المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دعوة الى القراءة سورة البقرة يومياً بقيام الليل في ركعتين فقط !!

*نجمة الليل*
05-07-2008, 04:24 AM
مرحبا للجميع بنات ..... سيدات ... ودنا ان شاء الله اثناء تواجدنا بالنت نستفيد والاهم نستفيد اثناء تواجدنا بالحياة محد يدري من فينا بترجع للموقع هنا مرة ثانية وهي بخير ... غاليتي ماودي اكثر عليكم وازيد .... الكلام دائماً يزيد ويطول وخير الكلام ماقل ودل ... غاليتي وش رايكم نسوي حملة للقراءة سورة البقرة يومياً بقيام الليل ... يومياً كثير منا فيها العين والحسد والسحر والمس وامور كثيرة معقدة لا وبعد يا حبيباتي في الله في اكثر من مئة بنت فينا فيها عين وحسد وهي ماتدري واللي مسحور عدوا واغلطوا لانه كثير من المنتديات سوا حملة قراءة السورة البقرة يومياً واكتفشوا البنات الشي العجيب اللي انخطبت واللي اللي تملكت واللي لأول مرة في حياتها جوها خطاب !!!!
واللي استفرغت وانتو بكرامة الدجاج والخيوط ... واشياء واشياء نسأل العلي العظيم ان يقينا منه ... وان شا ءالله مافيكم الا العافية بس ودي لو نتكاتف ونقرا سورة البقرة يومياً اللي عندها امر معسر بيويسر بأذن الله ... لانه سورة البقرة
لا تسطيعها البطلة والمقصود بالبطلة ...ان الساحر عليه لعنة الله يقوم بكتابة بعض الايات حول الحجب والاسحار
التي يصنعها من قبيل اهانة كتاب رب العالمين , والتقرب الى الشياطين ,
وكلكم يعلم كيف يكتبونها اما مقطعه او مقلوبه او في مربعات ومسدسات وما الى ذلك
... والحقيقه ان السوره الوحيده التي لا يستطيعوا كتابة ايجزء من اياتها
في حجبهم او اسحارهم هي سورة البقره , واذا كتبوها في اسحارهم باي طريقة كانت
فان السحر لا يتم على الاطلاق , فسبحان الله . وما اكد ما وصلت اليه , ما شاهدته
من مسؤول في الهيئه الشيخ عادل , حيث احضر مصحف وجدوه عند ساحر والمفاجئه
ان المصحف كامل يحتوي على طلاسم حول كل صفحاته وسوره الا سورة البقره ,
فانه طوى صفحاتها وبدأ بالطلسمه من سورة ال عمرن الى اخر المصحف ,,
سبحان الله ,يكفرون بالله من بعد ما تبين لهم الحق قاتلهم الله.

والحقيقة ان شفت حملة قراة سورة البقرة لاحدى الاخوات هنا بالمنتدى بس مالقيت انه الموضوع اخذ بعين الاعتبار وهذاني اعيد الموضوع لا لشي انماً حباُ فيكم في الله ولثقتي الكبيرة ان الله بيسير كل الامور اذا التزمنا بالقراءة اليومية في قيام الليل . و اتمنى ان في هذي الحملة نقوى وننشجع بعض لقراتها ... وان شاء الله اذا لقيت منكم التجشيع والجدية في مواصلة القراة سورة البقرة ... راح انزل الجدول اللي راح نستمر عليه ... ولا احد يقول طويلة ومتعبة ... ترى من الشيطان الرجيم فلانخضعوا لكلامه... واذا اموركم ماتيسرت بفضل من الله .... حقكم علي. بس حاولوا منتو خسرانات شي ... وعلى فكرة مثلما بنزل الجدول بنزل يومياً الادعية المستجابة من الله اذا تيقن المرء الاجابة واحسن الظن بالله , والقراءة بتكون في ركعتين بقراة السورة كاملة ... وهذا راي الشيخ خالد الجبير. وياليت بنات اللي تبي تسجل في الحملة تقول اسمها عشان نسجلها وفي تناسق وعلم بينا وبين باقي بنات المنتديات الاخرى وان شاء الله يزورنا ويقولنا حكياتهم مع سورة البقرة .
هذا ولنا ان شاء الله وقفة مع القصص .. في الادعية المستجابة والاستغفار وعجائب الدين الاسلامي .شجعونا وتشجعوا لدحر الشيطان الرجيم وان شاء الله يوفقنا جميعاً.

اسعدكم الله اينما كنتم
عني انا بدية اليوم ويالله مين تبداا معي وتنافس
الي تبي تسجل تقول انا معااكم ويالله الله الله بالردود

*نجمة الليل*
05-07-2008, 04:26 AM
مرحبا للجميع بنات ..... سيدات ... ودنا ان شاء الله اثناء تواجدنا بالنت نستفيد والاهم نستفيد اثناء تواجدنا بالحياة محد يدري من فينا بترجع للموقع هنا مرة ثانية وهي بخير ... غاليتي ماودي اكثر عليكم وازيد .... الكلام دائماً يزيد ويطول وخير الكلام ماقل ودل ... غاليتي وش رايكم نسوي حملة للقراءة سورة البقرة يومياً بقيام الليل ... يومياً كثير منا فيها العين والحسد والسحر والمس وامور كثيرة معقدة لا وبعد يا حبيباتي في الله في اكثر من مئة بنت فينا فيها عين وحسد وهي ماتدري واللي مسحور عدوا واغلطوا لانه كثير من المنتديات سوا حملة قراءة السورة البقرة يومياً واكتفشوا البنات الشي العجيب اللي انخطبت واللي اللي تملكت واللي لأول مرة في حياتها جوها خطاب !!!!
واللي استفرغت وانتو بكرامة الدجاج والخيوط ... واشياء واشياء نسأل العلي العظيم ان يقينا منه ... وان شا ءالله مافيكم الا العافية بس ودي لو نتكاتف ونقرا سورة البقرة يومياً اللي عندها امر معسر بيويسر بأذن الله ... لانه سورة البقرة
لا تسطيعها البطلة والمقصود بالبطلة ...ان الساحر عليه لعنة الله يقوم بكتابة بعض الايات حول الحجب والاسحار
التي يصنعها من قبيل اهانة كتاب رب العالمين , والتقرب الى الشياطين ,
وكلكم يعلم كيف يكتبونها اما مقطعه او مقلوبه او في مربعات ومسدسات وما الى ذلك
... والحقيقه ان السوره الوحيده التي لا يستطيعوا كتابة ايجزء من اياتها
في حجبهم او اسحارهم هي سورة البقره , واذا كتبوها في اسحارهم باي طريقة كانت
فان السحر لا يتم على الاطلاق , فسبحان الله . وما اكد ما وصلت اليه , ما شاهدته
من مسؤول في الهيئه الشيخ عادل , حيث احضر مصحف وجدوه عند ساحر والمفاجئه
ان المصحف كامل يحتوي على طلاسم حول كل صفحاته وسوره الا سورة البقره ,
فانه طوى صفحاتها وبدأ بالطلسمه من سورة ال عمرن الى اخر المصحف ,,
سبحان الله ,يكفرون بالله من بعد ما تبين لهم الحق قاتلهم الله.

