المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ايش رايكم في مشروعي

ام عبدالله 3
18-06-2008, 12:45 AM
السلام عليكم
اهلين
انا افكر املي وقت فراغي باالعطلة
وابيع سمبوسا ايش رايكم توقعون فيها ربح واي احد عندة فكرة عن المشاريع المنزلية يطرحها
انا صار لي ثلاث شهور ادور على مشروع مناسب علما ان راس مالي عشر الاف انا عارفة انة مبلغ قليل
بس ان شاء الله تقترحون علي بمشروع مناسب الها المبلغ
الرجاء الرد جعلة الله في موازين حسناتكم

حرم الغالي×
18-06-2008, 03:16 AM
مشرووع السمبوسة والكب والورق عنب مشروع رابح خصوصا بفترة الاعراس ورمضان
حنا اذاجاء وقت اعراس اوحفلات نعرف وحدة سورية شغلها حلو تبيع علينا والاقبال عليها ماشاءالله تبارك الله
ابدأي بهذا المشروع وحطي لنفسك فترة معينة واذا ماضبط معك كنسلي الفكرة ودوري فكرة ثانية ...بس لاتستعجلي الارباح لانه يأخذ وقت ..........بالتوفيق اختي

um zainab
18-06-2008, 10:13 AM
أختي الكريمه...

هناك مناسبات كثيره الوحده فينا ما يصير عندها وقت للطبخ وغسل المواعين وزحمة المطبخ...والبعض لا يحبذ أكل المطاعم...لهذا الفكره مربحه عندنا بالبحرين...اعملي السمبوسه بأنواعها المختلفه (بطاط، دجاج، لحم، خضره، سجق...الخ)...ومن ثم جمديها بالبراد بكميات محسوبه...وان شاء الله تتوفقين...وبعد فتره من الخبره وبناء العلاقات والتسويق توسعي وأدخلي قوائم جديده وممكن انك تعملي منيو كامل للحفلات والمناسبات الخاصه...

aam898
23-06-2008, 08:37 PM
اختي توكلي على الله وابدئي
بس حبيبتي اهم شي النظافة والامانة
ويمكنك ان تشتري فريزر خاص بالمشروع
وصدقيني مشروع مربح
وكذلك المعمول والحلى الخاص بالقهوة
والله يوفقك ويسر امرك

لالا22
27-06-2008, 05:33 PM
توكلي على الله ياعزيزتي

رامـــ أم ـــا
29-06-2008, 03:19 PM
موفقه حبيبتي

دنيا للأسف هان
01-07-2008, 02:32 PM
مشروع ناجح بأذن الله ........... الله يوفقك

نــٌورة
05-07-2008, 11:05 AM
عزيزتي فكرتك حلوه بس تكمن فيها الخطوره والمغامره لان الاكل يبيله نظافه وحسن تغليف وجو مناسب عزيزتي جربي البخور والبهارات تفنني بتركيب مكوناتها وطحنها وغلفايها بسهوله وغير مكلفه وبالتوفيق عزيزتي ام عبدالله