المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موقف صار لك .....مضحك ....محرج ....مخيف .....إلخ

دافنة الذكريات
17-06-2008, 08:04 PM
ا لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته

يله بنات العبه واضحه من العنوان تذكرين موقف اللي حابه تذكريه سواء لك أو لأختك او .......على حسب اللي حابه تذكريه ..........للفرفشه و وسعة صدر ..............

طيب ................أنا أبدأ ................

مره قمت الصبح من عز نومي وأروح أخبط في البيت و البس و أدخل غرفة النوم عشان ما أزعج أخواتي دخلت بالظلمه و سحبت لي حذاء ( عزكم الله ) .....المهم داومت و يوم أمشي ألاقي الناس تناظر ولا أحد من صديقاتي علمتني:80: ......المهم بعد فترة طويللللللللللللللللللللللللللللللللللللللله .........نزلت عيوني بالأرض .....ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه فشله .......قلت يااااااااااااسلام موضه جديده طلعت لابسه جزمه ذهبي و الثاني فضي .............. و اللي احس ان وجهي طاح يوم أطلع الشارع امشي رجل فضي و الثاني ذهبي ...........ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه...

السالفه لها 5 سنوات .................... "R: هههههههههههههههههههههههه"R:ههههههههههههههههه"R:

ناشرة السنة
17-06-2008, 08:26 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

موقفي أنا محرج::D مضحك"R: بنفس الوقت صار لي برمضان

الماضي رحنا مكة واستأجرنا فيها شقة وكنا مسويين عزيمة :91:على شرف

أحدهم المهم جهّزنا السفرة وكانت ولاأروع على كيف كيفك شي راهي{" المهم

جا أخوي وطلب ملح علشان السلطة قمت عطيته علبة الملح كاملة تعرفون مافي

عندنا مملحة كون الشقةإيجار وما فيها غير الضروريات المهم جا أخوي

بعد دقايق وجت معه الصاعقة:79: وقال

فشلتونا :88: تايد في الأكل:66:؟؟؟!!!

أثاري الوادة الله يرزقني برّها حاطة تايد بعلبة ملح فاضية

ولا قالت لي فلما أخوي طلب مادريت عنه وانصفق وجهي :19:وانحرجت

بشكل الله لايوريكم واستلمت تهزيء ـ2ملكي على كيفكم..~~~ الحلو أنه كان

في حرمة:87: وقمت أبرر السالفة

ههههههههههههههههههههههه"R:"R:"R:هههههههههههههههههههههههههاي

ناشرة السنة
17-06-2008, 08:29 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

أوه من الإحرااااااااااااج

نسيت أشكر دفوئة على الموضوع الحلو مشكووووووووووورة

حبيبتي موضوع راااااااااااااااااائع مميز أشكرج قلبو

دافنة الذكريات
17-06-2008, 10:11 PM
أسعدني مرورك ..............والله موقفك من جد محرج و مضحك ...............هههههههههههههههههههههههه

الزئبقه السوداء
18-06-2008, 02:55 AM
انا زوجي راح يجيب ملابس من الخياط ويوم ركب السياره قال الخياط العله يوم تاخرنا عليه باع الفستان واني ماابقي كلمه مااقولها الا زوجي يضحك ويقول امزح عليك لسه ماخلصه بكره يخلص

بغيت اضربه خوفني وقهرني على فستاني

دافنة الذكريات
18-06-2008, 03:18 AM
يوووووووووووووه يا زئبقه الله يعينك على رجلك ............. من جد مزحه ثقيل ............ بس رهيب هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

الزئبقه السوداء
18-06-2008, 06:25 AM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ تراه دايم يسوي ذي الحركات بس ماعليه يادافنه والله اني ابرد قلبي فيه كل يوم اخرعه شكل

الزئبقه السوداء
18-06-2008, 06:29 AM
تذكرت شي يضحك

رحنا الملاهي بالاولاد وانا بموت قهر مالعبت لاني حامل
المهم باحكيكم قصة حياتي

جلس زوجي جنبي وحط البطاقه حق الالعاب وانا اسحبها بشويش واحطها في الشنطه خخخخخخخخخ ماقلتلك يادافنه اخذ حقي منه

ويخلصوا الاولاد من اللعبه ويبوا يلعبوا في غيرها ويركبهم اللعبه ويدور في جيوبوا على البطاقه وبغى يموت قهر لانه توه شحنها الا انا اضحك واعطيه البطاقه واقله بطلك الدلاخه وانتبه ثاني مره هههههههههههههههههه

دافنة الذكريات
18-06-2008, 09:50 PM
يحليلك يا زوزو ..................... ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..........والله من جد تحطين الصاع صاعين ................هههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه.............