والحقيقة ان شفت حملة قراة سورة البقرة لاحدى الاخوات هنا بالمنتدى بس مالقيت انه الموضوع اخذ بعين الاعتبار وهذاني اعيد الموضوع لا لشي انماً حباُ فيكم في الله ولثقتي الكبيرة ان الله بيسير كل الامور اذا التزمنا بالقراءة اليومية في قيام الليل . و اتمنى ان في هذي الحملة نقوى وننشجع بعض لقراتها ... وان شاء الله اذا لقيت منكم التجشيع والجدية في مواصلة القراة سورة البقرة ... راح انزل الجدول اللي راح نستمر عليه ... ولا احد يقول طويلة ومتعبة ... ترى من الشيطان الرجيم فلانخضعوا لكلامه... واذا اموركم ماتيسرت بفضل من الله .... حقكم علي. بس حاولوا منتو خسرانات شي ... وعلى فكرة مثلما بنزل الجدول بنزل يومياً الادعية المستجابة من الله اذا تيقن المرء الاجابة واحسن الظن بالله , والقراءة بتكون في ركعتين بقراة السورة كاملة ... وهذا راي الشيخ خالد الجبير. وياليت بنات اللي تبي تسجل في الحملة تقول اسمها عشان نسجلها وفي تناسق وعلم بينا وبين باقي بنات المنتديات الاخرى وان شاء الله يزورنا ويقولنا حكياتهم مع سورة البقرة .
هذا ولنا ان شاء الله وقفة مع القصص .. في الادعية المستجابة والاستغفار وعجائب الدين الاسلامي .شجعونا وتشجعوا لدحر الشيطان الرجيم وان شاء الله يوفقنا جميعاً.

اسعدكم الله اينما كنتم
وعني انا بداية اليوم ويالله مين تتنافس معي
والي تبي تسجل تقول اسمهااا وتدخل معناا
الله الله بالردود

العبرة الحائرة
05-07-2008, 04:36 AM
الله يجزاك الجنة يارب يارب
اختي قبل لا اقول شي ادعيلي وادعيلي لزوجي وولدي بالهدايه
وانا اول المسجلين معاك
بس حابه استفسر شي كيف اقسم السورةعلى اجزاء حتى يسير اقراه كل يوم يعني انا ابغى اختمها كل يوم كيف دايمن افكر بهذا الشي
الشي الثاني ابغى اسال دايمن هل في حديث عن قراة سورة البقره اربعين لليلة ماهو فضله
ساميحني على الاطاله وربي يجعلها في ميزان حسناتك يارب

*نجمة الليل*
05-07-2008, 10:08 AM
الله يجزاك الجنة يارب يارب
اختي قبل لا اقول شي ادعيلي وادعيلي لزوجي وولدي بالهدايه
وانا اول المسجلين معاك
بس حابه استفسر شي كيف اقسم السورةعلى اجزاء حتى يسير اقراه كل يوم يعني انا ابغى اختمها كل يوم كيف دايمن افكر بهذا الشي
عني انا ماقسمهاا اقراءهاا كلهاا في يوم واحد ماتاخذ مني ساعه ونص اول اقراء الجزء الاول كله وبعدين اقراء ثلاث صفحات في ركعه وبعدين ركعه الثانيه ثلاث صفحات وسلم واقراء لين اخلص وبعدين اصلي الوتر هذه طريقتي
الشي الثاني ابغى اسال دايمن هل في حديث عن قراة سورة البقره اربعين لليلة ماهو فضله
ساميحني على الاطاله وربي يجعلها في ميزان حسناتك يارب

هذاا فضلهاا(( أن أخذها بركة وتركها حسرة ولا تستطيعها البطلة))
ولكن بخصوص اربعين يوم لا اعرف ولكن سمعته من شريط اسباب منسيه الشيخ خالد الجبير
اتمنى اكون فديتك

*نجمة الليل*
05-07-2008, 10:09 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: سؤال لفضيلة الشيخ: الفايز بخصوص سورة البقرة.. هل يصح قراءة البقرة يومياً بجلسة واحدة أو قيام الليل بها يومياً كاملة للشفاء أو الحمل أو الزواج أو حل المشاكل؟ وهل قول الرسول صلى الله عليه وسلم أخذها بركة وتركها حسرة ولا تستطيعها البطلة يعني قراءتها يومياً؟ وجزاك الله خيراً.

الاجابة :

القرآن الكريم كله هدى ونور وشفاء ورحمة، وسورة البقرة من أعظم سوره وهي أطوله، وورد لها من الخصائص والفضائل الخاصة بها ومنها ما أشارت إليه الأخت وهو الحديث المخرج في الصحيح أن النبي صلى الله عليه وسلم قال عنها: "إن أخذها بركة وتركها حسرة ولا تستطيعها البطلة" والبطلة هم السحرة كما فسره الرواة. وليس معناه عدم استطاعة قراءتها يومياً كما ظنت الأخت، وإنما إذا قرأت على المسحور نفعت بإذن الله.
وأما عن سؤالها قراءتها يومياً أو قيام الليل بها للشفاء أو الحمل ونحوه مما ذكرت فهذا ينفع بإذن الله، حيث القرآن كما تقدم كله شفاء وهدى، والأحسن أن تقرأ هذه السورة خارج الصلاة وبعد قراءة كل عدد من الآيات تنفث على نفسها (والنفث هو إخراج هواء خفيف من الفم مع شيء مع رذاذ اللعاب) ولا بأس أن تقرأ مع البقرة سورة أخرى أو آيات متفرقة من الكتاب العزيز خاصة الإخلاص والمعوذات، ثم تدعو بالأدعية الشرعية الواردة مثل قول: (اللهم ربّ الناس، اذهب البأس، واشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقماً) أو أن تقول: (بسم الله) ثلاث مرات، ثم تقول (أعوذ بعزة الله وقدرته من شر ما أجد وأحاذر) سبع مرات بعد أن تضع يدها على موضع المرض.
ولو ضعفت أحياناً فلا بأس أن تقرأ الفاتحة وتكررها سبعاً، ثم تقرأ بداية الآيات من سورة البقرة إلى قوله تعالى: (وأولئك هم المفلحون)، ثم تقرأ آيات السحر، ثم آية الكرسي، ثم آخر آيتين من السورة من عند قوله تعالى: (آمن الرسول).
أسأل الله بمنه وكرمه أن يهديك ويسددك، وأن يسعدك في الدنيا والآخرة، وجميع أخواتنا المؤمنات.. آمين.

