المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تقول : زوجي 00 يحب النظر الى النساء 00 ما الحل ؟؟

ام انس
09-12-2004, 02:16 AM
مشكلة وحل

مشكلة عرضت على الشيخ صالح السدلان

واجاب فيها

المشكلة :

أنا امرأة متزوجة منذ ست سنوات وأعمل ما في استطاعتي لأرضي زوجي ولكن مشكلتي أن زوجي دائماً ينظر للنساء خارج البيت وعندما أكون معه وأمر بمثل هذه المواقف يجرح شعوري بتلك النظرات وأجد حرجاً كبيراً أن أقول له ذلك فماذا افعل وما الطريقة التي يمكن أن أتعامل معه في تلك المسألة؟
لؤلؤة - م - ق - أبها
الحل :

- أما ما عليه زوجك من محبة النظر إلى النساء فأنا أرى أنك تواصلين نصحه وتحضرين الأشرطة التي تتعلق بهذا الموضوع والتحذير منه وأن النهاية لمثل هذا الإنسان أنها نهاية سيئة جداً وأنه بالتالي يصل إلى الضياع وعدم السير على نهج سليم هذا أمر.
الأمر الثاني أرى أنك لا تخرجين معه للمواقف التي يحصل لك مثل هذا الإحراج.
الأمر الثالث إنك تجتهدين في إرضاء زوجك وتغضين النظر عن هذا الجانب الذي يتعلق به فإن كان إثماً فهو عليه وإن كان صلاحا فهو له وأنا أرى إنك تغضين النظر ما استطعت إلى ذلك سبيلا وتتغافلين عن الموضوع.

ام سلطان
09-12-2004, 11:08 AM
تسلمين اختي الخنساء على هالموضوع

الله يعطيج العافيه و يجزيج كل خير

هديل
09-12-2004, 02:03 PM
جزاك الله خيرا

سنا البرق
09-12-2004, 02:12 PM
جزاك الله خيراً أختي الخنساء
على هذا النقل الهادف

وصدق جزاه الله خيراً فبعض النساء هي السبب في أن تجعل الرجل ينظر إلى الحرام كأن تخرج معه إلى الأسواق لشراء الملابس أو غيرها و تضطره إلى الحرام ولولاها ما ذهب

ام ذاري
11-12-2004, 08:17 AM
النظر الى النساء
منهج يسير عليه اغلب الرجال ...وهذهي غريزه ليس بيدهم حيله
ولاكن كل ماعليها ان تلفت له نظره
وان تحسسه بانها مدركه بذالك لعل وعسى ان يغض البصر

جزاكي الله خيرا ياخنساء

ام سلمة
14-12-2004, 01:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لاحول ولا قوة الاباالله

اثابك الرحمن اخيه

أم علي
15-12-2004, 01:57 PM
جزاك الله خير أختي الغالية
كعادتك تبارك الله
موضوع هادف

semsemo
02-06-2005, 01:42 AM
جزاك الله وجزى الشيخ خيرا لان عندي نفس المشكله وقد استفدت كثيرا من نصائحه

رهد
05-06-2005, 01:28 AM
تقريبا وليس الكل يشتكي من هذه المساله فيه حلول كثيره منها جربي هذان الحلان انا جربته اعتقد انهم نفعوا اولا: حاولي انك تجنبين الاماكن اللي فيها نساء ليس محتشمات وقللي الذهاب الى هناك فسوف ترتاحين نفسيا ثانيا:اذا لمحتي نساء وانتي معه اشغليه باي موضوع مهم في كل مره ولاتياسي صدقيني وانشاءالله تلاقي نتيجه ادعي لي اختكي في الله رهد

دلــــــــوعه
06-06-2005, 05:46 AM
يااختي هذا الصنف ما يبيله الا تقليع عيون انا اعرف واحد متزوج واتزوج مره ثانيه وزوجاته الثنتين حلوات وعيونه بعدها طويله وعلى فكره ملتزم هذا ملتزم وكذا اجل كيف الي من جنبها سبحان الله الي عينه طويله ما يقدر يقصرها تبين نصيحتي انسي مافيه حل مالك الا انك تدعين الله في الثلث الاخيرمن الليل ان الله يهديه