( سبحان اللي جمع اثنين مثل بعض ) الله يديم المحبه بينكم و يصلح أولادكم ................

.................................................. .................................................. ........

موقف مضحك ................صار .....لبنت أختي .......... بصف خامس.........

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
المهم جاء أبوهم يصحيهم قوموا بروح للعمرة من اللي بروح معي ,,, ( طبعا هو قد كلامهم بالليل اللي يبي يروح معه يصحى بدري ) ....... ( هم بجده يعني ثواني إلا وهم بمكه ).......... المهم قامت بنت أختي عالطوووووووووووول لبست عباتها ........ ( و عقدت النيه ) و ركبت السياره .......... جت أختي تسألها توضتي ....... يوم تناظر بوجها إلا و أثار النوم .............. هاوشتها ( في أحد يعتمر بدون وضوء ) .......... والله ذاك اليوم أمووووووووووووووت ضحك عليها ,,,,,,,,,,,,,,,, هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه عليها مواقف مضحكه ..............الله يهديها ...............ههههههههههههههههههههههههههههههههه

حلوة الإحساس
19-06-2008, 03:22 AM
مواقفكم روووعة ..

عندي موقف صار لأختي ..

وصل لها كرت دعوة لحفلة تخرج في قاعة فخمة قبل أسبوع من المناسبة ، و من يوم ما وصلت الدعوة و هي تخطط و ترتب كيف يكون المكياج - اللبس - الشعر ووووو ...

المهم جا اليوم الموعود ...

اللبس مرتب ماشاء الله و الشعر حرير كلو عال العال ... ’( و كانت شيييييييييك ماشاء الله ..

راحت عالحفلة و عارفين لازم رقص ^^ قامت ترقص إلا ..

و الصندل - الله يكرمكم - انقطع عليها !!!!!!!!!!!!!!!!!،)،

موضوع الصندل يهووون لأنه الرجول - الله يكرمكم - تنستر بالفستان ...

الموضوع أكبر !!!

المهم ..

و الطرب لسة شغال .. جا وقت العشا ^^ و ما حبت تدخل البوفيه حافية - بدون صندل - راحت و استلفت صندل خالتها و كان مقاس أكبر من مقاسها ^^

و هي خارجة من البوفيه معها صحنها - بالعافيه ^^

تعثرت بسلك ممدود - لا تحسبوها طاحت هي تعثرت بس ربي ستر عليها لسة الخير جاي - لكن ...

سمعت صوت ..

،)،

طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااخ

،)،

بووووووووووووووووووووووم

،)،

سماعة من سماعات القاعة طاحت !!!!!!!!!!!!!!!

لأنه في وحدة تعثرت بسلك موصول بالسماعة !!! "R: >> عرفتو من هي ^^ ؟؟؟؟؟

و القاعة فجأة هدوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وء ..و الطقاقة سكتت و الكل يسأل خير اش فييييييه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

و هي طبعا ضبطت نفسها لأنه ما أحد انتبه لها - الحمدلله - و هي معاهم تقول اش فيه ؟؟؟ بسم الله ؟؟؟*)

و السبب ..

الصندل كبير المقاس اللي استلفته !!!!

أكلت عشاها بدون نفس و تدعي من قلبها انه ما يكون أحد عرف انها اللي طيحت السماعة ^^

لكن رجعت الأوضاع لطبيعتها ما كأن صار شيء ... و رجعت الصندل - سبب الحادث - لصحبته ^^

الطريف في الأمر ..

انه الناس خارجين راجعين لبيوتهم حاملين أكياس الهدايا اللي وزعوها في الحفلة

أما هي

خرجت الشارع حافية

و حاملة كيس بداخله ^^ صندل مقطووووووووع ^^ "R: "R:

دافنة الذكريات
19-06-2008, 07:07 AM
قسم بالله موقف قطع بطني من الضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه

لا إن شاء الله مابي يصير لي مثلها ......... بس و الله مضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههه

أسعدني مرورك و الموقف اللي كتبتيه وسع صدري من الضحك .........................