*نجمة الليل*
05-07-2008, 10:11 AM
بنات وينكم ..... سجلوا معنا في الحملة البنات بنتظاركم وقبل البنات رب العرش بنتظاركم..... سجلوا وفقكم الله .. من ماعندها امنية تبي تتحقق .... حمل تاخر تعطيل زواج ...من ماتبي سحر ينفك عقد تنفك شفاء من مرض فشل في دراسة في تربية ابناء .... قلة بركة في رزق .. من ماتبي ترتقي من تنتظر وظيفة سنين ..... من تعاني من السحر من عين من محسودة على نعمة انعم الله عليها ....مين لها سجين بعيد ماتدري وش حاله ...تبي الفرج من الله وينكم يا اصحاب الحاجات رب السماء ينتظر في في موعد دائم الوقت الثلث الاخير من الليل ولا تحلوا الجلسة الا بسورة البقرة وفي وبعدها انتظروا تيسيرالامور وايجاد الحلول المباركة من رب الناس ونكون ... السابقون السابقون الى الله
يكفي حزن يكفي كئابة يكفي الشعور بالالم يكفي الجؤ الى العباد ورب العباد موجود ... شاركوا في الدعوة تؤجروا ... وتتحقق الاماني لكم .

*نجمة الليل*
05-07-2008, 10:16 AM
بنات هذاا جدولي
اقراء الجزء الاول كله وبعدين اصلي واقرء ثلاث صفحات
في الركعه الاولى والركعه الثانيه اقراء كمان ثلاث صفحات
وبعدين اسلم واكمل لين اخلص السوره ومن ثم اصلي
الوتر وادعي بماشااء بس ويابنات والله ماتاخذ اكثر من ساعه ونص

العبرة الحائرة
05-07-2008, 05:43 PM
جزاك الله خير
والله جدولك حلو
والله اتنمى ربي يسهلي اختمه كل يوم واختم القران كل شهر
بارك الله فيك

*نجمة الليل*
06-07-2008, 09:46 AM
بنااااااااااااات مافيه احد يبي يسجل غير
العبر ة الحائره
خلاص براحتكم انتم الاخسرانين
يالله يالعبره وشوو صار معااك

ahlamalali
06-07-2008, 12:31 PM
جزاك الله خير واسعدك وثبتك على الخير انا ابشترك معاك بس عندي استفسار

الساعة كم تبون تبدئو بلقراءة علشان الشعور المعنوي وعدم الاحساس بلوحدة

وشكرا لهذا الموضوع الرائع

غريمة زايد
06-07-2008, 01:39 PM
جزاك الله خير

أم نور الدين
06-07-2008, 01:45 PM
أنا معكم أسجل أسجل ، أتمنى أنني لست متأخرة
و قد أنزلت موضوع هنا من فترة قريبة ، و قلت أنني ابتدأت في حفظها
سأبدأ من اليوم معكن
ادعولي أنا في الشهر الثامن من الحمل و سيكون ولدا بإذن الله ، و احب أن يكون عالما فقيها مجودا حاملا لكتاب الله
هو و إخوته
جزاك الله خيرا أختاه

زهرررة نيسان
06-07-2008, 08:58 PM
جزاك الله كل خير اختي
وانشاء الله اني معاكم
واعذروني اذا قصرت شوية في الدخول بسبب ضروفي
لاكن الاهم نلتزم ونداوم على القرائة جميعا
وندعي لبعض في ظهر الغيب لان دعاء المسلم لاخية في ظهر الغيب مجاب بأذن الله

http://www.erf3.com/up/upfiles/gHH64855.gif (http://www.erf3.com/up/)

نورجيجل
07-07-2008, 03:27 PM
وأنا معاكم ان شاء الله

أنا أقرأها تقريبا كل 3أيام وسأجاهد نفسي على قراءتها معكن كل يوم

المهم اشرحولي كيف ومتى

العبرة الحائرة
08-07-2008, 04:31 AM
هلا حبيايبي
كيفكم
ان شاء الله نتعاون على القرايه والله نشجع بعض وطريقة الاخت نجمه حلوه
ويارب اكتب لنا الاجر

*نجمة الليل*
08-07-2008, 11:52 AM
جزاك الله خير واسعدك وثبتك على الخير انا ابشترك معاك بس عندي استفسار

الساعة كم تبون تبدئو بلقراءة علشان الشعور المعنوي وعدم الاحساس بلوحدة

وشكرا لهذا الموضوع الرائع

معليش اعذروني خواتي مارديت عليكم بدري لاني جهاازي مو عندي وديته الى المحل يتصلح
عني انا يااختي ابداا الساعه 2 تمام واخلص الساعه 3 وربع
طبعاا في الليل وبعدين اروح النام
واي استفساار انا حاضره

*نجمة الليل*
08-07-2008, 11:54 AM
جزاك الله خير

وياااااااااااااااااااااااااااك

*نجمة الليل*
08-07-2008, 11:58 AM
أنا معكم أسجل أسجل ، أتمنى أنني لست متأخرة
و قد أنزلت موضوع هنا من فترة قريبة ، و قلت أنني ابتدأت في حفظها
سأبدأ من اليوم معكن
ادعولي أنا في الشهر الثامن من الحمل و سيكون ولدا بإذن الله ، و احب أن يكون عالما فقيها مجودا حاملا لكتاب الله
هو و إخوته
جزاك الله خيرا أختاه

يالله انتي مع اخواتك لمحاربة الشطان واتيان الرزق لك ولاخواتك في الله
انتي لستوا متاخره واي احد يبي يسجل في اي وقت يعلمناا ويبدا معناا على طول
اللهم يسر ولدتك ويرزقك ولد صالح تقياا في الدين اللمهم آآآآآمين
وجزايتم انتم على خير انكم ان ضممتوا معناا
وبشريناا عنك اختي متى بديتي
يالله انتظرك

*نجمة الليل*
08-07-2008, 12:00 PM
جزاك الله كل خير اختي
وانشاء الله اني معاكم
واعذروني اذا قصرت شوية في الدخول بسبب ضروفي
لاكن الاهم نلتزم ونداوم على القرائة جميعا
وندعي لبعض في ظهر الغيب لان دعاء المسلم لاخية في ظهر الغيب مجاب بأذن الله

http://www.erf3.com/up/upfiles/gHH64855.gif (http://www.erf3.com/up/)

