا والله يعينكم