أناسي
19-06-2008, 01:00 PM
حلووووووووة مواقفكم اذا تذكرت ارجع
مشكورة دافئة الذكريات

دافنة الذكريات
20-06-2008, 03:50 AM
عجلي يا انااااااااااااسي أبي أضحك نفرفش ..............

حلوة الإحساس
20-06-2008, 04:30 AM
أنا بقول موقف على عجالة برضو محرج ..^^

أيام الثانوية جات بنت جديدة المدرسة و أنا كنت أتعرف عشان ما تحس انها غريبة ^^ و ناخذ و نعطي بالكلام عن المدرسات و من اللي تدرس و هكذا قامت سألتني :

درستك أبلة فلانة ؟؟؟

قلت لها : أووووووووووه درستني و كنت متنننننننننننحة معاها ما أفهم شيء ..

قالت لي : هذي زوجة أخويا !!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ،)، ،)، ،)،

ها ش رايكم و الله كاااااااااااااي

دافنة الذكريات
20-06-2008, 10:12 PM
الله أكبر عليك يا حلوة الأحساس ..............هههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه

و الله إنك سهله للمقالب .......زهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..... ......ززززين ما قلتي لها ما أعجبتني كان شفتي الدنيا عفست فوق تحت بس سلمتي من الموقف..............هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه

والله مواقفكم روعه ............ الله يرحم أيام الثانوي ..كنت أحب الهوشه ....( بس مهوب لقافه ) يعني كنت آخذ حقي إذا ما جا بالطيب أخذه بالقوه ..............و بعضها أشياء تافهه ...........ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه.............

حلوة الإحساس
20-06-2008, 11:07 PM
ههههههههه

هذي من فوائد عدم الحش و الإساءة للآخرين .. و الحمدلله ..

و إن شاء الله إذا لقيت مواقف تفشل بكتب ما أستحي هههه

دافنة الذكريات
06-07-2008, 10:27 AM
صار لي موقف محرج و مخيف بقوله لكم ......

( رحنا لمكه ناخذ عمره المهم استاجرنا فندق يوم قضينا من صلاة الفجر رحنا شرينا فطور و ردينا ليم السكن المهم يود دخلنا إلا حق الاستقبال يناظر فينا نظره انتقام - حسبي الله عليه - المهم أخوي ناظر فيه طنشه و قال لنا يله دخلوا الأصنصير يوم ركبنا فيه ضغطنا الدور 4 الا و يرتفع اللفت و يوقف - علقنا - يووووووووووووووووووه و الله في ذيك الساعه قمنا نتشهد خلاص ندق الجرس حق الطوارئ ما حد يرد عاد اخوي الله يحفظه قام بكل قواه مسك باب اللفت و فتحه بالقوه إلا نناظر الحمد الله نص ارتفع و نروح نضرب في الباب الحديد يله جاء الهندي و فتح بعتله معه و نزلنا - أخوي منفجر راح عند حق الاستقبال هزة بالكلام - عرفنا من نظرته الأولى غنه يدري هذا اللفت خربان ولا علمنا عمدا ......... حسبي الله عليه عاد أخوي ما راح إلا و جبرهم على أنهم يقفلونه يقول حنا سلمنا أخاف ننكب اللي بعدنا عاد الناس عوايل ...... الحمدالله مرت هذاك اليوم على خير ......

يوم وصلنا لشقه حنا يا البنات نضحك على أشكالنا و نناظر للفطور خلاص ما لنا نفس ناكله هههههههههههه عاد انا قلت افطروا أنا بنام خلاص راس يعورني .....

AM Badr
06-07-2008, 10:55 AM
روووووووووووووووووووعة الموقف ههههههههههه

دافنة الذكريات
06-07-2008, 09:05 PM
مرورك اروع ام بدر ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

خطوات انثى
07-07-2008, 05:11 AM
^&)§¤°^°§°^°¤§(&^مرة من المرات ولد اختي يطلب منها شيء وتقوله انشاء الله وهو يصيح ويقول لا لا ما انشاء الله هههههههههههه ههاي^&)§¤°^°§°^°¤§(&^

دافنة الذكريات
07-07-2008, 01:40 PM
هههههههههههههههههههههههههه

صدق الصغار يقول كلام ما يدرون وشهو