مشكووووووووووره اختي انتي معناا
وعاادي قبلنا ظروفك
وبشريناا عنك متى بديتي
وشوو صار معااك
يالله انتظرك

*نجمة الليل*
08-07-2008, 12:05 PM
وأنا معاكم ان شاء الله

أنا أقرأها تقريبا كل 3أيام وسأجاهد نفسي على قراءتها معكن كل يوم

المهم اشرحولي كيف ومتى

انتي معناا اختي
ولازم تقومي بمحاربة الشيطان وتقرينهاا كل يوم
شوفي اختي انا ابداا السااعه 2 تمام وقراء الجزء الاول كله وبعدين
اصلي واقراء ثلاث صفحات في الركعه الاولى
وثلاث صفحات في الركعه الثاانيه
وبعدين اسلم واقراء الين اخلص السوره ومن ثم اقووم واصلي الوتر
وادعوا الله بما شئت
واخلص السااعه 3 وربع
طبعاا كله في الليل
يالله بشرينا عنك اختي
بديتي وشوو صاار معااك
يالله انتظرك

*نجمة الليل*
08-07-2008, 12:07 PM
هلا حبيايبي
كيفكم
ان شاء الله نتعاون على القرايه والله نشجع بعض وطريقة الاخت نجمه حلوه
ويارب اكتب لنا الاجر

اللهم آمين
وبشرينا عنك اختي بديتي
وشوو صاار معااك
يالله انتظرك

*نجمة الليل*
08-07-2008, 12:20 PM
وتقول لنا .... اخت لنا ماشاء الله اسمها ام عبد الكريم.. ماشاء الله
تزوجت والحمدلله نعم الزوج ويكبرنى فى العمر بـ 15سنة كنت فى 20 وهو فى 35 الله يحفظه ويطول فى عمره يارب ...
العين علينا وعلي انِ احمل كملت السنة الاولي ماحملت وكملت السنة الثانية وماحملت والسنة الثالثة ومافي حمل وكل الدكاترة يقولون كل شي طبيعي ومسألة وقت ...
المهم قررت اقراء سورة البقرة وكان قراري فى اول يوم من رمضان ... وبدأت القراءة اقوم الليل لوحدي واصلي ماكتب الله لي من عدد الركعات بقراءة سورة البقرة والدعاء وانا فى وضع السجود ...
واللهِ ثم واللهِ ان ليلة 27 احمل بإبنى البكر عبدالكريم "اللهم لك الحمد والشكر" ...
وعندما وصل عمره سنتين وفطمته صرت 3 شهور مافي حمل وفى الشهر الرابع من الفطام كان رمضان قررت اعمل نفس الشئ وبديت بقراءة سورة البقرة كل ليلة بقيام الليل والي ماشاء الله من الركعات مع الدعاء فى السجود ان ربِ يسخرلي تؤام ...
واللهِ ثم واللهِ نفس الشي فى ليلة 27 رمضان اعرف انِ حامل بتؤام ... وفرحت فرح واهلي فرحو فرح لايوصف ...
المهم ... سخر ربِ لزوجي الدراسة فى بريطانيا وسافرت وانا فى بداية السابع والحمد لله كانت السفرة كتير مريحة واستقريت وبديت اتابع دكتورتي واول اسبوع فى التاسع كنت اراجع عند دكتورتي وتقولي ان ضغطي عالي وحركة واحد من التؤام بطيئة ولازم من عملية غداً صباحاً بكيت وخفت وشغلني ابنى عبدالكريم كان عمره حوالي 3 سنوات ووحيدة فى الغربة ... طلبت من زوجي يإتيني بمصحفي وليلة العملية قريت سورة البقرة الساعة 11 المساء خلصتها وانا تعبانة وبدي انام نمت وحلمت بشيخ وقور ووجه كله نور وكانت هذي ثانية حلم لي بنفس الحلم فى حملي هذا ويقول لي الشيخ عندك ولد اسمه عبدالله للحين ماانساه الحلم ولا شكل الشيخ وكإنه نور من غير ملامح ... المهم صحيت مفزوعة من الحلم ومستغربة من تكراره ... وكانت الساعة 1ليلاً جلست عالسرير وكان عندي الم قليل بظهري ووجع قلت اكيد من الخوف واشوف الا الالم يزيد كل شوي وشافتني الممرضة وتقولي خايفة اقول شوي قالتلي قومي تمشي شوي وانا كنت اتمشي فى الممر ماقدرت اخلصه الا ورجعت عالسرير وعلي طول لما شافتني الممرضة استدعت القابلة وكانت عندي ولادة طبيعية والحمدلله ورزقني ربِ بعبدالرحمن وعبدالله ولله الحمد ... ويومين كنت ببيتى ومع ابني وزوجي وتؤامي اللهم لك الحمد والشكر يارب ...
وياما من ذكريات مع سورة البقرة من وظيفة احسن لزوجي ومن سفر ومن رزق ...
اللهم لك الحمد والشكر يارب ... وماشاء الله تبارك الله ... وصلي الله على نبينا محمد عليه الصلاة والسلام ...

ماشاء الله .

*نجمة الليل*
08-07-2008, 12:21 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين أمابعد
إلى كل مصاب أصيب بالسحر او بالمس او بالعين او بالقلق او بالإكتئاب إلى من لم يوفق في هذه الحياة إلى من أراد السعادة في دنياه إلى من أصابه الملل والسأم في حياته إلى من تكالبت عليه الهموم والأحزان إلى من توالت عليه المصائب إلى من فقد غاليا
إلى كل مريض يبحث عن الدواء سواء وجده أم لم يجده
إلى من حرم الذرية ( العقم)
إلى كل امرأة لا يستمر حملها
إلى من أراد السعادة والخير إلى من أراد البركة في جميع شؤونه إليك هذا العلاج
عن أبي أمامة قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( اقرؤا سورة البقرة فان أخذها بركة وتركها حسرة ولا تستطيعها البطلة )0
والبطلة : هم السحرة
أحبتي لنتأمل هذا الحديث 1- لقد أمر النبي صلى الله عليه وسلم هنا بقراءة سورة البقرة وبين لنا فوائد هذه القراءة بقولة فإن أخذها بركة أي أن البركة ستكون من نصيب قارئ هذه السورة ولقد سألت الشيخ سعد الغنام (من السعودية) عن ذكر البركة في هذا الحديث فقال لم يحدد النبي صلى الله عليه وسلم البركة هنا بل هي شاملة لكل ما يخص قارئها فالبركة تعود على ماله وأولاده وصحته ووقته وأمور دينه ودنياه
وجميع ماذكرت بالمقدمة مرتبط بذلك فالسعادة والشفاء سببها تلك البركة بإذن الله إضافة لما سيأتي
2-يذكر لنا النبي صلى الله عليه وسلم أن ترك قراءة هذه السورة حسرة وتأمل كلمة حسرة أي ندامة ولكن على ماذا إنها على تلك البركة والخير والأجر الذي فات كل من لم يقرأ هذه السورة
3- لا تستطيعها البطلة أي السحرة
فهذه السورة بفضل الله تكون حامية لقارئها من السحر والمس والعين
ومن كان به شئ من ذلك (السحر العين المس) فإنه إذا واصل على قراءة هذه السورة فإن الشياطين لا تستطيع أن تقاوم مع هذه القراءة فتضعف وتستسلم فيزول ما كانت تحرسه ويبطل ما كانت تعمله تأمل قوله صلى الله عليه وسلم (لا تستطيعها البطلة).وما هي الطريقة ؟
أخي يا من تعبت في هذه الحياة اتاك الدواء والخلاص من عند من لم ينطق عن الهوى من عند أصدق البشر .في ساعة أو أقل تستطيع أن تقرأ هذه السورة يوميا فاحرص على ذلك إلى أن يزول ما بك
أخي في الله هذه القصة حدثت
لشخص أعرفه كان يتعرض بين الفينة والأخرى الى حالة اغماء (فقدان الوعي) إلى درجة أن أهله كانوا يعتقدون أنه قد مات وظلت هذه الحالة مستمرة معه رغم استخدامه العديد من الأدوية
ثم انتظم على قراءة سورة البقرة كل يوم لمدة شهر يقول فذهب عني ما كنت أجد وامتلأت نفسي حبا وودا لمن كنت اكرههم بدون أي سبب
وهذه القصة يرويها الشيخ أسامة المعاني يقول
ذكر لي أحد الإخوة الأفاضل أن زوجته كانت تعاني من أعراض وآلام منذ فترة من الزمن ، وقد راجعت أكثر من معالج بالرقية الشرعية حيث بينوا أنها تعاني من السحر بناء على اعتقاد ظني ، واستمرت الأخت الفاضلة بالرقية الشرعية بعد أن وكلت أمرها إلى الله سبحانه وتعالى ، وذات يوم قرأت في جريدة المسلمون عن امرأة كانت تعاني من هذا الداء الخطير – السحر – وبناء على توصية من أحد المعالِجين قامت في الثلث الأخير من الليل بركعتين قرأت فيهما سورة البقرة كاملة ، وبعد أن انتهت من ذلك ، استفرغت مادة غريبة ، وقد شفيت بإذن الله تعالى ، يقول الأخ : فما كان من زوجتي إلا أن فعلت مثلما فعلت تلك المرأة ، وبفضل الله سبحانه وتعالى استفرغت مادة خضراء غريبة وشفيت بإذنه تعالى .
أختي
فكرا معي قليلا هل تعتقد أن عدوك(إبليس) الذي يسعده أن تظل مريضا حزينا كئيبا طول حياتك أن يجعلك تستمر بقراءة هذه السورة كلا إنه سيحاول بقدر المستطاع أن يثنيك عن ذلك فسيوحي إليك أن هذه السورة طويلة وأنك غير متقن لتجويد الآيات (لا إثم عليك) فإن أطعته ستظل على حالك وإن توكلت على ربك واستعنت به واخذت بذلك
فستنتصر بإذن الله وينكشف عنك مابك
أختي
تستطيع حفظ هذه السورة خلال 3أشهر إذا حفظت كل يوم 3آيات فقط
تستطيع أن تحفظ هذه السورة خلال شهر و20يوم إذا حفظت وجه واحد فقط كل يوم
تستطيع أن تقرأ هذه السورة في 5أيام إذا قرأت كل يوم عشر صفحات
تستطيع أن تقرأ هذه السورة كل يوم في أقل من ساعة

*نجمة الليل*
08-07-2008, 12:23 PM
هذه قصة اخرى أخذتها من أحد المنتديات لأخت قرأت البقرة
اختي في الله لقد كنت مثلك واعاني من مشكلتك والان انا ساكمل السنه من زواجي بعد شهر تقريبا . ولقد استعنت بالله ثم بسورة البقرهفقد قالت لي قريبة لي بان اقراها لمدة شهر في كل يوم فكنت اختمها كل يوم فقد كانت صعبه في البدايه فقسمتها الى نصفين نصف في النهار والاخر في الليل المهم ان اكملها في يوم واحد. كنت اشعر بالنعاس اللذي اكاد معه لسقط من طولي عند قراتها وكنت اشعر باحساس غريب بان هناك شيئ ما يتفكك واشعر بسعاده غريبه عندما اكملها. والله يااختي انني لم اكمل الاسبوع الا وتقدم لي ثلاثة عرسان ولم اكمل الشهر الا وانا مخطوبه وبعد ثلاثة شهور تمت الملكه ومن ثم الزواج . وصدقيني لااعلم ماذا كان بي هل هي عين ام سحر ام قرين لانه يقال بان القرين اذا احبك فانه يمنعك من الزواج وهذا امتحان من الله . ولقد سمعت عن قصة امرأه لم تحمل لمدة 12 سنه فقال لها احد الشيوخ اقرأي سورة البقره واختميها كل يوم لمدة شهر ولم ينتهي الشهر الا وهي حامل باذن الله .اللهم لك الحمد الذي جعلتني مسلمه ورزقتنا بالقرآن اللذي به شفاء لكل داء .توكلي على الله اختي وفرحينا اذا حدث معك شيئ هذا الشهر

حبروورق
11-07-2008, 12:14 AM
جزاكي الله خير فعلا سوره البقره لها فوائد كثير اذا قريتيها بنيه الله يباركلك في بيتك وزوجك وعيالك المهم ان نواضب على قراءتها كلها ساعه ونص تقريبا انصح نفسي واياكن

*نجمة الليل*
11-07-2008, 02:40 PM
مشكوووووووووره اختي على مروك
بس ياليت يااختي تردين هنااك في الموضوع الثااني
انا نزلته مرتين بالغلط فياليت تروحي هنااك

*نجمة الليل*
11-07-2008, 11:23 PM
وووووووووووووووووووينكم بشروناا
عنكم عني انا كملت الاسبوع كامل ماشاء الله
والله يتمم لي وجالسه احارب الشيطان
وماشاء الله احسن اكون مرتاحه ولا معي قلق
نفسي واشياا كثيره شفتهاا بعيني
وان شاء الله راح يتحقق الي في بالي
بس دعواتكم وان شاء الله
اقوولكم عليه بعد مايتحقق
يالله بشروناا عنكم

مرمورة الأمورة
12-07-2008, 12:00 AM
جزاكي الله خيراً سوف أطبقها بإذن الله

*نجمة الليل*
12-07-2008, 12:52 AM
جزاكي الله خيراً سوف أطبقها بإذن الله

يالله اختي نحنوا معااك وبشريناا عنك
ان شاء الله بديتي

*نجمة الليل*
12-07-2008, 05:44 PM
ووووووووووووووووووينكم شكلكم تعبتوا وتركتوهاا
ترى كل هذا من الشيطان لا تخلونه يفوز
وانتم الي راح تخسرون
يالله بشروناا عنكم

*نجمة الليل*
14-07-2008, 06:54 AM
وووووووووووووووووووووينكم
ولا رد
خلاص شكلكم مراح تقرونهاا تعبتوا
ترى هذاا كلام الشيطان
يالله ابي ارجع مرره ثانيه واشووف ردود

اختلفنا
14-07-2008, 07:46 AM
انا ابغي اكون وياكم واقراء سورة البقره وايقن ان الله سبحانه سوف يرزقني بالذريه الصالحه

*نجمة الليل*
14-07-2008, 07:26 PM
انا ابغي اكون وياكم واقراء سورة البقره وايقن ان الله سبحانه سوف يرزقني بالذريه الصالحه

اوكي انتي معناا بس لا تنسين بشريناا عنك كل اسبووع
يالله انتظرك ان شاء الله بديتي

ام عزام
14-07-2008, 07:49 PM
ما شاء الله عليكن لكم اسبوع على ذا الشىء وانا مادرى
خلااااااااااااااااااااااص اتا اول وحدة مسجلة تراي

ويانجمة الليل انتي صراحة خطير ة
عسى اله يعطيك على قد نيتك الطيبة
وكل اسبوع ابقول لكم

*نجمة الليل*
14-07-2008, 11:29 PM
ما شاء الله عليكن لكم اسبوع على ذا الشىء وانا مادرى
خلااااااااااااااااااااااص اتا اول وحدة مسجلة تراي

ويانجمة الليل انتي صراحة خطير ة
عسى اله يعطيك على قد نيتك الطيبة
وكل اسبوع ابقول لكم

اوكي اختي انتي معناا
بس هاه لا تنسين تقولين لناا كل اسبووع وشوو صار معااك
يالله اختي نتظرك

شوق طحنون
15-07-2008, 02:17 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا اليو م لي اول مشاركة بالمنتدى وحبيت اشارك معكم في حفظ سورة البقرة
واتمني اني احفظها

*نجمة الليل*
15-07-2008, 03:49 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا اليو م لي اول مشاركة بالمنتدى وحبيت اشارك معكم في حفظ سورة البقرة
واتمني اني احفظها

اوكي انتي معناا بس لا تنسين
كل الاسبووع تقولين لناا وشوو صار
معااك وشوو اليوم الي ماقريتي فيه
السوره اوكي انتظرك

مجاهدة الأموااج
15-07-2008, 11:51 AM
نجمة الليل ابسألك سؤال وش اسم المفتي إلى أفتى الفتوى!

وهل قصد بفتواه الرقيه؟ أم حكم تخصيص سورة البقرة بقيام الليل وبنية شفاء وغيرها

وهل الصحابه كانوا يخصصون سورة البقرة لقرائتها كل يوم في قيام الليل
بنية الشفاء أو الزواج !؟

الذى أعرفه أن المسحور والمعيون يرقون أنفسهم أو أحد يرقيهم
بآيات السحر والمعوذات والفاتحه

ويقومون الليل بقرأة ما تيسر من القرآن فالقرآن كله بركه قال الله تعالى
(وهاذا كتاب أنزلناه مبارك) الأنعام

نكثر من قرائة سورة البقرة لأن الشيطان يفر من البيت الذي تقرا فيه سورة البقرة

ولكن تخصيصها بقيام الليل وقرائتها كل يوم أو أربعين يوم بنية الزواج ألخ...

لا أدري من أبتدعها ! أم هي سنه وردت عن النبي صلى الله عليه وسلم

أريد أجوبه و فتوى صريحه لشيخ معروف

*نجمة الليل*
15-07-2008, 06:06 PM
نجمة الليل ابسألك سؤال وش اسم المفتي إلى أفتى الفتوى!

وهل قصد بفتواه الرقيه؟ أم حكم تخصيص سورة البقرة بقيام الليل وبنية شفاء وغيرها

وهل الصحابه كانوا يخصصون سورة البقرة لقرائتها كل يوم في قيام الليل
بنية الشفاء أو الزواج !؟

الذى أعرفه أن المسحور والمعيون يرقون أنفسهم أو أحد يرقيهم
بآيات السحر والمعوذات والفاتحه

ويقومون الليل بقرأة ما تيسر من القرآن فالقرآن كله بركه قال الله تعالى
(وهاذا كتاب أنزلناه مبارك) الأنعام

نكثر من قرائة سورة البقرة لأن الشيطان يفر من البيت الذي تقرا فيه سورة البقرة

ولكن تخصيصها بقيام الليل وقرائتها كل يوم أو أربعين يوم بنية الزواج ألخ...

لا أدري من أبتدعها ! أم هي سنه وردت عن النبي صلى الله عليه وسلم

أريد أجوبه و فتوى صريحه لشيخ معروف

والله يااختي لا اعلم بس انا سمعته من شريط اسباب منسيه
وحبيت اقوولكم عشان كل يوم نقراء سورة البقره
ومشكووووووووووره على الاستفسار

*نجمة الليل*
16-07-2008, 04:16 AM
هذه قصة اخرى أخذتها من أحد المنتديات لأخت قرأت البقرة
اختي في الله لقد كنت مثلك واعاني من مشكلتك والان انا ساكمل السنه من زواجي بعد شهر تقريبا . ولقد استعنت بالله ثم بسورة البقرهفقد قالت لي قريبة لي بان اقراها لمدة شهر في كل يوم فكنت اختمها كل يوم فقد كانت صعبه في البدايه فقسمتها الى نصفين نصف في النهار والاخر في الليل المهم ان اكملها في يوم واحد. كنت اشعر بالنعاس اللذي اكاد معه لسقط من طولي عند قراتها وكنت اشعر باحساس غريب بان هناك شيئ ما يتفكك واشعر بسعاده غريبه عندما اكملها. والله يااختي انني لم اكمل الاسبوع الا وتقدم لي ثلاثة عرسان ولم اكمل الشهر الا وانا مخطوبه وبعد ثلاثة شهور تمت الملكه ومن ثم الزواج . وصدقيني لااعلم ماذا كان بي هل هي عين ام سحر ام قرين لانه يقال بان القرين اذا احبك فانه يمنعك من الزواج وهذا امتحان من الله . ولقد سمعت عن قصة امرأه لم تحمل لمدة 12 سنه فقال لها احد الشيوخ اقرأي سورة البقره واختميها كل يوم لمدة شهر ولم ينتهي الشهر الا وهي حامل باذن الله .اللهم لك الحمد الذي جعلتني مسلمه ورزقتنا بالقرآن اللذي به شفاء لكل داء .توكلي على الله اختي وفرحينا اذا حدث معك شيئ هذا الشهر

*نجمة الليل*
16-07-2008, 04:19 AM
السؤال :

اعرف انه لسورة البقرة من فوائد عظيمة لكن قريت في عدة منتديات انه بقراءة سورة البقرة الهموم والمشاكل ستُحلّ .فهل هناك دليل علي انه بقراءة البقرة المشاكل ستُحلّ ؟

أو القرآن كله بركة وليس هناك سورة محددة ؟

الجواب: القرآن كله بَرَكة ، والقرآن كله شفاء .

وقد خصّ النبي صلى الله عليه وسلم سورة البقرة بأنها بَرَكة ، وأن السَّحَرة لا تستطيع إيذاء حاملها ، فقال عليه الصلاة والسلام : اقرءوا سورة البقرة ، فإن أخذها بركة وتركها حسرة ولا تستطيعها البطلة . قال معاوية بن سلام : بلغني أن البَـطَـلَـة : السحرة . رواه مسلم .

وقال عليه الصلاة والسلام في شأن آخر آيتين من سورة البقرة : إن الله كتب كتابا قبل أن يخلق السماوات والأرض بألفي عام ، فأنزل منه آيتين فختم بهما سورة البقرة ، ولا تُقرآن في دار ثلاث ليال فيقربها الشيطان . رواه الإمام أحمد والترمذي والنسائي في الكبرى .

ومِن بَرَكة سورة البقرة بل من بَرَكة قراءة القرآن :

انشراح الصدر وطرد الهموم وذهاب الغموم والتوفيق للخير وانكشاف وجه الحق إلى غير ذلك من بَركة قراءة القرآن ، وقراءة سورة البقرة على وجه الخصوص .والله تعالى أعلم .

المجيب الشيخ/ عبدالرحمن السحيم
عضو مركز الدعوة والإرشاد

*شمـ القمرــوخ*
17-07-2008, 11:23 PM
عزيزتي نجمة الليل .. جعلك الله نجمة تزين هذا المنتدى وتنير طريق كل ضاله ...

أنا والحمدلله من المداومات على قراءة سورة البقرة.. وأنا الآن أضع يدي بيدك بقوة ..

واقول لك جزاك الله خيراَ وابقاك الله نجمة بل شمساَ تنير الكون..

:68:أختك المحبة :68:

*نجمة الليل*
18-07-2008, 02:15 PM
عزيزتي نجمة الليل .. جعلك الله نجمة تزين هذا المنتدى وتنير طريق كل ضاله ...

أنا والحمدلله من المداومات على قراءة سورة البقرة.. وأنا الآن أضع يدي بيدك بقوة ..

واقول لك جزاك الله خيراَ وابقاك الله نجمة بل شمساَ تنير الكون..

:68:أختك المحبة :68:

جزاك الله خير على مروك
وعلى الكلام الحلو
ويالله بشريناا عنك كم لك وانتي على قراءة سورة البقره
وبشريناا عنك
انتظرك

*نجمة الليل*
19-07-2008, 03:47 AM
الحمد الله الذي اتم علي ان اكمل اسبوعين
في قراءة سورة البقره والحمد الله
احس براحه نفسيه وعندي امل ان يتحقق في الي بالي وان شاء الله
يتحقق واقولكم عليه بعد مايتحقق.........

*نجمة الليل*
22-07-2008, 11:22 PM
للرفع
ووووووووووووووووووووووووووووينكم

*شمـ القمرــوخ*
26-07-2008, 03:33 AM
ياأجمل نجمة تنير سماء المنتدى..
ياراااااااااااااااااااااااائعة
حفظك الله من كل سوء
وحقق مبتغاك،وأعطاك ماتتمنين وفوق ماتتمنين
من خيري الدنيا والاخرة ..
استمري ونحن معك ..
ولكِ تحياتي :rroo:

Qute girl
05-08-2008, 10:26 PM
بارك الله فيك

ش الكعبي
06-08-2008, 02:03 PM
مشكورة أختي نجمة الليل على هذا الموضوع الرائع ومن الرائع أن نتعاون على البر والتقوى وأنا والحمد لله أقوم الليل قد ما اقدر صحيح مب كل يوم وما كنت أقرأ سورة البقرة خلال صلاتي عدا خواتيمها كنت أحافظ على قرائتها أثناء وبعد الصلاة لكني قرت إن شاء الله إني أسجل وياج وأقرا سورة البقرة كاملة ودعيلي بالثبات وإن شاء الله ببدأ الليلة

وتقبلي تحيااااااااااااااااتي

*نجمة الليل*
09-08-2008, 05:20 AM
لااااااا يابنات انا سئلت عن حكم قراءة سورة البقره يومياا
بنية الزوج او الحمل
الشيخ يقوووووووووول حراااااااام لايجوز
ولا يوجد دليل من الشرع على هذاا
ومجرد اذا اصاب الانساان العين او السحر فعليه قراءة
سورة البقره ومن يوم قالي الشيخ الحكم
وانا وقفة القراءه صرة ماعاد اقراء بس ادعي كل يوم
استمريت ثلاث اسابيع عقبها وقفة لماقالي الشيخ
حكم قراءة سورة البقره يومياا
فايلت نبدل الموضوع ومياا بالاستغفاار او اي شي
من ناحية الاذكااء ومشكوووووووووورين
على التفااعل

ام عزام
25-08-2008, 09:05 PM
وشو وش تقولين مايجوز نقر اء سور ة البقرة يوميا

من هو الشيخ اللي قال لك ذي الفتوى

بنت السنة
26-08-2008, 06:32 AM
انا والله اوزعها على ثلاث ايم كل يوم اقرا 8 صفحات وبكذا يقدر الواحد يستمر يوزعها على 8 صفحات تكون قليلة ويقدر عليها مع وردة اليومي من القران وتحصل الفائدة المرجوة وبعد يقدر يقراها في صلاة التراويح وانا سويت توزيع مناسب شوفوه على المندى العام ولإسلامي واسرار البنات بخصوص التلاوات في رمضان بعنوان"جدول التلاوات في رمضان شاركي معي "

*نجمة الليل*
27-08-2008, 10:56 PM
الشيخ ابوو محمد يقول لايجوز ولا يوجد هناك اي دليل
يدل على ذالك

ام عزام
28-08-2008, 12:30 PM
كلا مك يا اختى خطاء ان قراة سورة البقر ةيوميا جائز بل لها فضل عظيم

وهل يوجد دليا عند هذا الشيخ ابومحمد؟؟؟؟؟اعلى ان قراة سورة البقرة يوميا لايجوز

والا احاديث الرسول اين وضعها هذا الشيخ ابو محمد؟؟؟؟؟؟؟

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم

«اقرءوا البقرة فان أخذها بركة و تركها حسرة ولا تستطيعها البطله».
البطله : السحرة

« ان لكل شىء سناماً وسنام القرآن سورة البقرة فيها آية سيدة آى القرآن لا تقرأ
فى بيت فيه شيطان الا خرج منه : آية الكرسىِ ».
السنام : الذروة

ماذا يعني لك هذا الحديث
قَالَ النَّبِىُّ - صلى الله عليه وسلم

« الآيَتَانِ مِنْ آخِرِ سُورَةِ الْبَقَرَةِ مَنْ قَرَأَ بِهِمَا فِى لَيْلَةٍ كَفَتَاهُ » .
«ان الله ختم سورة البقرة بأيتين أعطانيهما من كنزه الذى تحت العرش فتعلموها
وعلموهن نسائكم وأبنائكم فانهما صلاة وقراءة ودعاء».

وهما اعوذ بالله من الشيطان الرجيم .... بسم الله الرحمن الرحيم

{آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مِن رَّبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ آمَنَ بِاللّهِ وَمَلآئِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لاَ نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّن رُّسُلِهِ وَقَالُواْ سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ {285 لاَ يُكَلِّفُ اللّهُ نَفْسًا إِلاَّ وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَآ أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ {286

والله اعلم

*نجمة الليل*
29-08-2008, 10:09 AM
مشكوووووووره على المعلومه
بس الشي يقصد الي تقراء
سورة البقره بنية الزواج او الحمل فهذاا لايجوز
واذا كنتي تملكين دليل على هذاا
هاتيه وقوليه لناا
الله يعطيك العافيه

يارب المغفره
11-12-2009, 05:07 AM
وأنا معاكم ان شاء الله [COLOR="magenta"]
[SIZE="6"]طيب يا بنت كيف مع الدوره الشهرية
مع الشكر

no0la
21-12-2009, 12:39 AM
جزاكي الله خيرا اختي

بصرآحه موضوع شدني مره

وانا كل يوم اقول بختم السوره وللاسف الشيطان يزود الكسل

خصوصا ان فيني عين وغيره متأخر الحمل عندي

انا معاكم بأذن الله

بس المشكله دخولي للنت قليل ياليت بس احد الاخوات تتابع معاي
مع خلال الرسائل مجرد تذكير وراح ارجع للموضوع ان شاء الله

بس تأكدو اني معاكم بحول وقوة الله

صدى ألامل 111
28-12-2009, 10:33 PM
مشكوووره الله يجزاك خير

أماراتية
28-12-2009, 11:19 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكورة على الجهد الكبير
يسلمواااااااااااا واشترك معكم باذن الله

لوتحكي الدموع
28-12-2009, 11:28 PM
نجمة الليل ,,
ربي يجزاك الفردوس الأعلى اختي ,,
انا كنت اوتر وبعد الوتر اجلس اقرأها يعني برأيك الأفضل القيام فيها ؟!
انا معاكم وحستمر بإذن الله ..

أم ريان dz
30-12-2009, 09:12 AM
[COLOR="Blue"]السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا على عهذه المبادرة ’(أنا متعودة أقوم الليل بالقرآن كله كل ليلة بجز ئين و نصف حتى أختمه في بعض الأحيان أقل أنا و الضروف *سؤال . هل أستمر أم أقرأ البقرة كل ليلة ؟ أيهما أفضل؟
و بارك الله فيك/COLOR]

ظلال2010
31-12-2009, 01:08 AM
اشكرك اختي
انا مجربتها احيان تجيني همه لقرائتها في قيام الله
ولو ما استطعت قراتها كامله اقسم بالله انها الراحه النفسيه ماشاء الله تبارك الله احيان اخاف احسد نفسي

لاني انسانه حساسه جدا جدا من ادنى شئتدمع عيوني لكن مع البقرة حالتي النفسيه تتحسن كثير

اوصيكم بنات بيت حواء بها
لاعاد تقول الواحده بعد قراءة البقره انا مهمومه
بنات انا مجربتها وفي نيتي اشياء وحاجات اطلبها من الله اقسم بالله انها تحققت مع انه ما علمت عنها الا انها تطرد الشياطين ولا يستطيعها البطله اي السحره
بفضل الله ثم البقره
كنت متأخرة في الحمل واراد زوجي الزواج باخرى
تعرفت عليها لاني اعشق زوجي وكنت واثقه بان الله لن يضيعني وكانت لي حكايه معها وصداقه واعلنت انها لا ترغب بزوجي وصرفها الله عنه
وصرفه عنها
ثانيا حملت بتوأم
ثالثا اكتشفت اني ممسوسه وزوجي مسحور وبيننا عين قويه وذهبت لراقي اكد ذلك
تشافيت بفضل الله ثم السدر
ابطل سحر زوجي
والعين لا زال اثرها والله على كل شئ قدير
اعتذر عن الاطاله لانني لم اسجل الا منذ ايام وكان بودي اكتب قصتي مع البقرة واشكر صاحبة الموضوع

نيران خرساء
12-11-2012, 08:58 AM
فضائل سورة البقرة وكيفية قرائتها د.عبدالعزيزالفوزان

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=fqZ6grbQaDY&feature=related[/youtube

لي شهر مبيته النيه وما تيسرت لي

بإذن الله أنا باديه اليوم معاكم

بتاريخ ::::::::::::: 27 / 12 / 1433ه

الله يفرج عني وعنكم يارب

وشكر وتقدير لصاحبة الموضوع الله يجعله بميزان حسناتك

نيران خرساء
12-11-2012, 09:19 AM
بعد إذن صاحبة المـــــــــــــــــــــــــوضـــــــــــــــــوع